Thursday 1 March 2018

كيفية وضع خيارات التجارة


تداول الخيارات.


التداول على التقلبات مع خياراتنا الشاملة والمرنة. 1.


لماذا خيارات التجارة مع إيغ؟


التجارة في التقلب.


التعامل على ارتفاع، وهبوط والأسواق جانبية.


تداول على المؤشرات الرئيسية، أسهم، فكس وأكثر من ذلك.


الوظائف اليومية والأسبوعية والفصلية والمستقبلية.


ما هي الخيارات؟


ويمكن أن تشكل الخيارات جزءا هاما من استراتيجية استثمار أوسع نطاقا. أنها تمنحك الحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء أو بيع الأصول الأساسية قبل تاريخ انتهاء معين، مما يسمح لك للمضاربة على السعر المستقبلي للسوق المالي.


نحن نقدم مجموعة واسعة من الخيارات، مع الخدمة والدعم الذي تتوقعه من NO.1 في العالم الرهان انتشار المالية والعقود كفد. 2.


تفضل بزيارة قسم مهارات التداول لمعرفة المزيد عن الخيارات.


خيارات التداول مع إيغ.


خيارات التجارة معنا باستخدام كل من الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات.


هامش منخفض، رافعة مالية عالية موثوقة، منصة تداول فائقة السرعة فروقات تنافسية على مجموعة واسعة من الأسواق تكنولوجيا الرسم المتطورة تقنيات المخاطر محدودة المتاحة.


هل سبق لك أن تقول.


أريد التجارة في التقلب.


كما هو الحال مع 100s الرقمية، ويمكن استخدام الخيارات للتداول على التقلبات نفسها، مما يسمح للتجار للاستفادة حتى عندما يكون هناك القليل من الحركة في السوق الكامنة.


أريد التحوط من استراتيجية التداول الخاصة بي.


يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم والسلع وغيرها أن يتحوطوا من انخفاض السعر الأساسي من خلال طرح خيار الشراء.


أريد أموالي للعمل بجد.


نحن نقدم معدلات الرافعة المالية العالية لمجموعة واسعة من الأسواق الخيارات. انظر لدينا كامل تفاصيل المنتج.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


تعرف على إيغ.


انظر كيف كنا تغيير وجه التداول لأكثر من 40 عاما.


لدينا المخططات الصحيحة لكل تاجر، في كل حالة.


التداول الآلي.


استراتيجيات التداول كفد الخاص بك، لدينا التنفيذ المتفوق والتسعير.


1 الخيارات متاحة حاليا فقط على منصة الكلاسيكية وتطبيقات الجوال. وسوف تكون متاحة على منصة التداول إيغ الجديدة قريبا.


2 استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة للمراهنات المالية في المملكة المتحدة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة الصادر في يونيو 2016). لعقود الفروق، استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. يستبعد 100S الرقمية و سبرينتس على حساب إيغ إندكس المحدودة، والتي هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، الرقم المرجعي 2628. إيغ مؤشر يدعم القمار مسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


كيفية تداول الخيارات & # 8211؛ خيارات أساسيات التداول.


يجب أن يكون لدى جميع المستثمرين جزء من محفظتهم جانبا لحرف الخيارات. ليس فقط خيارات توفر فرصا كبيرة للعب المسرحية؛ فإنها يمكن أن تساعدك أيضا على كسب أرباح أكبر مع كمية أقل من النفقات النقدية.


أكثر من ذلك، يمكن أن تساعدك استراتيجيات الخيارات على حماية محفظتك والحد من المخاطر السلبية المحتملة. لا ينبغي للمستثمرين أن يجلس على هامش ببساطة لأنها لا تفهم الخيارات.


يوفر هذا الدليل لأساسيات التداول الخيارات كل ما تحتاجه لتعلم بسرعة أساسيات الخيارات والحصول على استعداد للتداول. لذلك دعونا نبدأ.


و[مدش]؛ نوعان أساسيان من الخيارات.


و[مدش]؛ في المال، في المال، من المال.


فهم خيارات المخاطر & نداش؛ كيفية خيارات التجارة.


و[مدش]؛ الأسعار يمكن أن تتحرك بسرعة جدا.


و[مدش]؛ الخسائر يمكن أن تكون كبيرة على المراكز القصيرة العارية.


و[مدش]؛ غيرها من المزالق المشتركة.


و[مدش]؛ مشكلة علامة السعر.


و[مدش]؛ شراء خيارات الاتصال.


و[مدش]؛ شراء خيارات وضع.


و[مدش]؛ الهامش & نداش؛ الحصول على & لدكو؛ الموافقة & رديقو؛ إلى خيارات التجارة.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


اكتشف كيفية تداول الخيارات في سوق المضاربة.


تعلم الأساسيات واستكشف الفرص الجديدة المحتملة حول كيفية تداول الخيارات.


يوفر سوق الخيارات مجموعة واسعة من الخيارات للتاجر. مثل العديد من المشتقات، والخيارات أيضا تعطيك الكثير من النفوذ، مما يسمح لك للتكهن مع رأس المال أقل. كما هو الحال مع جميع استخدامات الرافعة المالية، يمكن أيضا زيادة احتمال الخسارة.


البدء.


استكشف المعلومات والموارد أدناه لمعرفة كيفية تداول الخيارات. إذا كان لديك أسئلة على طول الطريق، اتصل بأخصائي للمساعدة.


فهم الأساسيات.


والخيار الطويل هو عقد يمنح المشتري الحق في شراء أو بيع الضمان أو السلعة الأساسية في تاريخ وسعر محددين. ليس هناك أي التزام لشراء أو بيع في العقد، ولكن ببساطة الحق في & لدكو؛ ممارسة & رديقو؛ العقد، إذا قرر المشتري القيام بذلك. ويطلق على الخيار الذي يمنحك الحق في شراء ما يسمى & لدكو؛ دعوة، & رديقو؛ في حين أن العقد الذي يمنحك الحق في البيع يسمى "وضع". وعلى العكس من ذلك، فإن الخيار القصير هو عقد يلزم البائع إما بشراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد، من خلال تاريخ محدد. وعندما يمارس المشتري خيارا طويلا يمارس العقد، يكون البائع "خيارا" مختصرا، وهو ملزم بالتصرف.


لجعل هذا أكثر وضوحا، واسمحوا استخدام العالم الحقيقي القياس و هيليب؛ لنفترض أنك تسوق التسوق لساعة جد جد أثرية وتجد السعر المثالي بالسعر المناسب: 3000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ولكنك لن تحصل على النقد لمدة ثلاثة أشهر أخرى. تتحدث إلى المالك ويوافق على بيعه بهذا السعر في غضون ثلاثة أشهر مع تاريخ انتهاء محدد، ولكن عليك أن تدفع 100 دولار للموافقة على العقد. بعد ثلاثة أشهر، لديك المال وشراء على مدار الساعة في هذا السعر.


ولكن ربما اكتشفت أن الساعة كانت مملوكة من قبل تيودور روزفلت، الأمر الذي يجعلها قيمتها 10،000 $. لديك الحق في ممارسة الخيار الخاص بك وشرائه ل 3000 $، المعاوضة لكم ربح 6،900 $ (ناقص تكاليف المعاملات). من ناحية أخرى، لنفترض أن هذا الأمر لم يكتشف أنه ليس عتيقا على الإطلاق، ولكن قيمة الإزعاج تبلغ قيمتها 500 دولار فقط (أو ما يعادله بالعملة المحلية). أنت تحت أي التزام لممارسة الخيار الخاص بك وشرائه في 3000 $، حتى تتمكن من اختيار عدم شرائه على الإطلاق وببساطة السماح العقد تنتهي. على الرغم من أنك لا تزال خارج $ 100، على الأقل كنت & رسقوو]؛ لا عالقة مع ساعة تستحق جزءا من ما دفعته لذلك. من وجهة نظر البائع الخيار، في السيناريو الأول يحصل على 100 $، ولكن في وقت لاحق اضطر لبيع الساعة على أقل من القيمة السوقية الحقيقية. في السيناريو الثاني، وقال انه يحتفظ على مدار الساعة، و 100 $ كنت تدفع في قسط.


إذا كنت تفهم هذا المفهوم كما ينطبق على الأوراق المالية والسلع، يمكنك أن ترى كيف مفيدة قد يكون لخيارات التجارة. بالنسبة لكمية صغيرة نسبيا من رأس المال، يمكنك الدخول في عقود الخيارات التي تمنحك الحق في شراء أو بيع الاستثمارات بسعر محدد في تاريخ مستقبلي، بغض النظر عن سعر الضمان الأساسي هو اليوم.


خيارات التداول.


بعض الأمور التي يجب مراعاتها قبل خيارات التداول:


الرافعة المالية: السيطرة على استثمار كبير مع كمية صغيرة نسبيا من المال. هذا يسمح بعوائد قوية محتملة، ولكن يجب أن تكون على علم أنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة.


المرونة: خيارات تسمح لك للمضاربة في السوق في مجموعة متنوعة من الطرق، واستخدام عدد من الاستراتيجيات الإبداعية. هناك مجموعة واسعة من عقود الخيارات المتاحة للتداول لكثير من الأوراق المالية الأساسية، مثل الأسهم والمؤشرات، وحتى العقود الآجلة.


التحوط: إذا كان لديك مركز حالي في سلعة أو مخزون، يمكنك استخدام عقود الخيار لقفل المكاسب غير المحققة أو تقليل الخسارة مع رأس المال الأولي أقل.


إعداد حساب.


يمكنك التداول والاستثمار في الخيارات في تد أميريتريد مع عدة أنواع الحسابات. كما ستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على امتيازات الهامش والخيارات في حسابك.


اختيار منصة التداول.


مع حساب تد أميريتريد، سيكون لديك الوصول إلى خيارات التداول على منصة على شبكة الإنترنت، فضلا عن لدينا اثنين من منصات أكثر شمولا: التجارة المهندس المعماري، و ثينكورسويم. التجارة المهندس المعماري مثالية لأولئك التجار لأول مرة بدءا من الخيارات. ويتميز بأدوات أساسية، مثل المخططات P & أمب؛ L، مرشحات سلسلة إستراتيجية الخيار، وغيرها من الأدوات التي يمكن أن تعطيك الأفكار والقدرة على اختبار الاستراتيجية الخاصة بك.


منصة ثينكورزويم هو للمتداولين خيارات أكثر تقدما. ويتميز أدوات النخبة ويتيح لك مراقبة سوق الخيارات، والتخطيط لاستراتيجيتك، وتنفيذها في واحدة مريحة وسهلة الاستخدام ومتكاملة المكان. أيضا، إذا كنت تخطط للمشاركة في الخيارات المعقدة الصفقات التي تتميز ثلاثة أو أربعة & لدكو؛ الساقين، & رديقو؛ أو الجانبين من التجارة، ثينكورزويم قد يكون مناسبا لك.


وبالإضافة إلى ذلك، تد أمريتراد ديه تكنولوجيا التداول المحمول، مما يسمح لك ليس فقط لمراقبة وإدارة الخيارات الخاصة بك، ولكن عقود التجارة الحق من الهاتف الذكي أو الجهاز المحمول أو آي باد.


تطوير استراتيجية التداول.


مثل أي نوع من التداول، فإنه من المهم لتطوير والتمسك استراتيجية التي تعمل. يميل التجار إلى بناء استراتيجية تقوم على التحليل الفني أو الأساسي. ويركز التحليل الفني على الإحصاءات الناتجة عن نشاط السوق، مثل الأسعار السابقة والحجم والعديد من المتغيرات الأخرى. وتستخدم الرسوم البيانية وغيرها من التكنولوجيات المماثلة. ويركز التحليل األساسي على قياس قيمة االستثمار استنادا إلى البيانات االقتصادية والمالية واالحتادية الفدرالية. يستخدم العديد من التجار مزيج من التحليل الفني والأساسي.


سواء كنت تستخدم التحليل الفني أو الأساسي، أو مزيج من الاثنين معا، هناك ثلاثة متغيرات أساسية تدفع تسعير الخيارات إلى أن تضع في اعتبارها أثناء وضع إستراتيجية:


سعر الضمان أو السلعة الأساسية.


وقت انتهاء الصلاحية.


التقلبات الضمنية على أساس التأثيرات السوقية والتوقعات المستقبلية.


مع كل من مهندس التجارة و ثينكورسويم، سيكون لديك أدوات لمساعدتك على تحليل هذه المتغيرات وأكثر من ذلك. سوف تجد أيضا الكثير من طرف ثالث البحوث الأساسية والتعليق، فضلا عن العديد من أدوات توليد فكرة. يمكنك حتى & لدكو؛ تجارة الورق و رديقو؛ وممارسة الاستراتيجية الخاصة بك دون المخاطرة رأس المال. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك استكشاف مجموعة متنوعة من الأدوات لمساعدتك على صياغة استراتيجية تداول الخيارات التي تعمل بالنسبة لك. يمكنك أيضا الاتصال أخصائي الخيارات أميتريد تد في أي وقت عن طريق الدردشة، عن طريق الهاتف 866-839-1100 أو عن طريق البريد الإلكتروني 24/7.


بناء المهارات الخاصة بك.


سواء أكنت ترغب في الاستثمار، أو من ذوي الخبرة في استكشاف الخيارات، يجب تطوير المهارات التي تحتاجها للاستفادة من خيارات التداول باستمرار. سوف تجد التجارة المهندس المعماري، هو وسيلة رائعة للبدء. للتجار المخضرم، ثينكورزويم، لديه كمية لا نهاية لها تقريبا من الميزات والقدرات التي من شأنها أن تساعد على بناء مهاراتك المعرفة والخيارات التجارية.


ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.


نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.


نرى كيف كومة.


قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.


أفضل للاستثمار على المدى الطويل.


على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


يتم توفير الموارد التعليمية لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. تداول الخيارات تخضع ل تد استعراض أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.


تحميل تطبيقات الجوال.


الجوال & أمب؛ تجارة اللوحي.


أمن عاملين.


أنت هنا: & # 160؛ الصفحة الرئيسية & غ؛ المنتجات & أمب؛ الخدمات & غ؛ خيارات.


خيارات وضع تم.


خيارات التجارة على الانترنت فقط 0.75 $ لكل عقد!


نعم انه صحيح! نحن لا نقدم بعض من أدنى معدلات الهامش والخصم العميق أسعار العمولة الخيار على الانترنت من أي شركة وطنية! وضع خيارات التجارة للعملاء التجارة عبر الإنترنت فقط 0.75 $ للعقد (الحد الأدنى $ 1.50 للتجارة).


نحن نقدم جميع الأسهم المدرجة ومؤشرات الخيارات، بما في ذلك ليبس، من كل تبادل الولايات المتحدة. الحصول على البرق بسرعة، وأفضل عمليات الإعدام، والوصول إلى مراكز السوق الدولية، وخدمة العملاء الممتازة والتكنولوجيا المتفوقة، فضلا عن أفضل أدوات التداول الخيارات لمساعدتك في جميع احتياجات التداول الناجحة الخاصة بك.


* خيارات الحد الأدنى $ 1.50، لا رسوم القاعدة، بسيطة 0.75 $ لكل عقد (يتم تمرير رسوم الصرف من خلال مباشرة لك مع أي علامة المتابعة أو الدفع إلى وضع التجارة المالية.)


تحقق من لدينا خيارات رهيبة أداة محفظة - استخدام الإغريق للسيطرة على المخاطر الخاصة بك!


خيارات ملخصات السوق.


الاستفادة من لدينا الفوز الفوز منصات التداول، دليل المستخدمين & أمب؛ أدوات التداول.


يرجى الاطلاع على قائمة خيارات الموارد إلى اليسار للاطلاع على العديد من موارد الخيارات الرائعة المتوفرة لعملاء التداول من خلال مركز عمل سوق التاجر، بما في ذلك الاستراتيجيات المعقدة ومجموعات متعددة من الساقين (4 أرجل +) وفروق ائتمان الخيارات وأكثر من ذلك بكثير!


اختبار استراتيجيات الخيارات الخاصة بك في بيئة خالية من المخاطر مع نظام التداول الافتراضي لدينا (بابيرترادر). في حين أنه دائما ما يكون أكثر متعة أن يكون التداول في المال في بيئة التداول الحية، التجار الخيارات الذكية يعرفون أنه من الجميل لاختبار الأفكار الجديدة تداول الخيارات من خلال بابيرترادر ​​لأنها لن تنتهي في الواقع حتى من المال حتى لو انتهت خياراتها هناك! بابيرترادر ​​أيضا كبيرة عند دخول الصفقات المعقدة للمرة الأولى أو النظر في سيناريوهات أعلى المخاطر.


أفضل بارون على الانترنت وسطاء.


أعلى 3.


أفضل للتجار المتكرر.


أقل تكلفة شهرية للمتداولين المتكررين.


(ليس سيئا للوسيط خدمة كاملة التي تقدم أيضا التداول عبر الإنترنت رهيبة لعملائها!)


خيارات خاصة ملاحظات.


الموافقة المسبقة للخيارات:


يجب على العملاء الراغبين في الانخراط في المعاملات التي تنطوي على عقود الخيار الحصول على موافقة مسبقة من قبل مكان التجارة المالية خيارات المسجل الرئيسي. تعتمد الموافقة على أهدافك الاستثمارية، والمعلومات المالية والخبرة التجارية المقدمة على تطبيق حسابك. للحصول على معلومات إضافية، اتصل بخدمات العملاء على 1-800-50-بلاس.


خيارات التداول في حساب الاستجابة العاجلة:


يتم تقديم خيارات في جميع حسابات إيرا بما في ذلك يضع والمكالمات، والمكالمات المشمولة والمتزوجين يضع.


الموعد النهائي لممارسة الخيار:


والموعد النهائي الجديد لممارسة الخيارات هو الساعة الرابعة بعد الظهر. EST. إذا كنت ترغب في ممارسة خيار، يرجى الاتصال وسيط في 1-800-50-بلاس.


يتم تداول الخيارات على أساس الانترنت فقط:


لا يوفر مكان التجارة المشورة للمتداولين الخيارات. عند وضع طلبك يجب تقديم رمز الخيار الصحيح وتأكيد أنك تقوم بتجارة الخيارات الخاصة بك مع الرمز الصحيح قبل دخول التجارة الخاصة بك - سواء كنت وضع التجارة عبر الإنترنت أو مع وسيط.


متطلبات الهامش لكل نوع من استراتيجيات الخيار:


عتبات التمرين التلقائية.


خيارات الأسهم:


سيتم ممارسة خيارات الأسهم تلقائيا إذا كانت 0،25 $ أو أكثر في المال إلا إذا طلب عدم ممارسة.


خيارات الفهرس:


سيتم ممارسة خيارات الفهرس تلقائيا إذا كانت 0.01 دولار أو أكثر في المال إلا إذا طلب عدم ممارسة الرياضة.


أسئلة وأجوبة - الولايات المتحدة للأوراق المالية الخيار انتهاء.


أين يمكنني الحصول على خيارات مجانية التعليم والمعلومات مع أي التزام؟


إذا كنت أتساءل.


ما هو الخيار؟ ما هي الخيارات جيدة ل؟ لماذا تستخدم الخيارات؟ أو إذا كنت ببساطة جديدة على خيارات التداول على الانترنت ثم قد ترغب في الحصول على كل من الخيارات المجانية التعليم التي يمكنك ومن ثم البدء في ممارسة استراتيجيات التداول الخيارات الخاصة بك على الانترنت قبل أن تقفز من أي وقت مضى في القدمين أولا! خيارات يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر إلى حد كبير لذلك يجب أن تأخذ حقا من الوقت لمعرفة المزيد عن الاستثمار في الخيارات بما في ذلك كيفية عمل خيارات الأسهم وفهم المخاطر والعديد من الاستراتيجيات خيارات مختلفة المتاحة قبل إدخال الخيارات الأولى الخاصة بك على الانترنت.


كما يقدم مكان التجارة المساعدة للشركات والموظفين مع إسوبس. إذا كان لديك حاجة لممارسة خيارات الأسهم الشركة يرجى تعطينا مكالمة اليوم في 1-800-50-بلاس أو 1-919-719-7200.


أقل تكلفة شهرية للمتداولين المتكررين (أفضل وسطاء الإنترنت في بارون 2018):


قد يكون لدينا خيارات اللجان الرخيصة ولكن لا تنخدع في التفكير أن تحصل فقط ما تدفعه مقابل! ومن المعروف أن مكان التجارة لخدمة العملاء الممتازة، وفي حين أننا لا نقدم أدنى معدلات الهامش وعمولات خصم عميق لجميع الأسهم الخاصة بك على الانترنت، السندات، الخيارات والصناديق المشتركة [وغيرها] احتياجات الاستثمار ونحن نقدم أيضا أكثر من ذلك بكثير! ونحن معروفون لدينا خدمة العملاء نمط ريتز كارلتون ولدينا الوصول والخبرة للتعامل مع جميع احتياجات الاستثمار في الخدمة الكاملة كذلك.


أي رموز تداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها أن تصور توصية.


أدنى أسعار الخيارات.


أدوات التداول النخبة لكل مستثمر.


منصات التداول الفائزة بالجائزة & أمب؛ خدمة الزبائن.


تداول البرمجيات، أدوات التداول عبر الإنترنت، تداول الخيارات، تداول الخيارات، تداول الأسهم عبر الإنترنت.


معلومات هامة متوفرة في بلاس تريد:


يرجى الاتصال بنا على 1-919-719-7200 أو 1-800-50-بلاس (1-800-507-5223) لمزيد من المعلومات.


12 لا يمكن أن تفشل الخطوات حول كيفية وضع الخيار الأول التجارة غدا.


23 فبراير 2018.


وضع أول خيارات التجارة ليست صعبة كما قد يبدو. لن تتعلم أبدا حتى تفعل ذلك لذلك دعونا المشي من خلال وضع الخطوة التجارية الأولى خطوة بخطوة في الوقت الحالي.


في نهاية هذا البرنامج التعليمي السريع، أضف تعليقاتك واسمحوا لي أن أعرف إذا كنت تعتقد أن هذا كان مفيدا في الحصول على انك بدأته أم لا.


الخطوة 1: تسجيل الدخول إلى حساب الوساطة الخاص بك.


هذا يفترض أن لديك بالفعل وسيط عظيم ويمكن إما الدخول عبر الإنترنت أو تحميل تطبيق سطح المكتب. في كلتا الحالتين، لوضع التجارة تحتاج للوصول إلى السوق.


الخطوة 2: البحث عن "التجارة" أو "النظام" الصفحة.


بعض السماسرة لديهم علامات تبويب أو صفحات حيث تتم جميع الطلبات. العثور على هذه الصفحة - فمن المحتمل أن تكون واضحة جدا لأنهم يريدون التداول.


الخطوة 3: سحب سهم / إتف اقتباس.


اكتب في رمز السهم لسحب ما يصل أسعار السوق الحية للسهم / إتف كنت ترغب في التجارة الخيارات على. في هذا المثال، سأستخدم فقط آبل لشركة أبل ستوك.


الخطوة 4: البحث عن خيارات جدول الأسعار.


وبمجرد أن يقتبس تبدأ يتدفقون في سيكون هناك كل من "الكامنة" و "خيارات" يقتبس. اختر الخيارات.


الخطوة 5: اختر شهر انتهاء الصلاحية.


الآن عليك أن تختار مع الشهر الذي تريد التجارة. الشهر الأول أو الشهر القريب. خيارات الشهر الأمامي هي الشهر المقبل تنتهي. في حالتنا، هذه ستكون مارس.


مشاهدة لي مكان حقيقي المال، لايف الخيار الصفقات: هنا في الخيار ألفا نحن "المشي على الأقدام" و "التحدث الحديث" عندما يتعلق الأمر خيارات التداول على مستوى جاد والمهنية. في هذه الوحدة الجديدة سوف تجد مورد مجنون من العيش، المال الحقيقي، في الوقت الحقيقي أمثلة تداول الخيارات.


سجلنا الشاشة لدينا في الوقت الحقيقي حتى تتمكن من مشاهدة أكثر من الكتف لدينا ونحن تفحص ل، أدخل وضبط والخروج خيارات الصفقات. انقر هنا لمشاهدة 50+ الصفقات الحية؟


الخطوة 6: حدد السعر الخاص بك سترايك.


أسفل وسط الجدول التسعير سيكون كل أسعار الإضراب مختلفة لكل من المكالمات ويضع. مرر لأسفل واختر سعر الإضراب الذي تريده.


الخطوة 7 اختر إما "الاتصال" أو "وضع".


عادة ما يتم سرد المكالمات على اليسار و بوتس على اليمين في الرأس. العثور على الجانب من التجارة التي تريد أن تكون على وضرب عرض تسعير / طلب لسحب ما يصل نموذج الطلب الفعلي للخيار. تذكر أن بيد = بيع و أسك = شراء.


الخطوة 8: أدخل الكمية.


بسيطة بما فيه الكفاية الحق، فقط أدخل عدد العقود التي تريد التجارة.


الخطوة 9 اضبط السعر المطلوب.


مرة أخرى تعيين السعر إلى ما تريد دفع ثمن الخيار.


الخطوة 10: اختر نوع الطلب.


نوع النظام هو ميزة أكثر تقدما التي كنت قد غطت في دروس الفيديو الأخرى. ولأغراضنا، سنستخدم أمر ليميت يقيد السعر الذي نحن على استعداد لدفع الثمن الذي ندخله.


الخطوة 11: يوم أو غك؟


سيحدد هذا المدة الزمنية التي سيبقى فيها الطلب مفتوحا إذا لم يتم شغله. أوامر اليوم تبقى واضحة مفتوحة فقط في اليوم وتلغي تلقائيا في إغلاق السوق. أوامر غك هي "تيل جيدة ملغاة" يعني أنها ستبقى مفتوحة والعمل حتى يتم شغلها، أو إلغاء ذلك بنفسك.


الخطوة 12: تأكيد & أمب؛ إرسال!


الخطوة الأكثر أهمية حتى الآن - تأخذ 1 دقيقة وتذهب أكثر من النظام الخاص بك مرة أخرى التأكد من أن كل شيء هو الصحيح. تأكد من إدخال السعر المناسب والكمية. فقط القليل من الوقت التحقق من أوامرك سيوفر لك الآلاف من الدولارات كل عام - ثق بي.


هذا كل شيء - تهانينا! لقد قمت الآن بتجارة الخيارات الأولى. الآن لم يكن هذا أسهل مما كنت اعتقد؟


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


أتمنى لو كنت قد جعلت هذا الفيديو قبل أشهر عندما كنت تكافح من أجل تعلم استخدام التفكير أو السباحة. ولكن في وقت متأخر أفضل ثم أبدا. توس لديها عدد قليل من أشرطة الفيديو مساعدة لكنها ليست جيدة. لذلك، شكرا لخلق هذه الخطوة خطوة فيديو لوضع أمر الخيار. عمل جيد كيرك.


نعم فقط استخدام وظيفة البحث في الجزء العلوي من أي صفحة على الموقع للعثور على المقاطع الصحيحة. اللجنة لا تأكل في الأرباح ولكن بصراحة انها ليست كثيرا إذا التداول الخاص بك الاستراتيجيات الصحيحة.

No comments:

Post a Comment