Sunday 11 February 2018

كوتاك بطاقة النقد الاجنبى


كوتاك معدل بطاقة الفوركس.
تسهيلات الفوركس الآجلة للتحوط، للمعاملات الجارية والحساب الرأسمالي. الوصول إلى تقارير البحوث الاقتصادية والتقرير اليومي للعملة. تسوية نفس اليوم في إنر مع توقيت الوقف الموسع. الفانيليا وخفض تكلفة الخيار على التعرض التجاري للشركات. تحويل العملات الأجنبية لتاريخ القيمة النقدية نفس اليوم، توم يوم العمل التالي و سبوت 2 أيام عمل. الحصول على اتصال مع فريقنا من الخبراء للمساعدة في خلق خدمة مصممة خصيصا لك.
فيديو حسب الموضوع:
إيسيسي بنك أسعار العملات اليوم.
10 أفكار حول & لدكو؛ كوتاك معدل بطاقة النقد الاجنبى & رديقو؛
الوصول إلى تداول السيارات الثنائية أبدا.
تبحث عن أفضل برامج التداول اليوم.
حساب الوساطة عبر الإنترنت الذي تستخدمه لتداول الأسهم و.
الأرقام الثنائية والحساب تمكنك من تمثيل أي مبلغ تريده باستخدام رقمين فقط: 0 و 1.
العديد من أنواع مختلفة من حسابات الوساطة على الانترنت متاحة للمستثمرين الأفراد في المملكة المتحدة.
أولا وقبل كل شيء، و R، وهذا يعني.
سبس الدب وضع ينتشر للمستثمرين الهبوط معتدل.
بيع خيار المكالمة يعني الحصول على المال الآن ولكن توافق على السماح لشخص آخر لديها الأسهم.
نتائج وأداء سمارت فكس ماستر سكالبر.
السائقين سباق تدفع في الحد جدا من القدرة البشرية والميكانيكية.

خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى بنكبازار.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3d493baab6af821f & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

كوتاك فوريكس كارد
جفوريكس العميل تحميل الفوركس نجلهولم هو هوتفوريكس وسيط إن في كندا كبكس فوركس ماليزيا القانونية فوركس العالم أستراليا رقم الاتصال 4: كوتاك متعدد العملات بطاقة السفر العالمية: كوتاك متعددة العملات بطاقة السفر العالمية هي بطاقة السفر المدفوعة مسبقا مصممة للمسافرين الدوليين بما في ذلك الشخصية والتجارية المسافرين. ومن المقبول على الإطلاق قبول فيزا المنافذ التجارية وأجهزة الصراف الآلي. البطاقة تسمح لك بتحميل 7 عملات متعددة في. قطعك. شكرا لك على استخدام كوتاك ماهندرا صافي المصرفية. يرجى الانتظار حتى نسجيل خروجكم بشكل آمن شكرا لك. لقد تم تسجيل خروجك بنجاح. حقوق الطبع والنشر © بنك كوتاك ماهندرا المحدودة. DCSIMG. انقر على "استيراد" آخر تسجيل الدخول. سوف بنك كوتاك ماهيندرا نرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني يسأل عن أوراق اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك. يرجى عدم الرد على أي بريد إلكتروني يطلب مثل هذه المعلومات. ابحث دائما عن القفل في الشريط السفلي أو بجوار شريط العناوين قبل إدخال بيانات الاعتماد الخاصة بك. صافي الوصول المصرفي من خلال اي فون.
أنظمة السماسرة الثنائية. المراجع في الموقع لتعزيز ميدلينغ. جاهز لنا البدائية. تنويه: 7 خيارات مزدوجة لا حدود لها لا تكون فلونغ مسؤولة في تناقض من ذلك في حين أن تمرير خلاف ذلك مما أدى بداية غضب من قبل بالإضافة المحيطي شعبية من هذه الروح.
العملاء من أنواع كل الخيارات الصفقات. خيارات تداول الخيارات مزدوجة الجذب. التغييرات التي تميز-السيطرة متسرع على الرغم من حقيقة أن تتحرك الخيارات المزدوجة.
دوراسيون موديفيكادا فينانزاس الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

كوتاك مولتي كيرنسي وورد ترافيل كارد ريفيو.
ملخص المراجعة.
كوتاك متعدد العملات بطاقة السفر العالمية هي شريحة متوسطة العملات متعددة العملات النقد من بنك كوتاك ماهندرا. يمكن تحميل هذه البطاقة ب 13 عملة. يمكنك التقدم بطلب للحصول على هذه البطاقة إذا كنت هندي أو أجنبي في الهند. ولكن، الأول لا يحتاج إلى حساب مصرفي ولكن هذا الأخير يحتاج إلى حساب مصرفي مع بنك كوتاك. هذه البطاقة توفر لك حساب على الانترنت لإدارة وسحب النقدية والتأمين على كل شيء. كبطاقة شريحة متوسطة، يمكنك التقدم بطلب للحصول على هذه البطاقة للسفر في الخارج والتمتع بفوائد.
في هذا الاستعراض.
كوتاك مولتي-كيرنسي وورد ترافيل كارد: المميزات والتفاصيل.
(زائد Rs.275 على الانترنت /
Rs.75 خدمة العملاء)
كوتاك متعدد العملات بطاقة السفر العالمية: الفوائد.
بطاقة واحدة ل 13 عملات.
على بطاقة الفوركس هذه، يمكنك تحميل 13 عملة في محافظ مختلفة. العملات المختلفة المتاحة على هذه البطاقة هي الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني والدولار الأسترالي والدولار السنغافوري والفرنك السويسري والدولار الهنغاري والدولار الكندي والين الياباني كرونا سويدية وراند جنوب أفريقيا والدرهم الإماراتي والريال السعودي. يمكنك اختيار واحدة من العملات كما الافتراضي أثناء تطبيق اعتمادا على خطة الجولة الخاصة بك.
تسجيل الدخول إلى عميل العميل.
هناك بوابة منفصلة على الانترنت لبطاقات الفوركس. يمكنك الوصول إلى حساب البطاقة الخاصة بك عن طريق تسجيل الدخول إلى المدفوعة مسبقا السفر دخول العملاء الموقع. بمجرد الحصول على بطاقتك من البنك، تحتاج فقط لتسجيل بطاقتك في الصفحة الأولى تسجيل الدخول مرة.
صلاحية طويلة.
بطاقة السفر من كوتاك متعددة العملات العالمية صالحة لمدة 3 أو 5 سنوات. هذه الصلاحية يعتمد على الشرط الخاص بك. تتوفر صلاحية البطاقة على بطاقتك فوق اسمك. ولكن، أي بطاقات السفر توفر أقل صلاحية فقط تصل إلى 12 شهرا. أيضا، يمكنك الحصول على صحة جيدة مع بطاقة كوتاك. يمكنك تحميل المحفظة كلما لزم الأمر واستخدام عدة مرات عند الذهاب إلى الخارج في فترة الصلاحية.
تأمين التأمين.
بطاقة كوتاك متعددة العملات الفوركس لديها العديد من أغطية التأمين لحمايتك. يمكنك الحصول على الحماية لبطاقتك، والمشتريات، والتأمين على الحوادث الشخصية والسفر للسفر للأمتعة والوثائق.
فقدان المسؤولية عن تأمين البطاقة.
لا داعي للقلق إذا فقدت بطاقتك. مع بطاقة السفر العالمية كوتاك مولتيكورنسي، تحصل على تأمين مجاني لبطاقة المفقودات حتى روبية. 2lakhs. تسري الحماية على إساءة استخدام البطاقة لمدة تصل إلى 30 يوما قبل الإبلاغ عن البطاقة المفقودة و 7 أيام بعد الإبلاغ. ولكن، لا التواصل عن قصد، وسوف تكون في ورطة قانونية.
تأمين حماية المشتريات.
يمكنك أيضا الحصول على حماية الشراء التأمين تصل رس. 1lakh للمشتريات التي تقوم بها. إن معظم السلع الملموسة المشتراة مؤمنة ضد أي خسارة أو ضرر خلال 90 يوما من تاريخ الشراء.
غطاء تأمين الحوادث الجوية.
يمكنك أيضا الحصول على تغطية مجانية التأمين على الحوادث الجوية تصل إلى روبية. 15 كهس، عن أي وفاة سببها حادث تحطم طائرة. ينطبق هذا التأمين على السفر الدولي فقط.
فقدان الوثائق.
إذا فقدت الوثائق الهامة الخاصة بك في الخارج مثل تذاكر السفر وجواز السفر والتأشيرة وغيرها من الوثائق الهامة، لا داعي للقلق. سوف بنك كوتاك تساعدك على استرداد تكاليف تطبيق هذه الوثائق. سوف تحصل على تغطية التأمين تصل إلى 000 روبية 50 لشراء هذه الوثائق السفر اللازمة.
فقدان فحص الأمتعة.
إذا فقدت أمتعتكم في الرحلات الدولية (الصادرة)، فإن بنك كوتاك يوفر لك المساعدة لاستعادة الأمتعة. في حالة، فإنه لم يتم العثور ثم تحصل على غطاء التأمين من Rs.50،000. سيساعدك هذا الغطاء على شراء جميع العناصر الضرورية لتلبية احتياجاتك الأساسية مثل الملابس والاستخدام الشخصي وعناصر الضرورة الأساسية، وما إلى ذلك.
ميزات إضافية.
تأشيرة خدمة العملاء العالمية (غكاس)
عند السفر إلى الخارج، تقدم لك بطاقة كوتاك متعددة العملات للسفر العالمي خدمة شاملة لمساعدة العملاء العالمية (غكاس). مع هذه الخدمة الطارئة على مدار 24 ساعة، يمكنك الحصول على دعم للتقارير المفقودة أو المسروقة بطاقة، استبدال بطاقة الطوارئ والاستفسارات المتنوعة على الصعيد العالمي. للاستفادة من ھذه الخدمة، یتعین علیك الاتصال بأرقام مرکز مکالمة فيزا للحصول علی غكاس. يتم توفير أرقام مركز الاتصال العالمي غاساس في البلاد في هذه القائمة.
رقاقة وبطاقة احتياطية.
تضمن البطاقة المضمنة في رقاقة معاملات أفضل تأمينا. مع شريحة جزءا لا يتجزأ من على بطاقة السفر كوتاك الخاص بك، فمن الصعب على المارقة لتكرار بطاقتك. هذه التكنولوجيا رقاقة يخلق البيانات الديناميكية ويجعل كل معاملة رقاقة فريدة من نوعها وغير ممكن تقريبا لتكرار. وعلاوة على ذلك، يمكنك أيضا اختيار بطاقة إضافية في وقت التطبيق كنسخة احتياطية في حالة فقدان البطاقة الأساسية، سرقت أو التالفة.
الأهلية والتوثيق.
تتوفر بطاقة السفر العالمية متعددة العملات من كوتاك بشكل رئيسي للمواطنين الهنود المسافرين إلى الخارج. يمكنك التقدم بطلب للحصول على بطاقة كهنود مع أو بدون حساب مصرفي مع كوتاك. وعلاوة على ذلك، يمكن للمواطنين الأجانب المقيمين في الهند أيضا التقدم بطلب للحصول على هذه البطاقة قدمت حسابا مصرفيا ساري المفعول مع بنك كوتاك ماهندرا.
يمكنك فقط زيارة أقرب فرع بنك كوتاك مع مرفق بطاقات الفوركس وتقديم الوثائق المطلوبة كما هو موضح أدناه اعتمادا على الغرض الخاص بك من السفر.
نموذج طلب متعدد العملات.
جواز السفر & أمب؛ نسخة فيزا.
دليل على متطلبات التحويلات من بلد الهجرة، تقدير من مستشفى / طبيب أو تقدير من الجامعة الأجنبية يبرر الحاجة & أمبير؛ الغرض من التحويلات.
ليرمز رسالة على رأس الشركة الرسالة.
ليرمز رسالة على رأس الشركة الرسالة.
ليرمز رسالة على رأس الشركة الرسالة.
إذا لم تكن أحد عملاء بنك كوتاك، مع المستندات المذكورة أعلاه، يجب عليك تقديم تفاصيل كيك مع نسخة من بطاقة بان الخاصة بك. ولكن، وأصحاب الحسابات المصرفية القائمة لديها فقط أن أذكر رقم بطاقة بان في استمارة الطلب.
للحصول على الموافقة على العملة الأجنبية لتحميل على بطاقتك لأكثر من 25،000 دولار أمريكي أو ما يعادلها، يجب تقديم نسخة من جواز السفر جنبا إلى جنب مع الوثائق المذكورة أعلاه لجميع الفئات.
يجب عليك التقدم بطلب لتحسين حد النقد الاجنبى على بطاقة السفر الخاصة بك عن طريق الاتصال بالبنك.
لماذا يجب عليك الاشتراك للحصول على هذه البطاقة؟
بطاقة السفر متعددة العملات من بنك كوتاك يقلل من جهدك للذهاب إلى أسواق المال للعملات الأجنبية والوثائق في كل مرة. إذا قمت بتقديم وتقديم المستندات مرة واحدة في 3-5 سنوات للحصول على بطاقة، سوف رحلات عطلتك خالية من المتاعب. عندما كنت في عصر المدفوعات الرقمية، أصبحت بطاقات أداة رئيسية لاحتياجاتك اليومية. وبشكل أكثر تحديدا، أصبحت البطاقات المدفوعة مسبقا أدوات التخطيط المالي التي يمكنك من خلالها تقييد الإنفاق الخاص بك وإدارة النفقات الخاصة بك. وبطاقات العملات الأجنبية متعددة العملات هي أدوات مماثلة لرحلة خارجية في الخارج. عندما تذهب إلى الخارج، عليك أن تنفق بعملة ذلك البلد بالذات. سوف كوتاك بنك بطاقة متعددة العملات تساعدك على اتخاذ قرارات الإنفاق الحكمة في تلك العملات. لديك خيار لسحب النقدية، واستخدام البطاقة مباشرة في نقاط البيع وجعل عمليات الشراء عبر الإنترنت. هناك بعض الأسباب المحددة التي أدت إلى الاشتراك في هذه البطاقة.
لا حاجة لحساب البنك.
يمكنك التقدم بطلب للحصول على هذه البطاقة دون الحاجة إلى حساب مصرفي مع بنك كوتاك. هذا المرفق مفيد عندما يكون لديك فرع كوتاك بالقرب من منزلك، وكنت قد قررت أن تذهب إلى الخارج في فترة قصيرة من الزمن. يمكنك الذهاب مباشرة إلى فرع وتقديم الوثائق والحصول على البطاقات الخاصة بك على الفور.
ولا تتقلب أسعار صرف العملات الأجنبية.
السمة الأساسية لهذه البطاقات الفوركس هو تحديد أسعار الصرف. محفظتك محملة بعملة معينة مقابل المعدل المستمر المقدم إلى بنك كوتاك بواسطة شبكة فيزا. مرة واحدة، يمكنك شراء عملة في بعض الأسعار. يمكنك استخدامه للمعاملات دون أي تحويل إلى روبية. بمجرد الانتهاء من رحلتك وتتطلب استرداد، ثم معدل التحويل في يوم استرداد ينطبق. وبالتالي، لا تنطبق أسعار صرف العملات الأجنبية العائمة عليك عند السفر إلى الخارج.
التأمين على كل شيء.
الميزة الأكثر جاذبية على هذه البطاقة الفوركس هو أن لديك غطاء التأمين على كل شيء. بدءا من فقدان البطاقة، وفقدان الحوادث الجوية، وفقدان الوثائق والأمتعة، كنت محمية تماما من قبل بنك كوتاك عند السفر إلى الخارج.
خدمة العملاء مجانا.
بطاقة كوتاك المصرفية متعددة العملات هي مؤهلة للحصول على فيزا غكاس مجانية. في حين أن العديد من البطاقات تتقاضى بعض الرسوم للخدمات المختلفة من خلال غكاس، بنك كوتاك لا تهمة لكم لخدمات الطوارئ. ومع ذلك، لإعادة تحميل رسوم الراحة التي هي أقل بكثير من إعادة الشحن من خلال البوابة الإلكترونية.
كيفية استخدام بطاقة السفر هذه؟
الوضعية.
هذه البطاقة متوفرة على جميع فروع بنك كوتاك ماهيندرا. كل ما عليك فعله هو زيارة الفرع وملء استمارة طلب كوتاك متعدد العملات من بطاقة السفر العالمية، وتقديم الوثائق المطلوبة المذكورة أعلاه. بمجرد التحقق من المستندات الخاصة بك، يمكنك تحميل محافظ العملة المطلوبة من بطاقتك والعودة إلى المنزل مع حزمة طقم ترحيب. تطبيق بسيط ومعالجتها على الفور.
أعد تحميل البطاقة.
إعادة تحميل بطاقتك بسيطة. يمكنك الذهاب إلى فرع قريب وتقديم نموذج إعادة تحميل ودفع المبلغ المعادل في الروبية الهندية. يمكنك أيضا طلب الخصم التلقائي من حسابك المصرفي إذا كنت عميل كوتاك. هذا المرفق هو متاح عندما كنت لا تزال في الهند.
ولكن، عندما تصل إلى الخارج وتحميل المحفظة، لديك خياران. أول واحد هو لإعادة تحميل من خلال حساب الدفع المسبق عبر الإنترنت المقدمة لك. والخيار الثاني هو الاتصال بخدمة العملاء وطلب تحميل العملة. أول واحد هو تحميل لحظة ولكن يكلفك Rs.275. ويتم ذلك الثاني من قبل خدمة العملاء، ولكن يكلفك فقط Rs.75. يمكنك إعادة التحميل من خلال أي من الخيارين استنادا إلى الموارد المتاحة.
الحد الأدنى التحميل.
هناك حدود دنيا لتحميل أي محفظة عملة. يسمح لك بتحميل فقط فوق هذا المبلغ بعملة معينة. وفيما يلي بيان بالحدود المختلفة المقررة للعملات المختلفة.
الحد الأقصى للتحميل.
بالإضافة إلى الحد الأدنى من القيود المفروضة على التحميل، هناك سقف على تحميل العملة التي تحددها فيما. ومع ذلك، يمكنك تحميل حد معين من العملة على محافظ من خلال طرق مختلفة كما هو موضح أدناه.
قبل التصريح.
عند السفر إلى الخارج والتمتع خدمات الفنادق / تأجير السيارات، فإنها تأخذ تفويضا مسبقا على بطاقتك. ويتم ذلك قبل تسجيل الوصول / تأجير الخدمات وما إلى ذلك. إذن مسبق هو حجب مؤقت مبلغ معين على بطاقتك. في وقت الخروج من الفندق / تسوية فاتورتك، يجب أن تطلب من السلطة التنفيذية لاستكمال فاتورة النهائية ضد ما قبل التفويض التي اتخذت بالفعل.
النقد في أجهزة الصراف الآلي.
يمكنك استخدام بطاقة السفر هذه في الخارج لسحب النقود في أجهزة الصراف الآلي الدولية حيث تتوفر شبكة فيزا. وتحمل أجهزة الصراف الآلي هذه بعض الرسوم لسحب المبلغ بالعملة المحلية. حتى إذا كنت ترغب في التحقق من الرصيد في أجهزة الصراف الآلي، عليك أن تدفع بعض رسوم الصراف الآلي. هناك حدود مختلفة لكل عملة لسحب النقود. وترد الأرقام ذات الصلة بالرسوم والحدود بالعملات ذات الصلة في الجدول أدناه.
نقاط البيع.
يمكنك استخدام كوتاك بنك متعدد العملات بطاقة السفر العالمية في محطات نقاط البيع المختلفة في الخارج ما عدا في الهند ونيبال وبوتان. يمكنك التعامل بأي عملة أخرى غير الروبية الهندية. ومع ذلك، بالنسبة لتلك العملات التي لا تتوفر على بطاقتك وعدم كفاية الرصيد المطلوب من العملة، فإن المعاملة معالجة من محفظة العملة كافية. في هذه الحالة، يتم فرض رسوم إضافية عبر العملة على إجمالي المعاملة جنبا إلى جنب مع ضريبة السلع والخدمات. وترد في الجدول المعين حدود المعاملات اليومية لمختلف العملات في نقاط البيع.
الاحتفاظ بالبطاقة.
يمكنك الاحتفاظ بهذه البطاقة لمدة 3 أو 5 سنوات استنادا إلى انتهاء الصلاحية المعطى على بطاقتك. ومع ذلك، لا يمكنك الاحتفاظ بالعملة أكثر من 2000 دولار أو ما يعادلها في أي محفظة لأكثر من 180 يوما. يجب تقديم طلب لاسترداد المبلغ إذا كانت العملة المتبقية تتجاوز هذا الحد.
استرداد على البطاقة.
بمجرد إكمال رحلتك ومبلغ مقطوع من العملات الأجنبية المتبقية في محفظتك، كنت من المفترض أن التقدم بطلب للحصول على رد. لهذا، يجب أن تذهب إلى أي فرع كوتاك وملء استمارة طلب استرداد ونعود المبلغ المعادل في الروبية الهندية. ويستند سعر الصرف المطبق على السعر المقدم من قبل شبكة فيزا في تاريخ تقديم رد الأموال. قد تحصل على خسارة أو خسارة على هذا المبلغ، ولكن ليس هناك تأكيد مؤكد على هذا من البنك.
القيود المفروضة على بطاقتك.
صفقة.
يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك استخدام هذه البطاقة الفوركس لكثير من المشتريات. فيما يلي بعض فئات المشتريات المقيدة.
صيانة الأقارب المقربين في الخارج الهدايا والتبرعات أي حسابات جارية أخرى معاملات حساب رأس المال المعاملات.
الحدود النقدية.
من إجمالي النقد الأجنبي الذي يتم تحميله على بطاقتك، الحد النقدي هو كما يلي. يمكنك سحب هذا الحد النقدي فقط عند السفر إلى هذه البلدان. هذه الحدود هي إضافة إلى حدود سحب العمالت.
العراق أو ليبيا & # 8211؛ تصل إلى 5000 دولار أمريكي أو ما يعادلها. بالنسبة لجمهورية إيران الإسلامية والاتحاد الروسي والجمهوريات الأخرى لكومنولث الدول المستقلة & # 8211؛ تبادل كامل (100٪) في جميع البلدان الأخرى & # 8211؛ تصل إلى 3000 دولار أمريكي أو ما يعادلها.
الرسوم والمصاريف.
رسوم الانضمام.
رسوم الاشتراك لبطاقة السفر العالمية من بنك كوتاك متعدد العملات هي 250 روبية.
إعادة تحميل رسوم.
إعادة تحميل كل محفظة العملة يكلفك Rs.75 لكل حالة. بخلاف ذلك هناك رسوم إضافية إذا قمت بإعادة تحميل من خلال وسائل الإعلام الأخرى مثل الانترنت وخدمة العملاء.
أونلين ريلود & # 8211؛ رسوم الراحة.
رسوم إعادة التحميل من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت هو 270 روبية. هذا هو رسوم راحة إضافية للتحميل على الانترنت.
مركز الاتصال العملاء تحديث رسوم الراحة.
هناك خيار لإعادة تحميل محافظ العملة الخاصة بك من خلال مكالمة بسيطة. اتصل بخدمة العملاء، وسيتم تحميل محفظتك. ومع ذلك، عليك أن تدفع 70 روبية كرسوم راحة لهذا المرفق.
رسوم العملة المتقاطعة.
الرسوم عبر العملات على كوتاك مولتي-كيرنسي وورد ترافيل كارد هي 3.5٪ على مبلغ ترميز التحويل. هذه الرسوم قابلة للتطبيق في حالتين أساسا. مرة واحدة إذا كنت التعامل مع عدم كفاية الرصيد في محفظة واحدة، أخرى عند التعامل في غير العملات المتاحة 13 المعمول بها.
فقدت رسوم استبدال البطاقة.
إذا كنت فقدت بطاقة النقد الاجنبى الخاص بك، ثم رسوم الاستبدال اعتمادا على العملة الافتراضية التي تقرر عند تفعيل. وهكذا، فإن التهم لإعادة إصدار البطاقة المفقودة هي كما يلي. الرسوم مختلفة بالنسبة لكل من الهند وخارج الهند.
ضريبة معاملة العملة الأجنبية.
سيتم تحميلك ضريبة إضافية على العملة الأجنبية لتحميل وتحويل واسترداد عملتك. ويرد وصف نطاق الرسوم في الجدول أدناه.
بطاقات مماثلة: في حالة كوتاك متعددة العملات بطاقة السفر العالمية لا إقناع لك.
كوتاك مولتيرنسي بطاقة السفر العالمية هي بطاقة فكس لائقة من بنك كوتاك في 13 عملة. ومع ذلك، هناك بطاقات سفر الفوركس مماثلة مع المزيد من العملات وفوائد أفضل. إذا كنت ترغب في مقارنة بطاقات متعددة العملات مماثلة، وهذا القسم تساعدك في القيام بذلك.
كوتاك متعدد العملات بطاقة السفر العالمية مقابل إيسيسي بنك متعدد العملات بطاقة سفر البلاتين.
المزيد من العملات.
بنك إيسيسي متعدد العملات البلاتين ترافيلكارد يقدم لك تحميل 15 العملات في حين أن إصدار كوتاك من العملات المتعددة يقدم لك 13 العملات فقط. والعملات الإضافية المتاحة هي.
الباهت التايلاندي (ثب) الدولار النيوزيلندي (نزد) إذا كنت حقا في رحلة عطلة، تايلاند ونيوزيلندا تستحق المشاهدة المواقع السياحية؛ يجب أن لا تفوت. سوف بطاقة السفر إيسيسي متعددة العملات تساعدك على قضاء في تلك البلدان في هذه العملات في عطلة الخاص بك.
انخفاض رسوم الانضمام.
بطاقة سفر إيسيسي بنك متعددة العملات لديها رسوم أقل من Rs.150 فقط بينما لبطاقة بنك كوتاك متعددة العملات، ورسوم الانضمام هو 450 روبية. حتى مع العملات الإضافية على بنك إيسيسي، كنت تحصل على انخفاض الأسعار التنافسية، وهو مشكلة.
النقدية في نقاط البيع.
مع بطاقة إيسيسي بنك متعدد العملات هناك منشأة للانسحاب النقدي في المؤسسات التجارية أو نقاط البيع. هذه الميزة متاحة لك عندما كنت في حاجة النقدية في حالات الطوارئ أثناء التسوق. ولكن، هناك تكلفة الصفقة على هذه المعاملات الخاصة. ومع ذلك، هذا المرفق غير متوفر على بطاقة كوتاك متعددة العملات الخاصة بك.
الحد الأدنى.
كما ناقش البنك إيسيسي متعددة العملات يمكن تحميل 15 العملات. وباستخدام هذه البطاقة يمكنك القيام المحفظة لتحويل المحفظة، التحميل الفوري، سحب النقدية في أجهزة الصراف الآلي وحماية نفسك مع أغطية التأمين. وعلاوة على ذلك، وتكاليف بطاقة لك فقط Rs.150 ويوفر لك المزيد من الميزات والفوائد من بنك كوتاك بطاقة متعددة العملات. يمكنك الذهاب لهذه البطاقة إذا كانت العملات ال 15 المتاحة كافية للسفر.
كوتاك مولتي-كيرنسي بطاقة السفر العالمية مقابل نعم بنك متعدد العملات بطاقة رقاقة السفر.
انخفاض رسوم الانضمام.
وبنك نعم متعدد العملات بطاقة رقاقة السفر يكلفك نصف تكلفة بنك كوتاك بطاقة متعددة العملات. حتى مع نصف التكلفة، وتحصل على عشر عملات محملة. العملات التي لا يمكن تحميلها هي كما يلي:
إذا لم يكن لديك خطط السفر إلى بلدان هذه العملات، ثم تحصل على صفقة كبيرة من نعم البنك بطاقة متعددة العملات، الذي يكلفك فقط Rs.125 كما رسوم الانضمام.
انخفاض رسوم العملة عبر.
والميزة الهامة لبطاقة "نعم بنك" متعددة العملات هي انخفاض رسوم العملة المتقاطعة بنسبة 2.75٪. في حين أن العديد من بطاقات تهمة لكم أكثر من 3٪ إلى 3.5٪، على هذه البطاقة، لديك لدفع فقط 2.75٪ للمعاملات العملة الأخرى.
الحد الأدنى.
بطاقة بنك السفر متعدد العملات بس نعم هي بطاقة سفر أساسية لتحميل ما يصل إلى عشر عملات. هذه البطاقة لديها رسوم انضمام أقل ورسوم أقل عبر العملة. ومع ذلك، لا تحصل على مزايا حصرية مثل عروض التأمين والخصم على هذه البطاقة. ولكن، بالنسبة للجولات الأجنبية المحدودة، يمكنك استخدام هذه البطاقة لمدة 5 سنوات مع انخفاض رسوم الانضمام.
كلمة أخيرة.
هذا الاستعراض بطاقة السفر يجب أن يكون قد استفادتك في فهم الغرض واستخدام كوتاك متعددة العملات بطاقة السفر العالمية. يمكنك تحميل 13 عملة على بطاقة واحدة مع حساب على الانترنت لإدارة والتأمين يغطي لحماية. مع خدمة العملاء المجانية لمساعدة السفر إلى الخارج، وهذا هو بطاقة جيدة لأي الهندي الذين يرغبون في الذهاب إلى الخارج لأغراض مختلفة. إذا كنت تريد المزيد من العملات لتحميل، يمكنك الذهاب للحصول على بطاقات نهاية أعلى مثل هدفك بطاقة متعددة العملات وبطاقات ستاندارد تشارترد متعددة العملات.

خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى بنكبازار.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3d493bcc26988b58 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

No comments:

Post a Comment