Monday 5 March 2018

غ العملات الأجنبية البنك


أسعار العملات الأجنبية في الضفة الغربية
تقدم غتبانك باقة فريدة من المنتجات والخدمات المبتكرة التي تساعد الأفراد على إدارة مواردهم المالية الآن وفي المستقبل.
الخدمات المصرفية الخاصة.
تقدم غتبانك لعملائها من القطاع الخاص الخدمات المالية الشخصية المميزة التي تسمح لهم البنك مع أقصى قدر من الراحة.
ماستركارد.
بطاقات فيزا.
بطاقات فيزا غتبانك.
بطاقات الشركات.
بطاقات الشركات غتبانك.
بطاقات أخرى.
بطاقات الشركات غتبانك.
الخدمات المصرفية للشركات.
يوفر غتبانك حلول الأعمال التنافسية العالية والخدمات الاستشارية المالية لمختلف الناجحين متعددة الجنسيات ومنظمات الشركات.
الخدمات المصرفية التجارية.
وقد ساهم بنك غتبانك في نمو وتطوير العديد من الشركات المربحة من خالل مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات ذات القيمة المضافة.
المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم (سمس)
تقدم غتبانك منتجات وخدمات فريدة تدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم وتساعدها على النمو لتصبح منظمات ناجحة.

أسعار العملات الأجنبية في الضفة الغربية
لدى بنك غتبانك فريق خزينة كامل مكرس لتقديم حلول مبتكرة لاحتياجاتك من النقد الأجنبي والاستثمار في الأوراق المالية ذات الدخل الثابت، بدعم من أحدث البنية التحتية للدولة من بين الفن؛ متقن في تلبية جميع متطلبات الخزينة.
ويصدر فريق الخزينة توزيعا مستمرا في السوق يوميا وموجزا أسبوعيا لتمكين عملاءه من الشركات والمؤسسات والتجار والبيع بالتجزئة من مواكبة أحدث أخبار السوق واتجاهات العملة.
يقدم بنك غتبانك خدمات الفوركس الفورية والآجلة. أسعار تنافسية. الراحة - مع معرف مناسب، وهذا هو خدمة أوتك. لجنة فكس الحرة. نحن التعامل مع جميع العملات الدولية والإقليمية الرئيسية في الوقت الحقيقي تحديثات السوق المتاحة.
يجب أن يلتزم بجميع لوائح بوو بخصوص أعمال الفوركس تخضع جميع معاملات الفوركس إلى اللائحة الحالية لمراقبة الصرف في كينيا. أي توزيعات بالعملات الأجنبية من البنك تزيد عن 10،000 دولار أمريكي (أو ما يعادلها) يجب توثيقها وفقا للوائح المعمول بها. تنطبق الأسعار المشار إليها فيما يلي على معاملات الفوركس التي تصل إلى 5،000 دولار أمريكي (أو ما يعادلها). بالنسبة لمعاملات الفوركس التي تزيد عن 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادلها)، يتم الحصول على عرض ثابت من مدير العلاقة / مسؤول العلاقات / وكيل الخزانة المعني. مكتب بيع الخزينة هو تحت تصرف عملاء الشركات في غتبانك لتزويدهم بالمعلومات المتعلقة بأسواق الفوركس والأسواق المالية المحلية والدولية.

غتبانك سعر الصرف اليوم الدولار إلى نيرة ديسمبر 2017.
غتبانك سعر الصرف اليوم ديسمبر 2017.
ليس هناك أنباء أن البنوك التجارية لدينا الآن تبادل الدولار إلى نايرا في نفس المعدل يمكن الحصول عليها في السوق الموازية المعروفة باسم السوق السوداء ومثلما يتقلب السعر، فإنها تتبع عربة على الرغم من أن البنك المركزي نيجيريا تبادل معدل مربوط بمعدل. على سبيل المثال، في السوق ما بين البنوك، كبن سعر صرف الدولار هو في توازن ديناميكي من 307.5 نايرا إعطاء الحرية للبنوك لبيع بسعر أعلى سعر. واحد من هذا البنك أننا سوف نناقش ذلك الدولار إلى سعر صرف نايرا هو أن من غتبانك ماستركارد سعر الصرف اليوم نيجيريا.
غبانك سعر الصرف ماستركارد.
غتبانك سعر الصرف اليوم ديسمبر 2017.
غتبانك الدولار إلى سعر صرف نايرا.
أوغندية شلن أوغكس إلى نايرا سعر الصرف.
من المهم أن نلاحظ أن المبالغ المذكورة أعلاه ربما لا تكون هي المبلغ الذي ستحمله. والسبب بسيط، وسعر الصرف ديناميكية جدا، وهذا يتوقف على عدة عوامل لضبط.
أيضا، يجب أن نلاحظ أنه كلما كنت تقوم بسحب وتلقي المدفوعات، غتبانك تماما مثل البنوك الأخرى سوف تهمة بمعدلات حتى أقل من سعر البنك الرسمي. هذا يعني أنك تدفع لدفع المزيد عندما يبيع البنك دولار لك بينما تحصل على أقل نايرا يعادل عندما يشتري البنك دولار منك.
ومع ذلك، على غتبانك سعر صرف الدولار إلى نيرة اليورو جنيه أسعار اليوم أكتوبر.
واسمحوا & # 8217؛ ق نلقي نظرة على بعض الحقائق المثيرة للاهتمام حول غوارانتي تروست بنك.
أعلى 10 حقائق مثيرة للاهتمام حول غتبانك.
تم تأسيس البنك الاستئماني للضامن كشركة ذات مسؤولية محدودة مرخصة لتقديم الخدمات المصرفية التجارية وغيرها إلى الجمهور النيجيري في عام 1990 وبدأوا عملياتها في عام 1991. اعتبارا من عام 1996، أصبح غب شركة مسجلة علنا ​​وفاز البورصة النيجيرية الرؤساء يستحقون الجائزة.
طوال تاريخ النظام المصرفي النيجيري، ومن المعروف أن البنك غ واحدة من البنوك النيجيرية موثوق حتى الآن، وأنظمة الدفع سريعة، والعملاء راضون. العملاء لديهم الكثير من الفوائد لكسب عند المصرفية مع بنك الثقة تروست، لديهم واحد من أفضل النظم في نيجيريا، حتى الآن خدمة العملاء وغيرها الكثير.
في عام 2007، كان غب أول بنك جنوب الصحراء وأول شركة مساهمة نيجيرية ليتم إدراجها في بورصة لندن ودويتشه بورس في نفس العام وضعت غب أول قضايا اليوروبوند الخاصة النيجيرية في سوق رأس المال الدولي.
قدم غب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والخدمات المصرفية عبر الرسائل القصيرة في نيجيريا، وكذلك بطاقات نايرا ماستركارد والبلاتينية والبطاقات العالمية. وفي عام 2008، حصل البنك على ترخيص مصرفي للمملكة المتحدة من قبل سلطة الخدمات المالية. خلال الذكرى السنوية العشرين، أصدرت الخدمة البريدية النيجيرية مجموعة من الطوابع البريدية الذكرى السنوية غب، وقد سجلت هذه هي المرة الأولى في نيجيريا التي تم تكريم منظمة الشركات في مثل هذه الطريقة.
البنك هو شريك ل إيكو الأطلسي مدينة جزيرة من 820 هكتار في المحيط الأطلسي التي هي متاخمة لجزيرة فيكتوريا لاغوس. في عام 2018، أصبح غب أكبر بنك في نيجيريا من حيث القيمة السوقية. هناك في الواقع بعض الحقائق المدهشة نحن بحاجة إلى معرفته عن غب. وفيما يلي أهم 10 الحقائق التي سوف تجد مثيرة للاهتمام حول هذا البنك.
غونتي تروست بانك (غب) لديها أكثر من 150 فرعا في نيجيريا ويدير على الصعيد الوطني أكثر من 250 أجهزة الصراف الآلي في عام 2008، البنك لديه ما مجموعه أكثر من 6000 موظف. تايو أديرينوكون هو الرئيس التنفيذي للشركة، J. K أولوسيغون أغباجي هو نائب المدير العام، جيدي أوغونداري، حبيب أبا، تيتي أوسونتوكي، كاثي إشيوز وفاروق بيلو بانزا هم المديرين التنفيذيين في بارد بينما أويل جيلبرت P. Chikelu هو رئيس مجلس الإدارة. غوارانتي تروست بانك (غب) هي ثالث أكبر البنوك في نيجيريا، مقرها في جزيرة فيكتوريا لاغوس. وقد تم تسجيل البنك في عام 1990، تأسست في يوليو 1990، وبدأت عمليات في عام 1991. غوارانتي تروست بنك (غب) لديها 231 فرعا، 17 مراكز النقدية، 18 ه فروع، غ التقاطعات صريحة وأكثر من 1185 أجهزة الصراف الآلي في نيجيريا. وقد توسع البنك الاستئماني للضمان إلى غانا وسيراليون وكينيا وأوغندا ورواندا وغامبيا وليبريا والعديد من البلدان الأخرى. حصلت غب على حصة 70٪ في بنك فينا، هذه الحرب عندما توسعت إلى سوق شرق أفريقيا، ونتيجة لذلك، سيتم الآن إعادة تسمية بنك فينا وتغيير اسمها غوارانتي تروست بانك (غب) هذا حدث في عام 2018. ذي حصل البنك على ترخيص مصرفي للمملكة المتحدة في 12 مارس 2008. تم تصنيف ديون جي تي طويلة الأجل بب من قبل ستاندرد أند بور و آ من قبل فيتش راتينغس. في عام 2007، وضعوا أول قضية اليوروبوند في الأسواق الدولية،
وقد تم المعروف غ بنك باعتبارها واحدة من أفضل البنوك في نيجيريا، أنها تعمل حسابات للشركات المختلفة. البنك موثوق بها ويمكن الوثوق بها للأشياء الثمينة وأشياء مختلفة. غ بنك هو بنك قياسي الذي كان موجودا منذ فترة طويلة الآن، والبنك لديه الكثير من الخدمات التي يمكن الوصول إليها من قبل عملائها ويمكن إجراء المعاملات اليومية الخاصة بهم بنجاح، تم تأسيس البنك لخدمة عملائها والحق، وقد تم ذلك بفعالية من قبل مديري النظام.
وأعتقد الآن أنت تعرف الكثير من الحقائق حول هذه المؤسسة المالية الرائعة. هذا كل شيء على غتبانك سعر صرف الدولار إلى نيرة اليورو جنيه أسعار اليوم ديسمبر.
بشكل قاطع، نايغكست أود أن أعرف كم غب اتهم لك والحكم على ذلك من خلال مربع التعليق ومثلنا في الفيسبوك @ الفيسبوك / 9jquest أو متابعتنا على تويتر @ تويتر / نيجاكويست. شكر.
العلامات: غتبانك سعر الصرف اليوم، غتب ماستركارد سعر الصرف اليوم، وضمان الثقة البنك سعر صرف الدولار، غتبانك سعر صرف العملات الأجنبية، غتبانك الدولار إلى سعر صرف نايرا، غتبانك نيجيريا.
شارك هذا:
38 تعليقات.
أريد أن تأمر لحزمة على الانترنت باستخدام غتبانك ماستر كارد. قال لي بعضهم أنهم يتهمون 315 جائزة رسمية ولكنني لم أؤكد حقا ما التهم. أود أن أسمع من الأشخاص الذين قاموا بمعاملات معهم مؤخرا.
مرحبا كينغسلي، ما زلت قدمت الدفع على سوكلركس مع بلدي غب نايرا بطاقة ماستر قبل أيام قليلة، ما لدينا أعلاه في هذا المنصب هو المبلغ الذي اتهم ليس 315.
مع غ نيرا بطاقة ماستر أنها تهمة في N321 إلى نايرا فعلت بعض المعاملات خلال 11.11 مبيعات أليكسبريس.
أحسنت أخي غب تهمة من سعر السوق السوداء مرة واحدة ش تعرف سعر السوق السوداء ش يمكن المضي قدما وجعل معاملتك دون & # 8217؛ ر يكون خداع مع سيدي سعر الرسمي.
وتتراوح أسعار الفائدة على البنوك المحلية في نقاط البيع حوالي 400 / - ولكن لا يمكن التنبؤ بها إلى حد كبير حيث يتم رفض المعاملات في كثير من الأحيان. حتى الآن أنها قد توقفت حتى المعاملات الدولية على بطاقة.
شكرا ديب، نعم ضمان الثقة البنك غير مستقر جدا في الآونة الأخيرة. وأنت على حق، توقفت معظم البنوك النيجيرية الرئيسية الانسحاب الدولي من أجهزة الصراف الآلي.
الثابتة والمتنقلة ماذا لو كنت ترغب في الحصول على الدفع الخارجي في بلدي غتبانك؟ ماذا يكون معدل.
نعم من فضلك أود أيضا أن أعرف، والمال هو باليورو مثل 40 يورو، ماذا سيكون المبلغ النيجيري. شكر.
أنا & # 8217؛ م يجد صعوبة في القيام المعاملات الأجنبية مع بلدي بطاقة غب ماستر & # 8230؛.ve أنها توقفت المعاملات الخارجية مثل البنوك الأخرى أيضا؟
لا ستيفاني، غتبانك لم تتوقف المعاملات الأجنبية مع بطاقة ماستر غايبانك نايرا الخاص بك. وهي تقتصر على الحد الأقصى البالغ 100 دولار شهريا. إذا كنت تريد أن تحمل المزيد من المعاملات الفوركس، سوف تحتاج إلى الحصول على بطاقة رئيسية غومب دوم.
صديق لي حاول فعلا سحب دروم غب الخصم ماستركارد من المملكة المتحدة ولكن لا يمكن & # 8230؛.
الثابتة والمتنقلة أريد أن أعرف كيف يمكنني الحصول على رمزية من أين أنا الآن كوس أنا فقط تحميل غتبانك نموذج تطبيق الإنترنت والتي الموقع لا أرسل أو فوارد طلبي كوس لدي حساب مع البنك ولكن أنا لا في نيجيريا الآن لام في دولة الإمارات العربية المتحدة فكيف يمكنني الحصول على هذا الرمز المميز والموقع الذي أرسل نموذجي إلى.
غتو غتبانك، والتحقق من صفحة جهات الاتصال الخاصة بهم ل غكونكت أو استخدام الدردشة الفورية للحصول على عبر لهم.
الرجل كنت جيدة.
توقفت ماي فيرستبانك ماستركارد عن الدفع منذ أكتوبر. ودفع ثمن الخدمات عبر الإنترنت مع الدولار بما في ذلك الاعلانات. ولكن بطاقتي لا تعمل. كيف يمكنني استخدام بطاقة غب؟ ثم حساب دوم، هل يتطلب مني أن مصدر دولار نفسي؟ هو أي طريقة الآلي؟
ما هي طريقة المضي قدما في تنفيذ معاملات أجنبية بسيطة على المواقع الإلكترونية؟ هل يوجد لدى أحد أي فكرة؟
لديك خياران.
1. بعض البنوك لا تزال تسمح المعاملات الأجنبية بوه مع الحد الشهري على بطاقة ماستر نايرا على سبيل المثال. غتبانك & # 8211؛ $ 100، أسيس بانك & # 8211؛ 200 $.
2. انتقل إلى البنك الخاص بك، فتح حساب دوميسيلياري وطلب للحصول على بطاقة الصراف الآلي دوم، يمكنك جعل المعاملات الأجنبية على ذلك دون حد.
امل ان يساعد.
إذا كنت أفعل سحب أتم القول USD100 من بلدي غتب بطاقة ماستر البنك، ما سيكون مبلغ نايرا التي سيتم خصمها من حسابي نايجا.
فقط مضاعفة 100 $ مع المعدل الحالي داخل آخر.
من فضلك ما هو المعدل الذي يدفعه غتبانك لتحويل نايرا إلى الدولار عندما أدفع إلى حساب بالدولار؟
أريد شراء الدولار لتسوية فاتورتي خارج نيجيريا، ماذا يمكنني أن أفعل؟
كبن السياسة الجديدة سوف تجعل الأمور أسهل بالنسبة لنا أعتقد ولكن أنا لست متأكدا بعد لأنها تقوم أساسا للطلاب في الخارج و بوسينسيس الخارج. ولكن البنوك المؤكدة قد تم تمكينها للقيام بأنشطة الفوركس مع آثار فورية لا تزيد عن N375 / $.
يرجى أين هو أسلم مكان شراء الدولار @ معدل جيد. أحتاج إلى اتصالات من فضلك.
الآن أن الدولار هو N510، هل هذه المعلومات تحديث سيدي؟
كما في أمس 23-05-2017، كان غبانك الدولار-نيرة الصرف N399 / $. اشتريت البضائع على الانترنت وأن & # 8217؛ ق ما اتهم. شعرت سيئة للغاية لأنني على الرغم من أنه لا يزال N320 / $ كما كان في مسيرة عندما أبدأ آخر صفقة دولية.
الله سوف يساعدنا في هذا البلد ودعا نيجيريا.
يرجى تريد أن تلقي بعض الدولارات إلى بلدي حفظ حساب نيرة، وأريد أن أعرف سعر الصرف إلى أن نتوقع من غب.
أريد أن أدفع إلى شركة في الصين أريد أن أعرف إذا كان يمكنني استخدام بلدي الخصم ماستركارد وعلى ما معدل ورسوم.
أريد تغيير الدولار إلى نايرا من غتب، ولكن واحد من موظفيها قال لي أنهم يتغيرون بمعدل N315 لكل 1 دولار أمريكي. هل هذا صحيح أم لا؟
أن & # 8217؛ s ليست جيدة، استخدام أقرب بدك أو أبوكي.
هل من الممكن ربط بلدي دوميسيلياري حساب بطاقة الائتمان الرئيسية لحساب باي بال من فضلك؟
مرحبا الملك أفضل،
يمكنك & # 8217؛ ر ربط بطاقة غتبانك الخاص بك مع باي بال كما في لحظة هذا الرد.
ما يمكن القيام به عندما تريد سحب المال واحد من له محفظة باي بال لحسابه المصرفي المحلي؟
اشترى بعض السلع على أليكسبريس في 5 ديسمبر 2017 باستخدام بلدي غب نيرة ماستركارد يمكنك & # 8217؛ ر تخيل هؤلاء الرجال اتهمني 367naira إلى الدولار.
365naira هو وسيلة عالية جدا & # 8230؛ أنا خائفة لاستخدام بطاقتي للمعاملة أريد أن تجعل.

أسعار العملات الأجنبية في الضفة الغربية
البحث عن فرع نيدبانك.
البحث عن فرع نيدبانك.
نحن نحرص على جميع احتياجاتك من العملات الأجنبية عند السفر إلى الخارج.
يمكنك بسهولة استثمار الأموال في العملات الأجنبية الرئيسية أو وحدة الثقة.
مع مسودات البنك و سويفت نقل نحن جعل المعاملات الخاصة بك في الخارج سهلة.
نصائح ونصائح لتجربة السفر غير عادية.
القائمة الخاصة بك.
انقر على الزر بيرسونال على اليمين لتوسيعه مرة أخرى.
أسعار الفوركس.
الحصول على أحدث أسعار العملات الأجنبية مع الأعلاف تحديثها كل خمسة عشر دقيقة. تحويل أي عملة باستخدام أحدث أسعار الصرف لدينا. اضغط هنا للمزيد.
وتستند جميع القيم على R - R.
يتم تحديث خلاصات الفوركس كل خمسة عشر دقيقة.
وتستند جميع القيم على R - R.
يتم تحديث خلاصات الفوركس كل خمسة عشر دقيقة.
تنصل.
الأسعار هي مؤشرات فقط و نيدبانك المحدودة لا تتحمل أي مسؤولية عن أي قرارات على أساس - يرجى الاتصال بأقرب فرع للحصول على عرض الأسعار. يتم اقتباس أسعار الذهب لأغراض المعلومات فقط. ت تنطبق أسعار الشراء على تحويل التحويلات البرقية بالعملات الأجنبية الواردة إلى راند جنوب أفريقيا. تحقق تطبق أسعار الشراء على تحويل الشيكات السياحية أو المسودات أو الشيكات المسحوبة من البنوك الأجنبية إلى راند جنوب أفريقيا، أي مبيعات العملات الأجنبية إلى نيدبانك. وتسري أسعار البيع على تحويل الراند إلى العملة الأجنبية، أي مشتريات العملات الأجنبية من البنك الأهلي التجاري.
معلومة اضافية.
ملاحظاتك المسائل.
يرجى ان نتوقف لحظة لتعطينا اقتراحاتكم.
اتصل بنا.
روابط مهمة.
البحث عن فرع نيدبانك.
أو أجهزة الصراف الآلي بالقرب منك.
البحث عن فرع نيدبانك.
أو أجهزة الصراف الآلي بالقرب منك.
ملاحظاتك المسائل.
يرجى ان نتوقف لحظة لتعطينا اقتراحاتكم.
اتصل بنا.
روابط مهمة.
نيدبانك لت ريج. لا 1951/000009/06.
الخدمات المالية المعتمدة ومزود الائتمان المسجل (NCRCP16).
نيدبانك لت ريج. لا 1951/000009/06.
الخدمات المالية المعتمدة ومزود الائتمان المسجل (NCRCP16).

افتح حساب الآن.
تحليل الفوركس 2017.12.20.
وافق مجلس الشيوخ الامريكى الذى يقوده الجمهوريون على قانون ضرائب شامل يرسل حزمة خفض الضرائب الى مجلس النواب للتصويت عليها نهائيا. رفع بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة لكنه أعرب عن وجهة نظر حذرة حول التحركات المقبلة لمرافقة التوسع الاقتصادي الأمريكي غير مقنع.
بيانات التضخم في مؤشر أسعار المستهلكين في منطقة اليورو (الإصدار التمهيدي) تراجعت في حين أن الناتج المحلي الاجمالي للولايات المتحدة الافراج عن أعلى من المتوقع. كما تجاوزت بيانات الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة وبيانات العمالة غير الزراعية لبرنامج أدب أيضا الإجماع مرة أخرى.
وجاءت بيانات التصنيع الألمانية وبيانات إيفو مرة أخرى أعلى مما كان متوقعا.
وراجع البنك المركزي الأوروبي توقعاته للنمو والتضخم، لكنه أضاف أن التضخم الأساسي لا يزال ضعيفا.
ونتوقع تصحيحا آخر من 1.185 منطقة. الهدف المحتمل: 1.176.
لدينا فيبو ارتداد خاص يؤكد مستويات S / R التالية ضد الاتجاهين الشهري والأسبوعي التي تم الحصول عليها عن طريق ربط أعلى مستوياتها ذات الصلة والأدنى إلى 2018:
المقاومة الثانية: 1.1990.
الدعم الثاني: 1.1655.
31 أغسطس، البطالة الألمانية + مؤشر أسعار المستهلكين (الإصدار الأولي)
البطالة الألمانية أسوأ مما كان متوقعا، مؤشر أسعار المستهلك أفضل من المتوقع.
1 سبتمبر، مؤشر مديري المشتريات التصنيعي.
أسوأ مما كان متوقعا.
7 سبتمبر، المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي.
وقال دراجي إن توقعات النمو قد وضعت في الاعتبار مستوى اليورو مقابل الدولار الأميركي على مستوى 1.18 (تعتبر المستويات الحالية أو الأعلى بسبب التقلبات المفرطة وهذا يعتبر تباطؤا في تدابير مؤشر أسعار المستهلك) وفي أكتوبر سيتم اتخاذ بعض الإجراءات الأكثر وضوحا من أجل دفع التضخم صعودا (ربما عن طريق مراقبة اليورو مقابل الدولار الأميركي والحد من الإفراط في مستويات العملة اليورو).
13 سبتمبر، تغيير منطقة اليورو في التوظيف.
أفضل مما كان متوقعا.
15 سبتمبر، أجور منطقة اليورو، الميزان التجاري.
أفضل مما كان متوقعا.
18 سبتمبر: مؤشر أسعار المستهلكين في منطقة اليورو.
19 سبتمبر: الألمانية زيو الاقتصادية المشاعر، الألمانية زيو الظروف الحالية.
أفضل مما كان متوقعا.
22 سبتمبر، مؤشر مديري المشتريات التصنيعي الألماني.
أفضل من المتوقع (على أعلى مستوى له منذ مايو 2018)
28 سبتمبر، بيانات التضخم في منطقة اليورو.
أسوأ مما كان متوقعا.
29 سبتمبر، تغير البطالة الألمانية.
أفضل مما كان متوقعا.
25 أكتوبر، مؤشر مديري المشتريات الصناعي الفرنسي والألماني.
أفضل مما كان متوقعا.
26 أكتوبر، قرار سعر الفائدة والمؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي.
الحمائم: سيقوم البنك المركزي الأوروبي بتمديد هذه المشتريات حتى نهاية سبتمبر 2018، أو ما بعد ذلك، إذا لزم الأمر.
31 أكتوبر، مؤشر أسعار المستهلكين في منطقة اليورو.
أسوأ مما كان متوقعا.
2 نوفمبر، الألمانية التصنيع + الألمانية البطالة.
أفضل مما كان متوقعا.
14 نوفمبر، الناتج المحلي الإجمالي الألماني.
أفضل مما كان متوقعا.
23 نوفمبر، مؤشر مديري المشتريات التصنيعي الألماني.
أفضل مما كان متوقعا.
30 نوفمبر، مؤشر أسعار المستهلكين في منطقة اليورو (الإصدار الأولي)
أقل من المتوقع.
14 ديسمبر، مؤشر مديري المشتريات التصنيعي الألماني.
أفضل مما كان متوقعا.
28 يوليو، الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة (الإصدار الأولي)
1 أغسطس، مؤشر إدارة المشتريات الصناعي إيسم.
أسوأ قليلا مما كان متوقعا.
2 آب / أغسطس، أدب تغيير العمالة غير الزراعية.
أسوأ مما كان متوقعا.
3 أغسطس، مؤشر إيسم لمديري المشتريات غير التصنيعي.
أسوأ مما كان متوقعا (عند أدنى مستوى له منذ أكتوبر 2018)
4 أغسطس، الرواتب غير الزراعية + معدل البطالة.
سوق العمل أفضل من المتوقع.
8 أغسطس، فتحات العمل.
أفضل مما كان متوقعا.
10 أغسطس، مؤشر أسعار المنتجين.
أسوأ مما كان متوقعا.
11 آب (أغسطس)، مؤشر سعر المستهلك الأمريكي.
أسوأ مما كان متوقعا.
15 أغسطس، مبيعات التجزئة الأساسية في الولايات المتحدة.
أفضل مما كان متوقعا.
23 أغسطس، مؤشر مديري المشتريات التصنيعي ومبيعات المنازل الجديدة.
أسوأ مما كان متوقعا.
29 أغسطس، سب ثقة المستهلك.
أفضل مما كان متوقعا.
30 أغسطس، تغير العمالة غير الزراعية في القطاع الزراعي + الناتج المحلي الإجمالي.
تغیر العمالة غیر الزراعیة في أدب أفضل من المتوقع، فإن الناتج المحلي الإجمالي أفضل من المتوقع.
1 سبتمبر، الرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة + معدل البطالة.
أسوأ مما كان متوقعا.
1 سبتمبر، إيسم التصنيع.
أفضل مما كان متوقعا.
6 سبتمبر، مؤشر إيسم لمديري المشتريات غير التصنيعي.
أسوأ مما كان متوقعا.
13 سبتمبر، مؤشر أسعار المنتجين.
أسوأ مما كان متوقعا.
15 سبتمبر، مبيعات التجزئة.
أسوأ مما كان متوقعا.
15 سبتمبر، الإنتاج الصناعي + الإنتاج الصناعي.
أسوأ مما كان متوقعا.
19 سبتمبر، تصاريح البناء.
أفضل مما كان متوقعا.
20 سبتمبر، بيان اللجنة الفيدرالية المفتوحة + مؤتمر صحفي للجنة الفدرالية المفتوحة.
وأكد بنك الاحتياطي الفيدرالي عرض التضخم، ونمو سوق العمل، ورفع أسعار الفائدة المقررة.
26 سبتمبر، خطاب رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي يلين.
الاحتياطي الاتحادي لمواصلة رفع أسعار الفائدة تدريجيا على الرغم من عدم اليقين حول مسار التضخم. سيكون من غير الحكمة الإبقاء على السياسة النقدية معلقة حتى يعود التضخم إلى 2٪، & # 8221؛ .
28 سبتمبر، الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة + سوق العمل في الولايات المتحدة.
أفضل مما كان متوقعا.
2 أكتوبر، مؤشر مديري المشتريات الصناعي إيسم.
أفضل مما كان متوقعا.
4 أكتوبر، مؤشر إي إس إم غير الصناعي مؤشر مديري المشتريات + أدب تغيير العمالة غير الزراعية.
أفضل مما كان متوقعا.
6 أكتوبر، الرواتب غير الزراعية + معدل البطالة.
أسوأ مما كان متوقعا.
12 أكتوبر، كور بي.
أعلى من المتوقع.
13 أكتوبر، الأساسية كبي + مبيعات التجزئة.
أقل من المتوقع.
27 أكتوبر، الناتج المحلي الإجمالي (الإصدار الأولي)
الناتج المحلي الإجمالي أعلى من المتوقع.
1 نوفمبر، بيان لجنة السوق المفتوحة.
3 نوفمبر، الرواتب غير الزراعية + معدل البطالة.
الولايات المتحدة خلق فرص العمل ولكن يغيب توافق. التضخم في الأجور في الولايات المتحدة.
14 نوفمبر، مؤشر أسعار المنتجين.
أعلى من المتوقع.
30 نوفمبر، الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة (الإصدار الأولي)
الناتج المحلي الإجمالي أعلى من المتوقع.
8 ديسمبر، الرواتب غير الزراعية + معدل البطالة.
أفضل مما كان متوقعا.
13 ديسمبر، أسعار الفائدة في الولايات المتحدة.
رفع بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة لكنه أعرب عن وجهة نظر حذرة حول التحركات المقبلة لمرافقة التوسع الاقتصادي الأمريكي غير مقنع.
14 ديسمبر، مبيعات التجزئة الأساسية.
أفضل مما كان متوقعا.
آذان إلى اليوم خطاب محافظ بنك انجلترا كارني.
وافق مجلس الشيوخ الامريكى الذى يقوده الجمهوريون على قانون ضرائب شامل يرسل حزمة خفض الضرائب الى مجلس النواب للتصويت عليها نهائيا. رفع بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة لكنه أعرب عن وجهة نظر حذرة حول التحركات المقبلة لمرافقة التوسع الاقتصادي الأمريكي غير مقنع.
رفع بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة لكنه أعرب عن وجهة نظر حذرة حول التحركات المقبلة لمرافقة التوسع الاقتصادي الأمريكي غير مقنع.
المملكة المتحدة مبيعات التجزئة طريقة أفضل من المتوقع وبيانات التضخم مؤشر أسعار المستهلك في المملكة المتحدة وجاء إنتاج التصنيع في المملكة المتحدة أعلى من الإجماع أيضا.
ارتفع الجنيه الإسترليني وسط آمال في التوصل إلى اتفاق بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. ومع ذلك، فإننا نعتقد أن المشاعر سوف تتحول سلبي جدا في وقت قريب جدا، حيث سيتم تأجيل هذه الصفقة وسوف الباوند خصم هذا الوضع المضاربة مبالغ فيها بشدة.
وجاءت مبيعات التجزئة في المملكة المتحدة أفضل مما كان متوقعا، وكانت بيانات سوق العمل الأخيرة في المملكة المتحدة أفضل من المتوقع أيضا.
كما هو مكتوب سابقا، الجنيه هو داخل منطقة ذروة شراء. 1.336 - 1.346 منطقة تمثل منطقة مقاومة قوية. الآن، إما اختراق 1.346 مع الهدف في منطقة 1.36، أو (التي نرى على الأرجح) اختبارا في 1.329 منطقة الطلب.
ويؤكد تصحيح فيبو الخاص لدينا مستويات S / R التالية مقابل خطوط الاتجاه الشهرية والأسبوعية التي تم الحصول عليها عن طريق ربط أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها إلى عام 2001:
المقاومة الثانية: 1.3610.
الدعم الثاني: 1.3285.
15 يونيو، مبيعات التجزئة.
مبيعات التجزئة أسوأ مما كان متوقعا،
20 يونيو، خطاب بنك إنجلترا غوف كارني.
واستبعد كارني رفع معدلات الفائدة الوشيكة، محذرا من ضعف نمو الأجور واحتمال حصوله على دخل مع استعداد بريطانيا لمغادرة الاتحاد الأوروبي.
30 يونيو، الناتج المحلي الإجمالي.
الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة كما هو متوقع، مع تحسين الحساب الجاري.
3 يوليو، مؤشر مديري المشتريات التصنيعي في المملكة المتحدة.
أسوأ مما كان متوقعا.
4 يوليو، مؤشر مديري المشتريات التشييد.
أسوأ قليلا مما كان متوقعا.
5 يوليو، مؤشر مديري المشتريات للخدمات.
أسوأ قليلا مما كان متوقعا.
7 يوليو، الإنتاج الصناعي.
أسوأ مما كان متوقعا.
12th أوف جولاي، أوك جوب ماركيت.
أفضل مما كان متوقعا.
18 يوليو، مؤشر أسعار المستهلكين.
أسوأ مما كان متوقعا.
20 يوليو، مبيعات التجزئة في المملكة المتحدة.
أفضل مما كان متوقعا.
26 يوليو، تقرير الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة (تمهيدي)
1 أغسطس، مؤشر مديري المشتريات التصنيعي.
أفضل مما كان متوقعا.
2 أغسطس، مؤشر مديري المشتريات البناء.
أسوأ مما كان متوقعا (عند أدنى مستوى له منذ أكتوبر 2018)
3 أغسطس، مؤشر مديري المشتريات للخدمات.
أفضل مما كان متوقعا.
10 أغسطس، الإنتاج الصناعي.
15 أغسطس، مؤشر أسعار المستهلك في المملكة المتحدة.
أسوأ مما كان متوقعا.
16th أوف أوغست، أوك جوب ماركيت.
أفضل مما كان متوقعا.
17 أغسطس، مبيعات التجزئة.
أفضل مما كان متوقعا.
24 أغسطس، الناتج المحلي الإجمالي (الإصدار الأولي)
الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة (الإفراج الأولي) كما هو متوقع ولكن الاستثمار في الأعمال التجارية (الإصدار الأولي) أسوأ مما كان متوقعا.
1 سبتمبر، مؤشر مديري المشتريات التصنيعي.
أفضل مما كان متوقعا.
4 سبتمبر، مؤشر مديري المشتريات التشييد.
أسوأ مما كان متوقعا.
5 سبتمبر، مؤشر مديري المشتريات للخدمات.
أسوأ مما كان متوقعا.
8 سبتمبر، الميزان التجاري والإنتاج الصناعي.
أفضل مما كان متوقعا.
12 سبتمبر، مؤشر أسعار المستهلكين.
أعلى من المتوقع.
13 سبتمبر، سوق العمل.
أفضل مما كان متوقعا.
14 سبتمبر، محضر اجتماع بنك انجلترا.
صوتت لجنة السياسة النقدية لبنك انجلترا 7 إلى 2 لترك أسعار الفائدة عند أدنى مستوى لها الحالي بنسبة 0.25٪ بعد اجتماع السياسة، ولكن البنك قال في بيان سعر الفائدة أن الاقتصاد يبحث قليلا، لذلك من المرجح أن رفع سعر الفائدة من المرجح "على مدى الأشهر المقبلة" إذا كان الاقتصاد ينفذ على نطاق واسع بما يتماشى مع توقعات المسؤولين.
18 سبتمبر، حاكم كارني خطاب في مقر صندوق النقد الدولي.
ومن المرجح أن تكون آثار عدم الاندماج من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي تضخمية ولكن من المتوقع أن تكون أي زيادات في الأسعار تدريجية ومحدودة.
20 سبتمبر، مبيعات التجزئة.
أفضل مما كان متوقعا.
29 سبتمبر، الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة.
أسوأ مما كان متوقعا.
2 أكتوبر، مؤشر مديري المشتريات التصنيعي.
أسوأ مما كان متوقعا.
3 أكتوبر، مؤشر مديري المشتريات التشييد.
أسوأ مما كان متوقعا.
4 أكتوبر، مؤشر مديري المشتريات للخدمات.
أفضل مما كان متوقعا.
10 أكتوبر، الإنتاج الصناعي.
أفضل مما كان متوقعا.
17 أكتوبر، مؤشر أسعار المستهلك في المملكة المتحدة.
أسوأ قليلا مما كان متوقعا.
18 أكتوبر، بيانات سوق العمل.
الأجور أعلى من المتوقع، عدد المطالبين أسوأ مما كان متوقعا.
19 أكتوبر، مبيعات التجزئة في المملكة المتحدة.
أسوأ مما كان متوقعا.
25 أكتوبر، الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة (الإصدار الأولي)
أفضل مما كان متوقعا.
1 نوفمبر، مؤشر مديري المشتريات التصنيعي في المملكة المتحدة.
أفضل مما كان متوقعا.
2 نوفمبر، قرار سعر الفائدة.
رفع بنك انجلترا المركزي أسعار الفائدة لكنه قال إن أي زيادات أخرى ستكون على وتيرة تدريجية وإلى حد محدود.
10 نوفمبر، الإنتاج الصناعي.
أفضل مما كان متوقعا.
14 نوفمبر، مؤشر أسعار المستهلك في المملكة المتحدة.
أعلى من المتوقع.
15 نوفمبر، سوق العمل.
أفضل مما كان متوقعا.
16 نوفمبر، مبيعات التجزئة.
أفضل مما كان متوقعا.
1 ديسمبر، مؤشر مديري المشتريات التصنيعي في المملكة المتحدة.
أفضل مما كان متوقعا.
5 ديسمبر، مؤشر مديري المشتريات للخدمات في المملكة المتحدة.
أسوأ مما كان متوقعا.
8 ديسمبر، الإنتاج الصناعي.
أفضل مما كان متوقعا.
12 ديسمبر، بيانات مؤشر أسعار المستهلك في المملكة المتحدة.
أعلى من المتوقع.
14 ديسمبر، مبيعات التجزئة في المملكة المتحدة.
أفضل مما كان متوقعا.
وافق مجلس الشيوخ الامريكى الذى يقوده الجمهوريون على قانون ضرائب شامل يرسل حزمة خفض الضرائب الى مجلس النواب للتصويت عليها نهائيا. رفع بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة لكنه أعرب عن وجهة نظر حذرة حول التحركات المقبلة لمرافقة التوسع الاقتصادي الأمريكي غير مقنع.
وقد أصبح البنك المركزي الأسترالي أكثر ثقة بشأن التوقعات الاقتصادية في الأشهر الأخيرة، ولكن ضعف الإنفاق الاستهلاكي لا يزال يمثل خطرا كبيرا & # 8221؛ وسط بطء نمو الدخل وارتفاع مستويات الدين.
وأظهر محضر اجتماع بنك الاحتياطي الأسترالي (ربا) أن واضعي السياسات يوازنون مرة أخرى مع التضخم الضئيل مقابل الدين القياسي القياسي للأسر المعيشية، في حين يتركون أسعار الفائدة عند 1.50 في المائة لمدة 1-1 / 2 سنة تقريبا.
الناتج المحلي الإجمالي في أستراليا أسوأ مما كان متوقعا يضعف آمال سلوك البنك المركزي الأسترالي المتقلب في المستقبل، على الرغم من أن مبيعات التجزئة كانت أعلى مما كان متوقعا.
ونتوقع أن يصل هذا التصحيح الصاعد إلى منطقة 0.77، وفي دافع ضغط هبوطي جديد، يمكن أن تبدأ مرحلة التوطيد حول 0.757 منطقة الطلب.
تؤكد تصحيحات فيبو الخاصة لدينا مستويات S / R التالية مقابل خطوط الاتجاه الشهرية والأسبوعية التي تم الحصول عليها عن طريق ربط أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها إلى 2018:
المقاومة الثانية: 0.7735.
الدعم الثاني: 0.7480.
4 مايو، أستراليا مبيعات المنازل الجديدة + الميزان التجاري.
أسوأ مما كان متوقعا.
9 مايو، أستراليا مبيعات التجزئة.
أسوأ مما كان متوقعا.
18 مايو، أستراليا تغيير العمالة.
أفضل مما كان متوقعا.
24 مايو، أستراليا أعمال البناء القيام به.
أسوأ مما كان متوقعا.
24 مايو، تصنيف موديز الائتماني في الصين.
خفضت وكالة موديز لخدمات المستثمرين تصنيف الصين الائتماني إلى A1 من Aa3، مما غير توقعاتها إلى مستقر من السلبية.
25 مايو، اجتماع أوبك.
قررت منظمة الدول المصدرة للنفط (اوبك) خفض الانتاج بمقدار تسعة اشهر حتى اذار / مارس 2018.
30 مايو، الموافقات بناء + الموافقات البيت الخاص.
أفضل مما كان متوقعا.
1 يونيو، مبيعات التجزئة أستراليا.
أفضل مما كان متوقعا.
6 يونيو، بنك الاحتياطي الأسترالي قرار سعر الفائدة وبيان.
وفي الاجتماع الأخير، عقد بنك الاحتياطي الأسترالي أسعار الفائدة عند 1.5٪ كما هو متوقع، مع الإشارة إلى أن العجز في الحساب الجاري اتسع.
7 يونيو، الناتج المحلي الإجمالي أستراليا.
أفضل مما كان متوقعا.
15 يونيو، أستراليا تغيير العمالة.
أفضل من المتوقع (الشهر الثالث على التوالي)
29 يونيو، هيا مبيعات المنازل الجديدة.
أفضل مما كان متوقعا.
4 يوليو، مبيعات التجزئة.
أفضل مما كان متوقعا.
4 يوليو، بنك الاحتياطي الأسترالي قرار سعر الفائدة.
بنك الاحتياطي الاسترالي يحمل أسعار 1.5٪
6 يوليو، أستراليا الميزان التجاري.
أفضل مما كان متوقعا.
11 يوليو، قروض المنازل + ناب ثقة الأعمال.
القروض المنزلية أسوأ مما كان متوقعا، ناب ثقة الأعمال أفضل مما كان متوقعا.
12 يوليو، ويستباك ثقة المستهلك.
أفضل مما كان متوقعا.
20 يوليو، تغير العمالة + معدل البطالة.
تغير العمالة أسوأ من المتوقع، معدل البطالة كما هو متوقع.
25 يوليو، كبي + محافظ بنك الاحتياطي الأسترالي خطاب لو.
أسوأ مما كان متوقعا.
3 أغسطس، الميزان التجاري.
أسوأ مما كان متوقعا.
4 أغسطس، أستراليا مبيعات التجزئة.
أفضل مما كان متوقعا.
9 أغسطس، ويستباك ثقة المستهلك + قروض المنزل.
أسوأ مما كان متوقعا.
17 أغسطس، تغيير العمالة.
أفضل من المتوقع ولكن العمالة الكاملة تغيير سلبية.
30 أغسطس، أستراليا بناء الموافقات + أعمال البناء القيام به.
أفضل مما كان متوقعا.
1 سبتمبر، إيغ مؤشر التصنيع.
أفضل مما كان متوقعا.
6 سبتمبر، أستراليا الناتج المحلي الإجمالي.
أسوأ مما كان متوقعا.
7 سبتمبر، الميزان التجاري + مبيعات التجزئة.
أسوأ مما كان متوقعا.
14 سبتمبر، تغيير العمالة.
أفضل مما كان متوقعا.
19 سبتمبر، مؤشر أسعار المنازل.
أعلى من المتوقع.
5 أكتوبر، مبيعات التجزئة.
أسوأ مما كان متوقعا.
19 أكتوبر، تغير العمالة.
أفضل مما كان متوقعا.
25 أكتوبر، مؤشر أسعار المستهلك.
أقل من المتوقع.
1 نوفمبر، إيغ مؤشر التصنيع.
أسوأ مما كان متوقعا.
3 نوفمبر، أستراليا مبيعات التجزئة.
أسوأ مما كان متوقعا.
16 نوفمبر، أستراليا تغيير العمالة.
أسوأ مما كان متوقعا.
5 ديسمبر، مبيعات التجزئة.
أفضل مما كان متوقعا.
5 ديسمبر، قرار بنك الاحتياطي الأسترالي سعر الفائدة والبيان.

No comments:

Post a Comment