Saturday 24 February 2018

كيفية تداول الخيار الرأسي ينتشر


ما هو الخيار الرأسي المنتشر الذي يجب أن تستخدمه؟
فهم ملامح الأنواع الأربعة الأساسية من ينتشر السعر أو ينتشر العمودي - دعوة الثور، والدعوة الدب، وضع الثور ووضع الدب - هو وسيلة رائعة لزيادة التعلم عن استراتيجيات الخيار المتقدمة نسبيا. ولكن لنشر هذه الاستراتيجيات لتحقيق أقصى قدر من التأثير، تحتاج أيضا إلى تطوير فهم أي خيار ينتشر لاستخدامها في بيئة تجارية معينة أو وضع مخزون معين. أولا، دعونا نلخص الملامح الرئيسية من ينتشر العمودية الأساسية الأربعة.
الميزات الأساسية من فروق الرأسي.
انتشار المكالمة الثورية: يشمل شراء خيار الاتصال وبيع خيار اتصال آخر (على نفس الأصل الأساسي نفسه) في آن واحد مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية ولكن سعر إضراب أعلى. وبما أن هذا هو معدل الخصم، فإن الحد الأقصى للخسارة يقتصر على صافي الأقساط المدفوعة للمركز، في حين أن الحد الأقصى للربح يساوي الفرق في أسعار الإضراب للمكالمات ناقصا صافي الأقساط المدفوعة لوضعها في المركز. انتشار المكالمة: ينطوي على بيع خيار المكالمة وفي نفس الوقت شراء خيار آخر للاتصال بنفس تاريخ انتهاء الصلاحية ولكن سعر الإضراب أعلى. وبما أن هذا هو انتشار االئتمان، فإن الحد األقصى للمكاسب يقتصر على صافي العالوة المستلمة للمركز، في حين أن الحد األقصى للخسارة يساوي الفرق في أسعار االضراب للمكالمات ناقصا صافي العالوة المستلمة. انتشار الثور: ينطوي على كتابة أو بيع قصيرة خيار وضع، وشراء في وقت واحد خيار آخر وضع مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية ولكن انخفاض سعر الإضراب. وبما أن هذا هو انتشار الائتمان، فإن الحد الأقصى للاكتساب يقتصر على صافي الأقساط المستلمة للمركز، في حين أن الحد الأقصى للخسارة يساوي الفرق في أسعار الإضراب مما يقلل من صافي الأقساط المستلمة. وضع انتشار الدب: يشمل شراء خيار وضع وبيع في وقت واحد خيار آخر وضع مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية ولكن انخفاض سعر الإضراب. وبما أن هذا هو معدل الخصم، فإن الحد الأقصى للخسارة يقتصر على صافي الأقساط المدفوعة للمركز، في حين أن الحد الأقصى للربح يساوي الفرق في أسعار الإضراب مما يقلل من صافي الأقساط المدفوعة المدفوعة للوضع.
يلخص الجدول أدناه السمات الأساسية لهذه الفروق الأربعة (يتم استبعاد العمولات للبساطة).
بيع (كتابة) كال C2.
سترايك سعر C2 & غ؛ C1.
(C2-C1) - قسط المدفوعة.
بيع (كتابة) كال C1.
سترايك سعر C2 & غ؛ C1.
(C2-C1) - قسط تلقى.
بيع (كتابة) وضع P1.
سعر الإضراب P1 & غ؛ P2.
(P1-P2) - قسط تلقى.
بيع (كتابة) وضع P2.
سعر الإضراب P1 & غ؛ P2.
(P1-P2) - قسط المدفوعة.
تستخدم فروق الأسعار الرأسية لسببين رئيسيين:
بالنسبة لفروقات الخصم، لتقليل المبلغ المستحق الدفع. بالنسبة لفوارق الائتمان، لخفض مخاطر موقف الخيار.
دعونا نقيم النقطة الأولى أولا. يمكن أن تكون أقساط الخيار مكلفة جدا عندما يكون التقلب العام في السوق مرتفعا، أو عندما يكون التقلب الضمني للأسهم المحددة مرتفعا. في حين أن انتشار الرأسي بالتأكيد قبض على أقصى قدر من الأرباح التي يمكن أن تكون مصنوعة من موقف الخيار، بالمقارنة مع الربحية المحتملة من مكالمة قائمة بذاتها أو وضع، فإنه أيضا يقلل بشكل كبير من تكلفة الموقف. ومن ثم يمكن استخدام هذه الفروق بسهولة خلال فترات التقلبات المرتفعة، لأن التقلب على ساق واحد من الفارق سيعوض التقلب على الساق الأخرى.
وفيما يتعلق بفوارق الائتمان، فإنها يمكن أن تقلل إلى حد كبير من خطر كتابة الخيارات، لأن الكتاب الخيار تأخذ على مخاطر كبيرة على جيب كمية صغيرة نسبيا من قسط الخيار. يمكن أن تؤدي التجارة الكارثية إلى القضاء على النتائج الإيجابية من العديد من صفقات الخيارات الناجحة. في الواقع، ويشار إلى الكتاب الخيار في بعض الأحيان بشكل غير ملائم إلى الأفراد الذين ينحدرون لجمع البنسات على مسار السكك الحديدية، والذين يفعلون ذلك لحسن الحظ حتى يأتي القطار على طول ويدير لهم أكثر!
كتابة المكالمات العارية أو غير المكشوفة هي من بين استراتيجيات الخيار الأكثر خطورة، لأن الخسارة المحتملة إذا كانت التجارة غاضب غير محدود من الناحية النظرية. الكتابة هي أقل خطورة نسبيا، ولكن التاجر العدواني الذي كتب على العديد من الأسهم سوف تكون عالقة مع عدد كبير من الأسهم السعرية في انهيار مفاجئ في السوق. وتؤدي فروقات الائتمان إلى تخفيف هذه المخاطر، على الرغم من أن تكلفة تخفيف المخاطر هذه هي مبلغ أقل من علاوة الخيار.
حتى أي انتشار يجب عليك استخدام؟
النظر في استخدام انتشار الثور عندما تكون المكالمات باهظة الثمن بسبب التقلبات المرتفعة وتتوقع صعودا معتدلا بدلا من المكاسب الضخمة. وينظر هذا السيناريو عادة في المراحل الأخيرة من سوق الثور، عندما تقترب الأسهم من الذروة والمكاسب يصعب تحقيقها. هذه هي البيئة التي سادت في النصف الثاني من عام 2007، عندما كانت الأسهم العالمية ذروتها حتى مع تزايد المخاوف بشأن سوق الإسكان في الولايات المتحدة. ويمكن أيضا أن يكون انتشار المكالمة الثورية فعالا بالنسبة للأسهم التي لديها إمكانات كبيرة على المدى الطويل، ولكن لديها تقلبات مرتفعة بسبب الهبوط الأخير. النظر في استخدام انتشار الدب تحمل عندما تقلب مرتفع ومن المتوقع الهبوط المتواضع. وينظر هذا السيناريو عادة في المراحل النهائية من سوق الدب أو التصحيح عندما تقترب الأسهم من الحوض الصغير، ولكن التقلب لا يزال مرتفعا لأن التشاؤم يسود أعلى. وكانت هذه هي البيئة التي شهدها الربع الأول من عام 2009، حيث كانت المخزونات لا تزال آخذة في الانخفاض ولكنها كانت أبطأ نسبيا من الانخفاض الذي حدث في عام 2008، في حين مكنت التقلبات المرتفعة من تحقيق مستويات صحية من الدخل المتميز. النظر في استخدام انتشار الثور لكسب الدخل قسط في جانبية إلى الأسواق أعلى هامشيا، أو لشراء الأسهم بأسعار فعالة تحت السوق عندما تكون الأسواق متقطعة. وهذه الاستراتيجية مناسبة بوجه خاص لتجميع مخزونات عالية الجودة بأسعار رخيصة عندما يكون هناك نوبة مفاجئة من التقلب ولكن الاتجاه الأساسي لا يزال صاعدا. ويعتبر تصحيح السوق الذي أحدثته تخفيضات الائتمان الأمريكية في صيف عام 2018 مثالا مثاليا على البيئة التي كان من الممكن أن تسفر فيها هذه الاستراتيجية عن سدادها. انتشار الثور هو أقرب إلى "شراء الانخفاضات" (شراء بعد انخفاض السعر) مع مكافأة إضافية من تلقي قسط الدخل في الصفقة. النظر في استخدام انتشار الدب عندما ينتظر من الهبوط المعتدل إلى الهبوط الكبير في الأسهم أو مؤشر، والتقلب آخذ في الارتفاع، كما كان الحال في النصف الأول من عام 2008. ويمكن أيضا أن ينظر في انتشار ينتشر الدب خلال فترات التقلب المنخفض للحد من والمبالغ الدولارية من الأقساط المدفوعة؛ على سبيل المثال، للتحوط عن صفقات طويلة بعد سوق ثور قوي مثل في الربع الأول من عام 2017.
قد تساعد العوامل التالية في التوصل إلى إستراتيجية خيارات / انتشار مناسبة للأسواق الواسعة:
صاعد أو هبوطي: هل أنت إيجابي أو سلبي في الأسواق؟ إذا كنت صعودي جدا، قد يكون من الأفضل النظر في المكالمات قائمة بذاتها. ولكن إذا كنت تتوقع صعود متواضع، والنظر في انتشار الثور الدعوة أو وضع الثور تنتشر. وبالمثل، إذا كنت متواضعة بشكل طفيف أو تريد خفض تكلفة التحوط من مراكزك الطويلة، فإن انتشار المكالمة الدببية أو وضع انتشار الدب قد يكون الجواب. التقلب: هل تتوقع أن تقلب أو ترتفع؟ قد يؤدي التقلب المتزايد إلى تفضيل خيار المشتري (أي وضعه على انتشار الخصم)، في حين أن التقلب الهبوطي يحسن احتمالات كاتب الخيار (أي بدء انتشار الائتمان). المخاطر مقابل المكافأة: ھل تفضلك لمخاطر محدودة مع احتمال الحصول علی مکافأة أکبر (میزة العائد لمشتري الخیار)، أو لمکافأة محدودة للمخاطر الأکبر (العائد لکاتب خیار)؟
وبناء على ما سبق، إذا كنت متواضعا هبوطيا، فكر في التقلب آخذ في الارتفاع ويفضل الحد من المخاطر الخاصة بك، فإن أفضل استراتيجية ستكون تحمل انتشارها. على العكس من ذلك، إذا كنت صعودي بشكل معتدل، فكر في التقلبات آخذة في الانخفاض ومريحة مع العائد المكافئ للمخاطر من خيارات الكتابة، يجب عليك اختيار وضع الثور المنتشر.
معرفة أي خيار نشر استراتيجية لاستخدامها في ظروف السوق المختلفة يمكن أن تحسن بشكل كبير احتمالات نجاحك في تداول الخيارات.

فروق رأسية.
انتشار العمودي هو استراتيجية انتشار الخيار حيث تاجر التاجر شراء عدد معين من الخيارات وبيع في وقت واحد عددا متساويا من الخيارات من نفس الفئة، نفس الأمن الأساسي، نفس تاريخ انتهاء الصلاحية، ولكن بسعر الإضراب مختلفة.
وتؤدي فروق الأسعار الرأسية إلى الحد من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الخيارات، ولكنها تقلل في الوقت نفسه من احتمال الربح. ويمكن أن يتم إنشاؤها إما مع جميع المكالمات أو جميع يضع، ويمكن أن يكون صاعد أو هبوطي.
الثور ينتشر الرأسي.
يتم استخدام فروق سعر الفائدة الثورية عندما يكون متداول الخيار صاعدا على الأمن الأساسي وبالتالي فهو مصمم للاستفادة من ارتفاع سعر الأصل الأساسي. ويمكن بناءها باستخدام المكالمات أو يضع ويعرف باسم انتشار الثور الدعوة والثور وضعت انتشار على التوالي.
في حين أن لديهم لمخاطر مماثلة / المكافآت مكافأة، يتم إدخال انتشار المكالمة الثور على الخصم في حين أن الثور وضعت تنتشر يمكن أن تنشأ على الائتمان. وبالتالي، فإن انتشار المكالمة الثور يسمى أيضا انتشار الخصم الرأسي في حين أن الثور وضعت تنتشر في بعض الأحيان باسم انتشار الائتمان الرأسي.
الثور دعوة انتشار.
الثور وضع انتشار.
الدب ينتشر العمودي.
تتوفر أيضا خيارات الخيارات العمودية للتداول الخيار الذي يكون هبوطي على الأمن الأساسي. تم تصميم فروقات السعر الرأسية للاستفادة من انخفاض سعر الأصل الأساسي. ويمكن بناءها باستخدام المكالمات أو يضع ويعرف باسم انتشار الدعوة الدب ودب وضع انتشار على التوالي.
في حين أن لديهم لمخاطر مماثلة / لمحات مكافأة، يتم إدخال انتشار الدعوة الدب على الائتمان في حين أن الدب وضعت انتشار يمكن أن تنشأ على الخصم. وبالتالي، يسمى انتشار الدعوة الدب أيضا انتشار الائتمان العمودي في حين أن الدب وضعت انتشار يشار إليها أحيانا باسم انتشار الخصم الرأسي.
الدب دعوة انتشار.
الدب وضع انتشار.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
الفواصل الأساسية.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

خيارات عمودية | الجزء 2: تداول انتشار عمودي قصير.
فروق السعر القصيرة العمودية هي فروقات الخيار الرأسي التي باعتها للحصول على رصيد ائتماني صاف. إذا كنت جديدا على فروق الأسعار الرأسية، فراجع قسم الجزء 1 لمقدمة في فروق الأسعار الرأسية.
بيع انتشار العمودي.
في انتشار رأسي قصير للمكالمة، تبيع مكالمة بسعر أقل من السعر، وتشتري مكالمة بسعر إضراب أعلى.
تذكر، عند بيع مكالمة، كنت ملزما لبيع 100 سهم من الكامنة في سعر الإضراب المكالمة إذا تم ممارسة الخيار. وكلما انخفض سعر الإضراب لخيار الاتصال، كلما كانت القيمة أكثر قيمة (كلما زادت التكلفة)، حيث يسمح للمالك بشراء الأسهم بسعر أقل.
هو أكثر قيمة لتكون قادرة على شراء الأسهم في $ 10.00 من 20.00 $ مما يجعل $ 10.00 دعوة أكثر قيمة (تكلفة أكثر قسط) من مكالمة 20.00 $.
بيع انتشار الائتمان الدعوة هو اللعب الاتجاه الهبوطي. إذا كنت تبيع انتشار رصيد المكالمة، فإنك تأمل في أن تنخفض الكامنة (هبوطية)، مما يؤدي إلى انتشار المكالمة التي باعتها أقل قيمة. وتكون هذه الصفقة مربحة إذا بقيت األسعار تحت سعر اإلضراب القصير باإلضافة إلى االئتمان المستلم من بيع الفارق.
الربح = سعر المكالمة قصيرة السعر + الائتمان المستلمة & غ؛ سعر السهم.
إذا كنت تبيع $ 100.00 / $ 105.00 انتشار المكالمات في شيز $ للائتمان 2.00 $، والتجارة الخاصة بك تكون مربحة طالما $ شيز ينتهي أقل من 102.00 $. يمكنك أن ترى أسعار التعادل الخاص بك في العجين حيث تبدأ منطقة الربح الأخضر أو ​​على الشاشة استعراض وإرسال.
خارج، في، وفي المال قصيرة العمودي ينتشر المكالمة.
إن انتشار المكالمة القصيرة هو خارج المال (أوتم) إذا كان خيار سعر الإضراب القصير أعلى من سعر السهم الحالي. كل فروق الأسعار التي تنتهي من المال تنتهي بلا قيمة، لأنها لا تملك قيمة جوهرية. إذا كانت المكالمة القصيرة في انتشار المكالمة هي أوتم، فهذا يعني أنك قادرة على شراء الأسهم أرخص في السوق مما كنت يمكن من خلال ممارسة خيار الاتصال.
إن انتشار المكالمة القصيرة هو بالمال (أتم) إذا كان خيار سعر الإضراب القصير هو نفسه أو بالقرب من سعر السهم الحالي. إذا كان السهم يتداول عند 45.05 $ فإن 45.00 $ / $ 47.00 قصيرة المكالمة الرأسي انتشار ستعتبر في المال.
وهناك انتشار قصير للمكالمات في المال (إيتم) إذا كان خيار سعر الإضراب القصير أقل من سعر السهم الحالي. في خيارات المال تمارس عند انتهاء لقيمتها الجوهرية. في دعوة المال يتيح للمالك شراء الأسهم لأقل من القيمة السوقية الحالية. يضغط خيار المكالمة الطويلة على الخسائر من الخيار القصير عند سعر إضراب المكالمة الطويل، إذا تجاوز السهم سعر الإضراب الطويل.
وضع قصيرة انتشار العمودي.
في وضع قصيرة انتشار الرأسي، فإن وضع كنت تبيع لديها ارتفاع سعر الإضراب من وضع كنت شراء.
تذكر، عند بيع وضع، أنت ملزم بشراء 100 سهم من السعر الأساسي عند سعر الإضراب إذا تم ممارسة الخيار. وكلما ارتفع سعر الإضراب، كلما كان الخيار أكثر قيمة (كلما زادت تكلفة ذلك) لأنه يمكن المالك من بيع الأسهم بسعر أعلى.
فمن أكثر قيمة لتكون قادرة على بيع الأسهم في $ 20.00 من $ 10.00 مما يجعل 20.00 $ وضع أكثر قيمة (تكلفة أكثر قسط) من وضع $ 10.00.
بيع انتشار الائتمان وضع هو اللعب الاتجاه الصاعد. إذا كنت تبيع انتشار الائتمان وضعت، كنت آمل أن الكامنة سوف ترتفع (الصاعد)، مما يجعل انتشار انتشار كنت بيعها أقل قيمة. وتكون هذه الصفقة مربحة إذا انتهت صلاحية السعر الأساسي فوق سعر الإضراب القصير مطروحا منه الرصيد المستلم من بيع الفارق.
الربح = سعر الإضراب القصير - الائتمان المستلم & لوت؛ سعر السهم.
إذا كنت تبيع $ 105.00 / $ 100.00 وضع انتشار في شيز $ للائتمان 2.00 $، سوف التجارة الخاصة بك تكون مربحة طالما $ شيز ينتهي فوق 103.00 $.
خارج، في، وفي المال القصير الرأسي وضع ينتشر.
وهناك انتشار قصير المدى من المال (أوتم) إذا كان خيار سعر الإضراب القصير أقل من سعر السهم الحالي. جميع ينتشر أن تنتهي من المال تنتهي بلا قيمة. من ينتشر المال تنتهي لا قيمة لها لأنها لا تملك قيمة جوهرية. إذا كان وضع قصيرة في انتشار انتشار هو أوتم، فهذا يعني أنك قادرة على بيع الأسهم لأكثر في السوق من خلال ممارسة الخيار وضع.
يتم توزيع المبلغ القصير على الأموال (أتم) إذا كان خيار سعر الإضراب القصير هو نفسه أو بالقرب من سعر السهم الحالي. إذا كان السهم في 45.05 $ و 45.00 $ / 43،00 $ قصيرة وضع الرأسي انتشار ستعتبر في المال.
وهناك انتشار قصير المدى في المال (إيتم) إذا كان خيار سعر الإضراب القصير فوق سعر السهم الحالي. في خيارات المال تمارس عند انتهاء لقيمتها الجوهرية. في المال يضع يتيح للمالك بيع الأسهم لأكثر من القيمة السوقية الحالية. الخيار الطويل وضع سقف الخسائر من سعر ضربة وضع قصيرة إذا كان السهم يذهب تحت سعر الإضراب طويلة وضع.
متى تبيعون فروق الائتمان؟
نحن نبيع فرق الائتمان عندما نبيع خيارا عاريا من نفس النوع، ولكننا نريد أن نعرف المخاطر لدينا. الفرق بين انتشار الائتمان وبيع خيار عاري هو أنه في فروق الأسعار نشتري خيارا طويلا يحدد مخاطرنا وفقدان الحد الأقصى في هذا الاتجاه.
اعتمادا على حجم حسابك والتحمل للمخاطر، سوف تكون أكثر عرضة لبيع فروق الائتمان في أوندرلينجس مع أسعار الأسهم أكبر مثل جوجل أو الأمازون مقارنة وندرلينجس أصغر مثل بنك أوف أمريكا. وندرليينغز مع أسعار الأسهم أكبر وخسائر كحد أقصى أكبر إذا كنت تبيع عارية وضعت. وبدلا من بيع خيار عاري في هذه الأعداد الكبيرة، يمكنك بيع انتشار لتحديد الخسارة القصوى الخاصة بك إلى مستويات مماثلة كما أوندرلينجس مع أسعار الأسهم أصغر (أو أي مستوى من الخسارة القصوى المحتملة كنت تريد أن تأخذ).
احتمال الربح للفروقات القصيرة الرأسية.
إن فروق الائتمان تقلل من احتمال الربح (بوب) مقارنة ببيع ما يعادل الخيار العاري.
عند شراء خيار في انتشار (مقابل بيع خيار عاري) يمكنك تقليل إجمالي الائتمان المستلمة. عند جمع أقل الائتمان، سعر التعادل الخاص بك (أبعد الكامنة يمكن أن تذهب حيث لا نفقد المال) يصبح أقرب إلى سعر السهم مما يجعل من المرجح أن تذهب أو البقاء في المال.
عندما نخفض مخاطرنا من خلال شراء الخيار الطويل، ونحن أيضا تقليل احتمال الربح.
استخدام التصنيف المتقلب الضمني عند بيع فروق سعرية.
في تاستيتراد والعجين، ونحن بيع الخيارات في أوندرلينجس مع ارتفاع درجة تقلب ضمنية (إيفر). يقيس مؤشر التذبذب الضمني التقلبات الضمنية الحالية مقابل التقلبات الضمنية التاريخية للحصول على فهم نسبي لمدى التقلبات الضمنية الآن. في صفحة تجارة العجين، سترى مستوى التذبذب الضمني المحدد من 0-100 (مع 0 منخفض و 100 مرتفع).
عند بيع فروق الائتمان نحن نبحث عن أوندرلينجس مع إيفرس أكثر من 50. ارتفاع التقلبات الضمنية يزيد من قسط نقوم بجمع للفرق. وبالنظر إلى إيفر يعطينا السياق حول التقلبات الضمنية التاريخية، لذلك نحن نعرف ما إذا كان التقلب الضمني الحالي مرتفع بالمقارنة مع حيث كان سابقا.
يمكننا تصفية أوندرلينجس بواسطة إيفر للعثور على أفضل الفرص الاستراتيجية باستخدام صفحة الشبكة على العجين.
ثيتا تسوس.
ثيتا الاضمحلال أو الوقت تسوس هو المبلغ الذي يخسره موقف الخيار في قيمة خارجية كل يوم. عند بيع الائتمان انتشار قيمة ثيتا الخاص بك هو إيجابي. قيمة ثيتا إيجابية يعني أنك سوف تكسب قيمة مع مرور الوقت وينتقل الخيار يفقد القيمة الخارجية، مما يجعلها أرخص لشراء مرة أخرى (أي شيء آخر يساوي).
تعريف المخاطر بين أسعار الإضراب.
إن فروقات الائتمان لها مخاطر محددة. وتعرف المخاطر المحددة أن الخسارة القصوى تعرف عند دخول النظام. لانتشار الائتمان، فإن معظم يمكن أن تخسر على إدخال النظام هو المسافة بين الخيارات القصيرة والطويلة ناقص الائتمان وردت لبيع انتشار مضروبا في 100 سهم يتحكم الخيار.
ماكس الخسارة = (العرض بين أسعار الإضراب - الائتمان المستلمة) * 100 سهم يتحكم الخيار.
إذا كنت تبيع $ 31.00 / $ 32.00 انتشار المكالمات في $ هق مقابل 0.38 $.
إن الحد الأقصی للربح للتجارة یساوي الائتمان المستلم من البیع المبدئي للفارق.
لنشر انتشار، هل حساب الخسارة القصوى بنفس الطريقة بالضبط.
ماكس الخسارة = (العرض بين الضربات - الائتمان المستلمة) * 100 سهم الضوابط الخيار.
إذا كنت تبيع $ 30.00 / $ 29.00 وضعت انتشارها في $ هق ل 0.36 $.
إن الحد الأقصی للربح للتجارة یساوي الائتمان المستلم من البیع المبدئي للفارق.
بيع انتشار العمودي في العجين.
لبيع فروق عمودية قصيرة في العجين، انتقل أولا إلى صفحة التجارة على منصة العجين. التالي أدخل الأساسية التي تريد التجارة. بعد أن قمت بإدخال الأساسية، انقر فوق "استراتيجيات" في أعلى يسار الشاشة، ثم انقر فوق "عمودي"، وأخيرا انقر فوق "غو" بجانب نوع انتشار الرأسي القصير الذي تريد وضعه. لضبط أسعار الإضراب أو انتهاء مدة الصلاحية، يمكنك النقر على الزر "عرض متقدم" قبل النقر على "غو" أو يمكنك ضبط التجارة بعد أن تكون على صفحة التداول. بمجرد وضع الصفقة انقر واسحب الخماسي سعر المخالفة وانقر على زر "- تايم" و "+ تايم" لضبط دورة انتهاء الصلاحية.
شورت فرتيكال سبريادس ريكاب.
ويمكن أيضا أن يشار إلى انتشار رأسية قصيرة باسم انتشار الائتمان. وقد حددت قطاعات قصيرة المخاطر. إن فروق الائتمان لديها أقل من بوب من الخيارات المجردة، وذلك بسبب انخفاض الائتمان المستلمة. نبيع العمودي قصيرة عندما إيفر هو أكثر من 50.
شراء فروق رأسية.
سيكون لدينا آخر مشاركة على فروق الخيار الرأسي يمتد فروق سعرية طويلة (ينتشر الخصم). إن فروق السعر الطويلة هي طريقة جيدة لزيادة احتمال الربح مقابل شراء خيار طويل بحد ذاته.
هل لا تزال لديك أسئلة حول فروق الأسعار القصيرة؟ تابعونا على تويترdoughtrading!
زيادة احتمال الربح الخاص بك عند شراء خيارات طويلة عن طريق تداول ينتشر العمودي الطويل بدلا من ذلك. في الجزء 3 من سلسلة لدينا على فروق الخيار الرأسي، ونحن نذهب على فروق عمودية طويلة، المعروف أيضا باسم ينتشر الخصم.
من أنت تدعو قصيرة؟ في الجزء 2 من الخيار الرأسي ينتشر، ونحن نذهب على فروق سعرية قصيرة، المعروف أيضا باسم ينتشر الائتمان.
فروق الخيار الرأسي، والمعروفة أيضا باسم الائتمان والخصم ينتشر، هي تجارة المخاطر المحددة المفضلة لتجار الخيار. معرفة المزيد عن قصيرة أو طويلة ووضع أو استدعاء فروق الرأسي ونحن كسر في الداخل والخارج.

كيفية تداول فروق الخيار الرأسي
أحد الفواصل الأساسية لتشغيل مع الخيارات هو انتشار الرأسي. ويتكون الانتشار الرأسي من خيارين: خيار طويل وخيار قصير على نفس الأساس وانتهاء الصلاحية. يمكننا تكوين خيار طويل وخيار قصير في أربع مجموعات مختلفة: انتشار المكالمة الثور، والدعوة انتشار الدعوة، وضع الثور انتشار ودب وضع انتشار.
سوف نذهب من خلال كل من هذه فروق ومناقشة كيفية ومتى نستخدمها. وسوف نركز أيضا على الإضراب واختيار انتهاء الصلاحية التي يمكن أن تكون خدعة حقيقية مع وضع انتشار.
لماذا نستخدم الفروق العمودية.
فروق العمودي تحمل معهم العديد من المزايا:
يتم تحييد تسوس ثيتا التكلفة هي أقل انخفاض التعرض لفيجا.
قبل أن ندخل في تفاصيل كل انتشار نحن بحاجة لمناقشة عندما كنا في الواقع استخدام انتشار الرأسي مقابل مكالمة مباشرة أو وضع. عند اختيار مكالمة طويلة على التوالي أو وضع طويلة كنت جعل الرهان الصاعد أو الهبوطي، على التوالي. في حين لديك دلتا على الجانب الخاص بك سقوط هو لديك ثيتا العمل ضدك. كما يقولون، والوقت عابرة. أنت تعرف أنه إذا كان لديك الكامنة لا تتحرك سريعة بما فيه الكفاية سوف تفقد اللعب الخاص بك على الرغم من أنه لا يزال يرأس في الاتجاه الصحيح.
واحدة من فوائد انتشار الرأسي هو على حد سواء طويلة خيار (ثيتا السلبية) وخيار قصير (ثيتا إيجابية). الآن أنت لن تلغي تماما ثيتا منذ أكثر خارج المال تذهب أقل سيكون لديك عدد ثيتا، ولكن سوف تكسب أنت حسنات الاستفادة من خفض ثيتا إعطاء الخاص بك المزيد من الوقت للتحرك.
ميزة كبيرة أخرى، لمعظم التجار، هو أن ينتشر العمودي سيكون أرخص للدخول مقارنة مع مكالمة طويلة أو وضع طويلة. يحدث هذا لأنك تعوض تكلفة (الخصم) من خيار طويل مع الائتمان من خيار قصير. نعم سوف تدفع أكثر قليلا في اللجان ولكن هذا عادة لن تلغي الاستفادة من انتشار أرخص.
الآن بعد أن لا داعي للقلق حول الوقت يتيح التركيز على التقلبات. كما هو الحال مع ثيتا سنكون على حد سواء تقلب إيجابي (الخيار الطويل) والتقلب السلبي (الخيار القصير) حتى تعرضنا للتغيرات في التقلب سيكون أصغر. وهذا يقودنا إلى افتراضين رئيسيين. واحد، ونحن لا نريد أن استخدام فروق الأسعار ينتشر إذا كنا نتطلع إلى الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض في التقلب. ثانيا، إذا كان التقلب على أقصى الحدود، مرتفع جدا أو منخفض جدا، نحن لا نريد استخدام فروق رأسية. عندما تقلب منخفض جدا فمن الأفضل دائما تقريبا للذهاب مع مكالمة طويلة أو وضع طويلة مقابل انتشار. طالما أن الخيار سوف تسمح لك للاستفادة من ارتفاع في التقلبات. بالإضافة إلى ذلك، فإن ارتفاع التقلب سوف ينفي تأثير تسوس الوقت.
الثور دعوة انتشار.
الثور ينتشر الدعوة هي المواقف الصاعدة بنيت مع اثنين من خيارات المكالمة. سوف طويلة الخيار القريب (دلتا أعلى) وقصير مزيد من خارج من المال الخيار (دلتا أصغر). وبما أن خيارك القصير هو خارج نطاق الأموال، فسيكون الرصيد أقل من الخصم. ويؤدي هذا إلى وضع كامل الموقف لخصم صافي.
يتم تداول الخيار النبي (سيم: توب) عند 45 $ ونحن نريد أن ندخل انتشار المكالمة الثور. ونرى أن المكالمات الإضرابية ال 47 تتداول عند الساعة 3.00 وتصل المكالمات الإضرابية ال 52 إلى 0.75. سوف نشتري الإضراب 47 وبيع الضربة 52 لخصم صافي 2.25.
الجانب السلبي من الهوامش العمودية هو أن لديهم ربحا كحد أقصى. يمكننا معرفة أقصى إمكانات الربح من خلال اتخاذ الفرق بين الضربات وطرح الخصم لدينا.
باستخدام الأرقام من المثال أعلاه لدينا: 52 - 47 - 2.25 = 2.75 كما لدينا ماكس الربح.
يمكننا تحقيق الربح ماكس لدينا إذا فوق التشطيبات عند أو فوق إضراب قصيرة لدينا (52) عند انتهاء الصلاحية. سيكون لدينا ماكس خسارة إذا لم تصل توب لدينا ضربة طويلة قبل انتهاء الصلاحية.
منذ نحن طويلة هذا الانتشار سيكون لدينا دلتا إيجابية، ثيتا السلبية، فيغا السلبية، غاما السلبية. وبما أننا على حد سواء طويلة وقصيرة يتم تحييد معظم الإغريق لدينا. نحن نريد زيادة في سعر السهم، وبالتالي دلتا إيجابية. الوقت والتذبذب لا تزال تؤذي الموقف ولكن الألم هو أقل بكثير الآن أن لدينا انتشار. غاما تعمل ضدنا لأن لدينا انتشار والأرباح توج.
الدب دعوة انتشار.
انتعاش الدعوة الدب هي المواقف الهابطة بنيت مع اثنين من خيارات المكالمة. هذه المرة سوف نختصر الخيار القريب (دلتا أعلى) وطويلة من خيار خارج المال من (دلتا أقل). وبما أننا أقصر دلتا أعلى سيكون لدينا الائتمان على الخصم. وسيتم إنشاء المركز بأكمله للحصول على ائتمان صاف.
يتم تداول توب عند 60 دولار ونحن نريد أن ندخل انتشار المكالمة. نحن نرى أن الإضراب 63 يتداول عند المستوى 4.00 ويتداول الإضراب 68 عند 1.75. إجمالي الائتمان الذي سنحصل عليه من هذه الصفقة هو 2.25 دولار. الائتمان الذي نتلقاه هو الربح الأقصى لهذه التجارة.
للعثور على أقصى خسارة لدينا نحن بحاجة إلى اتخاذ الفرق بين الضربات ناقص مجموع الائتمان لدينا. باستخدام الأرقام الواردة أعلاه لدينا: 68 - 63 - 2.25 = 2.75.
بالإضافة إلى التداول للائتمانات هو أننا لسنا بحاجة إلى الحركة في الكامنة. وطالما أنهى التشديد فوق إضرابنا القصير (63) عند انتهاء صلاحيته سنقوم بجمع الائتمان الكامل. إذا قرر توب أن يحشد وينتهي فوق 68 سنأخذ الخسارة كحد أقصى على الموقف.
هذا الموقف، لأننا هبوطي، لديها دلتا سلبية. ثيتا يمكن أن تكون سلبية وإيجابية اعتمادا على حيث الكامنة هو فيما يتعلق الضربات الخاصة بك. إذا كنت أقرب إلى الإضراب قصيرة ثيتا الخاص بك وسوف تكون إيجابية، وسوف كسب المال مع مرور الوقت. إذا كان الكامنة الخاص بك يبدأ في التحرك أكثر نحو ضربة طويلة سوف ثيتا تصبح سلبية وسوف تفقد المال مع مرور الوقت.
هذا يجعل من المنطقي لأننا كسب المال عندما التشطيبات الأساسية تحت ضربة قصيرة لدينا. كلما كان أقرب إلى ضربة طويلة كلما زادت فرصة سنصل إلى أقصى خسارة.
الدب وضع انتشار.
وضع الدب ينتشر هو موقف هابط بنيت مع اثنين من خيارات وضع. سوف طويلة الخيار دلتا أعلى وطرح خيار دلتا أقل وضع الخيار. وبما أن العلاوة ستكون أعلى بالنسبة للدلتا الأعلى مقابل الدلتا السفلى، فسيتم إنشاء هذه الصفقة لخصم صاف.
يتم تداول توب عند 30 دولار ونحن نعتقد أنه سينخفض. نحن نتطلع إلى الذهاب لفترة طويلة على 28 ضربة وضعت ل 3.00 وتقصير 25 ضربة وضعت ل 1.00. سوف تولد التجارة كاملة صافي الخصم من 2.00.
مثل انتشار المكالمة الثورية، والتي نحن أيضا التجارة لخصم، لدينا ماكس الربح هو الفرق بين الضربات ناقص الخصم. باستخدام أرقامنا من المثال أعلاه لدينا أقصى ربح: 28 - 25 - 2.00 = 1.00.
إذا كانت الانخفاضات الأساسية أسفل الإضراب القصير سوف نحصل على ربحنا الأقصى. إذا، بدلا من ذلك، التشطيبات الأساسية فوق ضربة طويلة سنأخذ لدينا أقصى خسارة وهو مدينتنا. نحن هبوطي في هذا الموقف مما يعني أننا نحمل دلتا سلبية جنبا إلى جنب مع ثيتا السلبية، غاما، وفيغا.
الثور وضع انتشار.
وضع الثور ينتشر هي المواقف الصاعدة بنيت مع اثنين من خيارات وضع. نحن اختصار الخيار دلتا أعلى وطويلة مزيد من خارج من المال، وانخفاض خيار دلتا. وبما أننا أقصر دلتا أعلى مقابل طويلة دلتا أقل سيتم وضع موقفنا للحصول على الائتمان الصافي.
يتم تداول توب عند 80 دولار ونحن نعتقد أن السعر سيرتفع. قررنا وضع وضع الثور المنتشر عن طريق تقصير إضراب 79 في 5.00 والذهاب لفترة طويلة 75 إضراب في 2.00. لدينا الائتمان والحد الأقصى للربح لهذا الموقف هو 3.00.
يمكننا معرفة أقصى خسارة لدينا على الموقف من خلال اتخاذ الفرق بين الضربات ناقص الائتمان التي تلقيناها. باستخدام الأرقام من فوق الخسارة القصوى لدينا هي: 79 - 75 - 3.00 = 1.00.
وبما أننا صعودي سيكون لدينا دلتا إيجابية في حين أن بقية الإغريق لدينا هي سلبية.
كيف نختار ضرباتنا للانتشار.
هناك العديد من الطرق التي يمكننا أن نختار ضرباتنا: السعر المستهدف، الانحراف أو بالعودة. وهناك الكثير من التجار اختيار ضرباتهم على أساس السعر المستهدف. إذا كانوا يعتقدون أن الكامنة سوف تتجه إلى سعر معين فإنها ستحدد إضرابها القصير على هذا السعر.
يتداول سهم توب عند 60 دولارا، ونعتقد أنه سيصل إلى 70 دولارا. يمكننا التداول مكالمة الثور انتشار شراء الذهاب لفترة طويلة مكالمة استدعاء 65 وقصيرة الدعوة استدعاء 70. الآن إذا تحرك توب يصل إلى 70 $ كما نتوقع نحن نقف لجعل لدينا الربح الكامل على انتشار المكالمة الثور.
طريقة أخرى أكثر تقدما لاختيار الضربات لدينا هو من خلال النظر في الانحراف الخيار. يتم إنشاء الانحراف من خلال تقلب الإضراب الخيار. كل ضربة في سلسلة الخيارات يحمل تقلبها الضمنية الخاصة بها. في كثير من الأحيان هذا التقلب الضمني يمكن أن تسقط من اجتز جعل ضربة واحدة لديها أعلى أو أقل تقلب ضمني مقارنة مع الضربات من حوله. عندما نلاحظ أن مخالفة الخيار رخيصة جدا لأن تقلبها الضمني منخفض جدا وهو المخالفة التي نرغب في الاستمرار فيها. عندما نلاحظ أن إضراب الخيار مكلف للغاية لأن تقلبه الضمني مرتفع جدا وهذا هو المخالفة التي نريد أن تستمر طويلا.
النظر في الانحراف التقلب هو وسيلة رائعة للعثور على الضربات الخاص بك ينتشر العمودي. ومع ذلك، يمكن أن يكون صعبا جدا إذا لم يكن لديك برنامج جيد للنظر في الانحراف مثل ليفيفول.
الطريقة التي نستخدمها عادة هي من خلال النظر في مختلف الضربات ورؤية أي منها تقدم أفضل المخاطر والمكافأة. لنلقي نظرة على مثال:
يتم تداول توب عند 50 $ ونحن نتطلع إلى إدخال انتشار الثور المكالمة. يمكننا إما أن نغلق 51 مكالمة إضراب وقصيرة تدعو الإضراب 52 إلى 0.25 أو يمكننا أن نطول المكالمات الإضراب 51 وقصر الإضراب 53 يدعو إلى 0.45. بدلا من مجرد الذهاب بعد أقل الخصم يجب أن نقارن التفاح للتفاح.
الإضرابات 51/52 ل 0.25 الائتمان:
يمكن أن ندخل 200 ينتشر بتكلفة إجمالية قدرها 5000 دولار والتي من شأنها أن تعطينا ربحا أقصى قدره 15،000 $.
الإضرابات 51/53 ل 0.45 الائتمان:
يمكن أن ندخل 100 ينتشر بتكلفة إجمالية قدرها 4500 $ والتي من شأنها أن تعطينا ربحا أقصى قدره 15،500 $.
كما ترون أنه سيكون من الأفضل للتجارة في الضربات 51/53 مقابل 51/52. ويقدم مكافأة أفضل لأسعار أرخص.
استنتاج.
يجب استخدام فروق رأسية عندما لا ترغب في اتخاذ موقف في تقلب ولكن موقف في الاتجاه. لأنك على حد سواء طويلة وقصيرة معظم الإغريق لدينا سيتم التقليل. وهذا مفيد بشكل خاص عند التعامل مع الوقت (ثيتا). سوف ينتشر العمودي تسمح لك بالبقاء في التجارة لفترة أطول دون الشعور بالآثار الضارة للثدي تيتا.
يعتمد الاختيار بين انتشار الائتمان أو الخصم على توقعاتك الإجمالية. إذا كنت صعودي أو هبوطي يجب إدخال انتشار الثور المكالمة أو وضع الدب انتشار، على التوالي. إذا كنت محايدة أو فقط صعودي قليلا أو الهبوطي مما يجب إدخال الثور وضع انتشار أو تحمل الدعوة انتشار، على التوالي. ينتشر الائتمان يميل إلى كسب المال إذا كان لا يتحرك الكامنة أو يتحرك قليلا لصالحك. وبالتالي، كنت تريد أن تذهب معهم عندما توقعات الحركة منخفضة.
عند اختيار الإضرابات فمن الجيد مقارنة المخاطر ومكافأة مختلف الإضرابات. تأكد من مقارنة التفاح بالتفاح.
كيف ترغب في استخدام الهوامش العمودية؟ أخبرنا في كومنيتس.
المواد شعبية.
أعلى 5 خيارات كتب التداول (بالإضافة إلى كتاب مكافأة)
أفضل خيار اللعب للحصول على الأرباح.
7 العوامل التي تؤثر على سعر الخيار.
كيفية التجارة وضبط كوندور الحديد.
6 طرق لضبط كوندور الحديد.
"في العام الماضي تحول الخيار النبي تماما حسابي التداول من واحد حيث المكاسب الشهرية كانت في كثير من الأحيان غير مؤكدة وغير متوقعة في واحدة حيث تيار شهري ثابت الدخل من خلال الائتمان أوتم ينتشر اشترى نموا مطردا وثابتة بشكل مثير للدهشة".
يتم توفير جميع محتويات الموقع لأغراض تعليمية وتعليمية فقط. أنت توافق على أن محتوى الموقع يجب ألا يفسر على أنه نصيحة استثمارية أو محاسبة أو نصيحة قانونية، كتأييد لأي شركة أو ضمان أو صندوق أو عرض لشراء أو بيع أي ضمان. التجارة الذكية ليست تاجر وسيط مسجل، أو مستشار مالي. التجارة الذكية لا تقدم المشورة الاستثمارية الشخصية والتجارة الذكية لا تمثل نفسها كمستشار الاستثمار المؤهلين أو الطرف المرخصة بشكل صحيح. يجب عدم االعتماد على المعلومات الواردة في الموقع ألغراض التعامل مع األوراق المالية أو االستثمارات األخرى. لا يمكننا ولا نقدر أو نضمن ملاءمة أو ربحية أي استثمار معين، أو القيمة المحتملة لأي استثمار أو مصدر إعلامي. تتحمل المسؤولية عن أبحاثك الاستثمارية الخاصة والقرارات، ويجب أن تسعى للحصول على المشورة من المهنيين المؤهلين الأوراق المالية قبل اتخاذ أي استثمار. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. شراء الأوراق المالية التي تناقشها التجارة الذكية قد يؤدي إلى فقدان بعض أو كل من أي استثمار. إن الأسهم التجارية أو الخيارات أو غيرها من أدوات الاستثمار مملوءة بطبيعتها بالمخاطر. توصي شركة سمارت سمارت بأن تقوم باستشارة أحد شركات البورصة أو المستشار المالي قبل شراء أو بيع الأوراق المالية أو اتخاذ أي قرارات استثمارية. أنت تتحمل كامل تكلفة ومخاطر أي استثمار و / أو التداول الذي تختار القيام به.

المفاهيم الأساسية 2. استراتيجيات الخيارات.
فرتيكال سبرياد.
إن المكالمة العمودية طويلة المدى هي استراتيجية مخاطر صعودية محددة تتكون من دعوة طويلة وقصيرة في ضربات مختلفة في نفس انتهاء الصلاحية.
وضع طويلة العمودي انتشار.
إن الانتشار العمودي لفترة طويلة هو استراتيجية خطر هبوطي محددة تتكون من وضع طويل وقصير في ضربات مختلفة في نفس انتهاء الصلاحية.
دعوة قصيرة العمودي انتشار.
إن المكالمة العمودية القصيرة هي استراتيجية مخاطر هبوطية محددة تتكون من دعوة طويلة وقصيرة عند إضرابات مختلفة في نفس فترة الصلاحية.
- بيع أوتم دعوة (أقرب إلى أجهزة الصراف الآلي)
- شراء أوتم دعوة (بعيدا عن أجهزة الصراف الآلي)
وضع قصيرة انتشار العمودي.
A short put vertical spread is a bullish, defined risk strategy made up of a long and short put at different strikes in the same expiration.
- Sell OTM Put (closer to ATM)
- Buy OTM Put (further away from ATM)
Vertical spreads allow us to trade directionally while clearly defining our maximum profit and maximum loss on entry (known as defined risk).
When do we close vertical spreads?
Profitable vertical spreads will be closed at a more favorable price than the entry price (goal: 50% of maximum profit.
Losing long vertical spreads will not be managed but can be closed any time before expiration to avoid assignment/fees.
Vertical Spread Videos.
مايك ولوحته.
استراتيجية التداول | Spread Understanding.
مايك ولوحته.
استراتيجية التداول | Vertical Debit Spreads.
Strategies for IRA.
Acting on Directional Bias.
أفضل الممارسات.
Vertical Spreads.
خيارات جيف.
Strategy Comparison | Vertical & Diagonal.
أفضل الممارسات.
Volatility and Vertical Spreads.
Ryan & Beef.
Trading For Newbies - Vertical Call Spreads.
Ryan & Beef.
Trading For Newbies - Vertical Put Spreads.
أكثر 2. خيارات الاستراتيجيات.
إعادة تعيين كلمة المرور.
لإعادة تعيين كلمة المرور، يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني نفسه الذي تستخدمه لتسجيل الدخول إلى تاستيتريد في الحقل أدناه. ستتلقى رسالة إلكترونية منا تتضمن رابطا لإعادة تعيين كلمة المرور في غضون الدقائق القليلة القادمة.
أرسل البريد الإلكتروني.
تم إرسال رسالة إلكترونية تتضمن إرشادات حول إكمال استعادة كلمة المرور.
تواصل مع حسابك الاجتماعي.
سجل اليوم لفتح الوصول الحصري لأبحاثنا الرائدة وتلقي رسائل البريد الإلكتروني البصيرة السوق اليومية.
الاشتراك للحصول على حساب تاستيتريد مجانا لتحميل الشرائح وستحصل أيضا على رؤى السوق اليومية من خبرائنا و روندوب من أفضل عروضنا من كل يوم.
تواصل مع حسابك الاجتماعي.
تاستيتريد هو شبكة مالية حقيقية، وإنتاج 8 ساعات من البرامج الحية كل يوم من أيام الأسبوع، من الاثنين إلى الجمعة. اتبع جنبا إلى جنب مع خبرائنا التنقل في الأسواق، وتوفير رؤى التداول قابلة للتنفيذ، ويعلمك كيفية التجارة. مع أكثر من 50 شرائح الأصلي، وأكثر من 20 شخصيات، ونحن سوف تساعدك على اتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، سواء كنت جديدا على التداول أو المخضرم محنك.
معلومات مفيدة.
تاريخ تاستيتراد مجانا.
اشترك للحصول على أفضل ما نقدمه لك يوميا وحفظ مقاطع الفيديو التي تريد مشاهدتها لاحقا.
© حقوق الطبع والنشر 2018 - 2018 تاستيتراد. كل الحقوق محفوظة. تنطبق أجزاء من شروط الاستخدام على تاستيتراد. يحظر الاستنساخ أو التكيف أو التوزيع أو العرض العام أو المعرض للربح أو التخزين في أي من وسائط التخزين الإلكترونية كليا أو جزئيا بموجب عقوبة القانون، شريطة أن تتمكن من تحميل دبليو تاستيتراد حسب الضرورة لعرض للاستخدام الشخصي.
يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر. الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة والإفصاح عن المخاطر للمستقبلات والخيارات وجدت في تاستيوركس.
تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.

No comments:

Post a Comment