Thursday 22 February 2018

خيارات تداول الأوكسين تكساس


رفع استراتيجيات التداول الخاصة بك مع.


الصناعة رمز جون F. كارتر.


تعلم كيفية تداول الخيارات مثل الموالية مع رؤى السوق اليومية مجانا.


الحصول على المشورة من خبراء التداول مع أكثر من 200 عاما من الخبرة مجتمعة.


مهمتنا هي لمساعدتك التجارة بشكل أفضل.


لقد سمعنا جميعا أن 95٪ من التجار محكوم عليهم بالفشل. إذا كنت التداول وحده، والاحتمالات مكدسة ضدك. كل يوم كنت معركة أفضل و ألمع وول ستريت، الذين لديهم رأس المال غير محدود وخوارزميات الكمبيوتر لا يرحم. هذا بالكاد معركة عادلة.


يمكننا أن تتصل. وكان العديد من التجار لدينا في اللعبة لأكثر من 25 عاما من خلال كل حالة السوق يمكن تخيلها. معا، لقد اتخذنا الآلاف من الصفقات وخلق الملايين في الأرباح، وتعلم الدروس الصعبة على طول الطريق. في ذلك الوقت، قدمنا ​​أدوات التداول والتعليم لأكثر من 300،000 شخص.


لذلك، لوضعها ببساطة، هدفنا في أبسط الخيارات ليس لتعليمك كيف تكون وسيط الأسهم. هدفنا هو أن يعلمك كيفية جعل باستمرار كسب المال في الأسواق.


لماذا تصبح عضوا؟


هدفنا هو تثقيف وإلهام ودعم وتعليم كل ما تحتاج إلى معرفته ليكون تاجر الخيارات الناجحة، بغض النظر عن تجربتك. نأمل أن تجد منزل معنا.


يعيش غرفة التجارة.


مشاهدة جون كارتر وفريق التداول أبسط تحليل والتجارة في الأسواق الحقيقية. اتبع الصفقات الرئيسية من اليوم والتفاعل الزملاء الأعضاء في غرفة الدردشة.


قسط النشرة الإخبارية ليلة.


لا تترك أي شيء للصدفة مرة أخرى. الحصول على رؤى ليلية على العمل اليوم الحالي جنبا إلى جنب مع النظرة لأيام التداول المقبلة.


الندوات عبر الويب للأعضاء فقط.


مع ندوات الأعضاء المقرر بانتظام، عليك أن تكون دائما على طليعة من التطورات والأدوات الجديدة التي يمكنك استخدامها في الأسواق.


فريق الخيارات أبسط.


جون كارتر.


في التداول لأكثر من 20 عاما، جس لديه موهبة طبيعية للتداول، ويتمتع حقا كونه معلمه والمعلم. استراتيجيته تجمع بين التحليل الفني مع نظرة شاملة الكلي الكلي، لتحديد مسرحيات كبيرة الاتجاه وكذلك لحظات كبيرة لبيع قسط عندما تكون ظروف السوق على الجانب البطيء.


هنري غامبل.


نائب الرئيس.


سوف الصبر هنري والسوق نظرة عامة أنه يشارك يوميا في غرفة التداول في السوق مفتوحة سوف تحصل يومك قبالة على القدم اليمنى. انه يحاول الحفاظ على مؤشراته بسيطة، وذلك باستخدام الضغط، مؤشر راف، خطوط الفودو. هدفه هو إعطاء التجار احتمال كبير، الصفقات المحافظة مع مخاطر ممتازة لنسب المكافأة.


بروس مارشال.


أخصائي تجارة الدخل.


أسلوب بروس تنوعا هو عظيم للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة على حد سواء، كما انه يتأكد من إعطاء تفسيرات مفصلة للتجار الذين يريدون أفكار جديدة. إذا كان لديك وظيفة بدوام كامل، ولا يمكن الجلوس أمام الكمبيوتر ومشاهدة الأسواق طوال اليوم، وهذا هو أسلوب التداول كبيرة بالنسبة لك. كما يرأس بياس.


أحدث أشرطة الفيديو مجانا.


جون F. كارتر - 7 نوفمبر 2017.


وهنا هي الإدخالات التي أخذناها على هذه الأسهم وحيث كنت قد وضعت أهدافي. . . . تابع القراءة.


هنري غامبل - 6 نوفمبر 2017.


من الجيد دائما الرجوع ومراجعة الصفقات لمعرفة ما إذا كانوا يعملون فعلا أم لا. اثنان التي كنا تغطي هنا كان لها نتائج قوية وهناك اثنين من أكثر يستحق النظر. . . . تابع القراءة.


هنري غامبل - 3 نوفمبر 2017.


في شريط فيديو مجاني يوم الأربعاء وضعنا بعض الأفكار ل آبل قبل الأرباح. دعونا نرى كيف تبدو تلك الأفكار، وبطريقة قليلة يمكنك تعديل استراتيجية لتعطيك مساحة أكبر قليلا إلى الاتجاه الصعودي مع أي خطر السلبي. . . . تابع القراءة.


هنري غامبل - 2 نوفمبر 2017.


أفاد البنك المركزي الأوروبي الأرباح بعد إغلاق اليوم، وعلى الرغم من الأرقام الصلبة، تداولت بعد التقرير. عندما تجد الأسهم الصاعدة التي يتم تمديدها من الناحية الفنية، وهذا يمكن أن يكون وسيلة رائعة للنظر في تداول أرباحهم. . . . تابع القراءة.


أحدث التدوينات.


ماذا يقوله عملائنا.


المستقبل لشركتنا هو مشرق و لا حدود لها. نضيف أعضاء جدد لدينا التالية كل يوم، وتعمل باستمرار على إيجاد طرق أفضل لتقديم المعلومات ذات الصلة إلى رعاة لدينا من خلال لدينا مجموعة واسعة من خبراء التداول في خيارات والأسهم وفوركس، والعقود الآجلة.


واضاف "لقد تم التداول منذ اكثر من 25 عاما ولكني علمت في الشهر الماضي اكثر في الايام الثلاثين الماضية مما تراكمت على مدى السنوات ال 25 الماضية".


- ديفيد راسكين.


"أنا تاجر وسيط ولكن لا يزال التعلم، لقد حاولت العديد والعديد من غرف الدردشة والخدمات - ولكن أنا أحب مجموعة من التجار على جميع المستويات هنا".


"غرفة الدردشة الخاصة بك رائع! لقد كنت تواجه مشاكل في الحصول على رأسي حول التقنية لمدة 10 عاما، والآن أنها بدأت في معنى".


- دينو كاراهوليوس.


4300 N كينلان بارك أردي.


أوستن، تكس 78732 (512) 266-8659 سوبورت @ سيمبلرترادينغ.


روابط مفيدة.


منصات الشركاء.


كل الحقوق محفوظة. الاستنساخ دون إذن محظور.


تد أميريتراد، وشركة و سيمبليروبتيونس هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.


حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة. العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن الصفقات لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن التأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة، برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع للحقيقة التي أنها مصممة مع الاستفادة من الأفاق. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


("تاستيوركس") دخلت في اتفاقية تسويق مع سيمبلر ترادينغ ("وكيل التسويق") حيث تدفع تاستيوركس تعويضا لتجارة أبسط أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من سيمبلر ترادينغ من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية للتجارة أبسط أو هذا الموقع. لا تضمن تاستيوركس دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها سيمبلر ترادينغ أو هذا الموقع.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تداول الخيارات في حساب تاستيوركس يخضع ل tastyworksâ ؟؟ مراجعتها والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


محلل عمليات التداول & # 8211؛ أوستن، تكساس.


20 نوفمبر 2017 بواسطة مهارنيت.


محلل عمليات التداول.


يبحث عميلنا عن محلل عمليات التداول للعمل مع فريق عمليات التداول لدينا. وسيقوم محلل عمليات التداول بتوفير التغطية في وقت الليل (من الساعة 11 مساء حتى الساعة 7 صباحا بالتوقيت الشرقي) أو في الوقت المحدد والساعات العادية لدعم إيقاف التشغيل وبدء تشغيل منصات التداول ومراقبة استراتيجيات التداول وتحديث حدود المخاطر والتجارة حسب الضرورة توفير مستوى 1 الدعم لمختلف التطبيقات والنظم. وسيكون المرشح المثالي لديهم مهارات الاتصال كبيرة، مستوى عال من الاهتمام بالتفاصيل، والقدرة على العمل بشكل مستقل في بيئة متعددة المهام يسير بخطى سريعة. نحن نقدم تعويض تنافسية و فوائد ممتازة.


المهارات والخبرات المطلوبة.


2+ سنوات من الخبرة في عمليات التداول، ويفضل أن يكون في دور التداول الليلي البكالوريوس أو درجة الماجستير أو الماجستير في الهندسة أو المالية أو علوم الحاسب الآلي المعرفة من لينكس والخبرة باستخدام أدوات سطر الأوامر مطلوب معرفة البرمجة ، مطلوب البرمجة النصية وحل المشكلة. بيثون وباش يفضل المعرفة بالأسهم والعقود الآجلة.


محلل عمليات التداول & # 8211؛ أوستن، تكساس.


محلل عمليات التداول.


عملائنا هو شركة إدارة الأصول الكمية التي تسعى جاهدة لتطوير مبتكرة، عالية-- شارب المنتجات الاستثمارية لعملائها.


عميلنا يبحث عن محلل عمليات التداول. وسيقوم محلل عمليات التداول بتوفير التغطية في وقت الليل (من الساعة 11 مساء حتى الساعة 7 صباحا بالتوقيت الشرقي) أو في الوقت المحدد والساعات العادية لدعم إيقاف التشغيل وبدء تشغيل منصات التداول ومراقبة استراتيجيات التداول وتحديث حدود المخاطر والتجارة حسب الضرورة توفير مستوى 1 الدعم لمختلف التطبيقات والنظم. وسيكون المرشح المثالي لديهم مهارات الاتصال كبيرة، مستوى عال من الاهتمام بالتفاصيل، والقدرة على العمل بشكل مستقل في بيئة متعددة المهام يسير بخطى سريعة. نحن نقدم تعويض تنافسية و فوائد ممتازة.


المهارات والخبرات المطلوبة.


2+ سنوات من الخبرة في عمليات التداول، ويفضل أن يكون في دور التداول الليلي البكالوريوس أو درجة الماجستير أو الماجستير في الهندسة أو المالية أو علوم الحاسب الآلي المعرفة من لينكس والخبرة باستخدام أدوات سطر الأوامر مطلوب معرفة البرمجة ، مطلوب البرمجة النصية وحل المشكلة. بيثون وباش يفضل المعرفة بالأسهم والعقود الآجلة.


يوم التداول معلمه.


يوم التداول منتور هو برنامج إرشاد شخصي لمساعدتك على تعلم التداول عبر الإنترنت.


يوم التداول معلمه: ما نغطيه.


تعلم نفس 8 أجهزة التداول عبر الإنترنت نستخدمها كل يوم التركيز على أسواق مثل داو (يم) و ميني S & P (إس)، إميني نسداق (نق)، إميني روسيل (إير)، سندات (أوس)، ورو (إيك )، وعقود الأسهم الآجلة واحدة الذهاب على التداول عبر الإنترنت الصفقات فروة الرأس خلال اليوم وكذلك بين عشية وضحاها واللعب لعدة أيام مراقبة إعدادنا اليومي للعمل نرى ما نركز عليه وما نتجاهل للحفاظ على نبض في الأسواق العمل معنا لتطوير التداول خطة أن أفضل أجنحة احتياجاتك ويناسب شخصيتك زائد طن أكثر لتناسب الاحتياجات الفردية الخاصة بك.


أفضل طريقة لتعلم التداول عبر الإنترنت لقمة العيش هي من خلال الجلوس بجانب التاجر وتعلم كيفية التعامل مع العمل اليومي في السوق. يمكن للمتداولين المشاركة لبضعة أيام حتى أسبوع كامل.


يقع مكتب التداول عبر الإنترنت في شمال غرب أوستن، تكساس. يمكنك أن تطير إلى مطار أوستن بيرجستروم الدولي. يرجى سؤالنا عن الأسعار والفنادق المحيطة بها.


برنامج الإرشاد متاح مع مجموعات صغيرة (بحد أقصى 5 لكل مجموعة) وكذلك على أساس فردي (تطبق معدلات مختلفة). الفضاء محدود للغاية.


أوستن، فرع تكس.


في فرع تد أميريتريد في أوستن، تكس، من ذوي الخبرة والمرخصين الماليين المالية المتاحة للمساعدة. تقديم التعليم والتوجيه والدعم، ويلتزم شعبنا لمساعدتكم على السيطرة بثقة على حياتك المالية.


تد أميريتريد.


تد أميريتريد.


أوستن، تكس 78759.


طلب موعد: 512-732-3339.


ساعات العملية.


زيارة أوستن، فرع تكس لتجربة خدمة الوساطة المهنية مع لمسة شخصية. لدينا ممثلي الخدمات المالية اليقظة والمعرفة هنا لمساعدتك على تحقيق أهدافك. هيا للاستشارات الاستثمار الحر، للحصول على إجابات حول حسابك، للحديث عن محفظتك، أو الحصول على مساعدة في التخطيط للتقاعد. سترى ما الفرق هدفنا، خدمة واحد الى واحد يجعل.


في فرع أوستن، يمكنك معرفة المزيد عن العديد من المنتجات والخدمات الاستثمارية التي تد أميريتراد العروض. سيكون لدينا ممثلين على دراية تكون سعيدة لشرح فوائد ومخاطر كل، بحيث كنت أفضل تجهيزا لبناء وإدارة محفظتك.


أسباب لاختيار لنا.


نحن تمكين المستثمرين والتجار لاتخاذ قرارات مالية مستنيرة. مع الوصول إلى أدواتنا والتعليم والموارد والأبحاث موضوعية طرف ثالث، وخدمة يمكن الاعتماد عليها، وتحصل على الدعم الذي تحتاجه لوضع خططك في العمل، بثقة.


الإرشاد الاستثماري.


لدينا نهج التوجيه من أربع خطوات يسمح لك للاستثمار في ما تريد، وكيف تريد. سواء كنت تستثمر بنفسك أو تبحث عن مساعدة مهنية، يمكنك الوصول إلى الناس والأدوات والموارد التي يمكن أن تساعد في توجيه لكم في الاتجاه الصحيح.


القائد المعترف بها.


في تد أميريتراد، نحن.


معترف بها باستمرار من قبل مصادر الصناعة المحترمة لدينا أرفع الخدمة، أدوات التداول المتقدمة، والوصول إلى أبحاث طرف ثالث، والموارد التعليمية واسعة، وأكثر من ذلك. انظر لنفسك ما يقوله الآخرون عنا.


منصات قوية.


ما إذا كنت قد بدأت للتو في الاستثمار أو تم التداول لسنوات، يمكنك العثور على منصة التي تناسب احتياجاتك. هي معبأة كل منصة مع الميزات المفيدة والوظائف الذكية التي تساعدك على البحث وتحليل واستراتيجية، وتنفيذ خطتك، في طريقك.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


تقلبات السوق، وأحجام التداول، وأداء النظام وعوامل أخرى قد يؤخر وصول النظام ووقت الاستجابة.


يتم الحصول على البحوث والأدوات من طرف ثالث من الشركات التي لا تنتمي إلى تد أميريتراد، ويتم توفيرها لأغراض إعلامية فقط. تد لا تضمن أمريتريد دقتها أو اكتمالها أو ملاءمتها لأي غرض، ولا تقدم أية ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها. يرجى الرجوع إلى مصادر المعلومات الأخرى والنظر في وضعك المالي الفردي وأهدافك قبل اتخاذ قرار استثماري مستقل.


الأداء السابق للأمن أو الإستراتيجية أو المؤشر لا يضمن أي نتائج مستقبلية أو نجاح استثماري.


خدمات الوساطة التي تقدمها تد أميريتراد، وشركة، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس لخدمات الوساطة أو خدمات استشارية في مجال الاستثمار أو غيرها من المنتجات أو الخدمات في أي ولاية قضائية لا يحق لنا فيها القيام بأعمال تجارية أو عندما يكون هذا العرض أو التماس مناقضا لقوانين الأوراق المالية أو القوانين واللوائح المحلية الأخرى بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الأشخاص المقيمين في أستراليا والنمسا وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ وإيطاليا واليابان وهولندا والمملكة العربية السعودية وسنغافورة. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد شركة أمريتريد إب، Inc. جميع الحقوق محفوظة. تستخدم بإذن. هذا الموقع غير مخصص لسكان المملكة المتحدة أو كندا. يجب على المملكة المتحدة وكندا المقيمين زيارة تد واترهوس.

No comments:

Post a Comment