Tuesday 13 March 2018

غارانتي e-ترادر فوريكس


Paranızı بيريكتيرين & # 8230؛
توركي & # 039؛ نين إلك بيريسيل إمكليليك بلوغو.
E-ترادر ​​إيل İlgili سكا سورولان سورولار.
1- غارانتي e-Trader'ı ناسل يوكليبيليريم؟ إفون إيسريسيند بولونان أب ستور مينوسوندن، أراما كسمنا "غارانتي" يا دا "غارانتي التاجر" يازاراك يوكليم سايفاسينا أولاسابيليرزينيز. بو سايفادا بولونان "حر" في سونراسندا جيلين "تثبيت" دوغميليريني كولاناراك سيهازا يوكليمي تاماملايابيرزينيز. أيركا uygulamayı يوكليمك إيسين إيتونس uygulamasını دا كولانابيليرزينيز. بو إيسليملر إيسين أبل إد 'نيزين olması جيريكمتيدير.
2-e - Trader Uygulaması ناسل كولانلر؟ e-ترادر ​​uygulaması "بياسالار"، "بورتفويوم"، "سايفام" في "هابيرلر" أولماك üzere دورت آنا menü üzerinden كولانلماكتادر.
3-بياسالار Menüsü نيدير؟ e-ترادر ​​إيسيريسينديكي فيريلرين إيت oldukları بياسالار بازندا sınıflandığı في ayrı ayrı تكلاناراك إزلنيبيلديجي مينودور.
4-بورتفويوم Menüsü نيدير؟ e-ترادر ​​uygulaması إيسيريسيند كولانكلارن كيندي بورتفويليريني، ساهيب oldukları ياترم بانكيليرجي هيسابلارنا إيت بيلجيليريني كولاناراك غورونتليبيلديجي، هيس سينيدي في فوب كونتراتلرنا إليسكين ألم-ساتم إميرليريني فيربيليسيجينيز مينودور.
5-سيفام Menüsü نيدير؟ e-ترادر ​​uygulaması إيسيريسيند تاكيب إتمك إستيدجينيز توم إنسترومانلار (هيس سينيدي، دونيا بورسا إنديكسي، باريت، سيربيست بياسا دوفيز، فوب kontratı، v. s.) أويغولامايا إكليريك كيندي كيسيسيل تاكيب ليستنيزي أولوستورابيلديجينيز مينودور.
6-هابيرلر Menüsü نيليري İçerir؟ e-ترادر ​​إيل فينانز بياسالارنا إليسكين توم هابيرليري بو menü ألتيندا غورنتليبيلير، هابيرليرين üzerini تكلاياراك هابيرين ديتاينا أولاسابيليرزينيز.
7-سيفام مينوسون إنسترومان ناسل إكلينير؟ e-ترادر ​​إيسريسيندن "سايفام" مينوسون جيريلير. Önce "دوزنل" أردندان "+" إزاريتين تكلانر. أكلان إكراندا إتينيرس سيمبول كودو يازلاراك جيريلير يا دا ليستين سيسيلير. سون إكراندا "بيتي" سيسينيجين تكلاناراك إسليم تاماملانر.
8-سيفاما Kaç إنسترومان إكليبيليريم؟ بو سايفايا إنسترومان إكليمك إيسين بير سنر يوكتور. بونا كارسن iPhone'da aynı سايفادا 20'den فازلا enstrümanı تاكيب إتمك زوردور.
9-Hızlı İşlem ناسل يابابيليريم؟ غارانتي التاجر uygulamasını أكتجنزدا، "التاجر الإلكتروني" ألانينا دوكونون. Sağ üst كوسيديكي "آل-سات" دوغميسين دوكونون. إكرانا جيلين مينودن فوب فيا هيس إسلمين سيسين. هيسابنزا giriş إسليمرينيزي تاماملاين. Alış فيا satış alanını سيكتيكتن سونرا، سيمبول adı، أمير fiyatı، أديت في إمير سوريسي بيلجيليريني دولدورون. ديفام دوغميسين دوكوناراك إسليمي أونايلاين في تاماملاين.
10-Portföyümü ناسل غورونتولريم؟ E-ترادر ​​menüsü إيسريسيند "بورتفويوم" بولوموندن "هيس أنلك Portföyü" فيا "فوب آنا Menü" سيسينكلرييل portföyünüzü غورونتوليبيليرزينيز. İlgili هيسابا إيت kullanıcı بيلجيليريني جيرمينيز جيريكيسكتير.
11-فوب İşlemi ناسل يابابيليريم؟ E-ترادر ​​menüsü إيسريسيند "بورتفويوم" بولوموندن "فوب Alış-Satış" مينوسون تكلين. İşlem ياباك إستديجينيز فوب hesabınızı سيسين، kullanıcı بيلجيلرييل giriş يابين. Alış فيا satış alanını سيكتيكتن سونرا، سوزليسم تيبي، سوزليسم، أمير fiyatı في أديت بيلجيليريني دولدورون. ديفام دوغميسين دوكوناراك إسليمي أونايلاين في تاماملاين.
12-İMKB هيس ديرينليك ليسانسي نيدير؟ İMKB 'دي إسليم غورين هيس سينتلرين إليسكين فيريلر e-ترادر ​​إيسيريسيند أنلك في يوزيز أولاراك بولونماكتادر. هيس سينتلرين إيت بكلين إميرليرين كاديم، ميكتار، فيات v. s. جيبي ديتاي فيريليريني في إسليم جيرسكليستيرن aracı كوروم dağılımları بيلجيسيني غورونتيليبيلمك إيسين İMKB هيس ديرينليك Lisansı ساتن ألنمالدر.
13-فوب أنليك يوزيز ليسانسي نيدير؟ فوب فيريلرينين أنليك أولاراك تاكيب إديلبيليمسيني ساجلايان ليسانستر. بو ليسانز إيل بيرليكت 15 دك. جيسيكمي سوريسي أورتادان كالكار. فوب أنلك يوزيز ليسانسı ديرينليك بلجيسي إيسيرميز.
14-فوب ديرينليك Lesansı نيدير؟ فوب فيريلرينين أنلك أولاراك yayınlandığı في إسليم غورين فوب كونتراتلارنا إليسكين 5 كادميلي ديرينليك بيلجيسينين تاكيب إديلمسيني ساجلايان ليسانستر. فوب ديرينليك lisansı 5. كادمدن سونراكي alış في satış بيلجيليري إيل aracı كوروم dağılımları بيلجيليريني إيسرميز. فوب ديرينليك ليسانسı kullanıcıları، فيريليري أنليك أولاراك إزليديكلريندن أيركا فوب أنلك يوزيز lisansı ساتن ألمالارنا جيريك يوكتور.
15-e - Trader Uygulaması كولانم سوريسي ن كاداردر؟ غارانتي e-ترادر ​​kullanıcıları uygulamayı إلك açtıkları أندان إيتبارن 3 أي بويونكا ücretsiz كولانابيليرلر. سورينين بيتيمي هاليند، غارانتي Bankası موستيريسي أولان كولانكلار، "مستيري جيريسي" دوغميسين باساراك غارانتي e-ترادر ​​uygulaması üzerinden غارانتي Bankası'ndaki موستيري هيسابلارنا giriş يابابيليرلر. بو دورومدا أويغولاما، كولانكنن غارانتي Bankası موستيريسي أولدوغونو أنلياراك إيغولاما كولانم سوريسي kısıtlamasını كالدراكاك في تكرار çalışmaya ديفام إديسكتير.

التنقل.
غارانتي E-ترادر.
غارانتي E-ترادر.
فمن الأسهل الآن بالنسبة لك لجعل الاستثمارات باستخدام الحلول الصديقة للمستثمرين التي تقدمها & لدكو؛ غارانتي E - التاجر & رديقو؛ التطبيق الذي يسرع الأسهم الخاصة بك، والعقود الآجلة والخيارات عقد المعاملات والتي من خلالها يمكنك تنفيذ رصد البيانات، والتجارة، والتحليل الفني والعديد من المعاملات الأخرى.
التنقل.
غارانتي E-ترادر ​​ويب بلاتفورم.
مشاركة الشهادات والمعاملات فو للمستثمرين هي أكثر عملية بفضل غارانتي E - التاجر. E-ترادر، مما يجعل من الممكن لرصد جلسات فورية وأسعار الصرف والأسواق والأخبار والتحليلات والبيانات السابقة من خلال شاشة واحدة، ودمج مع التكنولوجيا الأسهم (الأسهم) التداول والتحليلات الفنية والعديد من المعاملات العملية الأخرى. ما هو أكثر من ذلك، جميع المستثمرين، كونه صاحب سوق الأسهم وحزم خدمة فو، قد الوصول بسهولة إلى جميع الأسهم الفورية وأسعار العقود فو.
تطبيق التاجر الإلكتروني ليس فقط تسريع المستثمرين، ولكن أيضا تمكن المستثمر من الوصول بسهولة إلى المعلومات المؤهلة والمعاملات العملية. التاجر، وتقدم الحلول التكنولوجية في المعاملات الاستثمارية، ويهدف إلى أن يكون أفضل صديق للمستثمرين دون أي دفعة أولى.
E-ترادر ​​شاشة مراقبة البيانات وشاشة المعاملات تعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر مع وصلة الإنترنت. منصة التجارة الإلكترونية على شبكة الإنترنت تمكنك من التعامل بسرعة على إنترنيت إكسبلورر، كروم، سفاري وموزيلا الماسحات الضوئية. جميع المستثمرين، عقد الأسهم (الأسهم) أو حسابات فو في غارانتي الاستثمار، قد إجراء معاملاتهم التجارية عبر منصة التاجر الإلكتروني.
ما هي المدرجة في e-- تاجر و رسكو؛ ق العالم كامل من المزايا؟
T رادينغ: فيما يتعلق الأسهم (الأسهم)، شراء / بيع أوامر، سلسلة أوامر الشراء / بيع، تقسيم النظام، وتصحيح النظام، وتحسين النظام وإلغاء النظام يتم تنفيذها. ويمكن أيضا إعطاء أوامر سلسلة عبر التاجر الإلكتروني. وفيما يتعلق عقود فو، شراء / بيع أوامر، وتحسين النظام وإلغاء النظام يمكن أن يؤديها.
رصد البيانات: رصد الدورة الفورية، وأسعار الصرف والأسواق والأخبار وتحليل البيانات يمكن رصدها من خلال شاشة واحدة.
عملية مستقلة: ليست هناك حاجة للحفاظ على فرع الإنترنت مفتوحة في سياق مراقبة البيانات والمعاملات التجارية. باستخدام & لدكو؛ تعيين المهلة & رديقو؛ خطوة في فرع الإنترنت E - التاجر القائمة، يجوز لك تمديد أو تقليل وقت الخروج كما يحلو لك في حين E-ترادر ​​سوف تغلق تلقائيا وتظل مغلقة عندما كنت لا التعامل أي تجارة.
التخصيص (التخصيص): على شاشة مراقبة البيانات، قد يتم تعديل عرض أي بيانات مطلوبة، ويمكن حفظ تصميم الصفحة كما يتم تخزينها بشكل مختلف على أساس المستخدم.
التداول السهل: قد يتم تنفيذ التداول من خلال رؤية بيانات الأسعار والمعلومات إما عن طريق شاشة مراقبة البيانات أو من خلال محفظة.
شراء سريع & أمب؛ بيع: شراء & أمب؛ قد يتم تنفيذ عملية البيع عن طريق إدخال معلومات الكمية للرمز المحدد فقط من خلال رؤية بيانات الأسعار والمعلومات.
الإنذارات: عندما يصل الرمز المطلوب إلى عتبة محددة سلفا، يمكن للمستخدم على الفور وعلى الفور أبلغ عن ذلك.
معلومات العمق والوسيط معلومات: إذا كان لديك حزمة خدمة بيست ذات الصلة، يمكنك الوصول إلى معلومات متعمقة عن الأسهم والعقود الآجلة وكذلك تفاصيل عن شركات الوساطة.
السعر فيما يتعلق ب فيوب: عندما يمتلك المرء حزمة الخدمة المناسبة، يمكن استرجاع بيانات ومعلومات العمق والوسيط لعقود الأسهم (حقوق الملكية) و فو.
مراقبة الحافظة: قد يتم استرداد بيانات ومعلومات الكمية والكمية بأثر رجعي لشهادات الأسهم المملوكة، وقد يتم عرض تفاصيل الأوامر المقدمة، وبالإضافة إلى ذلك، قد يتم تنفيذ معاملات الشراء / البيع فورا وعلى الفور من خلال نفس الشاشة.
إثراء الاستثمارات الخاصة بك عن طريق فتح حساب في غارانتي للأوراق المالية!
يمكنك معرفة كل نيسيتيس من الاستثمار مع رسائل البريد الإلكتروني نرسل يوميا. يمكنك اكتشاف كيفية تقييم بسرعة المدخرات الخاصة بك!
يمكنك فتح حساب في غارانتي للأوراق المالية. منصات رقمية مبتكرة وسريعة. الموظفين ذوي الخبرة في 17 مدن تركيا.
وقد تم الحصول على المعلومات الواردة في التقارير في هذا الموقع من قبل غارانتي للأوراق المالية من مصادر يعتقد أنها موثوقة. ومع ذلك، غارانتي للأوراق المالية لا يمكن أن تضمن دقة وكفاية، أو اكتمال هذه المعلومات، ولا يمكن أن تكون مسؤولة عن نتائج القرارات الاستثمارية المتخذة على حساب هذه المنتجات في هذا الموقع. هذه المنتجات ليست التماس لشراء أو بيع أي من الأوراق المالية المذكورة. جميع الآراء والتقديرات الواردة هنا تشكل حكمنا اعتبارا من هذا التاريخ وهي عرضة للتغيير دون إشعار. لا یمکن نسخ أو تعدیل أو إعادة نشر أو استغلال أي معلومات في ھذا التقریر بأي حال دون الحصول علی موافقة مسبقة من غارانتي للأوراق المالیة. بالإضافة إلى ذلك، وفيما يتعلق ببياناتنا أعلاه، فإن جميع مطالباتنا وحقوقنا المتعلقة بالتماس يتم تضمينها في اللوائح التي تطبق في البلدان التي تمت مشاركة هذا التقرير فيها.

التنقل.
الفوركس في غارانتي للأوراق المالية.
مع البنية التحتية التكنولوجية الراقية، وفريق من الخبراء ذوي الخبرة وصورة العلامة التجارية القوية التي لديها، غارانتي للأوراق المالية ويبقي خلق حلول لتحصل على خطوة واحدة إلى الأمام في سوق الفوركس.
التنقل.
سوق الفوركس.
مع البنية التحتية التكنولوجية الراقية، وفريق من الخبراء ذوي الخبرة وصورة العلامة التجارية القوية، غارانتي للأوراق المالية يبقي خلق حلول لتحصل على خطوة واحدة إلى الأمام في سوق الفوركس.
هل تعلم أنه من خلال سوق الفوركس، وهو سوق عالمي سيولة عالية حيث سيتم الاستثمار في تعادلات سعر الصرف من مختلف العملات، يمكنك أيضا بسهولة الاستثمار عبر الإنترنت في السلع والأسهم؟ وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك كسب أكثر بكثير من رأس المال الخاص بك حتى مع هوامش منخفضة، سواء عندما تتناقص الأسعار وزيادة!
الفوركس هو السوق الذي يتم فيه تبادل عملة البلد مع عملة بلد آخر.
مع فريق قوي من الخبراء والبنية التحتية القوية، سوف غارانتي للأوراق المالية أعرض لكم لعالم مفيد من النقد الاجنبى، حيث يمكنك الانخراط في الاستثمارات بنفس الشروط مع المستثمرين من جميع أنحاء العالم والتمتع الاستثمارات الناجحة عن طريق التقليل من المخاطر.
كونه العالم الأسرع نموا في السوق السائلة، الفوركس يمهد الطريق للاستثمارات الناجحة من حجم التداول التي حققتها بفضل المعاملات المستثمرين من مختلف البلدان. وباعتبارها سوقا عالمية لامركزية تدار من مراكز معينة في عدة مواقع، فإن الفوركس تأتي في المقدمة مع نفوذها وطريقتين في وضعية، وإمكانية الاستثمار عبر الإنترنت 5/24، وأدوات الاستثمار المختلفة. الفوركس يحافظ على جذب المزيد والمزيد من المستثمرين في تركيا. ومنذ عام 2018، كان مجلس أسواق رأس المال هو سلطة الترخيص لمعاملات الفوركس.
وتهدف غارانتي للأوراق المالية لتقديم أفضل الخدمات لمعاملات الفوركس الخاص بك، مع بنيتها التحتية التكنولوجية القوية والموظفين ذوي الخبرة والتوزيع الواسع. للوصول إلى غارانتي للأوراق المالية و [رسقوو]؛ وحلول الفوركس والحصول على مزيد من المعلومات حول سوق الفوركس، يرجى زيارة garantifx. tr.
وقد تم الحصول على المعلومات الواردة في التقارير في هذا الموقع من قبل غارانتي للأوراق المالية من مصادر يعتقد أنها موثوقة. ومع ذلك، غارانتي للأوراق المالية لا يمكن أن تضمن دقة وكفاية، أو اكتمال هذه المعلومات، ولا يمكن أن تكون مسؤولة عن نتائج القرارات الاستثمارية المتخذة على حساب هذه المنتجات في هذا الموقع. هذه المنتجات ليست التماس لشراء أو بيع أي من الأوراق المالية المذكورة. جميع الآراء والتقديرات الواردة هنا تشكل حكمنا اعتبارا من هذا التاريخ وهي عرضة للتغيير دون إشعار. لا یمکن نسخ أو تعدیل أو إعادة نشر أو استغلال أي معلومات في ھذا التقریر بأي حال دون الحصول علی موافقة مسبقة من غارانتي للأوراق المالیة. بالإضافة إلى ذلك، وفيما يتعلق ببياناتنا أعلاه، فإن جميع مطالباتنا وحقوقنا المتعلقة بالتماس يتم تضمينها في اللوائح التي تطبق في البلدان التي تمت مشاركة هذا التقرير فيها.

غارانتي e-ترادر ​​فوريكس
غارانتي e-ترادر ​​هو أحد التطبيقات التي يمكنك استخدامها لأداء الأسهم الخاصة بك و توركدكس المعاملات بطريقة أسرع بكثير. باستخدام تطبيق التاجر الإلكتروني دون دفع أي رسوم إضافية، يمكنك بسهولة تنفيذ معاملات السوق الخاصة بك مثل عرض البيانات والأسهم التجارية والتحليل الفني.
يتم تشغيل شاشة بيانات التاجر الإلكتروني على أي جهاز كمبيوتر يحتوي على تطبيق جافا مثبت. لتكون قادرة على أداء المعاملات التجارية، تحتاج إلى الأسهم و / أو اتفاق توركديكس من غارانتي ولها نظام التشغيل ويندوز المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
مع تطبيق غارانتي e-ترادر، يمكنك متابعة بيانات المخزون الأساسية وإجراء تحليلات فنية على البيانات السابقة. يمكن أن يكون لديك إمكانية الوصول الفوري إلى المؤشرات العالمية وأسعار الصرف وأخبار السوق في حين أيضا على الفور الحصول على أسعار العقود توركديكس مع خدمة توركديكس الأساسية. وعلاوة على ذلك، مع حزم خدمة عمق السوق، يمكنك عمق والمعلومات مؤسسة وسيطة للأسهم وعقود تركديكس.
يمكنك تنفيذ المعاملات التالية فيما يتعلق عقود توركدكس: شراء / بيع أوامر، وتحسين النظام، إلغاء النظام.
أسعار المعاملات والعمولات الخاصة بالمعاملات التجارية التي تتم عن طريق تطبيق التاجر الإلكتروني هي نفس رسوم المعاملات والعمولات على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
اختيار الصندوق الذي يناسب ذوقك للخطر والعودة.
إدارة الاستثمارات الخاصة بك مع خبير الاستثمار غارانتي.
مع حساب التوفير الإلكتروني يمكنك الحصول على عوائد أعلى.

التاجر-ه.
e-ترادر ​​ويب uygulaması ينيلندي.
هيس سينيدي في فيوب إسليمليري، غارانتي E-ترادر ​​uygulamaları سايسيند داها براتك. أنليك سينسلار، كورلار، بياسالار، هابيرلر، أنليز في غي & سيديل؛ miş فيريليري تك بير إكراندان إزليم imkanı فيرين E-ترادر؛ هيس سينيدي ألم-satımı، تكنيك أناليزلر في داها بير & سيديل؛ أوك براتك إسليمي ييني تينولوجيسيل إنتيغر إديور.
غارانتي Yatırım'a أمير إليتيمين أراكلك هيزميتي فيرين غارانتي Bankası & رسكو؛ نين İnternet Şubesi ياترم الرجال & أومل؛ ق & ومل؛ ألتندان التاجر و [رسقوو]؛ و giriş ساغلايابيليرزينيز.
E-ترادر ​​ويب بلاتفورمو، t & وومل؛ m تارايكلار & وومل؛ زيريند hızlı بير şekilde إسليم يابابيلمنيزي ساجلار. غارانتي ياترم & رسكو؛ دا هيس سينيدي فيا فيوب هيسابنز فارسا، ألم-ساتم إسليمليرينيزي E-ترادر ​​& أومل؛ زيريندن كولايلكلا يابابيليرزينيز.
ينيلينن غارانتي التاجر على شبكة الإنترنت بلاتفورمونو دينيمك ط & سيديل؛ في هيمن غارانتي Bankası İnternet Şubesi & [رسقوو]؛ ن giriş يابابيليرزينيز!
هيس Piyasası في فيوب & أومل؛ زيريند ترادينغفيو غرافيق ألت yapısı إيل ديرينليمسين تكنيك أنليز يابابليم كورولوم يابادان هتمل 5 تينولوجيسي إيل hızlı بير ويب أرا y & وومل؛ z & وومل؛ جير & سيديل؛ إك zamanlı فيريلر إيل أيني أندا إسلنيبيلن بياسالار باي سينيدي، فاديلي إسليم في أوبسيون s & أومل؛ زليسمليري أمير g & أومل؛ نديريمي تافيل، بونو في ريبو piyasası فيريلرينين تاكيبي بيست في فيوب هازر أنليز تويبللر إنسليميسي & سيديل؛ أوكلو إكران kullanımı إيل hızlı بياسا تاكيبي براتك في dayaylı gelişmiş إمير ekranları أنليك يورتي & سيديل؛ i في yurtdışı فينانز piyasaları هابر في yorumları.
e-Trader'dan hisse senedi islmi yapın،٪ 0،09'a كادار d & أومل؛ şen هيس سينيدي كوميسيون أورانلارندان فيدالانن. *
* كوميسيون oranları هاسم bağlı كوميسيون موديلي سي & سيديل؛ إيميند غي & سيديل؛ إرليدير. غارانتي Bankası كوميسيون oranlarını ديجيستيرم hakkını saklı توتار.
سيز ساديس فونونوزون جيتيريسيني إزليين.
ياتيريم أوزماني غارانتي، سيز إن أويغون ياترم سيسينكليريني önerir.
غارانتي İnternet'ten فاديلي هيساب أكن، ميفداتنزا إك فايز كازانن.

No comments:

Post a Comment