Saturday 17 March 2018

شركة إشارات تجارية


تحليل.


ترادينغ سيغنالس.


يعرض هذا القسم إشارات تداول يومية مجانية على أزواج العملات الرئيسية. وتستند إشارات التداول عمليا على نفس مبادئ تحليل السوق مثل مراجعات التحليل الفني اليومية التي تقدمها الشركة.


الفرق بين إشارات التداول والتحليل الفني.


والفرق الرئيسي هو أن التحليل الفني يوحي بتفسير الوضع الحالي للسوق، في حين أن إشارات التداول ترتفع فقط للعمل دون أي تعليقات.


وهكذا، صممت إشارات التداول لأولئك الأشخاص الذين ليس لديهم الوقت ولا الرغبة في جعل أنفسهم على دراية بالمراجعة التحليلية ومع وجهة نظر المحلل وكذلك لأولئك الذين يفتقرون إلى المعرفة الكافية المطلوبة لفهم صحيح التحليل الفني و لاستخلاص النتيجة الصحيحة منه.


تنصل.


يتم توفير إشارات التداول معين كأداة تداول لأغراض إعلامية فقط. ولا ينبغي في أي ظرف من الظروف معاملة الإشارات التجارية المعينة كمشورة مالية. استخدام أو إساءة استخدام المعلومات في هذه الصفحة على وجه التحديد يعفي فوريكس لت، الشركات التابعة لها، الشركات التابعة، وكلاء أو المساهمين من أي مسؤولية مهما كانت.


إشارات التداول.


نسخ الصفقات من التجار الناجحين، أو التداول الاجتماعي.


إشارات التداول في ميتاترادر ​​4 تسمح لك بالنسخ التلقائي للصفقات التي يقوم بها تجار آخرون في الوقت الحقيقي. يوفر العديد من التجار الناجحين صفقات الفوركس الخاصة بهم في الوصول العام إما مجانا أو مقابل رسوم معقولة، لتصبح مقدمي إشارة.


استخدام الفوركس فس لنسخ الصفقات 24 ساعة في اليوم.


عرض 3 200+ الإشارات الحرة والتجارية ويمكن الاطلاع على الموقع وعلى علامة التبويب إشارات من منصة التداول الخاصة بك. لراحتك، يتم فرز جميع مقدمي إشارة من نتائج التداول الخاصة بهم. يتم عرض الأكثر نجاحا في الجزء العلوي من القائمة. حدد مزود إشارة الخاص بك، والاشتراك في إشارة والبدء في نسخ صفقاتهم على حد سواء على الحسابات التجريبية والحقيقية دون أن تترك ميتاترادر ​​4. إشارة يفعل كل عمل بالنسبة لك وفقا لمعلمات التداول سوف تعيين!


إذا كنت تاجرا ناجحا وتريد كسب المزيد من الدخل، تصبح مزود إشارة! شارك استراتيجية التداول مع الملايين من التجار الآخرين وكسب رسوم من المشتركين.


حر فوريكس ترادينغ فوريكس ترادينغ.


أبسط طريقة لتداول سوق الفوركس مثل خبير.


& نبسب & نبسب مع التجار المحددين.


ما هو ترادينغفكسيغنالس.


شركة فينتيش.


نحن نتعاون فقط مع التجار الخبراء في جميع أنحاء العالم. حدد الاستراتيجيات اللازمة، ونسخ عمليات تداول العملات الأجنبية سوف يكرر في الملف الشخصي وسيط الخاص بك.


مقدمي الاستراتيجية لدينا.


تعلم كيف عمل مرآة التداول.


الاختيار من بين أفضل مقدمي استراتيجية التجارة مرآة وتحسين دخلك معهم. جميع عمليات نسخ نسخة يتحرك إلى حسابك تلقائيا. مبدأ التشغيل للتاجر الآلي هو بسيط جدا. لدينا منصة فوريكس إشارات مفتوحة يفتح العملية التجارية مرآة على حساب الوسيط الخاص بك، باعتبارها واحدة في مقدمي استراتيجية التداول الآلي. جميع خدمات التجارة نسخة التلقائي وتنفيذها في وقت واحد.


على سبيل المثال، لدى مزود الإستراتيجية 20،000 دولار في رصيده. رصيد حسابك في نسخة النسخة 10،000 دولار - مرتين أقل. حجم مزود الاستراتيجية الخاص بك هو 1 لوت، وانه يكسب 500 دولار للتجارة. سوف التجارة متطابقة في حسابك كسب 250 $ لأنه هو 0.5 من الكثير.


مزايا النسخ التجاري.


الدخل السلبي 24/7.


منصة لدينا تجمع التجار المهنية من مختلف البلدان، وأنها توفر العديد من إشارات الفوركس الحرة مربحة. انها فرصة عظيمة للتداول يوميا دون أي جهود. المال العمل ليلا ونهارا مع الخدمات التي نقدمها من الفوركس إشارة الربح.


صناديق السيولة.


لا حدود على أي عقود. تعليق جميع الاستثمارات القائمة في أي وقت. إجراء سحب الأموال من حساب يستغرق سوى 5 دقائق.


لا رسوم إضافية.


يبقى الدخل الذي تكسبه فقط في حسابك. شركة الوساطة رسوم عمولة صغيرة عن كل صفقة. هو كل ما يتم محاسبتك عليه. أنت لا تحصل على اتهام رسوم الاشتراك، وأداء رسومك أبدا عقد مرة أخرى.


تنويع الاستثمارات.


يمكنك استثمار الأموال في استراتيجيات التداول المختلفة. توزيع رأس المال الخاص بك بين استراتيجيات أعضائنا. وبهذه الطريقة سوف تزيد من مستوى التنويع وسلامة الاستثمارات الخاصة بك.


من السهل معالجة.


السمة المميزة للتداول نسخة توفير الوقت على الدراسة. وهكذا، يمكنك استخدام تجربة المهنيين في السوق المالية. يترك الجزء الأكثر آسر للمستخدم: فقط للتحقق من كيفية إحصاء والدخل رفع خلال النهار.


دعم الوسيط.


السمة المميزة لدينا خدمات التجارة نسخة هي القدرة على محاولة التعاون معنا مجانا. يتم إيداع أموالك في حسابات الوساطة المرخصة. نحن نتعاون فقط مع العلامات التجارية الأكثر احتراما وتنظيما في هذه الصناعة.


حدد شركة الوساطة ضمن برنامجنا لجميع الودائع والسحوبات. بعد ذلك، استنادا إلى إشارات تداول الفوركس من التجار المحترفين كنت مشترك، سيتم تنفيذ الصفقات داخل حسابك. يمكنك إضافة باستمرار العديد من السمسرة كما تريد، أو إزالتها على الطلب الخاص بك.


التداول حساب تجريبي.


إنشاء حساب تجريبي ومحاولة الخروج من منصة دون أي مخاطر. سيكون لديك فترة 30 يوما خالية تماما الفوركس إشارة منصة حية!


تسجيل حساب تجريبي مع المال الظاهري على ذلك. هذا هو فرصة مثالية للمستخدمين الجدد، عديمي الخبرة في محاولة إشارات الفوركس مجانا. انها فرصة مثالية لكسب الثقة قبل وضع المال الحقيقي إلى منصة. قائمة كاملة من وظائف التجارة نسخة السيارات متاح لك لمحاولة دون مخاطر. تحليل الرسوم البيانية من كبار التجار واختيار الأفضل لمحفظتك.


الاتصال استراتيجيات التداول، والتحقق من تحقيق أهدافك.


حساب المال الحقيقي في المستقبل مطابق تماما مع حساب افتراضي، باستثناء شيء واحد & # 8211؛ مال.


ترادينغ سيغنالس.


يتم تجميع الإشارات ألفيكسو مرتين يوميا وبحثت بدقة لأقصى قدر من الدقة. الوصول إليها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز الهاتف النقال، أو يكون لهم إرسالها مباشرة عن طريق الرسائل القصيرة.


الحصول على إشارات التداول التي أعدها المحللون المهنية ألفيكسو ل.


يمكنك الاعتماد على إشارات ألفيكسو - 88٪ دقة على أساس يومي.


تاريخ ألفيكسو والحصول على أفضل إشارات الصناعة، مجانا!


الحصول على إشارات التداول الحرة.


ينطوي تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة، وبالتالي فهو ليس مناسبا لجميع المستثمرين. يجب على المتداولين تقييم إمكاناتهم الكسبية مقابل المخاطر المتضمنة والعمل بشكل مناسب. ولذلك يجب عليك دراسة آثار التداول قبل الاستثمار.


محتوى إشارات التداول يشكل الاتصالات التسويقية ولا يشكل المشورة الاستثمارية أو بحوث الاستثمار. محتوى إشارات التداول يمثل وجهة نظر خبرائنا على أساس عام، ولا تأخذ بعين الاعتبار القراء الأفراد الظروف الشخصية، تجربة الاستثمار أو الوضع المالي الحالي. وبالإضافة إلى ذلك، لم يتم إعداد إشارات التداول وفقا للمتطلبات القانونية التي تهدف إلى تعزيز استقلالية بحوث الاستثمار. يجب على القراء الذين يستخدمون إشارات التداول النظر في إمكانية مواجهة خسائر كبيرة. ولذلك، فإن فير المجموعة المالية الآمنة المحدودة لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر من التجار بسبب استخدام ومحتوى إشارات التداول لها.


الحساب معطل.


تم تعليق حسابك حاليا بسبب انتهاك سياسة الالتزام. إذا كان لديك أي أسئلة أو تحتاج إلى مزيد من التوضيح من فضلك.


اتصل بنا. هل نسيت كلمة المرور؟ الرجاء إدخال البريد الإلكتروني الصحيح.


تحذير المخاطر.


الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة وقد تفقد كل رأس مالك الاستثماري. منتجات التداول بالرافعة تحمل مستوى عال من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن تفكر في أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، ومواردك المالية، وقابليتك للمخاطر بعناية، وأن تلتمس مشورة مستقلة إذا لزم الأمر. يرجى قراءة سياسة التحذير من المخاطر قبل الدخول في أي معاملة مع فير المجموعة المالية الآمنة المحدودة شركة الاستثمار القبرصية.


لمزيد من المعلومات حول الإفصاح عن مخاطر الشركات يرجى اتباع الرابط.


خدمة الزبائن.


سوبورت @ ألفيكسو كومبليانس @ ألفيكسو فينانس @ ألفيكسو سي + 357-250-30937 أوك + 44-2037699390 فاكس + 357-24030119.


&نسخ؛ 2018 ألفيكسو. كل الحقوق محفوظة.


يرجى ملاحظة أن العقود مقابل الفروقات هي منتج معزز وقد يؤدي إلى فقدان رأس مالك بالكامل. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


فوركس إشارات.


& # 8216؛ شاهد وتعلم & أمب؛ الربح معا & # 8217؛


99٪ من التجار تفشل. وفي الوقت نفسه، نحن في أعلى 1٪


تعلم من الأفضل داخل غرفة التداول الفوركس المباشر لدينا. بث مباشر، إشارات الفوركس، فيديو دورات، دردشة وأكثر من ذلك بكثير.


لدينا فريق من شأنها أن تجعلك تنجح في الفوركس.


أكثر من 50 عاما جنبا إلى جنب تجربة تجارة الفوركس.


تعلم استراتيجيات الفوركس مربحة لدينا. التجار أدناه هم المعلمين. مشاهدتها على الهواء مباشرة والحصول على إجابات لأسئلتك.


أندرو لوكوود.


أندرو هو تاجر سابق من حفر لندن، وأصبح خبيرا في تحديد القوة الناشئة في العملات واستخدامها لتحقيق الربح باستمرار من سوق الفوركس.


سوينغ / يوم التاجر.


مارك بينيل.


مارك هو فني المالية المعتمدة (فت) وحصلت على 15+ سنوات من الخبرة التجارية حتى مع خبرته، وقال انه يمكن أن تساعدك في والخروج من الصفقات الخاصة بك في الوقت المناسب.


سوينغ / يوم التاجر.


جويل كروجر.


بدأ جويل مسيرته كخبير استراتيجي في مجال العملات للمستشارين في بحوث الدخل الثابت من الدرجة الأولى ووسيط رئيسي في مجال الصرف الأجنبي. يمكن أن تساعدك مع جميع الجوانب المتعلقة بالتداول.


سوينغ / يوم التاجر.


كيف سنحولك إلى فائز.


سوف تتحول الخاص بك لعبة التداول الفوركس حولها.


تعلم بالضبط كيف نفعل ذلك.


برو أكاديمية التداول - ساعات من المحتوى الوصول إلى استراتيجيات مربحة حقيقية.


مشاهدة ساعات من المحتوى في أكاديمية برو للتجارة الفوركس. هنا يمكنك أن تتعلم كل شيء من الألف إلى الياء الذي يتضمن استراتيجيات التداول مربحة!


مشاهدة لنا وضعه موضع التنفيذ، ويعيش.


العديد من تيارات حية كل يوم نرى كيف نحن التجارة ما نعلمه.


سنكون تدفق لك يعيش كل يوم تغطي كل شيء من التداول التقني والأساسي.


انظر الصفقات لدينا ونسخها.


خطط التجارة الواضحة للخروج والخروج أفكار التجارة التفاعلية.


لدينا فريق من المهنيين نشر الفوركس إشارات الرسوم البيانية كل يوم للإشارة إلى الاتجاه الذي يبحثون للتجارة.


ولكن هذا ليس كل شيء.


هناك الكثير لتغرق أسنانك إلى!


& الدولار؛ 1،500 الهبة.


كل شهر ونحن جائزة الجوائز النقدية لأعضائنا. و الدولار؛ 700 في السحب، و الدولار؛ 500 إلى كبار المساهمين التجاري و الدولار؛ 300 إلى أعلى عضو في الشهر.


أخبار عالمية.


سوف تحصل على الوصول إلى مكبرات الصوت الرائدة في صناعة على الفور داخل غرفة التداول. وهذا يشمل أيضا كسر الأخبار الاقتصادية كما يحدث.


تسلسل المنتج.


نحن اللحاق المتابعة مع التجار المحترفين إدارة الملايين والفائزين لدينا كبار كبار السابقة حتى تتمكن من نصائح البيك اب.


الرسائل الحية.


الرسائل الفورية الحية يسمح لك بالتفاعل مع المجتمع والتجار كنت تتعلم من.


A غرفة التداول مثل لا أخرى.


عبر منصة ودية. تكنولوجيا لا مثيل لها والتعلم.


أحدث فكرة التداول.


أوسجبي بيع. دخول 113.278. تاريخ غرفة التداول لرؤية الرسم البياني، وصف التجارة ومستويات تب / سي.


وقد ساعدت فوركسسينالز 53،000 التجار في جميع أنحاء العالم.


شكرا لوضع غرفة التداول هذه معا. وأنا أقدر كل الأفكار القيت حول ومشاهدة المهنيين التجارة!


جادلباي (عضو منذ أوكت 2018)


تم عجائب بالنسبة لي! تحسنت حقا استراتيجيتي وأنا الكثير من المريض في انتظار الإدخالات.


ريوسلي (عضو منذ ديسمبر 2018)


لقد تم استخدام مؤشر الزخم منذ حصلت على العودة من الرحلات، وأنا هادئ أعجب معها!


ماكسبرو (عضو منذ سبتمبر 2018)


أكثر من 40 مراجعة التحقق على الفوركس جيش السلام.


جعل بدوام كامل أو الدخل السلبي من تجارة الفوركس الآن.


نحن هنا لمساعدتك في تداول أسواق الفوركس بشكل مربح. الانضمام إلينا الآن وسريع المسار إلى تجارة المهنية.

No comments:

Post a Comment