Tuesday 27 March 2018

سكوتريد خيارات التداول الاستعراض


سكوتريد: الاستعراض والتقييم الشامل.


تأسست سكوتريد في عام 1980 كما سكوتسديل للأوراق المالية، من قبل رودجر ريني. مع مرور الوقت نمت بشكل كبير ولديه حاليا أكثر من 500 فرع محلي في جميع أنحاء الولايات المتحدة. كما يقدم الوساطة على الانترنت لأولئك الذين يرغبون في الاستثمار والتجارة عبر الإنترنت. لديها سمعة قوية ووسيط أننا سعداء أن يوصي خيارات التداول هذه على الانترنت.


سكوتريد هو وسيط مناسب لمعظم التجار الخيارات، على الرغم من أنه ربما الأنسب لتلك التي هي شبه نشطة و donЂЂ ™ ر التجارة بشكل عام في أحجام كبيرة. يبدو أن هناك تركيز على الحصول على أساسيات مغطاة بشكل جيد قدر الإمكان وعموما هذا هو وسيط التي هي واضحة إلى حد ما للاستخدام. معظم الميزات والأدوات هي سهلة الاستعمال وبديهية، دون الكثير من التعقيدات لفهم. مع أن يقال، هناك بعض الخيارات الأكثر تقدما لأولئك الذين يريدون لهم.


لقد راجعنا سمسار سكوتراديس على الانترنت من وجهة نظر تاجر الخيارات، وقدمت تقييمنا لهم أدناه. لقد غطينا الجوانب الرئيسية للوسيط بما في ذلك تكاليف التداول، ومنصة التداول، وأدوات البحث والتحليل، وخدمة العملاء، وغيرها من المنتجات المتاحة.


رسوم منخفضة لكل التجارة مساعدة & أمب؛ المشورة من فروع التجزئة سكوتريد "النص الذكي" ميزة مفيدة "مركز المعرفة"


سكوتريد هو خيار لائق لأي تاجر الخيارات عبر الإنترنت. انه لشيء رائع للمبتدئين كما أنه من السهل جدا للاستخدام وأنها مناسبة خاصة للتجار شبه النشطة أو نادرة بسبب انخفاض رسوم ثابتة في التجارة.


الأسهم صناديق الصناديق المتداولة للصناديق المتداولة (أكثر من 14،000) حسابات التقاعد الفردية شهادات الإيداع.


العمولات، الرسوم & أمب؛ الحد الأدنى للإيداع.


هيكل رسوم لخيارات التداول في سكوتراد هو واضح بما فيه الكفاية وسهلة الفهم. يتم فرض رسوم على الإنترنت على أوامر 7 $، بالإضافة إلى 1.25 $ لكل عقد. رسوم 7 دولارات أقل من معظم منافسيها، ولكن 1.25 $ للعقد هو أكثر تكلفة قليلا من معظم الآخرين.


وهذا يمكن أن يجعل سكوتراد قليلا أكثر تكلفة من بعض البدائل إذا كنت تتداول الكثير من الخيارات عقود في وقت واحد. من ناحية أخرى، فإنه يمكن العمل بها أرخص إذا كنت تتاجر كميات صغيرة من العقود.


يتم فرض أوامر وضعت على الهاتف والوسيط مساعدة أوامر في 32 $ زائد 1.25 $ لكل عقد. يتم فرض رسوم على التمارين والخيارات عند 17 دولارا. ومن الجدير بالذكر أنه لا توجد رسوم حساب عدم النشاط، أو رسوم فقط لعقد حساب. وهذا يجعل سكوتريد خيار كبير إذا كنت تميل إلى التجارة بشكل غير منتظم.


هناك عدد من رسوم الخدمة التي يمكن تحميلها على أشياء معينة، مثل البيانات المرسلة بالبريد أو الدفعات الموقوفة. يتم الاحتفاظ بها إلى الحد الأدنى على الرغم من أي من التهم غير معقولة.


هناك أنواع مختلفة من الحسابات المتوفرة في سكوتريد، والحد الأدنى للإيداع المطلوب يعتمد على نوع الحساب الذي تفتحه. في معظم الحالات، 500 دولار هو الحد الأدنى المطلوب.


منصة التداول، الأدوات & أمب؛ الميزات.


هناك في الواقع العديد من منصات التداول المختلفة والأدوات المتاحة في سكوتريد، كل واحد مناسبة لأغراض مختلفة. وبالنسبة لتداول الخيارات، فإن المنصة الرئيسية التي تريد استخدامها هي موقع التداول الإلكتروني الأساسي Ђќ. من هنا يمكنك إدارة الصفقات الخاصة بك مع سهولة النسبية والملاحة. هو على حد سواء سريعة وبديهية.


سوف أيضا ربما تريد استخدام “Scottrader الجري Quotes”. هذا التطبيق على أساس جافا لديها تخطيطات للتخصيص ويمكن إعداد لتتناسب مع تفضيلاتك الشخصية. انها طريقة سهلة لتتبع الأسعار الحالية والتغيرات الأخيرة. هناك عدد قليل من الشكاوى البسيطة حول هذا الموضوع، مثل عدم القدرة على رؤية تلقائيا كل ما تبذلونه من النوافذ المفتوحة في شبكة لسهولة المشاهدة، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر يفعل ما يحتاج إلى القيام به.


لا شيء عن المنصتين المذكورتين أعلاه معقد بشكل خاص. ويمكن القول بأن هناك نقص في الميزات المتقدمة، ولكن احتياجات معظم التجار يتم توفيرها بشكل كاف. إذا كنت تبحث عن شيء أكثر تقدما، وسوف تحتاج إلى استخدام منصة “OptionsFirstв..


مع منصة “OptionsFirstв you يمكنك تنفيذ استراتيجيات خيارات أكثر تعقيدا، بما في ذلك ينتشر، الخنق، والخيارات غير المكتشفة. هناك العديد من الأدوات المتاحة التي تسمح لك لاختبار الاستراتيجيات الخاصة بك، وتقدير مخاطر السوق، وحساب الأرباح والخسائر المحتملة.


البحث & أمب؛ تحليل.


سكوتريد يقدم الكثير لمساعدتك على إجراء البحوث والتحليل. من حيث البحث هذا الوسيط ربما ليس دقيقا مثل بعض منافسيها، ولكن معظم ما تحتاجه هو مغطاة بشكل جيد جدا. يمكنك الوصول إلى البيانات الأساسية مثل الأرباح والبيانات المالية الأخرى، والتقارير التفصيلية من موفري الجهات الخارجية.


للتحليل الفني هناك عدد من أدوات الرسم لمساعدتك. أنها تجعل من السهل نسبيا لتحليل البيانات في الوقت الحقيقي السعر والحجم واستخدام أكثر من 20 المؤشرات الفنية وخطوط الاتجاه. يمكنك إنشاء قوائم المراقبة وإضافة تنبيهات لإعلامك إذا تم استيفاء معايير معينة.


ومن المثير للإعجاب بشكل خاص وظيفة “Scottrade SmartTextв.. وهذا يتيح لك تحليل مؤشرات محددة ويوفر لك مكتوبة، وسهلة الفهم، شرح لما هذه المؤشرات ضمنا في أي وقت من الأوقات. وهذا يمكن أن يكون مفيدا بشكل لا يصدق لجميع التجار، ولكن المبتدئين خاصة الذين لا يزالون تعتاد على تفسير الواقع ما البيانات التي يرون يعني.


خدمة الزبائن.


خدمة العملاء في سكوتريد مثير للإعجاب، وليس فقط لأنها تستخدم مكاتبها الفرعية. إذا كنت الهاتف رقم الدعم سيتم توجيهك تلقائيا إلى أقرب فرع الخاص بك. يمكنك أن تتوقع أن تتحدث إلى شخص على دراية ومفيدة، الذين ينبغي أن تكون قادرة على التعامل مع أي أسئلة قد تكون لديكم.


كما يقدم سكوتريد الدردشة الحية على موقعها على شبكة الإنترنت، ودعم البريد الإلكتروني، ويمكنك حتى زيارة أحد فروعها إذا كنت تعيش قريبة بما فيه الكفاية. السالب الحقيقي الوحيد حول دعم العملاء هنا هو أنه غير متوفر 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. فمن المحتمل أن لا تحتاج إلى مساعدة خارج ساعات العمل العادية في كثير من الأحيان على أي حال، ولكن بعض السماسرة الأخرى تقدم على مدار الساعة الدعم.


للمبتدئين يتطلعون إلى استخدام أول وسيط الخيارات عبر الإنترنت، سكوتراد يقدم بضع مزايا كبيرة. أولا، مركزهم Ђњnownowledge Ђќ يحتوي على ثروة من المعلومات والكثير من النصائح المفيدة. بالإضافة إلى الكثير من المحتوى المكتوب يمكنك أيضا الوصول إلى العروض التفاعلية الحية والبودكاست التي تغطي مجموعة من المواضيع المختلفة.


ثانيا، مع حساب سكوتريد كنت قادرا على زيارة أحد فروعها والحصول على بعض وجها لوجه الوقت مع مستشار. يمكنك الحصول على المشورة بشأن الاستثمار العام، واستراتيجيات التداول، والمساعدة في كيفية تحقيق أقصى استفادة من حساب التداول عبر الإنترنت.


سكوتريد مراجعة.


منزل التجارة $ 7.


بدأ سكوتريد أصلا الحياة في عام 1980، عندما أسس رودجر ريني سكوتسديل للأوراق المالية. وبحلول عام 1991، نمت الشركة إلى شبكة فروع من 15. في عام 1996 أطلقت الشركة سكوتريد، وفي عام 1998 حددت سعر التداول عبر الإنترنت إلى 7 $، لا تزال واحدة من أدنى اللجان المتاحة.


في الواقع، فإن الشركة ترفع رسومها المنخفضة - لا توجد رسوم انشاء أو حساب صيانة: إذا كنت تريد أن تترك حسابك زائدة عن الحاجة لبضعة أشهر، فلن تجد فجأة أن حسابك قد امتص قصيرة من الرسوم إلى خاملا.


ولكن هناك أكثر بكثير ل سكوتراد من الرسوم المنخفضة.


الأسهم، خيارات، وأكثر من ذلك.


جعلت سكوتريد اسمها في تداول الأسهم، ولكن التجار يمكن أيضا خيارات التجارة (مرة أخرى في 7 $، ولكن مع رسوم إضافية من 1.25 $ لكل عقد)، فضلا عن السندات والصناديق المشتركة.


من السهل فتح حساب عبر الإنترنت، مع حد أدنى منخفض جدا يبلغ 500 دولار فقط لحساب تداول الأسهم و 2،000 دولار للخيارات. هذا الحد الأدنى يقارن جيدا مع منافسيها.


بمجرد فتح حسابك - وهنا لديك الخيار الذي يناسب معظم، من الحسابات الفردية، إلى مشترك، إلى إيرا - ثم عالم الاستثمار يفتح لك: حرفيا. سعر سكوتريد 7 $ يحمل لكثير من الأسواق الدولية يمكنك الوصول إليها من منصة التداول على شبكة الإنترنت. وهذا هو على رأس الآلاف من الأموال، مع العديد من هذه خالية من رسوم المعاملات.


يمكنك أيضا التجارة بمساعدة وسيط الهاتف، ولكن هذا يزيد من تهمة إلى 32 $. أصحاب الحساب الذين لديهم رصيد 25،000 $ أو أكثر لديهم خيار لاستخدام منصة سكوتراد النخبة المتقدمة.


منصات التداول القابلة للتخصيص.


موقع سكوتريد التداول يسمح لك لسحب وإسقاط النوافذ وتخصيص الصفحة الرئيسية التداول الخاصة بك. هل يمكن أن يكون جدول المواقف الخاصة بك حيث تريد ذلك، إخفاء أرصدة الحسابات الخاصة بك وأرقام الأرباح والخسائر إذا كنت تريد، ويكون الرسم البياني وأدوات البحث الخاصة بك مفتوحة وتدفق في الوقت الحقيقي. انها جيدة، أداة قوية، ساعدت جنبا إلى جنب مع شريط التجارة السريعة التي تسمح بنقرة واحدة التداول داخل وخارج الأسماء المفضلة لديك.


يتم إنشاء محفظة وتشغيل استراتيجية مجموعة مع أسهل مع مدير محفظة سكوتريد، والتي تساعدك على تحديد مزيج الأصول ورصد وإعادة التوازن. الرسوم البيانية الدائرية الملونة هي طريقة سريعة وسهلة لتقييم كيفية عمل مزيج الأصول هذا لك.


كل ما قال، هذا النظام الأساسي يفعل ما العديد من منصات 'متقدمة' القيام به. ثم هناك سكوتريد النخبة، الذي يضعك في قمرة القيادة لمحطة تجارية تجارية مهنية. مع هذه الأداة يمكنك الحصول على البحوث المتقدمة ورسم القدرات، مرشحات عالية / منخفضة، ومرفق تنبيه عندما الأسهم الخاصة بك كسر أسعار معينة. يمكنك أيضا الحصول على كامل المستوى 2 الشاشة السعر من السوق، مع الترميز اللون لجعل قوة السعر أو ضعف أسهل لمراقبة.


بالنسبة لخيارات التجار، فإن منصة الخيارات الأولى تدعم ليس فقط خيارات خيارات الفانيليا ولكن أيضا استراتيجيات مثل سترادلز، ينتشر، والياقات. وهناك أيضا عدد من أدوات تحليل التجارة للحفاظ على الربح والخسارة على المسار الصحيح وحساب افتراضي لاختبار الاستراتيجيات التي قمت ببنائها قبل أن يعيش وعلى الخطر.


سكوتريد لديه مركز المعرفة مع مقالات وتعلم الفيديو ومرافق المعلومات التي تغطي الاستثمار والضرائب والاستراتيجيات، وبطبيعة الحال، والمساعدة في استخدام المنصة. انها مصدر صلبة جدا من المساعدة والمشورة مع قاعدة واسعة.


تقدم سكوتريد المستثمر والتاجر على حد سواء منصة جيدة لاحتياجاته. تكاليف التداول تنافسية للغاية على العموم، على الرغم من أولئك الذين يتاجرون بشكل أكثر انتظاما في الخيارات قد تجد منصات أخرى، مثل خيارات اكسبرس أكثر فعالية من حيث التكلفة.


من أجل اتساع نطاق العرض، وسهولة الاستخدام، والقدرة على بناء ورصد والحفاظ على محفظة استثمارات متنوعة على الانترنت & # 8211؛ ثم انتقل الدولي إذا كنت ترغب في تكلفة التجارة تنافسية على نحو مماثل - ينبغي أن ينظر بالتأكيد سكوتريد كحل.


Scottrade.


تقدم سكوتريد للمستثمرين المستقلين مباشرة الأدوات التي يحتاجونها للنجاح، وبالنسبة للمستثمرين الذين يسعون للحصول على التوجيه، شبكة المكاتب الفرعية ضخمة سكوتراد، والتي تقدم علاقات موثوقة وشخصية، هو الفوز السهل.


بقلم بلين راينكنسماير / 21 فبراير 2017 / تحديث: 18 ديسمبر 2017.


مراجعة الأقسام:


هام: أعلنت تد أميريتريد أنها حصلت على سكوتريد في أكتوبر، 2018. يمكنك قراءة المزيد عن صفقة 4B $ في آخر الأخبار لدينا. لمزيد من البصيرة، يرجى قراءة متعمقة تد استعراض أميتريد.


لقطع لمطاردة: سكوتراد يصل إلى إعلاناتها التجارية. تحدد الشركة ما هي العلاقة بين الوسيط والزبون وينبغي أن تقدم كل شيء من فتح حساب لوضع التجارة أو تلقي التوجيه المهني. وهذا العرض هو تجربة واضحة وممتعة.


عندما فتحت حسابا جديدا لإجراء استعراض سكوترادي الخاص بي، كنت أعرف كان سكوتريد المنافسة الشديدة، وكان من الغريب أن نرى مدى حسن أداء الوسيط. كان التطبيق نسيم وأنا ملأت في المعلومات واستفادت من مساعدة الدردشة الحية. في غضون عدة ساعات من استكمال طلبي، دعا مندوب سكوتريد من مكتب فرع بلدي المحلي، والترحيب بي إلى وسيط، واسمحوا لي أن أعرف أين كانوا موجودا، ويسأل عما إذا كان لدي أي أسئلة.


على الفور، شعرت أنني في أيد أمينة، ولا يمكن أن تساعد ولكن اعتقد سكوتراد سيكون أفضل صديقي الجديد.


العمولات والرسوم.


بالمقارنة مع غيرها من خدمات الوساطة الكاملة، سكوتريد هو في الغالب أقل تكلفة. تكلف صفقات الأسهم العادية 6.95 $ مقارنة مع أقرب منافس التسعير، الإخلاص، الذي يتقاضى 7.95 $ في التجارة. تشارلز شواب هو الأقرب الأقرب مع صفقاته 8.95 $. جميع الصفقات تعمل تحت هيكل رسوم ثابتة، وهذا يعني أنه لا توجد الحيل أو الخداع. التسعير هو بسيط وبسيط إلا إذا كنت تتداول الأسهم أقل من 1 دولار للسهم الواحد، الذي التكلفة 6.95 $، بالإضافة إلى .5٪ من القيمة التجارية.


في عام 2018، سكوتراد انخفاض كبير في أسعار الخيارات الصفقات من $ 6.95 + $ 1.25 لكل عقد إلى $ 6،95 + $ 0،70 لكل عقد. وهذا يجعل سكوتراد أقل تكلفة من ما يقرب من جميع منافسيها المباشرين. على الرغم من ذلك، سكوتراد يدعم فقط الخيارات أرجل واحدة الصفقات على موقعها على الانترنت ومنصة إليت. لا يتم دعم الصفقات خيارات متعددة أرجل.


وأخيرا، سكوتراد يقدم مجموعة واسعة من صناديق الاستثمار المشترك، على مقربة من 14،000، لذلك لن يكون لديك أي مشكلة في العثور على شيء الذي يناسب مزيج محفظتك. تكلف صناديق الاستثمار المتبادل 17 دولارا فقط لكل منهما، وهو أدنى مستوى بين منافسي سكوتريد. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون صناديق الاستثمار المتداولة على صناديق الاستثمار المشترك، قد يخيب سكوتريد لأنه ليس لديه مجموعة من صناديق الاستثمار المتداولة بدون عمولات. إذا كانت صناديق الاستثمار المتداولة الخالية من العمولات هي الشيء الخاص بك، ثم النظر تشارلز شواب، إتراد، أو تد أميريتريد، كما يقدم كل وسيط أكثر من 100 منهم.


خدمة الزبائن.


سكوتريد، الذي حصل على لقبنا لأفضل تجربة العملاء الشاملة من 2018-2017، ويقدم خدمة العملاء الأكثر تخصيصا من أي من وسطاء خدمة كاملة لقد اختبرت. وبالنظر إلى المنافسة، وهذا ليس شيئا فشيئا. لقد وجدت سكوتريد لتكون وسيط على الانترنت الوحيد الذي يميل تماما على شبكة مكتب فرع المحلية. استدعاء رقم هاتف الدعم على موقع سكوتريد خلال ساعات السوق يثير موجه لرمزك البريدي، ثم يعيد توجيهك تلقائيا إلى مكتب الفرع المحلي.


في غضون حلقات قليلة، كنت أتحدث مع مندوب من مكتب فرع بلدي المحلي. ليس فقط لم يعرف موقع سكوتريد مثل الجزء الخلفي من يديه، لكنه لم يكن لديه صعوبة في الإجابة على أسئلتي بشأن حسابي الجديد والموقع.


في غضون حلقات قليلة، كنت أتحدث مع مندوب من مكتب فرع بلدي المحلي. ليس فقط لم يعرف موقع سكوتريد مثل الجزء الخلفي من يديه، لكنه لم يكن لديه صعوبة في الإجابة على أسئلتي بشأن حسابي الجديد والموقع. شبكة سكوتريد لديها 503 مكاتب فرعية محلية داخل الولايات المتحدة، وجميعها تعمل خلال ساعات السوق القياسية: 8:30 صباحا إلى 5 مساء. من الاثنين وحتى الجمعة.


الجانب السلبي الوحيد لدعم الهاتف سكوتراد هو أنه ليس 24/7، على عكس تد أميريتريد، إتراد، الإخلاص، وتشارلز شواب، وكلها تقدم الدعم عبر الهاتف في أي يوم وفي أي وقت. وعلاوة على ذلك، يمكن أن تختلف نوعية الدعم اعتمادا على موظفي مكتب الفرع المحلي. ومع ذلك، فإن الخبر السار هو أن الدعم الهاتفي سكوتراد في عام 2017 كان ممتازا، ووضع الثالث من 16 وسطاء.


الدعم عبر الهاتف جانبا، سكوتريد أيضا تبرز لدعم البريد الإلكتروني الخاص به ويضع منتصف حزمة للدردشة الحية. في عام 2017، الانتهاء سكوتراد الخامس لدعم البريد الإلكتروني والسابعة للدعم الدردشة الحية. وعموما، انتهت سكوتريد رقم 3 لخدمة العملاء في عام 2017 وراء تد أميريتراد و ميريل إدج فقط، وهو إنجاز رائع.


عرض الأبحاث سكوتريد هو شامل، وتغطي القواعد الرئيسية بشكل جيد، بما في ذلك البيانات الأساسية على المطلعين، والأرباح، والمالية، وإيداع سيك، وأكثر من ذلك. بالمقارنة مع منافسيها، والبحوث طرف ثالث هو أحد المجالات التي سكوتراد تقع وراء، ولكن ليس كثيرا. وقد أتاحت لنا عملية رفع أسعار على أبل (آبل) تقارير من ثلاثة جهات خارجية: ستاندارد & بور's، و تومسون ريوترز، و ماركيت إدج. في حين أن هذا سوف أكثر من إرضاء معظم المستثمرين، قد يكون لا يزال من الصعب إرضاءه العملاء حنين أكثر (الإخلاص، تشارلز شواب، و تد أميريتراد كل تقدم ستة على الأقل).


وكانت الملاحة من خلال منطقة البحث، مثل بقية الموقع سكوتريد نظيفة ومباشرة، وذلك بفضل تصميم موقع العلامة التجارية الجديدة التي أطلقت في يونيو 2018. الموقع الجديد لديه تصميم لطيف ونظيف، وإزالة الشريط الجانبي الأيسر القديم ووضع الملاحة الرأسية الأولية في التركيز. يمكن وضع الصفقات من أي صفحة أو موقع على شبكة الإنترنت من خلال ظهور شريط التذاكر التجارية في التذييل. بعد التركيز على قسم البحث، سواء أكنت أقتبس أو أطلع على الرسم البياني للمخزون، ثم قرأت تقرير المحلل، لم يكن لدي مشكلة في إيجاد طريقي.


ميزة واحدة استمتعت حقا، والتي هي حصرية للعملاء سكوتريد، كان وظيفة سكوتريد سمارتكست. تحليل سمارتكست متاح للمخططات والقطاعات والصناعات، والأرباح. مع الرسوم البيانية، على سبيل المثال، سوف سكوتريد سمارتكست تحليل بسرعة أي مؤشر تضيف وتعطيك شرح سهلة لفهم ما ينطوي عليه هذا المؤشر للسهم كنت تبحث. على سبيل المثال، أعطتني سمارتكست هذا الانهيار لمتوسط ​​غوغل المتحرك لمدة 13 يوما، "يوم الثلاثاء، أغلقت غوغ دون المتوسط ​​المتحرك ل 13 يوما، وهذا يعتبر عموما مؤشرا للاتجاه الهبوطي". المستثمرون حذار، على الرغم من؛ مثل جميع التحليل الفني، تحليل سمارتكست الخوارزمية لا ينبغي أن تكون نقطة البيانات الوحيدة المستخدمة في اتخاذ قرار شراء أو بيع.


بحث سكوتريد هو أيضا دقيق لصناديق الاستثمار المشترك. مع البحوث التي قدمها مورنينغستار، بلدي اختيار مزود الشخصية للبحوث صناديق الاستثمار المشترك، سكوتراد لا يخيب. مباشرة بعد سحب اقتباس لصندوق مؤشر توتال ستوك ماركيت إندكس (فتسمكس)، ظهر رسم بياني يظهر أداء الصندوق في العقد الماضي مقارنة بالسندات المتوسطة الأجل و S & P 500. ثم قرأت ملخصا لاستراتيجية الصندوق، نظرة على تصنيفات فئة مورنينستار، وتحليل نفقات الصندوق لمساعدتي في أن تقرر ما إذا كان لشراء أم لا.


في عام 2018، قضت سكوتراد الوقت لتحسين شاشاتها، وتوسيع عدد من شاشات محددة مسبقا (من اثنين إلى 11 ل إتفس واثنين إلى 10 لصناديق الاستثمار المشترك). يتم إنشاء شاشات في الغالب في المنزل، وكان منعش لرؤية المزيد من التنوع. وأضاف سكوتريد أيضا أداة التصور الجديدة، مما يسمح لك أن ترى كيف يتدفق كل نتيجة الشاشة من خلال مرشحات محددة مسبقا. وكانت الأداة نتاج سكوتريد في إطلاق الوسادة، وهي منطقة من الموقع المخصص للتجربة الإبداعية وملاحظات العملاء مباشرة. لقد وجدت الأداة مثيرة للاهتمام، ولكن لا أعتقد أنها جعلت بلدي فحص أكثر كفاءة.


وبالنظر إلى البحث بشكل عام، فإن عروض سكوتريد مثيرة للإعجاب وسترضي معظم المستثمرين. ومع ذلك، بالمقارنة مع أقرب المنافسين، سكوتراد تقع وراءها في بعض المجالات مثل تقارير طرف ثالث والتعليقات الداخلية / تحليل، على سبيل المثال اثنين. انها كبيرة، ولكن ليس تماما الحائز على جائزة.


المنصات والأدوات.


سكوتراد يقدم منصتين: سكوترادر ​​الجري ونقلت و سكوتريد إليت. سكوتريد إليت يتطلب العملاء لديهم ما لا يقل عن 25،000 $ في حسابهم قبل الحصول على الوصول.


بفضل 2018 إعادة تصميم الموقع، فور تسجيل الدخول، والعملاء العثور على وصلة سريعة ل سكوترادر ​​الجري ونقلت الحق في رأس - لمسة لطيفة.


سكوترادر ​​يقتبس يقتبس هو تطبيق يستند إلى جافا أن الأحمال من خلال سطح المكتب وبسيطة لإعداد. مع أزرار سهلة لفتح نوافذ جديدة وثلاثة تخطيطات للتخصيص، وجدت وظيفة التطبيق لتكون واضحة. كل قائمة المراقبة هو السحب والإفلات ودية ويمكن أن يكون ما يصل الى 40 الأوراق المالية. بفضل 2018 إعادة تصميم الموقع، فور تسجيل الدخول، والعملاء العثور على وصلة سريعة ل سكوترادر ​​الجري ونقلت الحق في رأس - لمسة لطيفة.


واحد يخدع مع سكوترادر ​​الجري ونقلت التطبيق هو أنه لا يوجد وظيفة نافذة المفاجئة، لذلك محاذاة أي نوافذ مفتوحة (تذكرة التجارة والرسوم البيانية، أعلى الرابحين والوقت ومربع المبيعات، وما إلى ذلك) لتناسب شبكة مملة قليلا. بلدي الانتقادات الأخرى الوحيدة هي أن نافذة الشاشة الاقتباس لا يعرض عائدات مؤشر السوق بأعداد كبيرة في الأعلى. بدلا من ذلك، فهي عناصر صغيرة في الجزء السفلي ولا تشمل النسبة المئوية للعودة لهذا اليوم. بيكينس جانبا، سكوتراد الجري ونقلت يحصل على هذه المهمة، وهو الفوز السهل للمستثمرين عارضة.


منصة سكوتريد المتقدمة، سكوتريد إليت، هو منصة على سطح المكتب مصممة للتجار النشطين تسعى وظائف متقدمة وراء ما سكوترادر ​​يتدفقون عروض الأسعار. على غرار سكوترادر ​​يقتبس يقتبس، ومنصة في الغالب سهلة الاستخدام. وظائف أيضا على نطاق واسع؛ ومع ذلك، في جميع المجالات، إليت مسارات المنافسة بسبب عدم وجود عمق.


التركيز على قابليتها للاستخدام أولا، وصفت النوافذ النخبة سكوتريد مع نظيفة، الرموز واضحة مما يجعل إعدادات التغيير والتبديل نسيم. في عام 2018، قضى سكوتراد وقت كبير تنظيف التصميم العام وأطلقت ثلاثة ألوان مختلفة: الكلاسيكية الظلام، والضوء، وأحادية اللون. أنا أفضل تصميم الظلام الكلاسيكي.


أيضا في عام 2018، تم تحسين سهولة الاستخدام مع إضافة شريط تخطيط جديد في رأس مما يسمح للمستخدمين مبادلة بسرعة بين تخطيطات. وعلاوة على ذلك، في حين سوبتلر، سكوتريد إليت إعادة تصميم نافذة إدارة خدمات البيانات طرف ثالث.


وبالنظر إلى األدوات، فقد تم تعزيز الرسم البياني في عام 2018 مع إضافة عدد قليل من المؤشرات الفنية الجديدة، بما في ذلك مؤشر إيشيموكو كلاود، ومؤشر أرباح األسهم، ومؤشر األرباح، وحجم التداول على األسعار وغيرها. في المجموع، تتوفر 67 دراسة والتي، مع الإعجاب، لا تزال أقل بكثير من معيار الصناعة الحالي من 106. وأخيرا، الرسم البياني الآن يشمل أيضا ما سكوتريد يدعو الرموز المحسوبة، والتي يمكن استخدامها لإنتاج مجموعة متنوعة من وجهات النظر المخصصة مثل تحليل أزواج التجارة، على سبيل المثال.


الميزات الجديدة جانبا، سكوتريد إليت مثير للإعجاب. ومع ذلك، فإنه يمر وراء غيرها من المنافسين وسيط كامل الخدمات وقادة الفئة. العمق الكلي هو حيث منصة يعاني حقا. ميزات مثل وضع التنبيهات المتقدمة، وعرض التنبيهات على الرسوم البيانية، وعرض الصفقات التاريخية على الرسوم البيانية، وتدفق التلفزيون، وقائمة المراقبة في الوقت الحقيقي تصفية، والخيارات المتقدمة تحليل احتمال ليست موجودة.


الملاحظات الأخرى.


تد أمريتراد يقود هذه الصناعة في فئات متعددة، وهو الوالد العظيم ل سكوتراد. كعميل سكوتريد، وأنا متحمس للمستقبل.


وفي تشرين الأول / أكتوبر 2018، أعلن أن شركة "أمريتريد" حصلت على "سكوتراد" مقابل 4 بلايين دولار. سكوتريد و تد أميريتراد مجتمعة سوف منزل مذهل 10 مليون عميل. في الوقت الذي ذهب فيه هذا الاستعراض للضغط في فبراير عام 2017، كان من السابق لأوانه معرفة كيف سيتم دمج سكوتراد. ومع ذلك، يمكن للعملاء سكوتريد نتوقع بعض التغييرات الرائعة على مدى السنوات القليلة المقبلة. تد أمريتراد يقود هذه الصناعة في فئات متعددة، وهو الوالد العظيم ل سكوتراد. كعميل سكوتريد، وأنا متحمس للمستقبل.


في عام 2018، قدم سكوتراد الصناعة الأولى-فريب (برنامج إعادة استثمار مرنة). A فريب يشبه برنامج إعادة استثمار الأرباح (دريب)، إلا أنه يمكن للمستثمرين تخصيص كيفية استخدام الأرباح. يمكن استخدام أرباح الأسهم القابلة للاستثمار لشراء أسهم في خمسة أوراق مالية مؤهلة (تشمل الاستثناءات أسهم أوتكب). و فريب هي الصناعة الأولى، والعملاء تحدثت مع الحب. وحتى يومنا هذا في عام 2017، لا تزال هذه الأداة أداة حصرية.


في أبريل 2018، سكوتريد و أوبتيونشوس تقسيم الطرق، إنهاء برنامج سكوتريد أوبتيونسفيرست. في مكانها، أعلن سكوتريد برو، وهي مبادرة مشتركة مع وسطاء التفاعلية. باختصار، سكوتريد الآن يقدم للعملاء نسخة بيضاء المسمى من منصة وسيط التفاعلية مع اللجان "مخفضة" خيارات. أقول مخفضة لأنه في حين أنها أرخص من أسعار قاعدة سكوتريد، وكنت أفضل بكثير من مجرد فتح حساب مع وسطاء التفاعلية مباشرة. انظر لدينا قائمة من الوسطاء الموصى بها لتداول الخيارات.


افكار اخيرة.


سكوتريد، مع شبكتها من أكثر من 500 مكتب فرعي ودعم العملاء رائع، ويقدم للعملاء مجموعة كبيرة من الاستثمارات والبحوث الجودة لاتخاذ قرارات الاستثمار المتعلمة.


في حين أن وسيط يمر أقرب المنافسين في عدة فئات، مثل منصات وأدوات وتجارة المحمول، وأسعار العمولات هي أقل تكلفة عموما وتصميم الموقع الجديد الذي أطلق في عام 2018 بمثابة مثال آخر على تجربة نظيفة ومنظمة وسهلة الاستخدام.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض الأسهم الوساطة قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة ستة عشر وسطاء على الانترنت مختلفة على مدى فترة ستة أشهر. في المجموع، أجرينا 349 اختبار خدمة العملاء، جمعت 5،277 نقطة البيانات، وأنتجت أكثر من 40،000 الكلمات من البحث. كيف يمكننا اختبار.


تداول الخيارات.


تداول الخيار يزيد من المخاطر وبالتالي يمكن أن تضخم الأرباح والخسائر. قبل الانخراط في تداول الخيارات، من المهم أن نفهم كيف يعمل. هذا القسم سوف تساعدك على معرفة ساعات التداول الخيارات، وكيفية وضع أوامر، وكيفية التحقق أو تعديل أوامر وما هي اللجان والرسوم المرتبطة مع تداول الخيارات.


خيارات ساعات التداول.


خيارات التجارة فقط خلال ساعات السوق العادية. لا يمكنك وضع أوامر للخيارات لتداول ما قبل السوق أو بعد ساعات العمل.


أوامر وضع الخيارات.


صفحة إدخال أمر الخيارات هي المكان الذي تبدأ فيه عملية ترتيب الخيارات. مرر مؤشر الماوس فوق التجارة في الجزء العلوي، ثم انقر على خيار الخيارات ضمن عنوان خيارات التجارة.


التحقق من حالة الطلب.


يمكنك عرض حالة ترتيب الخيار الخاص بك في أماكن متعددة. في الصفحة الرئيسية (انقر على الصفحة الرئيسية في الأعلى)، سيتم عرض أوامر الخيار المفتوحة ضمن الأوامر المفتوحة.


تعديل / إلغاء طلب فتح.


لتعديل أمر، انقر على الرابط تعديل بجوار الترتيب الذي تريد تعديله في صفحة حالة الطلب.


لجنة الخيارات & أمب؛ رسوم التمرين.


هناك بعض اللجان المرتبطة بشراء وبيع الخيارات من خلال سكوتريد، فضلا عن رسوم لممارسة الخيار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن سياساتنا والمخاطر المرتبطة بالخيارات في تطبيق سكوتريد В® أوبتيونس والاتفاقية، واتفاقية حساب الوساطة، عن طريق تحميل خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة والمكملات (بدف) من شركة كليرينغ كلارينغ كوربوراتيون، أو بواسطة طلب نسخة عن طريق الاتصال سكوتراد. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات عند الطلب. استشر مستشارك الضريبي للحصول على معلومات حول كيفية تأثير الضرائب على نتائج هذه االستراتيجيات. نضع في اعتبارنا، سيتم تخفيض الربح أو فقدان سوء، حسب الاقتضاء، من خلال خصم العمولات والرسوم.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё € Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Services Services Services Services


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.


السلطة حتى مع استراتيجيات الخيار متعددة.


خيارات التداول عبر الإنترنت.


يوفر سكوتريد أدوات التداول الخيار والتعليم الشامل على الانترنت لدعم مستوى تجربتك وأهداف التداول. يمكنك تداول الخيارات من أي من منصاتنا.


أدوات الخيار & أمب؛ تقنية.


بحث التكتيكات الخاصة بك مع أداة أفكار الأفكار من الاعتراف.


الوصول إلى سلسلة خيار للتخصيص بشكل كامل الذي يوفر انتهاء الصلاحية متعددة في النافذة.


حساب الأرباح والخسائر المحتملة من خلال تحليل السيناريوهات لاستكشاف كيفية تأثر الأسعار بقوى السوق.


استراتيجيات الخيارات.


أبدي فعل.


تعزيز قدرتك على الاستجابة لظروف السوق المتغيرة مع مجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيارات المتاحة في سكوتراد. تتوفر استراتيجيات الخيارات التالية على جميع منصات التداول سكوتريد В®:


استراتيجيات الدخل: بيع النقدية المضمونة يضع والمكالمات المغطاة استراتيجيات النمو: شراء يضع ويدعو استراتيجيات المضاربة: بيع يضع المكشوف.


الخيار دعم التداول.


البصيرة عندما كنت في حاجة إليها.


بالإضافة إلى الدعم الذي نقدمه لجميع المتداولين، نقدم مساعدة محددة متعلقة بالخيارات.


خيارات يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من الأغراض. تحقق من نظرة شاملة.


يمكن ل سكوترادس ™ s أكتيف ترادر ​​غروب تقديم دعم واحد على واحد للمتداولين النشطين. تحدث إلى مستشار الاستثمار الخاص بك لمزيد من المعلومات.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


بالنقر على هذا الرابط، فإنك تدرك أنك ستتم إعادة توجيهك إلى مجلس صناعة الخيارات، وهو موقع ويب تابع لجهة خارجية يتم تشغيله وصيانته من قبل مجلس صناعة الخيارات. سكوتريد ومجلس الصناعة الخيار لا ينتمي. یحتوي موقع مجلس صناعة الخیارات علی معلومات قد تکون ذات فائدة أو استخدام للقارئ. مواقع الأطراف الثالثة، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. ومع ذلك، سكوتريد لا يضمن دقة واكتمال أو توقيت المعلومات، ليست مسؤولة عن البيانات والعروض أو المنتجات الصادرة ولا تقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها. لا تشكل المعلومات المقدمة توصية من سكوتريد أو الشركات التابعة لها لشراء أي منتج أو أداة نوقشت فيه أو المشاركة في أي استراتيجية محددة. يرجى البحث أي منتج أو خدمة بعناية قبل الشراء.


وتضع استراتيجية وضع الحماية التعادل على أساس المبلغ المدفوع من قبل وضع. إذا كانت الأسعار الأساسية فوق سعر الإضراب، يمكنك أن تخسر قسط التأمين بالكامل عند انتهاء الصلاحية.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё € Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Services Services Services Services


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.

No comments:

Post a Comment