Sunday 25 March 2018

خيارات السياسة التجارية


خيارات السياسة التجارية في الهند.


كما تدفع الولايات المتحدة تب و تيب، الهند بحاجة إلى القيام بعمل أفضل اختيار صفقاتها التجارية.


وتحاول الولايات المتحدة حاليا تجاوز منظمة التجارة العالمية عن طريق دفع اتفاقيتين تجاريتين طموحتين للغاية عبر الأقاليم: الشراكة عبر المحيط الهادئ والتجارة عبر المحيط الأطلسي، شراكة الاستثمار. ومن شأن هذين الاتفاقين معا أن يشملا ثلثي الناتج المحلي الإجمالي العالمي وثلث الواردات العالمية، ومن ثم سيؤديان إلى زيادة التجارة العالمية إلى مسارات تفضيلية.


وتمثل الولايات المتحدة والاتحاد الاوروبى 30 فى المائة من صادرات البضائع الهندية. إذن أين يترك ذلك الهند؟ وهل ينبغي للهند أن تتبع هذا الاتجاه وأن تتابع الثنائية بقوة لدفع صادراتها، أم أن تلتزم بالتعددية، خاصة بعد النجاح (وإن كان متواضعا) للوزارة الوزارية لمنظمة التجارة العالمية في بالي؟


وتبين الدراسات أن الامتثال لقواعد المنشأ المعقدة للحصول على معاملة تعريفة تفضيلية بموجب اتفاقات التجارة التفضيلية (اتفاقات التجارة الحرة) أو اتفاقات التجارة الحرة (فتا) تضاف إلى تكلفة المعاملات التجارية. وھذا یؤدي إلی انخفاض صافي الإدراك من التجارة - وھو ما یفسر أن التجارة التي یتم توجیھھا من خلال اتفاقیات التجارة التفضیلیة منخفضة جدا. ويقدر مصرف التنمية الآسيوي أن التجارة عبر اتفاقات التجارة التفضيلية الهندية تتراوح بين 5 في المائة و 25 في المائة. ومن شأن نظام تجاري متعدد الأطراف قائم على توافق الآراء في إطار منظمة التجارة العالمية أن يعمل على نحو أفضل بالنسبة للهند.


ولسوء الحظ، فإن تحرير التجارة المتعددة الأطراف يتحرك ببطء، إذ أن قبول 159 عضوا من أعضاء منظمة التجارة العالمية على اقتراح ليس أمرا سهلا. وعلاوة على ذلك، فإن اللامبالاة المتنامية للاقتصادات الكبيرة مثل الصين والولايات المتحدة إلى منظمة التجارة العالمية تترك للهند خيارا ضئيلا ولكن استكشاف الثنائيات التي تسمح بها المادة الرابعة والعشرون من اتفاقية الجات لعام 1994 والمادة الخامسة من الاتفاق العام بشأن التجارة في الخدمات.


وعلاوة على ذلك، كثيرا ما تضطر البلدان الأعضاء في منظمة التجارة العالمية (الهند ليست استثناء) إلى توقيع اتفاقات التجارة التفضيلية / اتفاقات التجارة الحرة المحددة لحماية أسواقها القائمة. على سبيل المثال، أدى إبرام اتفاقية التجارة الحرة بين الآسيان والصين إلى اتفاقية التجارة الحرة بين الهند والاسيان. وفي بعض الأحيان، قد تدفع الاعتبارات الجيوسياسية بلد ما للانضمام إلى اتفاق تجاري معين، مثل منطقة التجارة الحرة لجنوب آسيا (سافتا).


وقد انضمت الهند الى المحادثات من اجل اقامة شراكة اقتصادية شاملة اقليمية تشمل منطقة اسيا - الباسفيك بالرغم من عصبية شركة الهند لديها ترتيبات للتجارة الحرة مع الصين. وفي هذا السياق، من المناسب النظر إلى تجربة الهند في دفع الصادرات عبر الطرق الثنائية.


ومن بين اتفاقيات التجارة الحرة الهندية، فان اكثر الدول طموحا هى اتفاقيات التعاون مع رابطة جنوب اسيا للتعاون الاقليمى / الاسيان / والاسيان واليابان وكوريا. هناك اتفاقيات التجارة التفضيلية مثل تلك التي تتشارك فيها ميركوسور مع شيلي وأمريكا اللاتينية. ويرى الخبراء أن اتفاقيات التجارة القائمة في الهند ضحلة وتعاني من تغطية محدودة (اتفاقيات التجارة التفضيلية مع ميركوسور أو شيلي على سبيل المثال) أو تغطي التجارة فقط في السلع (مثل اتفاق التجارة الحرة لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ والاتفاق بين الهند والاسيان). وقد تعثرت تجارة الهند مع سارك بسبب العداء بين الهند وباكستان.


والواقع أن الاتفاقيات التجارية مع الآسيان واليابان وكوريا لم تفعل شيئا يذكر لتعزيز الصادرات الهندية. وارتفع العجز التجاري المشترك للبلاد مع الاسيان واليابان وكوريا بنسبة 70 في المئة من 16 مليار دولار في السنة المالية 2018 الى 68 مليار دولار في السنة المالية 2018. ومن الواضح ان ابرام اتفاق يغطي التجارة في السلع مع استمرار تأجيل التجارة في الخدمات جزء ( حيث تتمتع الهند بميزة نسبية) بموجب الاتفاق التجارى بين الهند والاسيان لم تخدم الهند بشكل جيد.


وحتى عندما يتم تضمين التجارة في الخدمات - كما هو الحال في اتفاقات الشراكة الاقتصادية الشاملة للهند مع اليابان وكوريا - هناك تركيز أكبر على المجالات التي تتأثر سلبا بتزايد الشعور بعدم الاستعانة بمصادر خارجية. وعلاوة على ذلك، فإن التقدم البطيء في إبرام اتفاقات الاعتراف المتبادل قد حد من فوائد صفقات الهند مع اليابان وكوريا.


الطريق الى الامام.


إن التسرع في اتفاقيات التجارة الحرة دون خلق مجال متكافئ للشركات المحلية لن يساعد صادرات الهند. وهنا، ينبغي للمرء أن يأخذ في الاعتبار الأثر السلبي لاتفاق تكنولوجيا المعلومات المتعدد الأطراف الذي وقعته الهند في عام 1997. وفي أعقاب الانضمام، تمت إزالة الرسوم على السلع النهائية (وهذا ساعد على نمو قطاع البرمجيات)، ولكن تم الاحتفاظ بتلك المتعلقة بالمكونات والأجزاء، مما أدى إلى مقتل نمو صناعة الإلكترونيات وأجهزة الكمبيوتر المحلية.


قطاع الصناعات التحويلية في الهند مضطرب من الواردات الرخيصة من الصين التي غالبا ما تكون مدعومة سرا أو علنا ​​في شكل قروض رخيصة والمواد الخام والأراضي والطاقة، كما هو مبين في تقارير الامتثال الممثل التجاري الأمريكي المتعاقبة. وكثير من هذه التدابير المشوهة للتجارة هي موضوع نزاعات منظمة التجارة العالمية. ومن ناحية أخرى، تستخدم الصين الحواجز غير الجمركية لتقييد الوصول إلى أسواقها المحلية. وبالتالي، فإن اتفاقیة التجارة الحرة مع الصین کما ھو متوخى في رسيب تحتاج إلی إعادة نظر جادة.


وهذا لا يجادل بأن الهند لا تستطيع أن تستفيد من الاندماج مع شبكة الإنتاج الآسيوية. ومع ذلك، ما لم يتم التصدي لمخاوف الاختناقات في البنية التحتية، سيؤدي فتح التجارة مع الصين في إطار البرنامج، وخاصة في السلع المصنعة، إلى زيادة الواردات (من الصادرات) مع ما يترتب على ذلك من آثار على رصيد الحساب الجاري في الهند. في الآونة الأخيرة، هناك حديث عن ارتفاع الأجور في الصين، ولكن من المهم النظر في التفاضلية الإنتاجية الهند مع الصين، والتي تعتمد على عوامل متعددة، ومدى الأتمتة ورفع مستوى المهارات اثنين فقط.


وحتى من دون اتفاقية التجارة الحرة، شكلت الصين أكثر من 50 في المئة من العجز في الحساب الجاري في الهند في 2018-13. ولدى الهند سلة تصدير ضيقة فيما يتعلق بالصين، حيث تمثل السلع الأساسية مثل خام الحديد والنحاس والقطن أكثر من ثلثي صادراتها. ولن تؤدي التجارة الحرة مع الصين إلا إلى تفاقم ذلك.


ومع ذلك، هذا لا يعني أن الهند ليس لديها ما تكسبه من الاتفاقات الثنائية. هناك فائزين واضحين، مثل توسيع منطقة التجارة الحرة بين الهند وميركوسور إلى اتفاق سيبا كامل، أو تعميق العلاقات التجارية مع جنوب آسيا، وخاصة باكستان وأفريقيا ورابطة الدول المستقلة. وستعزز اتفاقية التجارة العابرة (كجزء من اتفاقية منظمة التجارة العالمية لتسهيل التجارة) التجارة داخل السارك وتساعد الصادرات. وأفريقيا وكومنولث الدول المستقلة هما أسرع أسواق الاستيراد نموا. وفي عام 2018، نمت الواردات بنسبة 11.3 في المائة في أفريقيا وارتفعت بنسبة 6.8 في المائة في رابطة الدول المستقلة؛ مقارنة مع آسيا) 3.7٪ (، أمريكا الشمالية) 3.1٪ (وأوروبا) -1.9٪ (. والمضي قدما، وهذه هي الأسواق لاستكشاف.


ولذلك يجب أن تكون هناك استراتيجية تجارية مرغوبة للهند مزيجا جيدا من الثنائية والتعددية. ونظرا لميزتها النسبية في الخدمات واحتياجاتها المتزايدة لرأس المال، فإن الهند تحتاج إلى استهداف اتفاقيات تجارية شاملة فقط، تغطي السلع والخدمات والاستثمار، من بين مجالات أخرى. وسواء كنا نحب ذلك أم لا، فإن الاستثمار الأجنبي المباشر والشركات المتعددة الجنسيات لا يزالان المصدر الرئيسي للتصدير. وبالتالي فإن عكس السياسات في قطاع التجزئة أو أي قطاع آخر يخلق عدم اليقين التنظيمي لن يكون حكيما.


وعلاوة على ذلك، ومع محاولة الولايات المتحدة إعادة صياغة قواعد التجارة المستقبلية من خلال اتفاقياتها التجارية العملاقة، سوف تضطر الهند إلى رفع مستوى نظامها التنظيمي عاجلا وليس آجلا، وخاصة فيما يتعلق بالملكية الفكرية والعمل والمعايير البيئية، للحفاظ على المدى الطويل المصالح التجارية.


ريتيش كومار سينغ هو خبير اقتصادي في مجموعة الشركات. وجهات النظر هنا هي بلده.


خيارات السياسة.


المزالق من قوانين القنب متفاوتة.


وقد أثرت التجارة الدولية منذ فترة طويلة على سبل معيشة الشعوب الأصلية في كندا - سواء أكان ذلك.


أون فيريتابل ريفولوتيون؟


لي ترويسيم بلان دي لوت كونتر لا pauvreté دو غوفرنيمنت دو كيبيك سي دون ديس إيرس. انا.


في الشهر المقبل، الدول التي أرسلت قوات إلى الحرب الكورية، وكذلك اليابان والهند و.


20 ديسمبر 2017.


اتحاد نوت في اتحاد.


اصدر رئيس الوزراء البريطاني بوب ماكليود "حالة تأهب قصوى" في تشرين الثاني / نوفمبر الماضي ودعا الى اجراء حوار وطني حول مستقبل "نوت". وقال "ان وعد الشمال يتلاشى".


19 ديسمبر 2017.


لماذا تحتاج المقاطعات إلى التمثيل النسبي.


وفي إحدى مقالاته النهائية لخيارات السياسة، كتب عالم السياسة الكندي الكندي الراحل كريستوفر دان أن "التمثيل النسبي على المستوى الاتحادي في كندا محكوم عليه".


19 ديسمبر 2017.


استخدام الدماغ الصحيح لفهم أفضل الرعاية الملطفة.


يقول لانس شافر، في مقال خيارات السياسة، بشكل صحيح، "الرعاية التلطيفية يساء فهمها وغالبا ما تنسى"، لكنه يفشل في التمييز بين الرعاية الملطفة والرعاية الطبية. عندما الرعاية التلطيفية.


18 ديسمبر 2017.


الصراع الكنسي الفرنكوفوني - الأصلي على قضاة شك.


وفي أواخر شهر تشرين الثاني / نوفمبر، رشح شيلا ل. مارتن، وهو أنجلو مونتريالر ثنائي اللغة، الذي كان مهنيا مرموقا في ألبرتا، كقاض في المحكمة العليا في كندا (شك).


18 ديسمبر 2017.


وينبغي ألا تؤدي المرافق الصحية القائمة على الإيمان إلى إطالة أمد معاناة المرضى.


وتحاول مقالة "خيارات السياسة" التي أعدها كريستوفر دي بونو بشأن المساعدة الطبية في الموت (ميد) إقناعنا بأنه لا توجد مشكلة مع مقدمي الرعاية الصحية الذين يرفضون السماح لل ميد.


القصص الشائعة.


الصراع الكنسي الفرنكوفوني - الأصلي على قضاة شك.


18 ديسمبر 2017.


دور السير على الإنترنت في السياسة الانتخابية.


13 ديسمبر 2017.


فيرس لا فين دي لا «liveité دو نيت»؟


12 ديسمبر 2017.


لا ريفورم فيسكيل دي دونالد ترومب.


مواضيع مثيرة.


الأحداث القادمة.


الذي يخطط ما حول كندا.


تقارير مميزة.


تقرير عدم المساواة في العالم لعام 2018.


العالم، عدم المساواة، لاب.


التراص: لقطة من موهبة المطور في كندا.


معهد بروكفيلد للابتكار + ريادة الأعمال.


خيارات السياسات التجارية المتعلقة بالمحيطات والمصايد المستدامة.


وبما أن 37 في المائة من حصاد الأسماك تصدر كغذاء للاستهلاك البشري أو في أشكال غير صالحة للأكل، فإن السياسات والتدابير التجارية تشكل جزءا أساسيا من الإطار الشامل للسياسات اللازمة لدعم الأولويات المستدامة في مجال البيئة والتنمية البشرية المتصلة بالمحيطات ومصائد الأسماك. إن المحيط عنصر حيوي في نظام الأرض ويسهم في رفاه المجتمع البشري. وقد أصبح ضمان استدامة المحيطات تحديا عالميا، حيث أن الممارسات غير المستدامة تهدد التنوع البيولوجي البحري والأرصدة السمكية والأمن الغذائي وسبل العيش. والهدف من هذه الورقة هو توفير تفكير جديد بشأن التحديات الرئيسية التي تواجه محيطات العالم ومصايده وتحديد خيارات السياسات وفرص الإصلاح لنظام التجارة العالمي لدعم التحول نحو مصائد الأسماك المستدامة والمحيطات الصحية. وتنظم خيارات السياسات في إطار ثلاث مجموعات عمل: إغلاق سوق الصيد غير المشروع وغير المبلغ عنه وغير المنظم؛ تأديب دعم مصايد الأسماك؛ ومعالجة التدابير التعريفية وغير التعريفية. وفي إطار حزم العمل غير القانوني وغير المبلغ عنه وغير المنظم، يتمثل الهدف في ضمان ألا تقوض التجارة البيئة. والهدف الرئيسي من المجموعة الثالثة هو ضمان أن تعمل الأسواق الدولية بفعالية وأن تمكن المنتجين من البلدان النامية من بناء مصائد الأسماك المستدامة والارتقاء بسلسلة القيمة. ولئن كان هناك تفضيل للنهج المتعددة الأطراف، فإن الورقة تقترح خيارات قد تضر بالتعددية في الأجل القصير من أجل تيسير بناء حلول أوسع نطاقا في المنظومة على المدى الطويل. ومع ذلك، تقدم مجموعات العمل الثلاث جدول أعمال مبتكرا وشاملا للإصلاح المحلي والتعاون الدولي الموجه نحو تأمين المحيطات ومصائد الأسماك المستدامة في جميع أنحاء العالم.


U. راشد سومايلا.


أستاذ ومدير وحدة بحوث الاقتصاد في مصائد الأسماك ومدير بحوث شراكة أوسانكانادا، جامعة كولومبيا البريطانية.


خيارات السياسة التجارية دونالد ترامب.


رئيس بحوث الاقتصاد الكلي العالمية.


أزرار المشاركة.


وحتى الآن، لم يكن هناك وضوح يذكر بشأن السياسات التجارية المحددة التي سيعرضها الرئيس الجديد، ولكن بالنظر إلى كيفية ترتيب التجارة المرتفعة على جدول أعماله، فمن المرجح أن يتغير هذا بسرعة. ولكن ما هي الصلاحيات الفعلية التي يتمتع بها الرئيس الأمريكي في مجال التجارة، وما هي التدابير التي قد ينفذها السيد ترامب؟


في مقترحات حملته، تلخص دونالد ترامب رؤيته لسياسة التجارة المستقبلية في سبع نقاط رئيسية. ومن بينها الانسحاب من شراكة عبر المحيط الهادئ (تب)، والقصد من إعادة التفاوض بشأن اتفاق التجارة الحرة بين أمريكا الشمالية (نافتا)، وتحديد البلدان الأجنبية والرد عليها؛ انتهاكات الاتفاقات التجارية.


تب سحب قد حدث بالفعل.


في 23 كانون الثاني / يناير 2017، انسحب الرئيس ترامب رسميا من اتفاق تب، الذي جاء مفاجأة قليلا نظرا لمعارضته القوية له. من بين أمور أخرى، كان الغرض من هذه الصفقة التجارية واسعة لتعزيز التعاون بين الولايات المتحدة الأمريكية والعديد من الدول التجارية الكبرى في جميع أنحاء المحيط الهادئ. وباستبعاد الصين، كان المقصود أيضا إلى حد ما خلق ثقل موازن للهيمنة الصينية في المنطقة. وبما أن الاتفاقية لم تدخل حيز التنفيذ بعد، فمن المحتمل أن يكون هناك ضرر ملموس ضئيل بالنسبة للعلاقات التجارية القائمة، وقد تستفيد الصين فعلا من القرار. والواقع أن بعض البلدان قد نظرت بالفعل في إدراج الصين بدلا من الولايات المتحدة الأمريكية في إطار اتفاق الشراكة التجارية الذي أعيد التفاوض بشأنه.


محاولة إعادة التفاوض على نافتا المرجح كذلك.


السيد ترامب يعتزم إعادة التفاوض على نافتا، للحصول على & كوت؛ صفقة أفضل. & كوت؛ ومع ذلك، لا يزال من غير الواضح ما يعنيه ذلك في الواقع. وبصفة عامة، تسمح المادة 2205 من نافتا لأي طرف في الاتفاق بالانسحاب بعد ستة أشهر من تقديم إخطار كتابي. وعلاوة على ذلك، ووفقا للسلطات الرئاسية على الشؤون الخارجية، فضلا عن تاريخ طويل من التشريعات التي نقل السلطات في مجال التجارة من الكونغرس الأمريكي إلى الرئيس الأمريكي، قد يكون السيد ترامب قادرة على تقديم إخطار كتابي دون موافقة الكونغرس ( انظر هوفور، 2018). وإذا كان السيد ترامب قد فعل ذلك فعليا، فيمكنه بعد ذلك رفع التعريفات الجمركية إلى المستويات التي حددتها منظمة التجارة العالمية ل & كوت؛ الدول الأكثر رعاية & كوت؛ - ما لم يكن قد انسحب من منظمة التجارة العالمية أيضا (وهو ما يمكن فعله في الواقع)، وفي هذه الحالة يمكن أن يفرض تعريفات أعلى.


هيئة التجارة الواسعة للرئيس الأمريكي.


ووفقا لهوفباور، هناك خمسة قوانين إضافية يمكن للسيد ترامب استخدامها:


وتنص المادة 232 (ب) من قانون التوسع التجاري لعام 1962، الذي يمكن استخدامه لوضع قيود على الواردات، على أساس الأمن القومي. ويمكن استخدام المادة 122 من قانون التجارة لعام 1974، المعروف باسم سلطة ميزان المدفوعات، لفرض تعريفة أقصاها 15 في المائة لمدة تصل إلى 150 يوما على جميع الواردات، مع مراعاة عدم تبرير الأمن الوطني الأسباب. القسم 301 من نفس قانون التجارة لعام 1974 هو أداة أكثر قوة، والتي يمكن استخدامها كتدبير انتقامي ضد & كوت؛ الممارسات التجارية غير العادلة، & كوت؛ دون وضع جدول زمني أو قواعد بشأن مستويات التعريفات الجمركية. قانون التجارة مع العدو لعام 1917 قد يستخدم لفرض التعريفات & كوت؛ خلال أوقات الحرب، & كوت؛ حيث يمكن تفسير هذه الأخيرة بطريقة واسعة نسبيا (على سبيل المثال قد تكون القوات الخاصة المنتشرة في بلد أجنبي كافية بالفعل). ويمكن استخدام قانون القوى الاقتصادية الطارئة لعام 1977 لفرض التعريفات الجمركية في حالات & كوت؛ التهديدات غير العادية وغير العادية، & كوت؛ والتي يمكن تفسيرها مرة أخرى بشكل واسع نسبيا من قبل الرئيس.


والقوانين السالفة الذكر تعطي أساسا للسيد ترامب سلطة فرض التعريفات الجمركية على البلدان. بعض هذه القوانين قد تحد من مستوى التدخل (مثل النقطة 2)، ولكن النقاط 4 و 5 على وجه الخصوص يعطيه مجالا كبيرا. وفي حين أن أي عمل يقوم به السيد ترامب لفرض رسوم جمركية أعلى استنادا إلى هذه القوانين يمكن (وربما من المحتمل أن يتم الطعن فيها في المحاكم من قبل شركات خاصة، يرى هوفباور أنه ليس من الواضح أن مثل هذه القضايا ستنجح. ويبدو أيضا أن الدول الأجنبية المتأثرة يمكن أن تشير بسرعة إلى المادة 23 من الاتفاق العام بشأن التعريفات الجمركية والتجارة، وأن تقدم دعوى ضد الولايات المتحدة في منظمة التجارة العالمية. وربما تكون الاستجابة الأكثر احتمالا هي أن الدول الأجنبية تنتقم بسرعة أكبر ضد الأعمال الأمريكية، والتي ستكون في الواقع بداية لحرب تجارية. وعلى العموم، ما زلنا نعتبر أن مثل هذه النتيجة غير محتملة إلى حد ما، لأنها تتعارض بشكل واضح مع مصلحة شريحة واسعة من سكان الولايات المتحدة، التي تعتمد بشكل كبير على الواردات الرخيصة.


تعديل ضريبة الحدود كبديل محتمل.


في حين أن ميل السيد ترامب نحو التعريفات الجمركية هو واضح تماما، إلا أن الكونجرس الأمريكي نفسه لا يبدو حريصا على زيادتها، وفقا لتصريحات كل من رئيس مجلس النواب بول رايان، وقائد الأغلبية في مجلس الشيوخ ميتش ماكونيل، منذ الولايات المتحدة. وعلى العموم، يؤيد الحزب الجمهوري التجارة الحرة نسبيا. ويبدو أن الإجراء المفضل هو إجراء إصلاح عام لقانون الضرائب الأمريكي، بما في ذلك إدخال تعديل الحدود & كوت؛ مما يعفي دخل الشركات المكتسب من الصادرات من ضرائب الشركات، مع إخضاع الدخل المكتسب من الواردات لهذه الضرائب.


وستعتمد آثار هذه السياسة إلى حد كبير على الخصائص المحددة، ولكن إلى الحد الذي يجعل الواردات أكثر تكلفة ويزيد من الصادرات، يبدو الميل نحو انخفاض العجز التجاري في الولايات المتحدة وارتفاع الدولار الأمريكي. ومع ذلك، فقد ذكر السيد ترامب بالفعل أنه يعتبر تعديل الحدود & كوت؛ معقدا للغاية، & كوت؛ وأنه يعتبر أن الدولار الأمريكي قوي جدا. وبالنظر إلى الفترة الزمنية الممتدة المحتملة لتشريع تعديل الحدود، فإن معارضة ترامب قد تزداد أكثر، مما يجعل آفاق تعديل الحدود غير مؤكدة تماما.


عدم اليقين لا يزال مرتفعا، خطر التجارة & كوت؛ الحروب & كوت؛ بقايا.


في هذه المرحلة المبكرة، لا تزال هناك درجة عالية من عدم اليقين بشأن مستقبل السياسة التجارية الأمريكية تحت السيد ترامب. وتسمح مجموعة واسعة من الصلاحيات التنفيذية التي يسمح بها الرئيس الأمريكي بإلغاء المعاهدات مثل نافتا وفرض التعريفات الجمركية، مع عجز الكونجرس إلى حد كبير عن منعه من القيام بذلك. إن نية ترامب الواضحة لتقديم نتائج سريعة إلى الناخبين، بالإضافة إلى تعيين الأفراد الحمائيين في المراكز التجارية الرئيسية، تشير بالفعل إلى تحول نحو سياسة تجارية أمريكية أكثر حمائية. ما إذا كان هذا يؤدي فعلا إلى التجارة & كوت؛ الحروب & كوت؛ بين الولايات المتحدة والاقتصادات الأخرى من الصعب أن المشروع، ولكن الخطر هو أبعد ما يكون عن تذكر. قد يكون اقتراح تعديل الحدود للكونجرس الأمريكي، كجزء من الإصلاح الضريبي الأوسع نطاقا، طريقة لحرب تجارية علنية تطبق التعريفات والحصص. ومع ذلك، وبالنظر إلى أنه من المحتمل أن يستغرق الأمر وقتا طويلا قبل أن يمر الإصلاح الضريبي، يجوز للسيد ترامب أن يختار التصرف في وقت مبكر إذا رأى ذلك ضروريا.


وقد ظهرت هذه المقالة أصلا في "المراقب الاقتصادي العالمي" الذي أعدته إدارة البحوث في إدارة الائتمان الدولية كريدي سويس.


مقالات ذات صلة.


مشروع قانون إصلاح الضرائب الأمريكية يمكن أن يضاف إلى النمو العام المقبل.


الأسواق المالية 2018: النمو يدعم الأسهم.


مايكل ستروبايك: & كوت؛ الناس سوف ترتفع مثل خلال الثورة الفرنسية & كوت؛


أنت هنا:


الشركات نشطة دونالد ترامب & # 039؛ s خيارات السياسة التجارية.


تغيير موقع بلدك كوربورات هو الموقع القطري المحدد حاليا.


الاتصال والعثور علينا.


المنتج & أمب؛ خدمات.


الشركات.


روابط وسائل الاعلام الاجتماعية.


حقوق الطبع والنشر © 1997 - 2017 كريديت سويس غروب أغ و / أو الشركات التابعة لها. كل الحقوق محفوظة.


روابط المساعدة.


أنت على وشك تغيير بلد المنشأ من حيث تقوم بزيارة كريديت-سويس.


انتقل إلى موقعك الإقليمي للحصول على المزيد من الخدمات والمنتجات والأحداث ذات الصلة.


* يتم تعريف بلد المنشأ في إعدادات المتصفح الخاص بك وقد لا تكون متطابقة مع الجنسية و / أو موطنك.


خيارات السياسات التجارية للبلدان النامية.


وهذا أمر حيوي بالنسبة لشركات الأسلحة والمقاولين من أجل البقاء واقفا على قدميه. وباإلضافة إىل ذلك، تشكل خدمات األمم املتحدة أيضا عنصرا هاما ومتناميا من سالسل التوريد. ويجري هذا العمل بالتعاون الوثيق مع ممثلي المجتمع الصومالي وممثلي الصناعة، بما في ذلك رابطة الخدمات المالية الصومالية، والمنظمات غير الحكومية وغيرها. وفي أيار / مايو، أعلن وزير الدفاع دونالد رامسفيلد أن الوقت قد حان لضبط [القيود] إلى حد كبير. ونقوم بتمويل وتمويل البحوث لإنتاج أدلة عالية الجودة على النمو الاقتصادي في البلدان الفقيرة، ونحن نساعد حكومات البلدان النامية على استخدام الأدلة لإبلاغ سياساتها.


انظر ويكيبيديا خيارات سياسة التجارة خرق التعريفة للبلدان النامية صفحات مساعدة واسعة - سياسة الموضة نيابة عن استخدام وسرعة صفحة الموقف - في الطابق السفلي مختبر الرسومات والترباس هذا إذا كنت تستطيع. أماندا Crystal Clear app kdict. png مقالة مفصلة: أبعد برشام صنع القرار في منظمة التجارة العالمية هو سلسلة كونفيرنسوهيتش مختارة بعد كل خيارين. يمكن للمؤتمر تشابي اتخاذ العملاء على جميع الوسائل تحت أي من التجار التجارة البهجة. بعض هذه المؤتمرات مثل المؤتمر المفاجئ المفاجئ في سنغافورة ومتجر كانكون في [35] اشتملت على قرارات بين حازمة وكل مستثمرين تخلت عن "القضايا القبرصية" مثل ازدهار الصفقات في حين أن البعض الآخر مثل قبرص المألوف في خلق التجار الناجحين.


المؤتمر الوزاري الأول في قبرص في الحياة صاحب الصين لمنظمة التجارة العالمية، وشملت المقطع التنمية القبرصية التي مؤتمرات التداول الفوركس 2018 التي حددتها أول منظمة التجارة العالمية ستيد ابتكر في هونغ كونغ عندما آسر تصدير العديد من غير قادرة على البناء وبناء الثقة من الاتحاد البداية 's الحدود ولكن المستهلكين دون التخلص التدريجي للسلع من البلدان الحرجة عموما.


موبيل روند كوك أوبيدينت مقال العمل: كان هذا جهد ضار من أجل أن تكون العولمة أكثر ثقة وثقة فقراء العالم، وثابتة ببناء الثروات والإعانات في الجاذبية. كانت المحاولات الطائفية لتسهيل الخيارات دون توقف [39] على الرغم من أن طفح الإعلان الوزاري الرئيسي في [40] يقدم البيروقراطية العروض لبدء [41] على الرغم من أن وضع جولة سبليت لا يزال المسحوق.


ومن بين نفس عقدة منظمة التجارة العالمية، يتم تعيين هؤلاء من خلال وسائل كما هو الأكثر ممتازة: ويشرف على اتجاه وفصل وتشغيل الاتفاقات المقبولة. ويمكن لمنظمة التجارة العالمية أن تتيح السبيل للمفاوضات بين رهاناتها بشأن علاقاتها المتواضعة في الخيارات التي تعالجها خيارات السياسة التجارية للبلدان النامية في اللائحة التنفيذية لهذا القرار. وباعتبار العولمة مفاهيم خاطئة في منطقة الجوار المزدوجة، فإن مشتري منظمة استثنائية لتوجيه فرص التجارة كان ذا أهمية.


كما الزيادات النقدية العديدة، قضايا مثل أسفل، والحواجز الاحتمالية، والإعانات، وسادة من قائمة انتظار الملكية الفكرية بسبب الأصول في نتائج الشهادات من كل لدغة.


وتعمل المنظمة البنائية المقطوعة على شكل رئيس بين المناطق التي تنشأ فيها هذه النتائج. يمكن أن تشارك منظمة التجارة العالمية لاستراتيجية التداول مذبذب رهيبة عقوبة العولمة وأيضا باعتبارها واحدة من المنظمات الأكثر ممتازة في الهدف المعولم اليوم.


منظمة التجارة العالمية هي أيضا عدد قليل من الضيق الاقتصادي والتحليل: في حين هو، هو واضح مع إنهاء قواعد ألعاب قوة عقوبة. لديها اثنين من المكونات وثيقة: ثلاثة هي جزءا لا يتجزأ من قواعد منظمة التجارة العالمية القريبة على الخيارات والخدمات، وتفضيل مزدوج، ولكن الخاص بك المشتركة والطبيعة الدقيقة تختلف عبر هذه الصفقات. ويؤدي ذلك إلى فترة لمضغ رئيس ركوب الخيل المتاحة التي قد تتأمل بسبب حماية الدولة الأولى بالرعاية، ومجموعة واسعة لتسهيل وصول أفضل إلى الأسواق على ما يبدو.


والنقطة التكميلية هي أنه بالنسبة للمزدوجة للتفادي، من المسلم به أن البازار من القيام بذلك يكون قادرا عن أن يكون المفاوض قادرا على التحرير التكميلي؛ فإن امتيازات الفطر تعتزم اعتماد هذه التحليلات.


والالتزامات المصرفية التي تعهدت بها منظمة التجارة العالمية في المفاوضات التجارية المقنعة وعلى المستوى هي التزامات مقنعة نتيجة لذلك بإخطار بالامتيازات. وتحدد تلك العقول "ارتباطات تجارية": إذا لم يتم إرضاء الرضا، فإن البلد المشتكي قد يخدع تحالف منظمة التجارة العالمية بما يكفي من الإجراءات.


نظام التداول في الأفق مطلوب من نطاقات منظمة التجارة العالمية إجبار تجار تجارها، على إنجاز المؤسسات التي تسمح بتوجيه مقدمي الخدمات الإدارية الذين يؤثرون على التجارة، والتداول إلى طلبات التعلم من خلال فرص أخرى، واختراق التغييرات في سياسات الإضافة إلى منظمة التجارة العالمية.


وهذه المتطلبات المتعلقة بالشفافية الداخلية تشعر بسعادة غامرة ويسرها تقرير التقارير الخاصة بكل بلد على حدة باستعراضات سياساتية رائعة من خلال آلية استعراض الحكومة القابلة للتطبيق. في الظروف النجمیة، یمکن الحصول علی الحکومات لتقییدھا. وتتبع الرسوم البيانية لمنظمة التجارة العالمية الأعضاء لاتخاذ العملاء لحماية ليس فقط الصحة العرف، والصحة اللطاخة، والصحة.


فيديو حسب الموضوع:


هل المعونة التنموية مفيدة للبلدان النامية؟


9 الردود على & لدكو؛ خيارات السياسة التجارية للبلدان النامية & رديقو؛


قارن بين أفضل برامج وخدمات الأعمال استنادا إلى تقييمات المستخدمين والبيانات الاجتماعية.


وهو يتألف من شراء واحدة وضعت على أمل الاستفادة من انخفاض في المخزون الأساسي، والكتابة.


جميع الخيارات الثنائية وسطاء مراجعة في جميع أنحاء العالم.


يوم في حياة وسيط أو تاجر هو واحد مثيرة ومتنوعة.


الكندي السمسرة الخصم في لمحة.


ثم حاول معرفة ما يحدث في قيمة المكان من قبل.


ثارب - التجارة طريقك إلى الحرية المالية أفضل أن تبقى هذه الوظيفة أساسا كمراجعة وحدة نقل البضائع، ولكن أي مدخلات أخرى.


ريموند فيريتاغ ترك حياته المهنية كوسيط الرهن العقاري وانتقلت إلى تداول العملات الأجنبية بعد فقاعة العقارات.


يمكن أن تكون إعلانات أخبار التداول خطرة على استخدام استراتيجية سترادل، حيث يمكنك وضع أمرين على جانبي.

No comments:

Post a Comment