Friday 2 March 2018

لندن استراتيجية الفوركس الانفتاح


لندن استراتيجية اندلاع.


لندن استراتيجية الاختراق هو نظام التداول خلال اليوم مربحة جدا. هذه الاستراتيجية يمكن أن تعطي 30-50 نقطة كل يوم من كل زوج رئيسي. مبدأ هذه الاستراتيجية التجارية هو بسيط جدا وسهلة الاستخدام. يمكن للتجار الجدد تحقيق الربح من هذه الاستراتيجية بسهولة.


لهذه الاستراتيجية، أولا تحتاج إلى تحديد منطقة تتراوح. وفي جلسة طوكيو، سيجعل السوق منخفضا وعاليا. تحتاج إلى رسم خط أفقي في انخفاض السعر، نفس ما عليك القيام به لارتفاع الأسعار مثل الرقم. تحتاج فقط إلى الانتظار لكسر في بداية دورة لندن. عندما تبدأ جلسة لندن، يسرع السوق بشكل حاد. وهكذا يمكنك أن تأخذ أي دخول بسهولة من هذه الاستراتيجية.


كيفية التداول على هذه الاستراتيجية:


لتطبيق هذه الاستراتيجية تحتاج إلى رؤية الاتجاه الرئيسي للزوج. إذا تحرك الزوج في اتجاه اتجاه واحد، عندئذ فقط تطبيق هذه الاستراتيجية. أولا تحتاج إلى وضع علامة على منطقة تتراوح. ثم عليك أن نلاحظ ارتفاع الأسعار والسعر المنخفض بين هذه المنطقة تتراوح. ثم لديك لتعيين وقف شراء في انتظار 4 نقاط فوق ارتفاع سعر منطقة تتراوح.


للدخول شراء، وقف الخسارة ستكون أقل من جلسة طوكيو السعر المنخفض.


لدخول بيع، وقف الخسارة ستكون فوق ارتفاع سعر الدورة طوكيو.


سيكون الهدف 1: 2 نسبة المخاطر لكل من نوع الدخول.


إذا وجدت مجموعة واسعة في دورة طوكيو، ثم تحتاج إلى تجنب هذه الاستراتيجية في ذلك اليوم. يجب أن يكون هذا النطاق ضيق جدا. إذا كنت ترى بعض التقلب في جلسة طوكيو، ثم يمكنك الحصول على اختراق كاذبة في بداية جلسة لندن، لذلك في هذا الوضع تحتاج إلى تجنب من هذه الاستراتيجية.


يجب عليك اتباع إدارة الأموال تطبيق هذه الاستراتيجية. يجب تعيين وقف الخسارة ويمكنك أن تأخذ 1-2٪ خطر لكل التجارة. قبل تطبيق هذه الإستراتيجية في الحساب المباشر، يجب اختبار هذه الإستراتيجية في الحساب التجريبي لمدة 2-3 أشهر. إذا كنت تحصل على معدل نجاح جيد في هذه الاستراتيجية، ثم يمكنك تطبيق هذا على حسابك الحقيقي.


إرسال التعليقات:


عضوية وظيفة الفوركس.


فكس بريميوم سيغنال & أوتوكوبي.


البريد الإلكتروني وتويتر تنبيه سمز | تأمين و إرورلس نسخة السيارات | دعم جميع الوسطاء وأنواع الحسابات | الكتب المتميزة، التحليل والإستراتيجية | إدارة المخاطر المخصصة.


(الاشتراك لمدة 3 أشهر)


ويندوز 2008/2018 | سيرفر الموقع الجغرافي امستردام، فرنسا، كانادا | انخفاض الكمون من الوسطاء | تجربة تجارة سريعة فائقة | جميع أنواع إي المدعومة | 3 أيام ضمان استعادة الاموال.


*** نحن نقبل نيتيلر، سكريل، ماستركارد، باي بال، بايزا، الكمال المال، ويب ماني!


المشاركات التي تم تحديثها مؤخرا راجع الجميع. . »


تنويه المخاطر: تجارة الأمن، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة والسلع هي منتجات عالية الاستدانة التي تنطوي على مخاطر محتملة كبيرة. إذا إدارة الأموال بكفاءة، لا يمارس ثم هناك احتمالات قد تفقد رأس المال الخاص بك (نداء الهامش) في غضون أيام أو حتى دقائق. قبل إجراء أي معاملة، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق الفوركس. نحن نقدم إشارات الفوركس والتنبؤات من الخبرة في ظروف السوق المختلفة، والعمل السعر، وحساسية السوق والاستراتيجيات والتحليل وقواعد التداول الأخرى؛ على الرغم من أننا لا نستطيع أن نؤكد لكم أن كل إشارات سوف تكسب أنت الربح بسبب الطبيعة التي لا يمكن التنبؤ بها من السوق المالية.


لندن استراتيجية الاختراق.


هذه الاستراتيجية الرائعة في لندن هي مثال جيد لاستراتيجية مربحة للغاية. أنها لا تستخدم أي مؤشرات.


هذه الاستراتيجية هي الأكثر ربحية الوقت مع معدل الفوز عالية جدا. يمكنك بسهولة التحقق من الاستراتيجية عن طريق التمرير مرة أخرى في التاريخ والرسم يدويا على خطوط المخطط لمعرفة كيف ينفذ.


الإطار الزمني: ساعة واحدة الرمز: غبوسد المخاطر: ماكس 2٪ من الحساب لكل أمر المؤشرات: لا شيء ولكن لديك لرسم خطوط يدويا على الرسم البياني.


استراتيجية اختراق لندن:


كل صباح تقوم بفتح الرسم البياني وتعيينه إلى غبوسد ثم رسم خط من غمت منتصف الليل إلى لندن المفتوحة. الآن بين هذا الوقت رسم خط أفقي من منتصف الليل وحتى لندن المفتوحة:


سطر واحد يذهب كخط العلوي الذي يذهب في أعلى من أعلى الفتيل شمعة بين منتصف الليل ولندن المفتوحة السطر الثاني يذهب كما الخط السفلي الذي يذهب في القاع من أدنى شمعة التي بين منتصف الليل ولندن المفتوحة.


الآن تحتاج إلى مشاهدة عندما يتم كسر هذا الخط أو يمكنك تعيين أمر معلق على كلا الخطين. عندما يتم تشغيل أمر معلق فورا إزالة لا شيء الثاني أثار أمر معلق. يجب تعيين سي (وقف الخسارة) في الجانب الآخر من خط الانتظار ترتيب ترسم من قبل.


تب (الربح) الهدف هو 1: 1 المخاطر / مكافأة ل سي الخاص بك. وهذا يعني أنه بمجرد أن يتم تشغيل أمرك في انتظار وضعك تب قبل النظام لكمية من سي الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كان رصيدك هو 30 نقطة، يجب أن يكون تب الخاص بك 30 نقطة أيضا.


عندما يحصل يحصل ضرب تب لديك خيارات متعددة ما يمكنك القيام به:


يمكن أن تأخذ جميع الأرباح التي يمكن تعيين سي الخاص بك إلى أن (كسر حتى) والسماح للأرباح تشغيل. يمكنك أن تأخذ أجزاء من المكاسب الخاصة بك، تعيين سي إلى بي والسماح تشغيل بقية لبعض الأرباح أكثر.


تب هو كل متروك لكم. ولكن للاستخدام بسيط مجرد اتخاذ جميع الأرباح على تب الخاص بك.


الآن الأمور الأخرى أن نلاحظ أنه إذا لم يتم تشغيل أمر معلق حتى نيويورك المفتوحة ثم يمكنك إما حذف النظام أو تعيين تب الخاص بك إلى 1/2 من سي.


جربه وانظر ما إذا كانت استراتيجية اندلاع لندن تعمل بالنسبة لك & # 8230؛ فعلت بالنسبة لي. لقد حاولت الاستراتيجية على العملات الأخرى ولكن أفضل النتائج كانت على غبوسد.


الاشتراك / الاتصال:


الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات والرجاء زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:


الوظائف ذات الصلة:


لا تعليقات حتى الآن.


ترك الرد انقر هنا لإلغاء الرد.


مؤشر منخفض منخفض ل MT4 19 فبراير 2017.


الاشتراك / الاتصال.


الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات والرجاء زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:


كيفية التداول في لندن استراتيجية اندلاع فوركس.


نشر بواسطة D منذ 25 يوما.


استراتيجية لندن للانفجار هي استراتيجية سهلة الاستخدام للتداول مصممة للاستفادة من الزيادة المفاجئة في حجم التداول الذي يحدث بالقرب من لندن المفتوحة.


إذا كنت قادرا على رسم بعض الخطوط الأفقية على الرسم البياني الخاص بك، ويمكن أن تكون مستيقظا خلال ساعات التداول لدورة لندن، دعونا نبدأ في كيفية يمكنك الاستفادة من متفوقة فرص التداول التجارية خلال جلسة التداول لندن يمكن أن يكون.


ما الوقت هو جلسة التداول في لندن.


يمكنك أن ترى من هذا الرسم البياني أن جلسة التداول في لندن، كما أشار السهم الأخضر، لديها حجم تداول أعلى بكثير من جلسة التداول الآسيوية إلى اليسار. هذا هو 3:00 صباحا بالتوقيت الشرقي.


لندن زيادة في حجم التداول.


ونحن نتطلع إلى الاستفادة من نطاق السوق ملزمة التي تحدث خلال الدورة الآسيوية. يجب أن تشهد لندن المفتوحة ارتفاعا في حجم التداول، ونحن نريد أن نتورط في تجارة خلال هذا الوقت.


الآن، نحن لا نعرف أي طريقة سيتعرض نطاق السوق الآسيوية للاختراق خلال دورة لندن. ما نعرفه هو أنه عندما يفتح سوق الفوركس في لندن، سوف نحصل على زيادة في حجم التداول.


استراتيجية لندن للانفجار هي استراتيجية تداول الزخم التي تستخدم الطاقة ملفوفة من الدورة الآسيوية. انها لا تختلف عن غيرها من استراتيجيات الفوركس اندلاع في هذا الصدد ولكن الفرق هو "عندما" نستخدم هذه الاستراتيجية معينة.


ماذا تحتاج إلى تداول اندلاع في لندن المفتوحة.


لا توجد مؤشرات تجارية خاصة مطلوبة للتداول في الاختراق في لندن المفتوحة ولكن لدينا إطار زمني نود استخدامه.


الإطار الزمني: ساعة واحدة فوركس تشارت زوج العملات: غبوسد. يمكنك تجربة مع نزدوسد و يوروس المخاطر: استخدام إدارة المخاطر المناسبة المؤشرات: لا شيء المطلوبة. يمكنك استخدام هذا المؤشر MT4 الذي يسلط الضوء على جلسات التداول المختلفة.


في حين قد يكون هناك بعض الاختلافات في استراتيجية لندن اندلاع، وهذا هو أبسط نسخة تتطلب القليل جدا من وقتك.


كيفية التداول في استراتيجية اندلاع لندن: القواعد.


وبما أننا نأتي عادة إلى دورة لندن في نطاق، لدينا بالفعل نقطة دخول بسبب هذا النطاق.


فتح لندن، ورسم خط الدعم والمقاومة حول الشموع الثلاثة الأخيرة التي شكلت في الجلسة الآسيوية لل غبوسد وضع أمر وقف شراء 2-5 نقطة فوق منطقة المقاومة ضع أمر وقف بيع 2-5 نقطة تحت منطقة الدعم مرة واحدة يتم تشغيل أمر، على الفور إلغاء أمر معلق الأخرى ضع أمر وقف الخسارة في مكان النظام السابق.


كيفية إدارة الخاص بك طويلة أو تجارة قصيرة.


هناك نوعان من الخيارات لإدارة التجارة الخاصة بك وهنا بعض الاقتراحات فقط التي يمكنك استخدامها أو يمكنك أن تقرر الخروج بنفسك، متروك لكم:


في 1 مرات المخاطر الخاصة بك، ونقل المحطة الخاصة بك إلى التعادل. هذا هو لضمان أنك لا تأخذ خسارة على التجارة التي أظهرت نية في الاتجاه التجاري المطلوب استخدام تقنية وقف زائدة عن طريق زائدة بواسطة "x" نقطة عندما يتحرك السعر من قبل "x" نقطة أو بعض الاختلاف مماثلة مثل، زائدة ذلك بنقاط "x" عندما يتحرك السعر بنقاط "2x" استخدم هدف الربح مثل 1-2 أتر أو مناطق الدعم أو المقاومة السابقة أغلق التداول قبل تداخل جلسة التداول في الولايات المتحدة ولندن.


نطاق الجلسة الآسيوية كبير جدا.


وهناك مشكلة واحدة قد تواجهها هي وجود تقلب شديد خلال الدورة الآسيوية التي تسببت في أن يكون نطاق التداول "واسع جدا". واسع جدا غير موضوعي ولكن التفكير من حيث أتر.


مجموعة آسيوية في لندن تتوقف عن الاستراتيجية.


يمكنك معرفة الفرق في النطاقات على هذا المخطط. بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند البحث عن لعب الاختراق:


ابحث عن عمل سعر منظم أخذ علما الظلال طويلة. قد تختار تجاهلها ومجرد استخدام حيث يتم تضمين غالبية الأسعار خلال مجموعة آسيوية بأكملها ابحث عن دعم بالقرب من أي دعم أو مقاومة لأن هذا يمكن أن يقلبك إلى الاختراق المحتمل خلال فتح لندن.


ما هي بعض مزايا هذه الاستراتيجية اندلاع؟


سيمبل فوريكس ترادينغ سيستيم لا توجد مؤشرات هذا هو نظام تداول حركة السعر.


العوائق لتداول اندلاع فتح.


هل يمكن أن ننشغل في مصيدة الثيران أو الدب الاثنين والجمعة يمكن أن يسبب بعض العمل الغريب السعر خلال كل من الدورة الآسيوية ولندن. أن تضع في اعتبارها الأيام التي سوف التجارة.


أعرف أن بعضكم ربما يريدون استخدام بعض المؤشرات لهذا الأسلوب التجاري. أنت لا تحتاج حقا ولكن إذا كنت تسير على، يمكنك تحميل هذا المؤشر مخطط مجانا والتي سوف اقول لكم كيفية استخدام بعض المؤشرات الأكثر شعبية حولها.


12 تعليقات.


هل يمكنني استخدام هذه الاستراتيجية على أزواج العملات الأخرى.


وأعتقد أنه يمكنك ولكن المشكلة هنا مع استخدام استراتيجية الفوركس فكس لندن مع أزواج العملات الأخرى: هناك حركة أقل من أزواج العملات الأخرى في نفس الفترة مقارنة مع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار.


ترى، عندما يفتح جلسة فوركس لندن، هو في الواقع سوق ضخمة جدا وزوج العملات التي ترى معظم حركة زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار.


هذا هو السبب في أفضل استخدام الجنيه الإسترليني مقابل الدولار مع هذه الاستراتيجية الفوركس. هذا مجرد أفكاري.


هل لديك شريط فيديو عن "دورة لندن اندلاع استراتيجية تداول الفوركس"؟ أتعلم أسهل من خلال مشاهدة الفيديو وأنا الصرع وعجزي يسمح لي أن تتعلم أسهل من دروس الفيديو.


ماتي، آسف ليس لدي أي فيديو على هذا النظام. هناك زوجين من أشرطة الفيديو على يوتيوب التي تقترب من هذا النظام يمكنك التحقق من:


أتمنى أن يساعدك هذا.


ماذا يحدث عندما يستمر السعر في التداول في هذا النطاق؟ تداولاتي أثارت وقف الشراء ولكن بعد ذلك انخفض السعر تحوم بالقرب من وقف الخسارة.


إذا كان خلال جلسة لندن، السعر لا يزال في مع نطاق ضيق ولا اختراق، والنظر في إلغاء كل ما تبذلونه من أوامر المعلقة وانتظر في اليوم التالي.


إذا تم تنشيط أمر جانب واحد، وهذا يعني أنك في ذلك بغض النظر عما إذا كان السعر تحوم بالقرب من وقف الخسارة الخاصة بك، وكنت أفضل السماح للسوق القيام بعملها.


في كثير من الأحيان، التجار يخشون من معاناة خسارة يجعل واحد الكفالة في وقت مبكر جدا مع خسارة صغيرة وفقط لتحقيق عقم هذا الخطأ عندما يطلق النار على الأسعار في الاتجاه الذي يأمل في المقام الأول!


ما هو معدل نجاح هذه الاستراتيجية؟


وهذا شيء لديك لمعرفة نفسك إما عن طريق الاختبار المباشر أو باكتستينغ.


جميع استراتيجيات التداول المنشورة على هذا الموقع لا تأتي بالضرورة مع معدلات النجاح الخ الخ etc..its حقا حتى للمستخدم لمعرفة واختبارها لمعرفة ما اذا كانوا يعملون لك أم لا.


متى يتم إغلاق جلسة التداول الآسيوية في توقيت جرينتش؟


أنا في جنوب أفريقيا وأريد تطبيق الاستراتيجية بشكل جيد.


غمت بورصة فرانكفورت ساعات إغلاق السوق لآسيا:


هونغ كونغ 10:00 آم.


لذلك يمكنك رسم الخطوط الخاصة بك على أساس H / L من 3 الشموع قبل شمعة لندن المفتوحة، وبمجرد أن لندن يفتح تحصل في مع الخاص بك بيندينغس في كلتا الاتجاهين.


هل تحصل على الخروج قبل نيويورك يفتح؟ نيويورك يذهب في عكس لندن في كثير من الأحيان ...


مع بيان قبضة الخاص بك / السؤال، والجواب هو نعم. ما تحاول القيام به استخدام تلك الأوامر المعلقة لالتقاط الاختراق في أي من الاتجاهين.


مع سؤالك الثاني، اقترحت أعلاه أن "أغلق صفحتك في نهاية دورة لندن". السبب؟ أحد الأسباب هو، أعتقد أنك قد أحسب بها بالفعل عندما قلت هذا البيان: نيويورك يذهب في عكس لندن في كثير من الأحيان ...


ولكن في نهاية اليوم، متروك لكم كيف تريد الخروج من التجارة.


لندن اندلاع استراتيجية تداول الفوركس.


يتم استخدام استراتيجية تداول الفوركس في لندن لتداول جلسة فوركس في لندن خلال الساعات القليلة الأولى (1-3 ساعات) عند افتتاح سوق الفوركس في لندن.


المؤشرات: أنت لا تحتاج بالضرورة إلى أي مؤشرات لاستراتيجية التداول في يوم عطلة لندن ولكن هذا مؤشر تداول الفوركس Mt4 قد يكون مفيدا.


يجب أيضا أن تكون قادرا على رسم خطوط أفقية على الرسم البياني الخاص بك الفوركس. وهذا هو شيء سهل جدا القيام به، ويمكنك أن تتعلم كل شيء عن الدعم الأفقي والمقاومة هنا.


أزواج العملات: فقط غبوسد.


المخاطر: حدد خطورة التداول في أي مكان من 1٪ إلى 2٪ من حساب التداول الخاص بك.


لماذا تختفي التجارة في لندن؟


جلسة التداول في لندن هي أكبر سوق للسوق فوركس حيث أن حجم التداول لتداول العملات هو خلال هذه الجلسة.


ما يعنيه ذلك هو:


بغض النظر عن اتجاه اتجاه الجنيه الإسترليني مقابل الدولار خلال أول 1-3 ساعات من جلسة الفوركس في لندن في تحديد ما سيكون عليه الاتجاه لبقية جلسة الفوركس في لندن. ويعني هذا أيضا أن هذا الاتجاه قد يستمر حتى جلسة التداول الأمريكية.


حجم الصفقات ومقدار المال الذي يتحرك خلال الساعات القليلة الأولى من ساعات فتح سوق الفوركس في لندن هي ضخمة مما يخلق بعض الفرص التجارية المثيرة.


وهذا ما يفسر خلفية لماذا ولماذا من لندن اندلاع استراتيجية تداول الفوركس: كل شيء عن اصطياد حركة العصرية إلى الاتجاه الصعودي أو الهبوطي خلال الساعات الأولى من افتتاح سوق لندن.


أين ومكان وضع الأوامر الخاصة بك.


الشيء التالي الذي تحتاج إلى معرفته هو مكان وضع أمر الدخول الخاص بك للتداول في اختراق لندن.


تحديد 3 الشموع السابقة في جلسة تداول العملات الآسيوية. ثم العثور على ارتفاع وانخفاض هذه الشموع 3 لأنها تشكل مستويات الاختراق الخاص بك. على أعلى نقطة من هذه الشمعدانات الثلاثة، رسم خط أفقي. إذا كسر السعر فوق هذا الخط، إشارة شراء. على أدنى نقطة سعر بين هذه الشموع 3، رسم خط أفقي آخر. إذا كسر السعر أسفل هذا الخط، فهذه إشارة البيع.


انظر الرسم البياني أدناه لأن هذا يوضح الكثير من الأشياء التي كتبت أعلاه:


هاو تو بلاس يور برياكوت تريد أوردرز فور ذي لندن برياكوت ترادينغ.


تحتاج إلى وضع اثنين من أوامر معلقة المعاكس، أمر وقف شراء ووقف بيع أمر في نفس الوقت. تذكر، كنت تهدف للقبض على الاختراق إما أعلى أو لأسفل & # 8230؛.


مكان شراء أمر وقف في أي مكان من 1-2 نقطة فوق خط أفقي أعلى (وهو أعلى سعر نقطة من 3 آخر الآسيوية التداول جلسة الشمعدانات) ووقف الخسارة سيكون على الأقل 5 نقاط تحت الخط الأفقي السفلي.


مكان بيع وقف النظام 1-2 نقطة أسفل أدنى من خط أفقي أقل وقف الخسارة الخاصة بك لا يقل عن 5 نقاط فوق خط أفقي أعلى.


انتظر السعر لتنشيط أحد هذين الأمرين في انتظار المراجعة. بمجرد تنشيط واحد، تحتاج إلى إلغاء أمر معلق الأخرى.


كيفية إدارة التجارة الخاصة بك.


في ما يلي بعض الخيارات التي يمكنك استخدامها لإدارة تجارتك، وأيا كان اختيارك، فإن الأمر يرجع إليك حقا:


نقل وقف الخسارة إلى التعادل حتى إذا تحرك السعر 2 مرات ما خطر الخاص بك في البداية. على سبيل المثال، وقف الخسارة الخاص بك هو 30 نقطة حتى إذا تحرك السعر 60 نقطة ثم قمت بتحريك وقف الخسارة إلى التعادل. المنطق لهذا؟ حسنا، إذا تحرك السعر بالمبلغ المخاطرة بالنقاط في البداية (30 نقطة في هذا المثال) وتحركت وقف الخسارة إلى التعادل، فإن فرصك في التوقف عن العمل قبل الأوان مرتفعة لأنك لم تعط السعر "غرفة" كافية للتحرك . الشيء التالي الذي تفعله هو استخدام وقف زائدة لقفل الأرباح الخاصة بك كما تتحرك التجارة لصالحك. وتقترب أول تقنية توقف زائدة من زواياها بنقاط "x" عندما يتحرك السعر بنقاط "x" أو بعض الاختلافات المشابهة مثل "زائدة" بنقاط "x" عندما يتحرك السعر بنقاط "2x". على سبيل المثال، إذا تحرك السعر بمقدار 30 نقطة، فإن هذه الخطوة تتوقف بمقدار 30 نقطة. أو إذا تحرك السعر بمقدار 60 نقطة، فقم بنقل الوقف المتحرك بمقدار 30 نقطة. ومع ذلك، فإن أفضل تقنية وقف زائدة تقف وراء وقف الخسارة وراء التأرجح (أو منخفضة) نقطة / قمم مع تحرك السعر لصالح احتمال توقف زائدة الخاص بك ضرب قبل الأوان هو انخفاض كبير.


كيفية إغلاق التجارة الخاصة بك.


أقترح بشدة أن تتبع هذا هنا: في نهاية جلسة التداول في لندن، يجب إغلاق التداول الخاص بك. .


حتى لو كان يعني أن لديك ربح 10 نقطة أو خسارة 10 نقطة. مجرد إغلاقه. لا تتوقف أبدا عن التداول الخاص بك على أمل لبضع نقاط أكثر في جلسة تداول الولايات المتحدة.


في تداول العملات الأجنبية، هوب والصلاة ليس له مكان، يمكنك اتباع نظام.


وتذكر أيضا، هناك دائما غدا.


مزايا لندن تتجنب استراتيجية تداول الفوركس.


بسيطة جدا نظام تداول العملات الأجنبية لا توجد مؤشرات المطلوبة ونظام سعرها بسيط جدا أكتيونترادينغ لها استراتيجية التداول سهلة جدا أنه حتى البقاء في المنزل أمي أو أبي يمكن أن تفعل! كل ما عليك القيام به هو رسم 2 خطوط أفقية على أساس عالية ومنخفضة من 3 الشمعدانات السابقة في جلسة التداول الآسيوية وأنها تشكل مستويات الاختراق الخاص بك على المكان الذي وضع أوامر المعلقة الخاصة بك للقبض على الاختراق.


ديسبادانتاجيس أوف ذي لندن تختفي استراتيجية الفوركس.


كالمعتاد، مثل جميع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، هذه ليست استراتيجية تداول الكأس المقدسة لأنه سيكون هناك أوقات عندما سوق الفوركس قد لا تتحرك كما هو متوقع وهذا يمكن أن يؤدي إلى خسائر التداول. تجربتي هي أن يوم الاثنين والجمعة هي أسوأ أيام للتجارة الفوركس حيث أن السوق عادة ما يكون بطيئا يوم الاثنين و سبيكي يوم الجمعة. يمكنك إما التجارة على هذين اليومين أو تجنبها، متروك لكم. أنا & # 8217؛ م أقول فقط استنادا إلى تجربتي.


يرجى مثل أو تبادل لندن اندلاع استراتيجية التداول الفوركس مع أصدقائك من خلال النقر على الأزرار أدناه. وهذا يعني العالم لي إذا كنت تستطيع أن تأخذ بضع ثوان للقيام بذلك.


هل أنت ملتزم بالتداول؟


5 الردود.


هذا يبدو مثاليا ويعمل بشكل جيد بالنسبة لي. هل يمكن أن تخبرني عندما نشرت المقالة في الأصل، وإذا كانت نسبة الفوز بنسبة 90٪ لا تزال مستمرة؟ أنا & # 8217؛ م الحصول على حوالي 75٪ وهو الكثير!


أنا دون & # 8217؛ ر التجارة هذه الاستراتيجية كما هو مكتوب. تداول الاختراق & # 8230؛ إذا كنت تفكر في ذلك & # 8230؛ جميع الاتجاهات تبدأ مع الاختراق. الشيء هو الحفاظ على الخسائر الصغيرة والسماح للفائزين إبقاء تشغيل حتى يخبرك السوق هذه الخطوة هو في النهاية أكثر. معدل الفوز في حد ذاته لا معنى لها على المدى الطويل. تحقق من هذه الفن: عامل الربح وتوقعات الخطة التجارية.


مرحبا، يمكن لأي واحد الرجاء جعلها واضحة بالنسبة لي؟ أنا مشوشة حول آخر 3 شمعدانات من دورة آسيا.


رئيس النسخ الاحتياطي والنظر في الرسم البياني المرفقة.


قد تحتاج إلى هذا المؤشر لتظهر لك جلسات التداول: forextradingstrategies4u / سيسيون-إنديكاتور-mt4 / حتى تعرف ما آخر 3 شمعدانات للبحث عنها.


شكرا على هذا التوضيح التفصيلي، ويقول لك مزايا لندن تتجنب استراتيجية تداول الفوركس.


بسيطة جدا نظام تداول العملات الأجنبية، لول - it هو بالنسبة لي الآن شكرا مرة أخرى.


لندن استراتيجية اندلاع.


تداول اندلاع لندن.


تم تصميم استراتيجية لندن الانفتاح المفتوحة لالتقاط التحركات التي تحدث في غضون أول ساعتين من جلسة التداول في لندن. ويستند هذا النظام على مبادئ تجارية معروفة ومحترمة. وعادة ما تكون الدورة الآسيوية مرتبطة بمجموعة من أزواج العملات الرئيسية بسبب انخفاض حجمها. ولكن عندما يزيد حجم التداول في سوق لندن الاتجاهات المفتوحة مجموعة قبل مجموعة الآسيوية غالبا ما تستأنف. وتحدد الاستراتيجية هذه الاتجاهات والمواقف للاحتفاظ بأي اختراق لسعر الجلسة عند فتح سوق لندن.


وتستخدم الاستراتيجية 100٪ من مستويات الدخول والخروج الميكانيكية للحرف. وهذا يعني أن كل صباح كل ما عليك القيام به هو التحقق من مؤشر لإشارة التداول على الإطار الزمني المخطط الخاص بك. يتم احتساب الإشارات تلقائيا بناء على حركة السعر السابقة. وتظهر الإشارات بالضبط مكان تعيين الأوامر المعلقة. ويشمل ذلك مكان وضعك للدخول ووقف الطلب ومستوى الربح. ببساطة وضع أوامر المشار إليها والانتهاء من ذلك.


وهذا يجعل لنظام تداول الفوركس صباح بسيط الذي هو مربحة وفعالة للتجارة.


اليومية مجموعة الوقت التداول.


سهل التنصيب.


بدعم كامل.


مؤشر MT4 موثوق.


إدارة المخاطر.


ترادينغ منذ عام 2009.


فتح نطاق التداول.


نحن التداول في لندن جلسة مفتوحة. يحدث هذا في الساعة 08:00 بالتوقيت المحلي في المملكة المتحدة. يشار إلى الصفقات في المؤشر وتعتبر & # 8216؛ تعيين ونسيان & # 8217 ؛. ويساعد هذا على إزالة المناطق الرمادية & # 8216؛ & # 8217؛ من العديد من الأنظمة الأخرى.


وتقوم الاستراتيجية على مجموعة من القواعد. هذه تساعد على القضاء على الخوف والجشع ومشاهدة الشاشة المستمرة المرتبطة مع العديد من النظم. لا توجد أنماط فنية فنية معقدة لمتابعة. بدلا من ذلك مؤشر يسلط الضوء على مستويات لاستخدامها كأهداف الربح وأين لتعيين توقف الخاص بك. يتم احتساب المخاطر بشكل كامل على كل صفقة. هذا يزيل الموضوعية و & # 8217؛ العاطفية & # 8217؛ المشاركة من عملية التداول. وهذا مجال يفشل معظم التجار في التعامل معه ويؤدي إلى فشلهم.


مع استراتيجية لندن اندلاع مجموعة الافتتاح تتداول في وقت محدد كل صباح. كل ما عليك القيام به هو اتباع الإشارات! هذا يجعلها واحدة من أفضل استراتيجيات تداول الفوركس للتجار الجدد.


يمكنك التداول في اقل من 10 دقيقة يوميا!


لا حاجة إلى التخويل الذاتي أو الثاني. انها حقا بهذه السهولة !


الشهادات - التوصيات.


الفكرة وراء ذلك سليمة وإدارة الأموال لمرة واحدة معقولة نسبيا. وقد حقق النظام عوائد ممتازة ... لدينا منافس خطير على أيدينا هنا.


ما هي الأرباح الحقيقية؟


إمكانات هنا كبيرة. منذ تحميل لقد استردت بالفعل التكلفة في غضون أيام قليلة. في الماضي نظام تداول الفوركس بسيط لجعل النقاط التي تعمل في الواقع!


كما تاجر جديد أنا حقا نقدر واضحة إعداد تعليمات والدعم الذي قدمته للحصول على لي بدأت. أعتقد أنني على المدى الطويل الفائز هنا. شكر.


لندن افتتاح نطاق استراتيجية الفوركس.


في تطوير طريقة لدينا ركزنا على خلق وسيلة موثوقة وقابلة للتكرار للاستفادة من كسر السعر العمل. لقد اتخذنا جديلة لدينا من هذه الأساليب المعترف بها مثل & # 8216؛ بيج بن & # 8216؛ و & # 8216؛ بوكس برواكوت ستراتيجيس & # 8216؛ .


كما مجموعة من ذوي الخبرة من التجار اليوم، وقد أسفرت خبرتنا والبحوث في استراتيجية غبوسد اختراق بسيطة لفوركس. يتم تعريف مستويات المخاطر للحد من التعرض. هذا هو جزء لا يتجزأ من نجاح التداول.


في حين أن تركيزنا الرئيسي هو على غبب / أوسد و ور / أوسد، يمكن للمتداولين المتقدمين أيضا تداول أزواج العملات الأخرى. هناك العديد من المرشحين جيدة إذا كنت ترغب في توسيع نطاقك. وتشمل الاقتراحات العديد من الصلبان الأوروبية مثل ور / غبب، ور / جبي، غبب / جبي و ور / غبب.


مؤشر ميتاترادر ​​المقدم مرن بما فيه الكفاية ليتم تكوينه لتداول جلسات أخرى إذا كنت ترغب في ذلك. الدورة الأوروبية عندما أسواق فرانكفورت وباريس مفتوحة أو حتى نيويورك المفتوحة توفر إمكانيات تجارية إضافية.

No comments:

Post a Comment