Monday 26 February 2018

مؤشر إدارة النقد الأجنبي


مونياجيميناج فيسواليزر - مؤشر ميتاترادر ​​4.


وصف:


وهذا المؤشر يساعد التجار في حساب حجم الكثير من قبل خطوط الأفقية دراغين (إدارة المخاطر وإدارة الأموال).


أضف خطا محميا على الرسم البياني للسعر واسمه باسم & كوت؛ s & كوت؛ (مثل & كوت؛ كاتب & كوت؛). هذا سيضيف ثلاثة خطوط أفقية (اسمه: سي = خط ستوبلوس، تب = تاكيبروفيت الخط، ترتيب = أورديرلين) مع المعلمات الافتراضية مثل تاكيبروفيت = 40p، ستوبلوس = 20P. يمكنك سحب هذه الأسطر لأعلى ولأسفل. في الزاوية العليا اليسرى سترى حسابات المخاطر وإدارة الأموال.


يحتوي هذا المؤشر على معلمة واحدة فقط نسبة المخاطر لكل أمر واحد. يمكنني استخدام 2٪ من المخاطر لكل أمر (وهذا هو أيضا المعلمة الافتراضية).


كل ما تحتاجه هو & كوت؛ الموصى بها الكثير حجم & كوت؛ خط حيث يمكنك أن ترى حساب حجم الكثير للنظام المقبل. NB! يتم إجراء الحسابات على أساس أكونتديبوسيت.


إدارة الأموال.


تحميل مجاني من إدارة الأموال مؤشر الفوركس ل ميتاتريدر وتقدم الآن. كما بالضبط ما وجدنا، وهذا ريس هو على الطلب، وكذلك هذا المؤشر لا يصدق فقط لا تتطلب منا أن تنفق النقدية والتي تقدم لنا استنتاجا أنه مؤشر العملة الحرة.


نحن & # 8217؛ تشغيل بعض الاختبار باستخدام هذا mq4. وتخمين ما، فإنه يعمل ببراعة إلى ما كنا نتوقع. في الواقع، يمكن أن تذهب مع ميتاتريدر 4 (MT4) و ميتاتريدر 5 (MT5) والبرمجيات ميتا تريدر الأخرى. اذهبوا على الرغم من تقسيم الفوركس مؤشرات متنوعة إذا كنت في حاجة الى حد كبير نفس النوع من المؤشرات.


قيم المؤشر إذا كان من وجهة نظرك، فإن إدارة الأموال هذه مؤشر ممتاز على الفوركس. يرجى أيضا تدوين بعض الأمور المتعلقة مؤشر إدارة الأموال في تعليق التعليق لدينا. على سبيل المثال، يمكن أن تكتب طرق الاستفادة منه وأيضا أفضل طريقة لتداولها. تقييمات صادقة والتعليقات هي دائما مهمة لأنه سوف يساعد دائما تجار الفوركس الآخرين لاتخاذ أو حتى اختيار المؤشرات.


لطبيعة العمل، والمستثمرين الفوركس اختيار أخيرا المنتج الذي يوفر فقط أفضل النتائج ويمكن الاعتماد عليها. بسبب هذه الحقيقة، نحن & # 8217؛ محاولة لتوفير لكم أفضل فقط مع استخدام لدينا خالية من التكلفة مؤشر إدارة الأموال. جنبا إلى جنب مع التقدم، ونحن & # 8217؛ أيضا البحث عن مؤشرات أفضل بكثير تماما مثل إدارة الأموال. بعد كل شيء، سيتم نشر مؤشرات البحث إلى جانب لمساعدة التجار في الانتهاء من مشاريعهم ومهامهم.


تأكد من مشاركة هذا المؤشر إلى أصدقائك جيدة في الفيسبوك وأتباعه في مواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى. ونحن بالتأكيد سوف أبلغكم كلما وجدنا مؤشرا جديدا التي يمكنك الاستفادة من.


تحميل ماني Management. mq4 مؤشر ميتاتريدر مجانا.


المؤشرات ذات الصلة:


ترك الرد إلغاء الرد.


تسجيل الدخول للتحميل.


ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.


أكمل النموذج أدناه للتسجيل.


أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور.


أهم التنزيلات اليوم.


هذا الأسبوع أهم التنزيلات.


أهم التنزيلات في الشهر الحالي & # 8217.


بحث مؤشر.


مؤشرات المؤشر.


أتر (34) باندل (39) شمعة بار (42) تسي (74) قناة و الفرقة (186) عرض المعلومات (53) التباعد (12) فيبوناتشي (48) فيش (20) فراكتلات (49) هيكين أشي (12) ماسد (99) متنوع (582) متوسط ​​متحرك (378) إطار زمني متعدد (81) مذبذب (103) تراكب (14) التعرف على الأنماط (10) المحور (94) ) ستوشاستيك (71) دعم المقاومة (76) T3 (32) الوقت (37) الاتجاه (252) خطوط الاتجاه (25) التقلب (12)


تغذية ار اس اس.


&نسخ؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. التي وضعتها كوديرمنت المحدودة.


أعلى 10 الفوركس نصائح إدارة المال.


كما هو الحال دائما، لتحقيق النجاح في التداول سوف تحتاج إلى خطة تداول كاملة. وهناك خطة تداول كاملة اقول لكم متى للدخول، عند الخروج، الذي زوج العملات للتجارة، وكيفية إدارة أموالك. لذا، فإن إدارة الأموال ذات أهمية حيوية، ولكنها ليست سوى جزء من الصورة الكاملة.


وفيما يلي قائمة من نصائح إدارة الأموال لاستخدامها في حين تداول العملات الأجنبية.


نصائح إدارة العملات الأجنبية.


1. تحديد رأس المال المخاطر الخاصة بك.


العديد من الجوانب الهامة لإدارة الأموال من هذه القيمة الرئيسية. على سبيل المثال، سيكون حجم رأس المال الإجمالي للمخاطر عاملا يحدد الحد الأعلى لحجم الموقع.


قد ترى أنه من الحكمة أن تخاطر بما لا يزيد عن 2٪ من رأس المال الإجمالي للمخاطر في أي صفقة واحدة.


2. تجنب التداول بقوة.


التداول بقوة أكبر ربما يكون أكبر خطأ يقوم به التجار الجدد. إذا كانت سلسلة صغيرة من الخسائر ستكون كافية للقضاء على معظم رأس المال المخاطر الخاصة بك، فإنه يشير إلى كل التجارة لديها الكثير من المخاطر.


وهناك طريقة تهدف إلى المستوى الصحيح من المخاطر هو ضبط حجم الموقف الخاص بك لتعكس تقلب الزوج الذي تتداوله. ولكن تذكر أن العملة الأكثر تقلبا تتطلب وضعا أصغر من زوج أقل تقلبا.


وتقدم أوتوشارتيست مجانا إلى عملاء أدميرال ماركيتس وتشمل بويرستاتس. وتظهر أداة بويرستاتس متوسط ​​تحركات الأنابيب في أطر زمنية محددة، فضلا عن تدابير أخرى للتذبذب المتوقع.


3. كن واقعيا.


أحد الأسباب التي تجعل التجار الجدد عدوانيين بشكل مفرط لأن توقعاتهم ليست واقعية. وهم يعتقدون أن التداول العدواني سيساعدهم على تحقيق عائد على استثماراتهم بسرعة أكبر.


ومع ذلك، فإن أفضل التجار جعل عوائد ثابتة. إن وضع أهداف واقعية والحفاظ على نهج محافظ هو الطريقة الصحيحة لبدء التداول.


4. اعترف عندما كنت مخطئا.


القاعدة الذهبية للتجارة هي تشغيل أرباحك وخفض خسائرك. من الضروري الخروج بسرعة عندما يكون هناك دليل واضح على أنك قد قمت بتجارة سيئة. إنه اتجاه إنساني طبيعي لمحاولة تحويل حالة سيئة، ولكنه خطأ في تداول العملات الأجنبية.


وهنا لماذا - لا يمكنك السيطرة على السوق.


5. التحضير للأسوأ.


لا يمكننا أن نعرف مستقبل السوق، ولكن لدينا الكثير من الأدلة على الماضي. ما حدث من قبل قد لا يتكرر، لكنه يظهر ما هو ممكن. لذلك، من المهم أن ننظر إلى تاريخ زوج العملات التي تتداولها.


فكر في الإجراءات التي يجب اتخاذها لحماية نفسك في حالة حدوث سيناريو سيئ مرة أخرى. لا نقلل من فرص حدوث صدمات الأسعار - يجب أن يكون لديك خطة لمثل هذا السيناريو.


لم يكن لديك إلى الخوض بعيدا في الماضي للعثور على أمثلة من صدمات الأسعار. وفي يناير 2018، ارتفع الفرنك السويسري بنسبة 30٪ تقريبا مقابل اليورو في غضون دقائق.


6. نقاط خروج إنفيساغ قبل الدخول إلى المنصب.


فكر في المستويات التي تستهدفها في الاتجاه الصعودي وما هي الخسارة التي يمكن تحملها على الجانب السلبي. القيام بذلك سوف تساعدك على الحفاظ على الانضباط الخاص بك في حرارة التجارة. كما أنها سوف تشجعك على التفكير من حيث المخاطر مقابل مكافأة.


7. استخدام بعض أشكال الإيقاف.


توقف عن المساعدة في خفض الخسائر وتكون مفيدة بشكل خاص عندما لا تكون قادرا على مراقبة السوق. على أقل تقدير، يجب عليك استخدام التوقف العقلي إذا كنت لا ترغب في استخدام النظام الفعلي في السوق. تنبيهات الأسعار هي أيضا مفيدة.


يمكنك أيضا إعداد الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني التنبيهات مع برنامج ميتاتريدر 4 المساعد الطبعة العليا.


8. لا التجارة على الميل.


في مرحلة ما، قد تعاني من خسارة سيئة أو حرق من خلال جزء كبير من رأس المال المخاطر الخاصة بك. هناك إغراء بعد خسارة كبيرة لمحاولة الحصول على الاستثمار الخاص بك مرة أخرى مع التجارة المقبلة.


ولكن هنا مشكلة. زيادة المخاطر الخاصة بك عندما يتم التشديد على رأس المال المخاطر الخاصة بك، هو أسوأ وقت للقيام بذلك.


بدلا من ذلك، النظر في تقليل حجم التداول الخاص بك في سلسلة خاسرة أو أخذ قسط من الراحة حتى يمكنك التعرف على تجارة عالية الاحتمال. دائما البقاء على عارضة، سواء عاطفيا ومن حيث أحجام الموقف الخاص بك.


9. احترام وفهم الرافعة المالية.


10: التفكير على المدى الطويل.


ومن المنطقي أن يتحدد نجاح أو فشل نظام تجاري بأدائه على المدى الطويل. لذا كن حذرا من توزيع أهمية كبيرة على نجاح أو فشل تجارتك الحالية. لا تنحني أو تتجاهل قواعد النظام الخاص بك لجعل عملك التجاري الحالي.


نصائح إدارة المال لتداول العملات الأجنبية.


ومثل جميع جوانب التداول، فإن أفضل ما يمكن أن يتغير وفقا لتفضيل الفرد.


بعض التجار على استعداد لتحمل المزيد من المخاطر من غيرها. ولكن إذا كنت تاجر المبتدئين، ثم بغض النظر عن من أنت، طرف قوي هو أن تبدأ متحفظا.


نوصي بممارسة استراتيجيات جديدة، في بيئة خالية من المخاطر، مع حساب تداول تجريبي مجاني.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


إدارة الأموال الفوركس ميتاتريدر 4 المؤشر.


هنا & # 8217؛ s لطيفة جدا إدارة النقد مؤشر النقد الاجنبى. كم من المال هل ربح أو خسر في سنة معينة؟ هذا المؤشر سوف تظهر لك الحقائق. فقط إرفاق المؤشر إلى أي مخطط ميتاتريدر 4 ثم استخدام علامة التبويب المدخلات لتغيير السنة، موقف x، موقف y ولون الخلفية.


سيظهر لك مؤشر الميزانية العمومية إجمالي عدد العقود، إجمالي الربح، إجمالي الخسارة والنتيجة النهائية (إجمالي الربح & # 8211؛ إجمالي الخسارة).


لا توجد إشارات تداول من هذا المؤشر.


أزواج العملات: أي.


الأطر الزمنية المفضلة: N / A.


خيارات المؤشر القابلة للتهيئة.


السنة، الألوان، موقف x، موقف y، لون الخلفية.


ور / أوسد 15 دقيقة الرسم البياني مثال.


الوظائف ذات الصلة.


مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس.


مؤشر حركة الفوركس السلس المتوسط ​​المتحرك.


مؤشر دارفاس الفوركس.


مؤشر الفوركس المتحرك المتحرك التكاملي (فراما).


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


أداة إدارة الأموال ميتاتريدر.


أداة إدارة الأموال ميتاتريدر خفيفة الوزن. بالإضافة إلى تقديم المشورة بشأن التعرض الحالي للمخاطر، سيقوم هذا المؤشر بحساب نقاط التداول والحجوم للحفاظ على خسائر التداول ضمن حدود معينة.


تم تصميم مؤشر ميتاتريدر هذا للمساعدة في تشجيع إدارة أفضل للأموال. يمكن استخدام الأداة يدويا ولكن أيضا قادرة على توفير مدخلات لمستشار خبير. وهو متوافق مع اختبار استراتيجية ميتاتريدر وسوف تولد الانتاج الصحيح وفقا لمعدلات السوق التاريخية وإعدادات الحساب. انها متوافقة مع جميع أزواج الفوركس القياسية، وكذلك معظم العقود مقابل الفروقات (السلع والمؤشرات).


وباختصار، يقوم المؤشر بما يلي:


لحساب حجم الوحدة للحفاظ على الصفقات ضمن حدود الخسارة الثابتة حساب حجم التوقف للحفاظ على الصفقات ضمن حدود الخسارة الثابتة قبول / رفض أوامر العلم للحفاظ على الحساب بالكامل ضمن حدود الخسارة يعرض الحد الأقصى للخسارة إذا وصلت جميع المواقف إلى مستويات التوقف تعرض القيمة الاسمية لمراكز التداول في عملة الحساب تعرض الرافعة الأساسية.


ستراقب الأداة هذه القيم وتقدم تحذيرات إذا تم تجاوز حدود المخاطر. وفي جميع الحالات لا يوفر المؤشر سوى النواتج الاستشارية. والأمر متروك للتاجر (أو منطق التداول) لاتخاذ قرار بشأن وضع التجارة أم لا.


المدخلات.


وفيما يلي مدخلات المؤشر:


الحد األقصى للمخاطر لكل صفقة: يتم تحديدها كنسبة مئوية أو مبلغ في عملة اإليداع الحد األقصى للمخاطر الكلية على الحساب: تعيين كنسبة مئوية أو مبلغ في عملة اإليداع نوع الحد: يحدد أي نوع من إعدادات المخاطر سيستخدم - النسبة المئوية أو المبلغ الثابت خسارة الوقف: ثابت وقف الخسارة في نقطة أو تعيين إلى الصفر لحساب الكثير في التجارة: قيمة الكثير الثابتة أو مجموعة إلى الصفر لحساب أقصى رافعة مالية قاعدة: إصلاح الرافعة الأساسية (انظر أدناه لتعريف) الحد من الحانات لحساب: تعيين أشرطة التاريخ ليتم معالجتها (للأتمتة) الوضع التفاعلي: عند تعيين لوحة الرسم سيتم عرض خلاف ذلك يتم عرض القيم يتم عرض الإخراج إلى المجلة: سوف مؤشر إخراج رسائل مفصلة إلى المجلة.


سيقوم المؤشر بحساب إما وقف الخسارة، أو حجم التجارة. ليس كليهما. للسماح للتاجر أقصى قدر من المرونة، لا يتم تقريب قيمة الكثير عاد إلى أقرب خطوة حجم الخطوة. كما يتم إرجاع وقف الخسارة بعد الفارق.


يعرض السطر الأول في اللوحة الرمز وإعدادات الإدخال. القيمة الأولى هي "مخاطر التجارة" والثانية هي "مخاطر الحساب". يتم عرض القيم النقدية في عملة إيداع الحساب. أدناه، لوحة يعرض إعدادات التجارة نصحت وهي الكثير وقيمة وقف الخسارة.


الكثير: ينصح حجم الكثير (لضبط المخاطر معين)


وقف الخسارة: توقف المحطة (بالنسبة إلى إعدادات المخاطر المحددة)


يعرض موضع الحساب الجاري:


حقوق الملكية الحالية: رصيد الحساب مضافا إليه أي أرباح أو خسائر عائمة من المراكز القائمة.


القيمة الاسمية: القيمة الإجمالية لعقد الأداة الأساسية للمراكز المفتوحة (انظر أدناه)


الحد الأقصى للخسارة: إجمالي الخسارة إذا وصلت جميع المراكز المفتوحة إلى مستويات التوقف.


P & أمب؛ L الحالية: الربح / الخسارة العائمة على الصفقات المفتوحة.


النفوذ الاسمي والقاعدي.


عند تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، غالبا ما يكون الهامش والرافعة المالية كما هو محدد من قبل الوسيط غير مفيدة في فهم المخاطر الفعلية على الحساب. لهذا السبب يعرض المؤشر شيئا يسمى القيمة الاسمية والرافعة الأساسية. وهذا يوفر مبالغ العقود للمراكز المفتوحة في عملة الحساب على جانب الصك الأساسي. على سبيل المثال، إذا كان سعر ور / أوسد عند 1.2، فإن عقد 10 قطع صغيرة سيكون له قيمة افتراضية أساسية:


نوتيونال = 10 x 0.1 x 100،000 = 100،000 يورو.


عند فتح الصفقة، سوف يقابل ذلك مبلغ عكسي متساو ولكن العكس في العملة المسعرة. في حالة ور / أوسد، سيكون 120،000 دولار أمريكي. لذلك عند فتح صافي قيمة العقد هو صفر لأن المبالغ الاسمية تعويض بعضها البعض.


هذا هو الإزاحة من الافتراضات التي تسمح الفوركس والعقود مقابل الفروقات للتجارة مع متطلبات الهامش منخفضة جدا. وذلك لأن العملات الرئيسية (فضلا عن المعادن والمؤشرات وهلم جرا) من غير المرجح أن تصبح لا قيمة لها تماما كما يمكن على سبيل المثال حصة شركة واحدة.


ولكن انخفاض الهوامش المطلوبة يمكن أن يؤدي إلى التقليل من المخاطر الحقيقية والتعرض للحساب. على سبيل المثال في أوائل عام 2018، قام البنك الوطني السويسري بإلغاء سقف العملة مقابل اليورو. أدى ذلك إلى تحركات في بعض أزواج من 30٪. وهذا ترك العديد من حسابات التداول مع أرصدة سلبية، وفي بعض الحالات وسطاء متابعة العملاء لسداد الديون.


لهذا السبب نحدد الرافعة الأساسية كنسبة من القاعدة الاسمية إلى حقوق الملكية. لذلك في ما سبق إذا كان رصيد الحساب 50،000 دولار أمريكي، فإن الرافعة الأساسية ستكون:


الرافعة الأساسية = 100،000 x 1.2 / 50،000 = 2.4.


رسائل تحذير.


سیعرض المؤشر التحذیرات إذا کانت تولیفة وقف الخسارة / الکمیة المحسوبة خارج إعدادات المخاطر. يتم عرض التحذير أيضا إذا كان الخطر على التجارة الفردية أكبر من 1٪ من حقوق الملكية أو إذا كانت الخسارة القصوى على الحساب أكثر من 70٪ من حقوق الملكية. إذا تجاوزت الرافعة الأساسية قيمة الإدخال، فسيتم تمييز هذا السطر.


ثابت إدارة الأموال الحد.


في الإعداد الأساسي، قد يرغب المتداول ببساطة في معرفة مكان تعيين مستويات وقف التداول من أجل أن يكون قادرا على الحد من الخسائر إلى مبلغ محدد في عملة الحساب. على سبيل المثال، لنفترض أن المتداول يريد الحد من الخسائر في جميع الصفقات إلى 50 دولار أمريكي (حيث تكون عملة الحساب بالدولار الأمريكي).


ويتم ذلك من خلال تعيين المدخلات على النحو التالي:


الحد الأقصى للمخاطر لكل تجارة = 50 دولار أمريكي.


نوع الحد = الحد في عملة الإيداع (بدون تعقيد)


إيقاف الخسارة = إلغاء تعيين (0)


ستقوم الأداة بحساب مستويات التوقف لأي أداة للحد من الخسارة على كل صفقة إلى 50 دولار أمريكي. فمثلا:


في حالة UK100GBP (فتس-100) تم تعيين حجم الكثير إلى 0.01 لتحقيق وقف صالح.


يتطلب إدارة المال الجيد أيضا أن التاجر يقيد الخسائر الإجمالية على الحساب وكذلك الصفقات الفردية. يمكن استخدام الأداة لتقييد المخاطر الكلية على الحساب على النحو التالي:


الحد الأقصى للمخاطر الكلية على الحساب = 275 دولارا أمريكيا.


نوع الحد = الحد في عملة الإيداع (بدون تعقيد)


الصفقات الثلاثة الأولى "مسموح بها" لأن الخسارة القصوى معا تقع ضمن حدود 275 دولارا التي يحددها التاجر. عندما تكون الصفقات الثلاثة الأولى مفتوحة، يتم رفض التجارة رقم 4 لأن الخسارة الإجمالية البالغة 300 دولار أمريكي ستتجاوز حد المخاطر على الحساب. ولقبول رابع، يجب تخفيض الخسارة على التجارة إلى ما دون 25 دولارا أمريكيا.


الثابتة إدارة الأموال كسور.


مع إدارة الأموال كسور الثابتة حجم التجارة (التعرض) يمكن ضبط صعودا وهبوطا وفقا لكمية الأسهم في الحساب. على سبيل المثال يمكن إعداد المؤشر على النحو التالي:


الحد الأقصى للمخاطر لكل تجارة = 0.5٪


وقف الخسارة = 150 نقطة.


نوع الحد = الحد٪ من حقوق الملكية (مضاعفة)


ويبين الجدول أعلاه كيف سيزداد حجم الكميات مع نمو حقوق الملكية. وبطبيعة الحال إذا تقلصت حقوق الملكية الحساب سوف حجم الكثير ثم خفض إلى أسفل. وهذا يعمل على حماية رأس مال الحساب من الخسائر التي لا يمكن إدارتها.


كبديل، يمكن للمتداول أن يختار إصلاح حجم اللوت وضبط وقف الخسارة لأعلى أو لأسفل بالتناسب مع نمو حقوق الملكية (أو تقلصها).


الحد الأقصى للمخاطر لكل تجارة = 0.5٪


إيقاف الخسارة = إلغاء تعيين (0)


نوع الحد = الحد٪ من حقوق الملكية (مضاعفة)


ومما يزيد.


إن حجم حجم اللوت هو شكل من أشكال التفاقم، وهذا يمكن أن يكون له تأثير كبير على الأرباح على المدى الطويل. وتبين الاختبارات التالية الآثار القوية لإدارة الأموال الكسور أو الكثير يضاعف على مدى فترة عشر سنوات.


وتستخدم الاختبارات الأربعة جميعها نفس الاستراتيجية. الأول هو دون تفاقم. وتظهر الاختبارات الثلاثة التالية نسب تراكيب مختلفة. وبلغ رصيد البداية في كل حالة 100 ألف دولار أمريكي. في الاختبار الأول، تم عقد حجم التجارة ثابتة عند 0.1 لوت مع أقصى قدر من التعرض لوت واحد. وهذا يقابل نفوذا أساسيا قدره 1 في البداية.


في الاختبار الثاني، سمح حجم اللوت بالتوسع والهبوط مع نمو رصيد الحساب (أو هبوطه) للحفاظ على الثبات المستمر. تم تحديد المخاطر لكل تجارة بنسبة 0.25٪ من حقوق الملكية. على سبيل المثال مع رصيد بداية 100K دولار أمريكي، وهذا ينتج حجم التجارة بدءا من 0.1 الكثير لتتناسب مع حالة الاختبار الأولى. عندما يصل رأس المال إلى 200 ألف دولار، يكون حجم الصفقة 0.2 لوت للحفاظ على مستويات المخاطر المطلوبة. وهكذا تم تثبيت الرافعة الأساسية عند 1 طوال الوقت.


وفي الاختبار الثالث والرابع، ارتفعت النسبة المركبة إلى 0.6٪ و 0.9٪ من الأسهم على التوالي. هذا يتوافق مع الرافعة الأساسية من 2 و 3. انظر الجدول أعلاه.


عندما يضاعف عند 0.25٪ يتم تطبيق استراتيجية تنتج ما يقرب من ثلاثة أضعاف الربح. عندما يتم استخدام المركب عند 0.6٪، والذي يتوافق مع الرافعة المالية الثابتة 2، فإن الإستراتيجية تنتج أكثر من 14 ضعف الربح. عندما يتم تعيين المركب إلى 0.9٪ فإن الربح هو 4.7M أوسد الذي هو 30 مرة أكبر من عندما لم يتم استخدام المركب. هذا يوضح كيف يمكن أن تضاعف الكثير من الأرباح زيادة أضعافا مضاعفة.


أتمتة.


يمكن للمؤشر أن يوفر مدخلات لمستشار خبير لتوليد أحجام التجارة أو وقف الخسائر القيم. وفيما يلي نواتج المؤشرات:


هام: عند استخدام الأتمتة يجب تعيين إعداد "لوحة العرض" إلى فالس من أجل توليد النواتج العددية. من أجل الكفاءة فإنه يوصى أيضا لتعيين أشرطة الحد. هذا أمر مهم بشكل خاص إذا تم تغيير أي من الإعدادات على كل مكالمة إلى المؤشر (على سبيل المثال تغيير إعداد التوقف).


رمز مثال للاستخدام كمؤشر مخصص في مستشار خبير:


في ما سبق، استبدل النص & # 8220؛ أمثلة \ مناجر & # 8221؛ مع اسم المؤشر في المجلد ميتاتريدر المحلي.


إذا تم تعيين أشرطة الحد إلى الصفر، فإن المؤشر إعادة حساب على كافة الأعمدة في المخطط في كل مكالمة. هذا يمكن أن يكون بطيئا جدا. إذا تم تعيين أشرطة الحد إلى 10 على سبيل المثال، سيتم احتساب فقط 10 أشرطة السابقة على كل مكالمة. يجب أن تكون القيمة المختارة على الأقل كبيرة مثل الحد الأقصى "قيمة التحول" الذي سيتم استخدامه في المكالمات إلى المؤشر.

No comments:

Post a Comment