Friday 23 March 2018

كيفية تداول خيارات النحاس


خيارات العقد خيارات النحاس.


يرجى ملاحظة: يتم نشر الأسعار بالدولار الأمريكي والسنت.


حول النحاس.


العقود الآجلة للنحاس هي أدوات التحوط التي توفر فرص تخفيف أسعار النحاس لمجموعة من المشاركين في السوق. وهي توفر أيضا الاكتشاف العالمي للأسعار وفرص تنويع المحفظة، فضلا عن:


فرص تجارية واسعة، حيث أن أسعار النحاس حساسة للصناعات الدورية، مثل البناء وتصنيع الآلات الصناعية، فضلا عن الأوضاع السياسية في البلدان التي تخضع فيها تعدين النحاس للرقابة الحكومية. فوائد المقاصة المركزية، بما في ذلك الائتمان المضمون للطرف المقابل وفصل العملاء الأموال النحاس الشفافية السعر، وإعطاء جميع المشاركين في السوق على قدم المساواة مع الحفاظ على عدم الكشف عن هويته في جميع العطاءات والعروض.


أشياء يجب معرفتها عن العقود:


تسليم فعليا كتلة التجارة المؤهلة يمكن تداولها خارج البورصة للتخليص فقط من خلال سم كلياربورت.


روابط سريعة.


العقد ذات الصلة.


المنتجات ذات الصلة.


إشعارات التسليم.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


النحاس الآجلة وخيارات السوق.


* المعلومات الواردة في هذه الصفحة تأتي من مصادر يعتقد أنها موثوقة. لا توجد ضمانات لضمان دقة المحتوى أو اكتماله.


تاريخ النحاس والنحاس الآجلة للتجارة.


كلمة النحاس يأتي من الاسم القديم لقبرص الجزيرة التي كانت مصدرا رئيسيا للنحاس في الماضي. وقد استخدم النحاس من قبل الرجال لأكثر من 10،000 سنة. علماء الآثار تعافى جزءا من نظام المياه السباكة من هرم خوفو التي كانت في حالة صالحة للاستخدام بعد أكثر من 5000 سنة. كما تم العثور على أسلحة نحاس تعود إلى آلاف السنين.


والنحاس هو سلعة يمكن أن تعكس أسعارها بشكل مباشر الحالة الراهنة للاقتصاد العالمي بسبب استخداماته الكثيرة في البلدان الصناعية. وهو ثالث أكثر المعادن استخداما في العالم، ويستخدم الحديد فقط والألومنيوم أكثر، ويستخدم في المقام الأول في الصناعات الدورية للغاية مثل الاستخدامات الكهربائية والبنية التحتية والبناء وتصنيع الآلات الصناعية. منزل نموذجي لديه حوالي 400 جنيه من النحاس في ذلك. النحاس هو أيضا بيوستاتيك مما يعني البكتيريا لن تنمو على سطحه وهو السبب في أنه يستخدم في أنظمة تكييف الهواء، والأسطح تجهيز الأغذية ومقابض الأبواب لمنع انتشار المرض.


هنا هو دليل استراتيجية الخيار للمعادن من باب المجاملة من مجموعة سم.


في ليونة، واللون، والوجود في الطبيعة مكنها من أن تكون بسهولة الملغومة ومصنوعة في الأواني البدائية، والأدوات، والأسلحة. بعد ألفي سنة، علم الغرب أن سبائك النحاس مع القصدير، وإنتاج البرونزية وتؤدي إلى عصر جديد، العصر البرونزي.


وقد دعا النحاس من قبل العديد من المحللين الأساسيين التداول في المستقبل والسلعة الوحيدة مع الدكتوراه. في الاقتصاد لأن ارتفاع أسعارها يسبق أحيانا فترات النمو الاقتصادي. ويعزى ذلك إلى استخدامات النحاس والصناعية في الكهرباء والسباكة للمنازل الجديدة وغيرها من الاستخدامات الصناعية.


المشاركون في السوق النحاس في جميع المجالات استخدام قسم كومكس العقود الآجلة عالية الجودة والخيارات للتحوط مخاطر الأسعار، ومستقبل النحاس وعقود خيار النحاس وتستخدم كوسائل الاستثمار من قبل مستقبل النحاس الكبيرة والصغيرة وتجار الخيار النحاس. مزيد من المعلومات & غ؛ & غ؛ & غ؛


خلال هجمات 11 سبتمبر الإرهابية تم تدمير كومكس ولكن في غضون أيام من الكارثة تداول العقود الآجلة للنحاس وأسواق خيارات النحاس مرة أخرى. ويشكل ذلك دليلا على قوة وموثوقية الأسواق المستقبلية للمعادن الصناعية وبورصات السلع الأساسية.


هل أنت حطب النحاس؟ إذا كان الأمر كذلك، فانقر هنا لمعرفة المزيد.


خيارات النحاس على العقود الآجلة شرح.


ويعطي خيار النداء النحاسي للمشتري الحق ولكن ليس الالتزام بشراء العقد الآجل المحدد لفترة زمنية محددة وسعر محدد (سعر الإضراب). لنفترض أنك أردت شراء خيار اتصال بقيمة 2.50 دولار أمريكي للنحاس في آذار (مارس) ودفع علاوة بقيمة 1500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


وهذا يعني أنك اشتريت الحق ولكن ليس الالتزام بشراء 25،000 جنيه من النحاس مايو مقابل 2.50 دولار للرطل الواحد. وبطبيعة الحال، يتم شراء عدد قليل جدا من الخيارات لغرض أخذ التسليم ولكن هذا هو أحد النتائج المحتملة. وهناك احتمالات أنك إما اشترت الخيار النحاس للتحوط من مخاطر السعر الخاص بك في سوق النحاس المادية (ربما كنت تملك منجم النحاس أو كنت تستخدم كميات كبيرة من أنابيب النحاس في أعمال السباكة الخاص بك) أو كنت تكهنات بأن أسعار النحاس سوف تذهب أعلى في محاولة لتحقيق الربح.


يعطي خيار وضع النحاس للمشتري الحق ولكن ليس الالتزام ببيع العقد الآجل الأساسي لفترة زمنية محددة وسعر محدد. لنفترض أنك أردت شراء خيار مارس من النحاس $ 2.00، ودفع علاوة قدرها 1600 دولار.


وهذا يعني أن لديك الحق ولكن ليس الالتزام لبيع 25،000 جنيه من النحاس مارس في 2.00 $ للرطل الواحد.


عامل دلتا الخيار يمثل النسبة المئوية المقدرة للتغيير الذي سيحصل عليه الخيار بناء على التحركات في العقد الآجل.


دعونا نفترض أن الخيار نحاس مارس 2.50 دعوة أعلاه لديها عامل دلتا 30٪. وهذا يعني أنه إذا كان العقد المستقبلي الأساسي سيحتشد بمقدار 000 1 دولار، فإن خيار المكاسب سيتحقق بحوالي 300 دولار أو 30 في المائة من 000 1 دولار في عقد العقود الآجلة للنحاس.


الخيارات تهدر الأصول مما يعني أنها تفقد القيمة مع مرور الوقت. ثيتا من خيار هو مقياس من الاضمحلال الوقت.


لنفترض أنك اشتريت خيار نحاس ماي 2.50 المكالمة مع 60 يوما متبقيا حتى انتهاء الصلاحية. دعونا نفترض أيضا أن أسعار العقود الآجلة للنحاس قد تحركت قليلا جدا خلال الشهر الماضي وهي بالضبط نفس السعر بعد 30 يوما. الخيار الخاص بك سوف تكون قد فقدت 30 يوما من الوقت، وبالتالي سوف يكون من المفيد أقل اليوم أنه كان عندما كان 60 يوما المتبقية حتى انتهاء الصلاحية.


فيغا هو مقياس للتقلب الضمني لعقد الخيار من حيث علاقته بالعقد الآجل. على سبيل المثال، إذا كان العقد الآجل الأساسي متقلب للغاية فإن التقلب الضمني لخيارات هذا العقد الآجل سوف يتأثر.


في أقساط الخيار بيئة تقلب ضمنية عالية تميل إلى التوسع. على العكس من ذلك، في بيئة التقلب الضمنية منخفضة أقساط الخيار تميل إلى الانخفاض.


* تغييرات معلومات العقد من وقت لآخر. يرجى النقر هنا للاطلاع على أحدث مواصفات العقود والنقر هنا للحصول على أحدث ساعات التداول.


عالية الجودة النحاس العقود الآجلة وخيارات النحاس.


النحاس المستقبل: 25،000 جنيه.


خيارات النحاس: واحد قسم كومكس عالية الجودة العقود الآجلة النحاس.


النحاس الآجلة والخيارات: 8:10 م. إلى 1:00 مساء لجلسة غضب مفتوحة. (تحقق مع الصرف)


العقود الآجلة للنحاس: يتم التداول للتسليم خلال الشهر التقويمي الحالي و 23 شهرا تقويميا متتالية.


الخيارات النحاسية: يتم تقديم عقود النحاس للتداول في كل من أشهر العقد التالية: مارس ومايو ويوليو وسبتمبر وديسمبر حتى سنة واحدة. كما يتم سرد أشهر متسلسلة لذلك هناك دائما ثلاثة أشهر متتالية قريبة المتداولة. يتم سرد خيارات النحاس أربعة وعشرين شهرا عندما يوليو ويوم ديسمبر تصبح 24 ال شهر. الخيارات هي على الطريقة الأمريكية ويمكن ممارستها في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية.


النحاس الآجلة والخيارات: سنتا للرطل الواحد.


الحد الأدنى لتقلبات الأسعار.


العقود الآجلة والخيارات النحاسية: يتم تسجيل التغيرات في الأسعار بمضاعفات خمس مائة من سنت واحد (0.0005 دولار، أو 0.05 دولار) للرطل الواحد، أي ما يعادل 12.50 دولار للعقد الواحد. ويصل التذبذب البالغ 0.01 دولار إلى 250 دولارا للعقد الواحد.


الحد الأقصى لتقلبات الأسعار اليومية.


العقود الآجلة للنحاس: الحد الأقصى للسعر الأولي، بناء على سعر التسوية في اليوم السابق، هو 0.20 دولار للرطل. بعد دقيقتين من الشهرين الأكثر نشاطا التجارة في الحد، والتداول في جميع أشهر العقود الآجلة والخيارات تتوقف لمدة 15 دقيقة. وتوقف التداول أيضا إذا كان أي من الشهرين النشطين هو تقديم عطاءات في الحد الأعلى أو عرضت في الحد الأدنى لمدة دقيقتين دون التداول.


لن تتوقف الصفقة إذا تم الوصول إلى الحد خلال 20 دقيقة الأخيرة من التداول يوم واحد. إذا تم الوصول إلى الحد خلال نصف ساعة من التداول النهائي، سيتم استئناف التداول في موعد أقصاه 10 دقائق قبل وقت الإغلاق العادي.


عند استئناف التداول بعد توقف التداول، سيتم توسيع حدود السعر بنسبة 100٪.


الخيار: لا يوجد حد للسعر.


آخر يوم تداول.


العقود الآجلة للنحاس: تنتهي عند انتهاء العمل في ثالث يوم عمل آخر من تاريخ تسليم الاستحقاق.


خيارات النحاس: تنتهي في الرابع من يوم العمل الأخير من الشهر قبل شهر تسليم العقد الآجلة الكامنة.


ممارسة الخيارات.


حتى 3 بيإم، بتوقيت نيويورك، في أي يوم عمل يتم فيه إدراج الخيار للتداول. في يوم انتهاء الصلاحية، والمشتري لديه حتى 4P. M.، نيويورك الوقت، لممارسة خيار.


الخيار سترايك السعر الفواصل الزمنية.


الخيارات: 0.01 دولار لكل رطل وبصرف النظر عن أسعار الإضراب دون 0.40 دولار أمريكي. 0.02 دولار لكل رطل وبصرف النظر عن أسعار الإضراب بين 0.40 دولار و 1.20 دولار، و 0.05 دولار منفصلين عن أسعار الإضراب فوق 1.20 دولار.


قد يتم تسليم النحاس مقابل العقد الآجل من النحاس عالية الجودة فقط من مستودع في الولايات المتحدة مرخصة أو المعينة من قبل البورصة. يجب أن يتم التسليم على أساس محلي؛ رسوم الاستيراد أو ضرائب الاستيراد، إن وجدت، يجب أن تدفع من قبل البائع، ويجب أن يتم دون أي بدل للشحن.


الهوامش مطلوبة لعقود النحاس المفتوحة وخيارات الخيارات القصيرة. إن متطلبات الهامش لمشتري الخيارات لن تتجاوز أبدا القسط المدفوع.


العقود الآجلة رمز السهم: هغ.


** اضغط هنا الآن! عن العقود الآجلة النحاس الفعلية والخيارات، ونقلت، والأسعار، والانتهاء من الرسوم البيانية والرسوم البيانية.


حقوق الطبع والنشر © 2004-2018 تكفوتوريس Inc. جميع الحقوق محفوظة.


المعلومات المقدمة في هذه العقود الآجلة للسلع والخيارات الموقع ليست المشورة الاستثمارية وهو لأغراض إعلامية فقط. ولا تقدم أي ضمانات لدقتها أو اكتمالها. ويمكن اعتبار هذه المعلومات التماس للدخول في تجارة المشتقات. الاستثمار في العقود الآجلة والخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لبعض الناس. الأداء السابق أو المحاكي لا يشير إلى النتائج المستقبلية.


كيفية تداول العقود الآجلة النحاس.


أرسلت بواسطة: ايلان ليفي ماير نائب الرئيس، مدفع تجارة العقود الآجلة مدونة.


النحاس العقود الآجلة للتجارة هي واحدة من المركبات الأكثر شعبية في سوق المعادن الصناعية. ويستخدم النحاس في مجموعة واسعة من الأسواق مثل البناء والسباكة والتصنيع والهندسة المعمارية. مع مثل هذه مجموعة واسعة من الأعراف، تجارة النحاس يوفر العديد من الفرص لكسب. ويتزايد عدد المستثمرين الذين يتطلعون إلى السلع الخام كمركبات تجارية لأنها توفر المزيد من السيولة والتقلبات داخل أسواقهم. كما أن تداول السلع الخام كعقود آجلة يسمح أيضا بشفافية أسعار أفضل.


وعادة ما يكون النحاس مؤشرا كبيرا للنمو الاقتصادي داخل المنطقة. ومع ازدياد الطلب على النحاس، فإن قيمة السلع الأساسية ستعطى إسهاماتها الحيوية في التنمية الصناعية والحضرية. وقد كان استهلاك النحاس في جميع أنحاء العالم على ارتفاع مطرد منذ عام 2018، مع الصين كونها العالم أعلى مستهلك النحاس. وتستخدم الشركات المنتجة للنحاس الصناعي سوق العقود الآجلة للتحوط من الخسائر وتخفيف الأسعار. يستخدم المستثمرون عموما سوق العقود الآجلة للنحاس للاستفادة من رأسمالهم مقابل تقلبات الأسعار لتوليد عوائد على استثماراتهم.


ويمثل العقد الآجل للنحاس 000 25 رطل من النحاس. تعمل ساعات العمل القياسية من الأحد إلى الجمعة ابتداء من الساعة 6:00 مساء. حتى الساعة 5:15 مساء في اليوم التالي التوقيت المركزي المركزي، مما يتيح منصة التداول 23 ساعة. استراحة 45 دقيقة تسمح للخروج في اليوم السابق & # 8217؛ s النتائج. ويتطلب التداول في العقود الآجلة للنحاس إيلاء اهتمام وثيق لتقلبات السوق والبقاء نشطا في الأسواق النامية. لأن النحاس يتحرك داخل السوق في تقلبات عالية، وإهمال موقف حتى لفترة قصيرة من اليوم يمكن أن تكون مكلفة للغاية. وفيما يلي عدد قليل من التبادلات الأكثر شعبية النحاس العقود الآجلة التجارة على:


بورصة السلع (كوميكس): كومكس عضو في بورصة شيكاغو التجارية وتتخصص في كمية كبيرة من المعادن الصناعية. ويوفر هذا التبادل أيضا نسخة أخرى من العقود الآجلة للنحاس التي تمثل 12500 رطل من النحاس. يتم تحديث الأسعار على أساس مستمر على هذا التبادل خلال ساعات التداول، مما يعطي الوقت الحقيقي يقتبس والنشاط السوق للتجار لتحليل واتخاذ مواقف مواتية. بورصة لندن المعدنية: يوفر هذا التبادل نهجا أكثر عالمية لسوق النحاس للمستثمرين للعب يدهم في الخارج. وهذا أمر مهم لأن غالبية استهلاك النحاس وحركة يحدث خارج الولايات المتحدة القارية مع شيلي وبيرو والصين الرائدة في السوق. العقود الآجلة على هذا التبادل هي ثاني الأكثر شعبية حاليا. تبادل السلع المتعددة: هذا التبادل يقدم كل من العقود الآجلة القياسية والصغيرة للمستثمرين. العقود القياسية على مسكس تحدث في فبراير، أبريل، يونيو، أغسطس ونوفمبر. هذا التبادل مقرها الهند لديها عقود في 1 طن متري و 250 كيلوغرام في شكل مينيس.


وهناك نهج شعبي لتداول العقود الآجلة للنحاس في منصة تداول العقود الآجلة عبر الإنترنت. معظم السمسرة تميل إلى التجارة في الأسهم وخيارات الأسهم. ومع ذلك، هناك الكثير من السمسرة التي تعترف الآن شعبية تزايد بين التجار للتجارة عبر الإنترنت. ونتيجة لذلك، تقدم العديد من منصات التداول عبر الإنترنت للتجار ذوي الخبرة الذين يميلون إلى جعل يومهم الخاص لقرارات التداول اليوم. تقدم العديد من شركات الوساطة وسائل محاكاة التداول عبر الإنترنت لتعريف المستثمر مع مزاجه السوق دون المخاطرة بأي أصول مالية. تحدث الصفقات المحاكاة في الوقت الحقيقي، مع المال محاكاة، وتقديم تجربة تعليمية مثالية لشخص جديد في سوق العقود الآجلة النحاس.


تذكر، هناك قدر معين من المخاطر التي ينطوي عليها أي استثمار، وبالتالي المكاسب ليست مضمونة. طريقة لتداول السلع النحاس هو أن تصبح مألوفة مع المشاركين في السوق النحاس والمستهلكين، فضلا عن إيلاء اهتمام وثيق لاتجاهات السوق. لعب السوق عن كثب مع مراقبة الاتجاهات الاقتصادية داخل المناطق التي تستهلك النحاس بمعدل مرتفع يضع المستثمر في المكان المناسب لاتخاذ مواقف جريئة على العقود. سوف مواكبة الأخبار المتعلقة بصناعات البناء أيضا إبقاء المستثمر على علم جيد حول الاتجاه اليومي للسوق، وهو أمر ينصح به لتقييم اتجاهات الأسعار. استشارات السماسرة الآجلة المؤهلين الذين يتخصصون في المعادن الصناعية والذين يمكن قراءة اتجاه السوق سوف تساعد كثيرا في صنع القرار السليم.


لمزيد من المعلومات حول تجارة العقود الآجلة النحاس والنشاط السوق زيارة كونونترادينغ.


إخلاء المسؤولية & # 8211؛ وتشمل العقود الآجلة للتداول، والخيارات في العقود الآجلة، والمعاملات التي تتم بالعمالت الأجنبية خارج البورصة، مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. يجب أن تدرس بعناية ما إذا كان التداول مناسب لك في ضوء ظروفك ومعرفتك ومواردك المالية. قد تفقد كل أو أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. الآراء، وبيانات السوق، والتوصيات عرضة للتغيير في أي وقت.


قد ترغب أيضا هذا.


التعليقات مغلقة.


التشاور مع المدفع تجارة السلع المدفع.


سوف تعمل أنت وسيطك معا لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك. نحن نطور علاقات طويلة الأمد مع عملائنا حتى نتمكن من النمو وتحسين معا.


يرجى النقر على أحد منصاتنا أدناه لمعرفة المزيد عنها، أو بدء عرض تجريبي مجاني، أو فتح حساب.


مشاركات مدونة المدفع التجارية.


تحميل الكتاب الإلكتروني الجديد المدفع، "العقود الآجلة فورثريت" على الفور.


الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تاجر التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفيو إبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.


الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.


نحاس العقود الآجلة وخيارات التداول - كوميكس.


النحاس الآجلة أخبار.


التحوط مع العقود الآجلة للنحاس.


عرض الإيداع النحاس.


النحاس العقود الآجلة المالية.


كومكس كوبر فوتشرز.


ويعتبر النحاس على نطاق واسع واحدة من السلع الأساسية الدورية، نظرا لاستخدامه المكثف في البناء والبنية التحتية ومجموعة من تصنيع المعدات. وأكبر استخدام نهائي هو إنتاج الكابلات والأسلاك والسلع الكهربائية بسبب خصائصها الممتازة للكهرباء. قطاع البناء هو ثاني أكبر مستخدم من النحاس، للسباكة، هفاك وبناء تطبيقات الأسلاك.


على الرغم من أن وجدت في وفرة واستخراجها على نطاق واسع وكذلك المعاد تدويرها، وسلسلة القيمة النحاس هو رأس المال مكثفة جدا. وهذا يجعل السوق عرضة للقيود جانب العرض، وبالتالي تقلبات الأسعار المتقلبة.


أهمية النحاس في الأسواق العالمية والاستجابة للأحداث الاقتصادية العالمية تجعل لدينا عالية الجودة العقود الآجلة النحاس كوميكس وخيارات عقود أدوات إدارة المخاطر الهامة للمصالح التجارية، فضلا عن فرصة محتملة مجزية للمستثمرين الذين يرغبون في المشاركة في هذه السوق.


العقود الآجلة للنحاس هي أدوات التحوط التي توفر فرصا لتخفيف الأسعار لمجموعة من المشاركين في سوق النحاس. وهي توفر أيضا الاكتشاف العالمي للأسعار وفرص تنويع المحفظة، فضلا عن:


فرص تجارية واسعة، حيث أن الأسعار حساسة للصناعات الدورية مثل البناء وتصنيع الآلات الصناعية، وكذلك إلى الأوضاع السياسية في البلدان التي يتم فيها التحكم في تعدين النحاس من قبل الحكومة فوائد المقاصة المركزية، بما في ذلك ضمان الطرف المقابل الائتمان والفصل بين العملاء الأموال الشفافية السعرية، وإعطاء جميع المشاركين في السوق على قدم المساواة مع الحفاظ على عدم الكشف عن هويته في جميع العطاءات والعروض.


مقدمة إلى المعادن الأساسية.


المعادن الأساسية هي المعادن الصناعية غير الحديدية بما في ذلك النحاس والألومنيوم والرصاص والنيكل والقصدير والزنك. تظهر هذه المعادن في كل من التطبيقات الصناعية والتجارية، وبالتالي قائمة المشاركين في السوق الذين يمكن أن تحوط مخاطر أسعارهم واسعة. وتقوم بعض الشركات بالتحوط من التعرض المادي للأسعار بسبب مشاركتها في سلسلة توريد المعدن، في حين تقوم شركات أخرى بتداول المعادن الأساسية كأصل استثماري. اكتشاف كيف يمكن للمعادن المعادن الأساسية تساعدك على المشاركة في فرص هذا السوق، من كيفية بناء العقود إلى كيف أنها قد تتناسب مع استراتيجية التداول الخاصة بك.


أشياء يجب معرفتها عن العقود:


تسليم فعليا كتلة التجارة المؤهلة يمكن تداولها خارج البورصة للتخليص فقط من خلال سم كلياربورت.


النحاس، واحدة من أقدم والسلع الملغومة بسهولة، هو ثالث المعدن الأكثر استخداما في العالم، بعد الحديد والألومنيوم. قبل خمسة آلاف سنة، علم الناس أن سبائك النحاس مع القصدير، وإنتاج البرونزية وتؤدي إلى عصر جديد.


النحاس اليوم يستخدم في المقام الأول في الصناعات الدورية للغاية مثل البناء وتصنيع الآلات الصناعية. ويعتمد استخراج المربعات المربح على تقنيات التعدين ذات الحجم الكبير من حيث التكلفة، كما أن العرض حساس للحالة السياسية، لا سيما في البلدان التي تعد فيها تعدين النحاس مؤسسة تسيطر عليها الحكومة.


المكان سم غلوبيكس، سم كلياربورت، أوتكري أوتكري (نيويورك)


(جميع الأوقات هي نيويورك تايم / إت)


سم غلوبيكس: الأحد - الجمعة 6:00 مساء - 5:15 مساء (5:00 مساء - 4:15 مساء بتوقيت شيكاغو / كت) مع استراحة لمدة 45 دقيقة كل يوم ابتداء من الساعة 5:15 مساء. (4:15 مساء كت)


سم كلياربورت: الأحد - الجمعة 6:00 مساء - 5:15 مساء (5:00 مساء - 4:15 مساء بتوقيت شيكاغو / كت) مع استراحة لمدة 45 دقيقة كل يوم ابتداء من الساعة 5:15 مساء. (4:15 مساء كت)


فتح أوتكري: من الاثنين إلى الجمعة 8:10 صباحا إلى 1:00 بعد الظهر. (7:10 صباحا - 12:00 ظهرا)


حجم العقد 25،000 جنيه.


السعر الاقتباس سنتا أمريكيا لكل رطل.


يرجى ملاحظة: يتم نشر الأسعار بالدولار الأمريكي والسنت.


الحد الأدنى للتذبذب 0.0005 دولار للرطل.


إنهاء التداول ينتهي التداول في ثالث يوم عمل آخر من تاريخ التسليم.


العقود المدرجة يتم تنفيذ التداول للتسليم خلال الشهر التقويمي الحالي والأشهر التقويمية ال 23 المقبلة وأي شهر مارس ومايو ويوليو وسبتمبر وديسمبر يسقط خلال فترة 60 شهرا تبدأ من الشهر الحالي.


نوع التسوية مادية.


فترة التسليم يمكن أن يتم التسليم في أي يوم عمل يبدأ في أول يوم عمل من شهر التسليم أو أي يوم عمل لاحق من شهر التسليم، ولكن في موعد أقصاه آخر يوم عمل من شهر التسليم الحالي.


يسمح التداول في التسوية (تاس) التداول في التسوية في شهر العقد النشط. وستكون أشهر العقد النشطة هي آذار / مارس وأيار / مايو وتموز / يوليه وأيلول / سبتمبر وكانون الأول / ديسمبر. في أي تاريخ معين، سيتم السماح للمعاملات تاس فقط في شهر عقد واحد. قد يتم تنفيذ المعاملات تاس في سعر التسوية اليوم الحالي أو في أي زيادة سعر صالحة عشرة القراد أعلى أو أقل من سعر التسوية.


مواصفات الجودة والجودة يجب أن تكون درجة العقد (الأساس) لعقد النحاس من الدرجة 1 من الدرجة 1 كاثودات النحاس كهربائيا (لوحة كاملة أو قطع) ويجب أن تتوافق مع المواصفات (فيما يتعلق بالمتطلبات الكيميائية والفيزيائية) للصف الأول من الكاثود الكهربي الكهربي التي اعتمدتها الجمعية الأمريكية للاختبار والمواد (B115-00)، أو آخر مراجعة لها.


لوكال: 773-561-9777 / فاكس: 773-561-9775.


5415 N. شيريدان أردي. سويت # 5512 شيكاغو، إيل 60640.


شركة كليارتراد ™ هي عضو في رابطة العقود الآجلة الوطنية.


"ينطوي تداول العقود الآجلة والخيارات على مخاطر كبيرة". وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


كليرتريد هو اسم العلامة التجارية، جميع الحقوق محفوظة، 1997 - 2017. جميع المحتويات كوبيرايت © كليرتراد السلع.


تجارة النحاس والاستثمار في العقود الآجلة للنحاس.


النحاس الاستثمار.


النحاس هو المعدن الصناعي الأساسي المستخدمة أساسا في البناء (الكهربائية والسباكة) وفي المعدات والأجهزة المرتبطة مرافق البناء. النحاس هو موصل ممتاز من الكهرباء ومقاومة جدا للتآكل لذلك هو خيار طبيعي لأنواع مختلفة من الأسلاك الكهربائية والاتصالات ولأنابيب المياه والغاز.


وبالنسبة لمتاجر النحاس الذي يركز على الأسواق المالية ذات الصلة بالاقتصاد، فإن العقود الآجلة للنحاس تعتبر في كثير من الأحيان مقياسا دقيقا للنمو الاقتصادي. التغيرات في الطلب على النحاس تشير إلى التوسع الاقتصادي أو الانكماش جارية وحصل على درجة النحاس كطبيب في الاقتصاد. النحاس يمكن للمتداولين مراقبة أسعار العقود الآجلة للنحاس لتحديد كيفية الاستثمار في الأسهم أو الأسواق المالية الأخرى أو قد ينظرون في تداول العقود الآجلة للنحاس استنادا إلى توقعات سوق النحاس.


سوق النحاس: أسعار وأسعار تجارة النحاس.


وكما هو الحال بالنسبة للذهب، فإن السوقين الرئيسيين لتجارة النحاس موجودان في نيويورك ولندن. بورصة لندن للمعادن (لم) هي سوق المعادن الأساسية غير الحديدية الرئيسية في العالم ومركز تجارة النحاس المادية. قسم كومكس في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس) هو مركز رئيسي لتداول العقود الآجلة للنحاس.


أما في بورصة لندن، فيتم تداول النحاس بقطع 25 طنا ويقتبس بالدولار الأمريكي للطن الواحد. في كومكس، يتم تداول النحاس في الكثير من 25،000 جنيه، ونقلت سنتا أمريكيا للرطل الواحد. يتم تداول العقود الآجلة للنحاس على كومكس طوال الأشهر. الحد الأدنى لتقلبات الأسعار هو 0.0005 دولار للرطل الواحد أو 12.50 دولار لكل عقد. كما تقوم بورصة شانغهاى بتداول النحاس فى الكثير من 5 أطنان مترية مع تحديد أسعار الرنمينبى للطن المتري.


كوبر فوتشرز نيوس & أمب؛ الأساسيات.


يتم العثور على النحاس في أجزاء كثيرة من العالم، وعادة في خام ولكن في بعض الأحيان في قطع الكريستال مكعب (& # 8220؛ النحاس الأصلي & # 8221؛) مثل بالقرب من بحيرة العليا في ميشيغان. خام يتم استخلاصها أولا، ثم وضع من خلال سلسلة من العمليات لصقل وتنقية النحاس.


وينتج العالم نحو 15 مليون طن متري من النحاس سنويا، تمثل شيلي فيها نحو ثلث الإنتاج. والولايات المتحدة هي ثاني أكبر منتج للنحاس. ومن بين المنتجين الكبار الآخرين من النحاس بيرو وجنوب أفريقيا وكندا وروسيا. تمثل أريزونا حوالى 65 فى المائة من إنتاج النحاس فى الولايات المتحدة على الرغم من أن أكبر منجم للنحاس الأمريكى يقع فى ولاية يوتا.


الخردة المعدنية هي أيضا مصدرا هاما من إمدادات النحاس كما البنود التي تشمل إعادة تدوير النحاس للاستخدامات الأخرى.


الولايات المتحدة وروسيا واليابان هي أكبر ثلاثة مستهلكين للنحاس مع الطلب المتزايد من الصين. في الولايات المتحدة، تشييد المباني هو أكبر سوق للاستخدام النهائي لمنتجات النحاس، وهو ما يمثل أقل قليلا من نصف إجمالي استهلاك النحاس في الولايات المتحدة. وتمثل المنتجات الكهربائية والإلكترونية ما يقرب من ربع استهلاك النحاس في الولايات المتحدة مع معدات النقل والآلات والمعدات الصناعية والمستهلكين والمنتجات العامة التي تستحوذ على 10 في المائة من إمدادات النحاس.


انظر كيف يمكن فانتاجيبوانت البرمجيات التنبؤ سوق تجارة النحاس مع ما يصل إلى 86٪ دقة * & # 8211؛ الحصول على الحرة توقعات السوق النحاس الآن.


الخلفية.


وكان النحاس مادة أساسية للبشرية منذ العصور ما قبل التاريخ حتى سن أو مراحل من التاريخ البشري يدعى لسبائك النحاس والبرونز. الاكتشافات والاختراعات في أواخر 18th وأوائل القرن التاسع عشر من قبل أمبير، فاراداي وأوم الأسماء المعترف بها اليوم في المصطلحات الكهربائية جلب النحاس إلى عهد جديد حيث اكتشف الباحثون كوبرز ممتازة الكهربائية التوصيل وخصائص نقل الحرارة التي لعبت دورا رئيسيا في إطلاق الثورة الصناعية .


ولا تزال تجارة النحاس تشكل أساسا هاما للمصنعين والتجار على السواء. في السنوات المائة الماضية، زاد الطلب الصناعي على النحاس المكرر عشرين ضعفا، حيث أن المناطق الأكثر نموا في العالم تستخدم النحاس كعنصر هام من مكونات بنيتها التحتية.


النحاس هو أيضا معروفة باسم الجلد الخارجي للتمثال الحرية، الذي يوفر عرضا جيدا من قدرة الناسخ على تحمل سنوات من الرياح البحرية عض، والأمطار القيادة والضرب الشمس.


الموارد التجارية النحاس.


وتغطي تجارة النحاس في جميع الصحف والمطبوعات المالية الرئيسية، وتجار النحاس لديها الكثير من المواقع ذات الصلة بالصناعة التي يمكن أن تتعلم عن إنتاج / استهلاك النحاس تاريخيا وحاليا. ومن بين هذه الموارد:


المجلس الأمريكي للنحاس، أميريكانكوبر، وهي رابطة تجارية تمثل جميع قطاعات صناعة النحاس بما في ذلك المنتجين، تجار الخردة، مصانع النحاس والأسلاك، والمصنعين، والمستهلكين، والتجار والسماسرة. تأسست في عام 1975، لديها 120 الشركات الأعضاء ويركز على التعليم. مجلس النحاس المطاوع الدولي، كوبركونسيل، وهي رابطة تجارية لصناعة تصنيع النحاس تأسست في عام 1953، بما في ذلك أعضاء في جميع أنحاء العالم. جمعية النحاس الدولية، كوبرينفو، وهي جمعية من 38 منتجي النحاس الرائدة التي شكلت في عام 1989 لتنسيق وتحسين فعالية تطوير السوق الدولية، والبحوث، والأنشطة التكنولوجية لصناعة النحاس. جمعية تطوير الغلاف، النحاس، التابعة للجمعية الدولية النحاس. النحاس أخبار، كوبرنوس، وهي جزء من شبكة أخبار العالم.


وهناك تقرير رئيسي لتجار العقود الآجلة لنقود كومكس هو كوبر & # 8211؛ مخزون مستودع عالي الجودة، مما يشير إلى ما إذا كانت إمدادات النحاس من أجل التسليم المحتمل في العقود الآجلة للنحاس آخذة في الازدياد أو التناقص.


كيفية التجارة النحاس.


وعلى جانب إمدادات النحاس، فإن المنطقة الرئيسية التي تشاهدها هي شيلي وبيرو وجنوب أفريقيا بدرجة أقل، حيث يمكن أن تؤدي الاضرابات العمالية ومشاكل الشحن والاضطرابات السياسية إلى تعطيل عمليات التعدين وإنتاج النحاس.


أما على جانب الطلب على النحاس، فإن نسبة المنازل الجديدة قيد اإلنشاء، وتصاريح اإلسكان، وأي تقارير أخرى تتعلق بالسكن، وكذلك بيانات البناء التجاري العام، هي عوامل رئيسية في أسعار العقود اآلجلة للنحاس. قد يركز التجار الأمريكيون على إحصاءات الإسكان في الولايات المتحدة، ولكن يجب على تجار النحاس أيضا أن يراقبوا التقارير الخاصة بمناطق نامية مثل الصين، التي أصبحت مستخدما رئيسيا للنحاس، وتشكل زيادة في الطلب على النحاس.


تداول النحاس مع برنامج فانتاجيبوانت.


منذ عام 1991 كان فانتاجيبوانت البرمجيات تطبيق الذكاء الاصطناعي للتنبؤ اتجاهات السوق مع دقة تصل إلى 86٪. مع أكثر من 25،000 عميل في 114 دولة مختلفة، فانتاجيبوانت هي الرائدة برنامج التداول منظمة العفو الدولية للعقود الآجلة.


طلب ديمو مجانا.


هل أنت مستعد لتحسين نجاح التداول بشكل كبير؟


مقرها في ويسلي تشابل، فلوريدا، شمال تامبا، سوق تقنيات، صناع فانتاجيبوانت البرمجيات لا يزال في طليعة البحوث البرمجيات التجارية وتطوير البرمجيات. عملنا متجذر في تطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي على التحليل المشترك بين الأسواق المالية المترابطة عالميا اليوم، وذلك باستخدام أداة رياضية قوية تعرف باسم الشبكات العصبية.

No comments:

Post a Comment