Thursday 22 March 2018

خيارات وسيط التفاعلية الاحتمالات


متكامل.


مع انخفاض التكاليف.


وعوائد أعلى *


حسابات التجار والمستثمرين.


عناوين الأخبار إيب.


عرض جميع الجوائز لدينا.


العثور على مستشار، صندوق التحوط، أو.


مزود خدمة الاستثمار الأخرى.


تصفح جميع المزايا.


من حساب إبكر.


مصدر للعيش.


تعليق التجارة العالمية.


إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات. يقع مكتبنا المسجل في 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


* انخفاض تكاليف الاستثمار سيزيد العائد الإجمالي على الاستثمار، ولكن انخفاض التكاليف لا يضمن أن الاستثمار الخاص بك سوف تكون مربحة.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.


مختبر الاحتمالات.


مختبر الاحتمالات يقدم وسيلة عملية للتفكير.


حول خيارات دون الرياضيات المعقدة.


تقدم هذه الصفحة المفاهيم التالية:


توزيع الربحية (بد)


المفهوم الأول لفهم هو توزيع الاحتمالات (بد)، وهو وسيلة يتوهم أن أقول أن جميع النتائج المستقبلية المحتملة لديها فرصة أو احتمال أو احتمال صحيح. تخبرنا بيانات الأداء بالضبط ما هي فرص تحقيق نتائج معينة. فمثلا:


ما هو احتمال ارتفاع درجة الحرارة اليومية في هونغ كونغ بين 21.00 و 22.00 درجة مئوية في 22 نوفمبر من العام المقبل؟


يمكننا أن نأخذ قراءات درجة الحرارة لمدة 22 نوفمبر لمائة سنة الماضية. رسم خط أفقي ووضع علامة عليه مع 16 إلى 30 درجة وعد عدد القراءات تقع في كل فاصل درجة واحدة. عدد القراءات في كل فاصل هو احتمال٪ أن تكون درجة الحرارة في تلك الفترة في 22 نوفمبر، على افتراض أن المستقبل سيكون مثل الماضي. يعمل بها بهذه الطريقة لأننا أخذنا 100 قراءات. وإلا يجب مضاعفة بنسبة 100 وتقسيم عدد نقاط البيانات للحصول على النسب المئوية. ومن أجل تحقيق قدر أكبر من الدقة، سنحتاج إلى المزيد من النقاط، حتى نتمكن من استخدام البيانات من 20 إلى 24 نوفمبر.


دعونا نرسم خط أفقي يمتد على كل جزء درجة واحدة في ذروة المقابلة لعدد من نقاط البيانات في تلك الشريحة. إذا استخدمنا البيانات من 20 إلى 24 تشرين الثاني (نوفمبر)، سنحصل على مزيد من البيانات ودقة أكبر، ولكننا سنحتاج إلى مضاعفة بمقدار 100 ونقسم إلى 500.


هذه الخطوط الأفقية تشكل رسم بياني ل بد لدينا. وهي تشير إلى نسبة احتمال أن تكون درجة الحرارة في أي فترة واحدة. إذا أردنا أن نعرف احتمال أن تكون درجة الحرارة أقل من مستوى معين، يجب علينا أن نضيف ما يصل كل الاحتمالات في القطاعات أدناه هذا المستوى. وبنفس الطريقة نضيف كل الاحتمالات فوق المستوى إذا أردنا أن نعرف احتمال ارتفاع درجة الحرارة.


وبناء على ذلك، يشير الرسم البياني إلى احتمال أن تكون درجة الحرارة بين 21 و 22 درجة مئوية هي 15٪ واحتمال أن يكون في أي مكان تحت 22 درجة هو 2 + 5 + 6 + 15 = 28٪ وما فوق 22 درجة هو 100-28 = 72٪.


يرجى ملاحظة أن مجموع الاحتمالات في جميع القطاعات يجب أن تضيف ما يصل إلى 1.00، أي أن هناك فرصة 100٪ أن يكون هناك بعض درجة الحرارة في هونغ كونغ في ذلك التاريخ.


إذا كان لدينا المزيد من البيانات يمكننا أن نجعل بد لدينا أكثر دقة عن طريق جعل فترات أضيق، وكما ضاقت الفواصل الزمنية الخطوط الأفقية سوف يتقلص إلى نقاط تشكيل منحنى على شكل جرس على نحو سلس.


أسعار الأسهم.


تماما بنفس الطريقة التي يمكن تعيين نطاقات درجة الحرارة في المستقبل الاحتمالات، لذلك يمكن أن تتراوح من أسعار الأسهم في المستقبل أو السلع أو العملات. غير أن هناك فارقا حاسما واحدا. في حين يبدو أن درجة الحرارة تتبع نفس النمط عاما بعد عام، وهذا لا ينطبق على أسعار الأسهم التي تتأثر أكثر من العوامل الأساسية والحكم البشري.


لذا فإن الإجابة على السؤال: "ما هو احتمال أن يكون سعر أبك بين الساعة 21.00 و 22.00 يوم 22 نوفمبر؟" يجب أن يكون أكثر من تخمين مستنير من درجة الحرارة في هونغ كونغ.


المعلومات التي يتعين علينا العمل معها هي سعر السهم الحالي، وكيف انتقلت في الماضي والبيانات الأساسية حول آفاق الشركة والصناعة والاقتصاد والعملة والتجارة الدولية والاعتبارات السياسية وهلم جرا، والتي قد تؤثر تفكير الناس حول سعر السهم.


إن التنبؤ بسعر السهم في المستقبل هو عملية غير دقيقة. ويبدو أن التنبؤ ببيانات أسعار الأسهم المستقبلية يتيح مزيدا من المرونة، أو على الأقل نصبح أكثر إدراكا للطبيعة الاحتمالية للعملية. لمزيد من المعلومات والبصيرة لدينا أكثر عرضة نحن للحصول على ذلك الحق.


أوبتيونس وكيف أسعارها ضمنا بد.


يتم تحديد أسعار خيارات وضع ودعوة على الأسهم من قبل بد ولكن الحقيقة المثيرة للاهتمام هي أننا يمكن عكس هندسة هذه العملية. وبالتحديد، وبالنظر إلى أسعار الخيارات، يمكن استخلاص بيانات الأداء التي تنطوي عليها تلك الأسعار بسهولة. ليس من الضروري أن تعرف كيف ويمكنك تخطي إلى القسم التالي، ولكن إذا كنت ترغب في معرفة ثم هنا هو الأسلوب الذي أي طالب في المدرسة الثانوية يجب أن تكون قادرة على متابعة.


افترض أن الأسهم شيز يتداول حوالي 500 دولار للسهم الواحد. ما هي النسبة المئوية لاحتمال أن يكون السعر بين 510 و 515 في الوقت الذي ينتهي فيه الخيار حوالي شهر من الآن؟ افترض تداول 510 تداول في 6.45 $ و 515 دعوة الصفقات في 4.40 $. يمكنك شراء مكالمة 510 وبيع مكالمة 515 ودفع 2.05 $.


إذا كان الوقت عند انتهاء صلاحية السهم هو أقل من 510، تخسر $ 2.05 إذا كان بين 510 و 515، مكاسبك هي متوسط ​​خسارتك عند 510 من 2.05 $ وكسبك.


في 515 من 2،95 $ أو 0،45 $ إذا كان فوق 515، وجعل لكم 2،95 $.


افترض كذلك أننا قد حسبنا سابقا أن احتمال أن يكون السهم أقل من 510 هو 56٪ أو 0.56 *


شريطة أن تكون الخيارات "معقولة"، أي أنه لا يوجد ربح أو خسارة يمكن إجراؤها إذا كانت بيانات السوق صحيحة، ثم 0.56 * -2.05 + X * 0.45 + Y * 2.95 = 0 حيث X = احتمال أن السهم بين 510 و 515 و Y = احتمال أن يكون فوق 515.


وبما أن جميع الأسعار الممكنة تحدث احتمال 100٪، ثم 0.56 + X + Y = 1.00 يعطينا 0.06 ل X و 0.38 ل Y.


* لحساب بد الكامل تحتاج إلى البدء في أدنى ضربة وتحتاج إلى اتخاذ تخمين بالنسبة للاحتمال تحت هذا السعر. أن يكون عدد قليل، بحيث أنك لن تجعل خطأ كبير جدا.


إذا كنت قد قرأت هذا حتى الآن سوف تكون مهتمة أيضا لمعرفة كيف يمكنك الحصول على سعر أي مكالمة أو وضعت من بد.


للمكالمة يمكنك أن تأخذ سعر السهم في منتصف كل شريحة فوق سعر الإضراب، وطرح سعر الإضراب ومضاعفة النتيجة باحتمال السعر تنتهي في ذلك القطاع. لنهاية الذيل تحتاج إلى اتخاذ تخمين في احتمال صغير واستخدام سعر حوالي 20٪ أعلى من الإضراب عالية. تلخيص جميع النتائج تعطيك سعر المكالمة.


ل يضع يمكنك أن تأخذ سعر السهم في منتصف كل فاصل دون الإضراب وطرحه من الإضراب وتضاعف من احتمال. بالنسبة للجزء الأخير، بين صفر وأقل ضربة أود استخدام 2/3 من أدنى ضربة وتخمين احتمال. مرة أخرى، إضافة جميع النتائج معا للحصول على سعر وضع.


قد يقول البعض أن هذه كلها تقريبية قذرة جدا. نعم، هذه هي طبيعة التنبؤ بالأسعار؛ فهي قذرة وليس هناك نقطة في التظاهر خلاف ذلك. الجميع هو التخمين. لا أحد يعرف. يبدو المهوسون الكمبيوتر مع نماذج معقدة إلى أونينيتياتد للقيام حسابات دقيقة جدا، ولكن الحقيقة هي أن لا أحد يعرف الاحتمالات وتخمين المتعلمين على أساس فهمك للوضع قد يكون أفضل من هم على أساس إحصاءات التاريخ الماضي.


لاحظ أننا نتجاهل آثار الفائدة في هذه المناقشة. ونحن أيضا ضبط لحقيقة أن الخيارات يمكن أن تمارس في وقت مبكر مما يجعلها أكثر قيمة. عند حساب بيانات الأداء الكاملة، يجب أن يتم احتساب هذه القيمة الإضافية ولكن لا تكون كبيرة إلا بالنسبة للخيارات العميقة في المال. باستخدام المكالمات لحساب بد لارتفاع الأسعار واستخدام يضع لحساب بد لانخفاض الأسعار، يمكنك تجنب هذه المسألة.


بد كما هو وارد من قبل السوق و رأيك.


وبالنظر إلى أن يضع ويدعو معظم الأسهم يتم تداولها في أسواق الخيارات، يمكننا حساب بد لتلك الأسهم كما تنطوي ضمنا على أسعار الخيارات السائدة. أدعو هذا "بد السوق"، كما يتم التوصل إليها من قبل إجماع المشترين الخيار والبائعين، حتى لو كان كثير قد يكون غير مدرك للآثار.


أعلى نقطة على الرسم البياني لمنحنى بد الضمني في السوق تميل إلى أن تكون قريبة من سعر السهم الحالي بالإضافة إلى الفائدة ناقص الأرباح، وكما تذهب في أي اتجاه من هناك الاحتمالات تنخفض، أولا ببطء، ثم بسرعة أكبر ثم ببطء مرة أخرى، تقترب ولكن لم تصل إلى الصفر. السعر الآجل هو السعر المتوقع عند انتهاء الصلاحية على النحو الذي ينطوي عليه توزيع الاحتمالات.


انقر على الصورة أعلاه لعرض نسخة أكبر.


إن المنحنى متناظر تقريبا، إلا أن الأسعار المرتفعة قليلا لديها احتمالية أعلى من تلك التي تكون أقل قليلا، كما أن الأسعار أعلى بكثير من تلك التي تكون قريبة من الصفر. وذلك لأن الأسعار تميل إلى الانخفاض أسرع مما ترتفع، وجميع المنظمات لديها بعض فرصة لبعض الأحداث الكارثية يحدث لهم.


في مختبر الاحتمالات يمكنك عرض بد نحسب باستخدام أسعار الخيارات السائدة حاليا في السوق عن أي مخزون أو سلعة على الخيارات التي يتم سردها. كل ما عليك القيام به هو إدخال الرمز.


يتغير الرسم البياني لبيانات الأداء كعروض أسعار للخيارات ويقدم التغيير في البورصات. يمكنك الآن الاستيلاء على شريط أفقي في أي فاصل ونقله لأعلى أو لأسفل إذا كنت تعتقد أن السعر ينتهي في تلك الفترة لديه احتمال أعلى أو أقل من تخمين الإجماع كما أعرب عنها السوق. ستلاحظ أنه بمجرد نقل أي من القضبان، وجميع الحانات الأخرى تتحرك في وقت واحد، مع القضبان أكثر بعدا تتحرك في الاتجاه المعاكس كما يجب أن تضيف كل الاحتمالات تصل إلى 1.00. لاحظ أيضا أن بد بدائل السوق على الشاشة باللون الأزرق بينما لك هو أحمر وسوف زر إعادة تعيين مسح كل من العبث الخاص بك.


يميل السوق إلى افتراض أن جميع بيانات الأداء تقترب من المتوسط ​​الإحصائي للنتائج السابقة ما لم تكن هناك إجراءات مؤسسية محددة، مثل الاندماج أو الاستحواذ، في الأعمال. إذا كنت تتبع السوق أو تفاصيل بعض الأسهم أو الصناعات أو السلع، قد لا توافق على ذلك. من وقت لآخر قد يكون لديك وجهة نظر مختلفة لاحتمال وقوع أحداث معينة، وبالتالي كيف يمكن أن تتطور الأسعار. هذه الأداة تعطيك مرفق لتوضيح، للتعبير عن هذا الرأي بيانيا والتداول على هذا الرأي. إذا لم يكن لديك رأي في بيانات الأداء باعتبارها مختلفة عن السوق ثم يجب أن لا تفعل التجارة لأن أي التجارة لديك لا ربح صفر متوقع (أقل تكاليف المعاملات) في إطار بيانات الأداء في السوق. مجموع كل نتيجة محتملة (الربح أو الخسارة في كل فاصل زمني) مضروبا في الاحتمال المرتبط بها هو الربح المتوقع إحصائيا وبموجب بيانات الأداء في السوق، فإنه يساوي صفرا لأي تجارة. يمكنك اختيار أي التجارة الفعلية وحساب الربح المتوقع لإثبات ذلك لنفسك. وهكذا، في أي وقت كنت تفعل التجارة مع توقع الربح، كنت تأخذ رهان أن بد بدائل السوق هو خاطئ، ولك الحق. هذا صحيح سواء كنت على علم بذلك أم لا، لذلك قد تكون كذلك على بينة من ما تقومون به وشحذ المهارات الخاصة بك مع هذه الأداة.


أفضل الصفقات وعواقبها المحتملة.


يرجى المضي قدما واللعب مع بد عن طريق سحب أشرطة التوزيع أدناه. نعرض صفقات الجمع التي من المرجح أن يكون لها نتائج مواتية في ظل بد الخاص بك. يمكنك تحديد ما إذا كنت ترغب في رؤية "الصفقات المثلى" التي هي مزيج من ما يصل إلى اثنين أو ثلاثة أو أربعة أرجل الخيار. سوف نعرض لك أفضل ثلاث صفقات تجارية جنبا إلى جنب مع الربح المتوقع، نسبة شارب، صافي الخصم أو الائتمان، نسبة احتمال الربح، الحد الأقصى للربح والحد الأقصى للخسارة والاحتمالات المرتبطة بكل تجارة، نظرا بد الخاص بك، ومتطلبات الهامش.


أفضل الصفقات هي تلك التي لديها أعلى نسبة شارب، أو أعلى نسبة من الأرباح المتوقعة لتقلب النتائج. يرجى تذكر أن الربح المتوقع يتم تعريفه على أنه مجموع الربح أو الخسارة عند ضربه في الاحتمال المرتبط، كما هو محدد من قبلك، عبر جميع الأسعار. على الرسم البياني السفلي سترى الربح المتوقع أو الخسارة التي من شأنها أن تنتج عن التجارة والاحتمال المرتبطة بها، المقابلة لكل نقطة السعر.


الرسم البياني التفاعلي أدناه هو محاكاة الخام لدينا في الوقت الحقيقي تطبيق مختبر الاحتمالات التي تتوفر لعملائنا. وبالمثل، يتم عرض "أفضل الصفقات" لأغراض التوضيح فقط. على عكس في التطبيق الفعلي، فهي ليست الأمثل للتوزيع الخاص بك.


عندما تريد التجارة في تطبيق التداول لدينا، يمكنك زيادة كمية وتقديم الطلب.


مختبر الاحتمالات الحرة.


في الإصدارات اللاحقة من هذه الأداة سوف نتناول شراء كتب، إعادة التوازن للدلتا، والترابط متعدد انتهاء الصلاحية الصفقات، المتداول إلى الأمام من المواقف تنتهي والمزيد من التحسينات من مختبر الاحتمالات.


يرجى اللعب حولها مع هذه الأداة التفاعلية. كما تفعل ذلك، فإن فهمك للتسعير الخيارات وما يسمى ب "يشعر للسوق الخيارات" تعميق.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.


مختبر الاحتمالات.


بروبابيليتي لاب أوفر ون أوبتيون بور إكسبلورر ليس أوبتيونس سانس أفوير & # 224؛ وتيليسر دي ماث & # 233؛ ماتيكس المجمعات.


سيت بادج إنترودويت ليس كونسيبتس سويفانتس:


لا ديستريبوتيون دي بروبابيليت & # 201؛ S (دب)


لو بريمير كونسيبت & # 224؛ كومبريندر إست لا ديستريبوتيون دي بروبابيليت & # 233؛ s (دب)، كوي n'est رين dautre qu'une ماني & # 232؛ ري دي دير كيو توس ليس r & # 233؛ سولتاتس بوسيبلز أونت ون تشانس أو ون بروبابيليت & # 233؛ دي سي برودير. لا دب نوس ديت رياكتيمنت كيل إست لا بروبابيليت & # 233؛ كيو سيتينز r & # 233؛ سولتاتس سي بروديزنت. بار إكسيمبل:


كيل إست لا بروبابيليت & # 233؛ كيو لا تيمب & # 233؛ راتيور جورنالي & # 232؛ ري لا بلوس & # 233؛ ليف & # 233؛ e & # 224؛ هونغ كونغ سي سيتو إنتر 21 أند 22 ديغر & # 233؛ s لي 22 نوفمبر دي l'آن & # 233؛ e بروكين؟


برينيز ليس تيمب & # 233؛ راتوريس دو 22 نوفمبر ديس 100 ديرني & # 232؛ ريس آن & # 233؛ إس. ديسينيز إنسويت ون ليغن هوريزونتال دي 16 & # 224؛ 30 ديغر & # 233؛ s إت كومبتيز كومبينز دي r & # 233؛ سولتاتس سونت أسوسيات & # 233؛ s & # 224؛ تشاك إنتيرفال دي ديغر & # 233 ؛. لي نومبر دي r & # 233؛ سولتاتس بار إنتيرفالل إست لا بروبابيليت & # 233؛ (إن بورسنت) كيو لا تيمب & # 233؛ راتيون أتيغن سي m & # 234؛ لي إنتيرفال لي 22 نوفمبر، إن سوبوسانت كيو لي فوتشر سويت سيمبلابل أو باس & # 233 ؛. نوس أوبتينونس سي r & # 233؛ سولتات كار نوس أفونس تشويسي 100 دون & # 233؛ إس. دانز أون أوتر كاس دي فيغور، فوس ديفريز مولتيبلير بار 100 إت ديفيسر بار لي نومبر دي بوينتس دي دون & # 233؛ إس أفين دي تروفر لي بورسنت. بور أون & R 233؛ سولتات إنكور بلوس بيأر & # 233؛ سيس، نوس بوريونس وتيليزر دافانتيج دي دون & # 233؛ إس، بار إكسيمبل سيلس دو 20 أو 24 نوفيمبر.


ديسينونس ون ليغن هوريزونتال باسانت بار تشاكون ديس سوميتس ديس سيجمنتس دي ديغر & # 233؛ ريسبونزانت أو نومبر دي بوينتس دي دون & # 233؛ إس دانز سي سيجمنت. سي نوس وتيليسونس ليس دون & # 233؛ إس دو 20 أو 24 نوفمبر، لي ديغر & # 233؛ d'إكساكتيود سيريت سيرتيس بلوس & # 233؛ ليف & # 233؛ ميس نوس ديفريونس & # 233؛ غاليمنت مولتيبلر بار 100 إت ديفايسر بار 500.


سيس ليجنس أفريكاناليس فورمنت أون غرافيك دي نوتر دب. إليز إنديكينت لا بروبابيليت & # 233؛ كيو لا تيمب & # 233؛ راتيون سويت & # 233؛ غيل & # 224؛ تشاكون ديس إنتيرفاليس. سي نوس فولونس كونا & # 238؛ تري لا بروبابيليت & # 233؛ كيو لا تيمب & # 233؛ راتيون سويت إنف & # 233؛ ريور & # 224؛ أون نيفيد نيفياو، نوس ديفونس أديتيونر توتيس ليس بروبابيليت & # 233؛ s ديس سيجمنتس سيتو & # 233؛ s سوس سي نيفياو. دي لا M & # 234؛ لي فا & # 231؛ أون، نوس أديتيونيرونس توتس ليس بروبابيليت & # 233؛ s أو-ديسوس d'أون سبيسيفيك نيفياو سي نوس فولونس كونا & # 238؛ تري لا بروبابيليت & # 233؛ d'ون تيمب & # 233؛ راتيور بلوس & # 233؛ ليف & # 233؛ e.


إن كونس & # 233؛ كوانس، لي غرافيك إنديك كيو لا بروبابيليت & # 233؛ د '& # 234؛ تري إنتر 21 إت 22 ديغر & # 233؛ s إست دي 15٪، لا بروبابيليت & # 233؛ د '& # 234؛ تري إن ديسوس دي 22 ديغر & # 233؛ s إست دي 2 + 5 + 6 + 15 = 28٪ إت-ديسوس دي 22 ديغر & # 233؛ s دي 100-28 = 72٪.


فيويليز نوتر كيو لا سوم ديس بروبابيليت & # 233؛ s دانز توس ليس سيجمنتس دويت & # 234؛ تري & # 233؛ غيل & # 224؛ 1.00، c - & # 224؛ - d 100٪ دي تشانس qu'il y إيت ون كيلكون تيمب & # 233؛ راتيور & # 224؛ هونغ كونغ & # 224؛ تاريخ سيت.


سي نوس أفيونس بلوس دي دون & # 233؛ إس، نوس بوريونس ريندر نوتر دب بلوس بيأر & # 233؛ سيس إن r & # 233؛ ديسانت إنكور ليس إنتيرفاليس. لا ليغن هوريزونتال باسانت بار تشاكون ديس بوينتس ديفيندرايت ألورس ون كورب إن فورم دي كلوش.


بريكس ديس الإجراءات.


دي لا م & أمب؛ 233؛ على & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ دي فوتورس بريكس d'أكتيونس، دي ماتي & # 232؛ ريس بريمي & # 232؛ ريس أو دي ديفيسس. إيل y سيبندانت ون ديف & # 233؛ رينس حاسوم. ألورس كيو ليس تيمب & # 233؛ راتورس سيمبلنت سويفر لي m & # 233؛ ماي شش & # 233؛ ما آن & # 233؛ e، a 232؛ s آن & # 233؛ e، سيلا n'est باس لي كاس ديس أكتيونس كوي سونت دافانتيج إنفورمانس & # 233؛ إس بار ديساكتورس فوندامنتوس إت لي جوجيمنت همين.


بار كونس & # 233؛ كنت، لا r & # 233؛ بونز & # 224؛ لا كيستيون "كيل إست لا بروبابيليت & # 233؛ كيو لي بريكس دي أبك سي سيتو إنتر 21.00 إت 22.00 لي 22 نوفمبر؟" سيرا دافانتاج ون سوبوسيتيون & # 233؛ كلير & # 233؛ e كيو لا r & # 233؛ بونس كونتيرانت لا تيمب & # 233؛ راتيري & # 224؛ هونغ كونغ.


نوس ديفونس، فور سي فير & ريسيدنتيال، ريفير لي بريكس دي l'أكتيون، سون & # 233؛ فولوتيون باس & # 233؛ e، إينسي كيو ديس دون & # 233؛ إس فوندامنتالس سور l'ديفينير دي l'إنتربريس، لي سكتور، و "لا ديسيس"، و "كونومي"، و "لي كومرس إنترناشونال"، و "ليه كونسيديرز" و "233"؛ و "غاتيون"، و "أوبوليتيكس"، وما إلى ذلك. إن بريف، توت دون & # 233؛ 233؛ ريل سور لي بريكس دي l'أكتيون.


بيأر & # 233؛ فوار لي بريكس d'ون أكتيون إس أون أون بروسيسوس إمبر & # 233؛ سيس. بيأر & # 233؛ فوار لا دب دو بريكس فوتشر دي l'أكتيون سيمبل بيرميتر دافانتيج دي فليكسيبيليت & # 233 ؛، أو دو موينز سومس-نوس دافانتاج أو كورانت دي لا ناتشر بروبابيست دو بروسيسوس. بلوس نوس أفونس d'إنفورماتيونس، بلوس نوس بيأر & # 233؛ فيسيونس بورونت & # 234؛ تري بيأر & # 233؛ سيسيس.


ليس أوبتيونس إت بوركوي لورس بريكس إمبليكتنت ون دب.


ليس بريكس ديس أوبتيونس بوت إت إت كال سور ون أكتيون سونت d & # 233؛ ترمينال & # 233؛ s بار لا دب ميس سي كوي إست إنت & # 233؛ ريسانت، c'est qu'il إست بوسيبل d'إفكتور لا "r & # 233؛ ترو-إنغ & # 233؛ نيري "دو بروسيسوس. & # 192؛ سافوير، كومبت تينو ديس بريكس ديس أوبتيونس، ون دب إمبليسيت بيوت & # 234؛ تري فاسيلمنت d & # 233؛ ريف & # 233؛ e. إيل n'est باس n & # 233؛ سيساير كيو فوس كونيسيز لا m & # 233؛ ثود، فوس بوفيز دونك باسر & # 224؛ l '& # 233؛ الشريط سويفانت. سي n & # 233؛ أنموينز فوس سوهيتيز لا كونا & # 238؛ تري. فواسي ون m & # 233؛ ثود أتسسيبل & # 224؛ لنا.


سوبوسونس كيو l'أكتيون شيز سي n & 233؛ غوسي & # 224؛ إنفيرون 500 $ بار أكتيون. كيل إست لا بروبابيليت & # 233؛ إن٪ كيو لي بريكس سي سيتو إنتر 510 إت 515 $ أو مومنت o & # 249؛ L 'الخيار تنتهي، البيئة أون مويس زائد تارد؟ سوبوسونس كيو لي كال 510 سي n & 233؛ غوسي أكتليمنت & # 224؛ 6.45 $ إت لي كال 515 & # 224؛ 4.40 $. فوس بوفيز أشيتر لي كال 510 إت فندر لي كال 515 إت باير 2.05 $.


سي & # 224؛ l'إكسيراتيون، l'أكتيون إست سوس 510، فوس بيرديز 2.05 $ سي سون بريكس سي سيتو إنتر 510 إت 515، فوتر غين إست لا موين إنتر فوتر بيرت دي 2.05 $ & # 224؛ 510 إت فوتر كسب.


دي 2.95 $ & # 224؛ 515، سويت 0.45 $ سي لي بريكس سي سيتو أو-ديسوس دي 515، فوس غاغنيز 2.95 $


إنسويت، سوبوسيز كيو نوس أفيونس بيأر & # 233؛ c & # 233؛ ديمنت كالكولاتيون & # 233؛ لا بروبابيليت & # 233؛ كيو لي بريكس سي سيتو إن ديسوس دي 510 & # 224؛ 56٪، أو 0.56 *


بارس كيو لي بريكس ديس أوبتيونس إست إستيمس & # 233؛ دي ماني & # 232؛ ري "جوست"، c'est - & # 224؛ - dire qu'aucun profit ou perte ne peut & # 234؛ تري r & # 233؛ أليس & # 233؛ سي لا دب دو مارش & # 233؛ إست كوريكت، دونك 0.56 * -2.05 + X * 0.45 + Y * 2.95 = 0 o & # 249؛ X = لا بروبابيليت & # 233؛ كيو l'أكتيون سي سيتو إنتر إنتر 510 إت 515 إت Y = لا بروبابيليت & # 233؛ qu'elle soit au-ديسوس دي 515.


فو كيو توس ليس بريكس أونت ون بروبابيليت & # 233؛ دي 100٪ دي سي r & # 233؛ أليسر، 0.56 + X + Y = 1.00 نوس دون 0.06 بور X إت 0.38 بور Y.


* أفين دي كالكولر لا توتاليت & # 233؛ d'ون دب، فوس ديفيز كومنسر بار لي بريكس d'إكسيرسيس لي بلوس بس إت ديفيز إستيمر لا بروبابيليت & # 233؛ إن ديسوس دي سي بريكس. سيلا سيرا أون بيتت نومبر، أفين qu'une إريور & # 233؛ فنتويل n'ait باس دي كونس & # 233؛ يسنس إمبورتانتيس.


سي فوس m'avz suivi jusqu'ici، فوس فودريز بروبليمنت سافوير كومنت d & # 233؛ ريفير لي بريكس دي n'importe كيل أوبتيون كال أو بوت دي لا دب.


فور أون كال، فوس بوريز بريندر لي بريكس دي l'أكتيون أو ميليو دي تشاك سيجمنت أو ديسوس دو بريكس d'إكسيرسيس، سوسترير لي بريكس d'إكسيرسيس إت مولتيبليتر لي r & # 233؛ سولتات بار لا بروبابيليت & # 233؛ كيو لي بريكس سي سيتو دانز سي سيجمنت. بور لي ديرنير سيجمنت، فوس ديفيز إستيمر لا بروبابيليت & # 233؛ إت وتيليسر أون بريكس إنفيرون 20٪ بلوس & # 233؛ ليف & # 233؛ كيو لي بريكس d'إكسيرسيس. أديتيونر توس ليس r & # 233؛ سولتاتس فوس دونيرا لي بريكس دو كال.


بور ليس بوتس، برينيز لي بريكس دي l'أكتيون أو ميليو دي تشاك إنتيرفال إنف & # 233؛ ريور أو بريكس d'إكسيرسيس، سوسترايز-لي دو بريكس d'إكسيرسيس بويس مولتيبليز بار لا بروبابيليت & # 233 ؛. بور لي ديرنير سيجمنت، إنتر z & # 233؛ رو إت لي بريكس d'إكسيرسيس لي بلوس بس، j'utiliserais 2/3 دو بريكس d'إكسيرسيس لي بلوس بس إت إستيمرايس ون بروبابيليت & # 233 ؛. A نوفياو، أديتيونيز توس ليس r & # 233؛ سولتاتس إت فوس أوبتيندريز لي بريكس دو بوت.


بعضهم يقف لي r & # 233؛ توركيور كيو سي ن سونت كيو دي فاغوز أبروكسيماتيونس. إن إفيت، c'est bien la nature-m & # 234؛ لي ديس بيأر & # 233؛ فيسيونس دي بريكس: إلس سونت أبروكسيماتيفس. بيأر & # 233؛ تندر لي كونتراير n'a أوكون إنت & # 233؛ r & # 234؛ t. توت لي موند فيت ديس سوبوسيتيونس. بيرسون ن سيت فرايمنت. أوكس يوكس ديس نون-إنيتياتيف 's، ليس "جيكس" دي l'إنفورماتيك & # 233؛ لابورنت ديس مود & # 232؛ ليس تر & # 232؛ s' 233؛ s سور ديس كالكولاتس تر & # 233؛ s & # 233؛ سيس، ميس لي فيت إست كيو بيرسون ن كونا & # 238؛ t ليس بروبابيليت & # 233؛ s. فوتر بروبر إستيماشيون باس & # 233؛ e سور فوتر كومبر & # 233؛ هينون دي لا بوسيتيون بيوت & # 234؛ تري ميليور كيو لا ليور، بس & # 233؛ e سور ديس ستاتيستيكس إت ديس دون & # 233؛ إس هيستوريكز.


نوتيز كيو نوس ميتونس دي c & # 244؛ t & # 233؛ l'إمباكت ديس تاوس d'إنت & # 233؛ r & # 234؛ تيسي. نوس تينونس & # 233؛ غليمنت كومبت دو فيت كيو ليس أوبتيونس بيوفنت & # 234؛ تري إكسيرسيس & # 233؛ إس بلوس t & # 244؛ t، سي كوي أجوت & # 224؛ ليور فاليور. لورسك نوس كالكولونس لا توتاليت & # 233؛ دي لا دب، سيت فاليور سوبل & # 233؛ منيتير دويت & # 234؛ تري بريز إن كونسيد & # 233؛ راتيون ميس سيلا إست سيغنيفيكاتيف سيوليمنت بور ليس أوبتيونس "ديب-إن-ذي-ماني". إن وتيليسانت ديس كالس بور كالكولاتور لا دب بور ليس بريكس & # 233؛ s & إتس ديس بوتس بور كالكولاتور لا دب بور ديس بريكس باس، فوس بوريز & # 233؛ فيتر سي بروبل & # 232؛ مي.


لا دب إمبليسيت دو مارش & # 201؛ إت فوتر أوبينيون.


& # 201؛ تانت دون & # 233؛ كيو ليس بوتس إت كالس سور لا بلوبارت ديس أكتيونس s '& # 233؛ تشانجنت سور ليس مارش & # 233؛ s d'أوبتيونس، نوس بوفونس كالكولاتور لا دب بور سيس أكتيونس كوم & # 233؛ تانت إمبليسيت أوكس بريكس d'أوبتيونس بيأر & # 233؛ 233؛ المسيطرين. J'appelle سيلا لا "دب دو مارش & # 233؛" كار إيلي إست لا r & # 233؛ سولتانت d'أون كونفورمينغ إنتر ليس ليسيتورس إت فندورس d'أوبتيونس، m & # 234؛ مي سي نومبر d'إنتر يوكس ن سونت باس n & # 233؛ كيسريمنت أو كورانت دي سيس إنفكتيونس.


لي بوينت لي بلوس هوت سور لي غراف دي لا كورب دي دب إمبليسيت دو مارش & # 233؛ تيند فيرس لي بريكس أكتيل دي l'أكتيون بلوس ليس إنت & # 233؛ r & # 234؛ تيسي موينز ليس ديفيدندس، إت سي فوس فوس & # 233؛ لويغنيز دي سي بوينت، ليس بروبابيليت & # 233؛ s ديمينونت، d'أبورد لينتيمنت، بويس رابيديمنت، إت إنفين لينتيمنت & # 224؛ نوفياو، تيند فيرس z & # 233؛ رو سانس جاميز l'أتيندر. لي بريكس & # 224؛ تيرم إست لي بريكس إيغيبت & # 233؛ & # 224؛ l'إكسيراتيون تيل كيو l'إمبليك لا ديستريبوتيون دي بروبابيليت & # 233؛ s.


كليكيز سور l'إيماج بور l '& # 233؛ لارجير.


لا كورب إست بريسك سيم & # 233؛ تريك هورميس لي فيت كيو ديس بريكس l & # 233؛ g & 232؛ ريمنت بلوس & # 233؛ ليف & # 233؛ أونت ون بروبابيليت & # 233؛ بلوس غراند كيو ديس بريكس l & # 233؛ g & # 232؛ ريمنت بلوس بس، إت ديس بريكس بيوكوب بلوس & # 233؛ ليف & # 233؛ أونت ون بروبابيليت & # 233؛ بلوس فيو كيو ديس بريكس أبروتشانت z & # 233؛ رو. سيسي s'explique بار لي فيت كيو ليس بريكس تندنت & # 224؛ ديمينور بلوس رابيدمنت qu'ils n'augmentent إت كيو توت إنتربريس كورت لي ريسك d '& # 234؛ تري إفكت & # 233؛ e بار أون & # 233؛ v & # 233؛ نيمنت كاتاستروفيك.


دانز لي بروبابيليتي لاب (إن أتنت دي بريفيت)، فوس بوفيز فوار لا دب كيو نوس كالكولونس إن وتيليسانت ليس بريكس d'أوبتيونس أكتليمنت بيأر & # 233؛ دومينانتس سور لي مارش & # 233؛ بور n'importe كيل أوتو ماتي & # 232؛ ري بريمي & # 232؛ ري بور ليسكليس ديس أوبتيونس سونت كوت & # 233؛ إس. فوس ديفيز سيمبليمنت سايسير لي سيمبول.


لي غرافيك دي دب & # 233؛ فولو إن m & # 234؛ مي تمبس كيو ليس كورس أشيتورس إت فندورس ديس أوبتيونس سور ليس بورسس. فوس بوفيز d & # 233؛ سورميس d & # 233؛ بلاسر لا ليغن هوريزونتال فيرس لي هوت أو فيرس لي لي سي سي فوس بينزيز كيو لي بريكس a ون بروبابيليت & # 233؛ بلوس فورت أو بلوس فيبل كيو لي كومنسيون إكريم & # 233؛ بار لي مارش & # 233؛ دي سي سيتوير & # 224؛ سيت إندرويت. فوس فيريز كيو لورسك فوس d & # 233؛ بلاسيرز ون لين، توتيس ليس أوتريس سي d & # 233؛ بلاسيرونت & # 233؛ غالمنت، لا بلوس ديستانت سي d & # 233؛ بلا & # 231؛ أنت دانز لا ديركتيون أوبوس & # 233؛ e، لا سوم دي توتس ليس بروبابيليت & # 233؛ s ديفانت & # 234؛ تري & # 233؛ غيل & # 224؛ 1.00. فيويليز & # 233؛ غالمنت نوتر كيو لا دب دو مارش & # 233؛ إست أفيتش & # 233؛ e إن بليو ألورس كيو لا v & # 244؛ تري s'affiche en rgege. لي بوتون دي ريد & # 233؛ ماريج إفاسيرا توس فوس برويلونس.


لي مارش & # 233؛ تميل & # 224؛ سوبوسر كيو توتس ليس دب سونت بروشس دي لا موين ستاتيستيك ديس r & # 233؛ سولتاتس باس & # 233؛ s & # 224؛ moins qu'il y إيت ون أوب & # 233؛ راتيون سور تيترس، تيل qu'une فوسيون. سي فوس سويفيز لي مارش & # 233؛ إت ليس سب & # 233؛ سيفيسيت & دي 233؛ s ديتيرنس أكتيونس، إندستريز، أو ماتي & # 232؛ ريس بري & # 232؛ ريس، إيل إست بوسيبل كيو فوس ن سويز باس d'أكورد أفيك l'أفيرماتيون بيأر & # 233؛ c & # 233؛ 233، مستبطنة. دي تمبس إن تمبس، إيل سي بيوت كيو فوس أياز ون فيسيون ديف & # 233؛ رينت دي لا بروبابيليت & # 233؛ كيو سيرتينز & # 233؛ v & # 233؛ نيمنتس سي r & # 233؛ أليسنت، إت دونك دي l '& # 233؛ فولوتيون دي سيرتينز بريكس. سيت أوتيل فوس أوفر لا بوسيبيليت & # 233؛ d'إلوسترر فوتر فيسيون أو-ترافرز d'أون غرافيك إت دي ترادر ​​إن كونس & # 233؛ كوانس. سي فوس n '& # 234؛ تيس باس دي l'أفيس كيو لا لا دب أند لا تندانس ديس مارش & # 233؛ s ديفيرجنت، فوس ن ديفريز باس r & # 233؛ أليسر دي ترانزاكتيون كار تشاكون d'إيليس أوريت أون بروفيت إكسكوتيف & # 233 . دي z & # 233؛ رو (موينز ليس كو & # 251؛ تيسي دي ترانزاكتيون) دانز لي كادر دي لا دب دو مارش & # 233 ؛. لا سوم دي تشاك r & # 233؛ سولتات بوتنتيل (بروفيت إت بيرت دانز تشاك إنتيرفال) مولتيبلي & # 233؛ بار ليور بروبابيليت & # 233؛ أسوسيات & # 233؛ e إست لي بروفيت ستاتيستيكيمنت إكسكتد & # 233؛ إت، سوس لا دب دو مارش & # 233 ؛، إست & # 233؛ غيل & # 224؛ z & # 233؛ رو بور n'importe كيل أوب & # 233؛ راتيون. فوس بوفيز إساير avec n'importe كيل أوب & # 233؛ راتيون إت كالكولر لي بروفيت إكسكوتيف & # 233 ؛. بار كونس & # 233؛ كينت، تشاك فويس كيو فوس فيتس ون أوب & # 233؛ راتيون أفيك ون إكسكتيون دي بروفيت، فوس باريز كيو لا دب دو مارش & # 233؛ إست فوس إت لا v & # 244؛ تري جوست. سيسي إست أف & # 233؛ r & # 233 ؛، كيو فوس إن إيز كونيسانس أو نون. أوتنت دونك إن تينير كومبت إت أفينر فوس كومب & # 233؛ تنسس غر & # 226؛ سي & # 224؛ سيت أوتيل.


ليس ميلورز أوب & # 201؛ الحصص التموينية كونس & # 201؛ كونسيس بوتنتيلس.


N'h & # 233؛ سيتيز باس & # 224؛ فوس لانسر إت جور أفيك لا دب إن مانيبولانت لي غرافيك سي-دسوس. نوس أفيتشونس ديس ترادس دي كومبوس كوي أون أونت ديس تشانسز d '& # 234؛ تري إن فايز أفيك ليس هيبوث & # 232؛ سيس دي فوتر دب. فوس بوفيز سب & # 233؛ سيفير سي فوس d & # 233؛ سيريز فوار ليس "أوب & # 233؛ راتيونس أوبتيماليس" كوي سونت ون كومبينايسون دي ديوكس، ترويس أو كواتر جامبس d'أوبتيون. نوس أفيشيرونس ليس ترويس ميليوريس كومبينايسونس d'أوب & # 233؛ كاتيونس، إينسي كيو ليورس بروفيتس أتندوس، ديبارتمنت أوف شارب d & # 233؛ بيت أو كر & # 233؛ ديت نيت، بورسنت دي بروبابيليت & # 233؛ associ & # 233؛ أو بروفيت، بروفيت إت بيرت ماكسيموم، إت بروبابيليت & # 233؛ s إت إكسيجنسس دي مارغ أسوسيات & # 233؛ إس & # 224؛ تشاك كومبينايسون دي ترانزاكتيونس بس & # 233؛ إس سور فوتر دب إت l'إكسيجانس دي مارغ.


ليس ميلورس ترادس سونت سوكس أيانت لي راتيو دي شارب لي بلوس & # 233؛ ليف & # 233 ؛، أو لي راتيو لي بلوس & # 233؛ ليف & # 233؛ دي بروفيت إكسكوتيف & # 233؛ ريلاتيف & # 224؛ لا فاريابيليت & # 233؛ دو r & # 233؛ سولتات. N'oubliez باس كيو لي بروفيت إكسكوتيف & # 233؛ إست d & # 233؛ فيني كوم لا لا سوم دو بروفيت أو دي لا بيرت lorsqu'elle إست مولتيبلي & # 233؛ e بار لا بروبابيليت & # 233؛ أسوسيات & # 233؛ e، d & # 233؛ فيني باروس، بور توس ليس بريكس. سور لي غرافيك دو بس، فوس فيريز فوتر بيرت / بروفيت إكسكتد & # 233؛ (e) كوي & r 233؛ سولتيريت دي l'أوب & # 233؛ راتيون إت سا بروبابيليت & # 233؛ أسوسيات & # 233؛ e، كوريسبوندانت & # 224؛ تشاك بريكس.


لي غرافيك إنتيراكتيف سي-ديسوس إست ون سيمولاتيون باسيك دي نوتر أبليكاتيون إن تمبس r & # 233؛ إل توز بروبابيليتي لاب كيو نوس كلينتس تروفيرونت دانز لي مينو أوتيلز دي ترادينغ. دي فا & # 231؛ أون سيميلير، ليس ميلورس ترادس أفيتش & # 233؛ s سونت بريوريمنت إلوستراتيفس. كونترايمنت & # 224؛ l'أبليكاتيون r & # 233؛ إيلي سيوكس-سي ن سونت باس أوبتيميس & # 233؛ s بور فوتر ديستريبوتيون.


Lorsqu'une أوب & # 233؛ راتيون فوس كونفينت دانز نوتر أبليكاتيون توز، فوس بوريز أجوستر لا كوانتيت & # 233؛ بويس ترانزميتر l'أوردر.


نسخة غراتويت دو احتمال المختبر.


دانز ليس فيرسيونس أولت & # 233؛ ريوريس دي سيت أوتيل، نوس نوس أتاكيرونس أوكس "بوي ورايتس"، ليس r & # 233؛ & # 233؛ كيليبراجيس ريلاتيفس أو دلتا، ليس أوب & # 233؛ راتيونس & # 224؛ كومبينايسونس مولتي-إكسيراتيونس، لي ريبورت دي بوسيتيونس أريفانت & # 224؛ إكسيراتيون إينسي كيو بلوسيوس أوتريس آم & # 233؛ ليورياتيونس دي نوتر بروبابيليتي لاب.


N'h & # 233؛ سيتيز باس & # 224؛ فوس فاميليزر أفيك سيت أوتيل إنتيراكتيف. إن مانيبولانت l'أوتيل، فوتر كونيسانس دي l'إستيماشيون ديس أوبتيونس إت فوتر "فيلينغ" دو مارش & # 233؛ ديس أوبتيونس s & # 8217؛ أف & # 251؛ تيرونت كونسيدنت & # 233؛ رابليمنت.


إنترناشونال أناليتيكش & # 174 ؛، يب أوبتيونس أناليتيكش سم، يب سمارتروتينغ سم، بورتفوليواناليست & # 174 ؛، يب إنترناشونال أناليتيكش & # 174 ؛، يب إنترناشونال أناليتيكش & # 174؛ إت إب ترادر ​​وركستاتيون سم سونت ديس ماركيس دي سيرفيس إت / أو ديس ماركيس d & # 233؛ بوس & # 233؛ إس إنتيراكتيف بروكرز ليك. بور توت r & # 233؛ كلاماتيون أو ديماند d'إنفورماتيونس تشيفر & # 233؛ إس، لا دوكومنتاتيون كونيكس إس ديسبونيبل سور ديماند. توس ليس سيمبولز بريس إن إكسيمبل ن لي سونت كو '& # 224؛ تيتر إلوستراتيف إت ن كونستيونت إن أوكون كاس ديس ريكومانداتيونس دي ترادينغ.


لي ترادينغ & # 233؛ ليترونيك d'أكتيونس، d'أوبتيونس، دي كونتراتس & # 224؛ تيرم، دي فوريكس، دي بارتيسيباتيونس & # 233؛ ترانغ & # 232؛ ريس، إت d'أوبليغاتيونس بيأر & # 233؛ سينت أون ريسك دي بيرت & # 233؛ ليف & # 233 ؛.


لي ترادينغ d'أوبتيونس كومبورت ديس ريسكس إت ن كونفينت باس & # 224؛ توس ليس إنفستيسورس. "خيارات وخيارات الخيارات الموحدة"). بور أوبتينير ون كوبي، فيسيتيز ثوك / أبوت / بوبليكاتيونس / تشاراكتر-risk. jsp. أفانت دي كومنسر & # 224؛ ترادر، ليس كلينتس دويفنت بريندر كونيسانس دي نوس أفتيسيمنتس سور ليس ريسكس إنفوروس سور نوتر بادج أفتيسيمنتس إت إنفورماتيونس r & # 233؛ غليمنتيرس - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيري. لي ترادينغ سور مارغ إست r & # 233؛ سيرف & # 233؛ أوكس ترادرس إكس & # 233؛ ريمنت & # 233؛ s كوي بيوفنت تول & # 233؛ رير ديس ريسكس & # 233؛ ليف & # 233؛ s. فوس فوس إكسبوسز & # 224؛ ديس بيرتس سوب & # 233؛ ريوريس & # 224؛ فوتر إنفستسيمنت الأولي. بور توت إنفورماتيون ريلاتيفال أوكس كو & # 251؛ تيسي دي فينانسيمنت، فيويليز فوس r & # 233؛ f & # 233؛ رير & # 224؛ interactivebrokers / الفائدة. لي ترادينغ دي كونتراتس & # 224؛ تيرم إمبليك ديس ريسكس & # 233؛ ليف & # 233؛ s إت ن كونفينت باس & # 224؛ توس ليس إنفستيسورس. فوس فوس إكسبوسز & # 224؛ ديس بيرتس سوب & # 233؛ ريوريس & # 224؛ فوتر إنفستسيمنت الأولي. أفانت دي ترادر ​​ديس كونتراتس & # 224؛ تيرم، فيويليز ليري لا d & # 233؛ كلاراشيون ديس ريسكس ديس كونتراتس & # 224؛ تيرم دي تيترس. بور ريسيفوير ون كوبي، فيويليز فوس ريندر سور إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. تنبيه: لي ترادينغ & # 233؛ ليترونيك دي فوريكس بيأر & # 233؛ سينت أون ريسك & # 233؛ ليف & # 233؛ دي بيرت. لا ديت دي r & # 232؛ غليمنت d'أوردريز سور لي مارش & # 233؛ ديس تشانجس فاري إن فونكتيون ديس فوسوكس هوريرز إت ديس جورس f & # 233؛ ري. لورسك فوس n & # 233؛ غوسيز سور دي مارش & # 233؛ s ديس تشانجس & # 224؛ l'إنترناشونال، إيل إست بوسيبل كيو فوس أيز ريكورس & # 224؛ ديس إمبرونتس بور لي r & # 232؛ غليمنت دي فوس ترانزاكتيونس. فوس ديفيز تينير كومبت دو توكس d'إنت & # 233؛ r & # 234؛ t سور ليس فوندز إمبرونت & # 233؛ s لورسك فوس كالكوليز فوس فريس دي ترانزاكتيون & # 224؛ ترافرز ديف & # 233؛ ريتس مارش & # 233؛ s.


إنتيتي & # 201؛ S D'إنتيراكتيف بروكرز.


إست ممبر دي نيس - فينرا - سيبك إت r & # 233؛ غول & # 233؛ بار لا الولايات المتحدة للأوراق المالية و لجنة الصرف و لجنة تداول السلع الآجلة للسلع. سي & # 232؛ غي: واحد بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


إيست ميمبر دي l 'أورغانيسم كانادين دي r & # 233؛ غليمنتاتيون دو كومرس ديس فاليورس موبيلي & # 232؛ ريس (أوكركفم) إت ممبر دو فونز كانادين دي بروتكتيون ديس & # 233؛ برغنانتس. إنفورميز-فوس سور فوتر كونزيلر / g & # 233؛ رانت: كونسولتيز لي رابورت إنفو-كونزيلر دي l'أوكركفم. لي ترادينغ دي تيترس إت d & # 233؛ ريف & # 233؛ s بيوت إمبليكر أون هوت ديغر & # 233؛ دي ريسك إت ليس إنفستيسورس دويفنت أسيبتر لي ريسك دي بيردر لا توتاليت & # 233؛ دي ليورس إنفستسيمنتس إت دافانتيج. إنتيراكتيف بروكرز كانادا Inc. إست أون بريستاتير دي سيرفيسز d'إكس & # 233؛ كوتيون إت n'offre أوكون كونسيل إن إنفستسيمنت أو ريكومانداتيونس كونسرنانت l'أشات أو لا فينت دي تيترس أو d & # 233؛ ريف & # 233؛ s.


سي & # 232؛ غي: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 إست r & # 233؛ غول & # 233؛ (أفسل: 245574) وغير مشارك في أسك، أسك 24 إت تشي-X أوستراليا. سي & # 232؛ غي: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوسترالي.


متكامل.


مع انخفاض التكاليف.


وعوائد أعلى *


حسابات التجار والمستثمرين.


عناوين الأخبار إيب.


الاقتراض عند 2.66٪ معدل العائد السنوي أو أقل.


العثور على مستشار، صندوق التحوط، أو.


مزود خدمة الاستثمار الأخرى.


متوفر الآن في إبكر.


مصدر للعيش.


تعليق التجارة العالمية.


تقارير فينرا بروكيرشيك للوسطاء التفاعلية والمهنيين الاستثمار المتاحة في فينرا / بروكيرتشيك.


* انخفاض تكاليف الاستثمار سيزيد العائد الإجمالي على الاستثمار، ولكن انخفاض التكاليف لا يضمن أن الاستثمار الخاص بك سوف تكون مربحة.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.


تجربة مجانية.


مجانا للاستخدام دون أي التزام.


حاول منصة التداول لدينا مجانا دون أي التزام.


ما عليك سوى النقر على الزر "بدء تجربتك المجانية"، ثم إدخال عنوان بريدك الإلكتروني واسم المستخدم وكلمة المرور للحصول على إمكانية الدخول الفوري إلى حساب تداول ورقي مجاني، والذي يأتي مع:


القدرة على اختبار الاستراتيجيات والمنتجات والتبادل وأنواع النظام، مع الأسعار وقيم الحساب التي تحددها ظروف السوق الفعلية بما في ذلك العمولات والرسوم - كل ذلك دون مخاطر؛ 10 - 15 دقيقة بيانات السوق المتأخرة لجميع المنتجات باستثناء بقعة أوتك الفوركس و أوتك بقعة المعادن، وهو حر وغير متأخرة. لدينا منصة البحوث إيبيس.


الوصول إلى أدوات التداول المتقدمة مثل مختبر الاحتمالات، مختبر التقلب، مختبر استراتيجية الخيار، الرسوم البيانية، ماسحة السوق، محفظة منشئ و يب المخاطر المخطر. القدرة على إضافة الأدوات المالية، وإعادة ترتيب النوافذ، وتغيير نظام الألوان الخاصة بك وتخصيص واجهة لتناسب أسلوب التداول الخاص بك. قارن لدينا العمولات والهوامش وانخفاض رسوم التمويل إلى وسيط الحالي الخاص بك.


إذا كنت ترغب في منصة لدينا، يمكنك إكمال تطبيق حساب عن طريق اختيار لوغ إن> إنهاء تطبيق من القائمة موقعنا على الانترنت، وذلك باستخدام اسم المستخدم الخاص بك التجربة المجانية وكلمة المرور. وبمجرد الموافقة على طلبك وتمويلها، عليك أن تكون قادرا على التمتع بفوائد كاملة من حساب وسطاء التفاعلية. سنحافظ على الإعدادات المخصصة من الإصدار التجريبي المجاني.


جربه جربها.


موارد إضافية.


التاجر محطة العمل (توز) تجريبي.


محطة العمل التاجر (توز) هو لدينا كامل المواصفات التطبيق القائم على جافا التجارة وإدارة النظام. ويعكس العرض التوضيحي توز نسخة الإنتاج في كل من الشكل والوظيفة، إلا أنه يتم محاكاة بيانات السوق استنادا إلى علامات الأسبوع السابق، ولا يتم تنفيذ الأوامر وتطهيرها بالفعل.


للحصول على معلومات إضافية حول محطة عمل التاجر، انقر هنا.


يب ويبترادر ​​تجريبي.


يب ويبترادر ​​تجريبي هو تطبيق التداول القائم على هتمل المصممة للاستخدام وراء جدار الحماية والمستخدمين الذين قد لا تحتاج إلى التطور الكامل المواصفات من توز. حاليا، يب ويب تريدر يتضمن فقط وظائف محدودة لدعم هياكل حساب متعدد العملاء مثل المستشارين. يعكس العرض التوضيحي يب ويبترادر ​​نسخة الإنتاج من يب ويبترادر ​​باستثناء أن بيانات السوق تتم محاكاتها استنادا إلى علامات الأسبوع السابق ولا يتم تنفيذ الأوامر وتطهيرها بالفعل.


للحصول على معلومات إضافية حول يب ويبترادر، انقر هنا.


احتمال مختبر تجريبي.


يوفر مختبر احتمال سم طريقة عملية للتفكير في الخيارات دون الرياضيات المعقدة. استخدام مختبر الاحتمالات لتحليل توزيع الاحتمالات في السوق، مما يدل على ما يعتقد السوق هي فرص حدوث بعض النتائج. ضبط بناء على توقعات الخاصة بك.


للحصول على معلومات إضافية حول مختبر الاحتمالات، انقر هنا.


فوركس تجريبي.


يتضمن العرض التوضيحي فكسترادر ​​نفس الميزات وتأخر البيانات كما تجريبي توز الأساسي مع التركيز الأساسي على أداة التداول فكترادر، والتي يتم عرضها على تسجيل الدخول وقبل ملء بالسكان مع البيانات.


للحصول على معلومات إضافية حول تداول العملات الأجنبية، انقر هنا.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

No comments:

Post a Comment