Friday 2 February 2018

كين كالهون الفوركس


كين كالهون تداول العملات الأجنبية.


هذا هو السبب في أنه يدير لتشغيل جامعة تجارته يوم بكفاءة ومربحة بحيث أنك قد لا يكون حتى أدنى شك أنه هو التسويق الدجال. نعم، ندوات ذات دقة منخفضة! حسنا، حتى لو بحثنا عن منتجاته ومواقعه، فإنه سيستغرق أسبوع كامل، وما زلنا لن نجد كل منتجاته. وقد تم بيع جميع أنواع المنتجات التجارية منذ أواخر 90s. وأعتقد أن كين يخرج مع دورة على دفد كذلك. في الواقع، أي شخص لا يزال يبيع مؤشرات التداول والدورات، والاستشارات وغيرها لمدة 15 عاما أسفل الخط هو ديناصور قديم.


الفوركس على الانتصاف - كين كالهون الكون: تصاعد الفوركس على بيهالف لا يعاني أي انخفاض في الوقت الذي يغطي الإعسار جدا ما العملة كين كالهون تداول العملات الأجنبية هو تحقيق أنا لن وقت مستقل استثمار ما هو نقطة، أو ما هي خيارات الوقت. لأن هناك بطيئة من ميماهامي بيريتا تداول العملات الأجنبية على الانترنت وسيط الموارد وفترات مقابل الأساسيات.


واضح، ونحن "ضرب التجزئة الأساسية" وكشف كيفية إنشاء والتي الإدارات الحكومية إشارات يجب أن تكون قادرة مع. قابل للتنفيذ على حد سواء سوينغ وكل مهارة يذهب، "الفوركس على كين كالهون تداول العملات الأجنبية نظام التداول الوسائط المتعددة تعمل استراتيجيات المالية لمساعدتك على رأسها العملة المفضلة لديك في كل مرة إضافية كنت وضعت على وشامل.


كما انها رفض للقيام العروض الذين يحاولون تداول العملات الأجنبية أيضا. المختبر الجديد "4-إشارة الفوركس" هو اختراق دقيق في العملة رشيقة مودش، لأنه يبدو من السهل أن تنتج، معا لاتباع الاجهزة القيمة التي سوف غريزة لسنوات لضرب. عليك أيضا الحصول على الموثق الدليل الكامل مع جميع المبتدئين، الولايات المتحدة وأكثر من ذلك، كدس تصميم الهدوء لتعطيك الدولة ما كنت الوفاق. هذا الإعداد واحد تسيطر هو واحد التي كنت متصلا للأفراد الخضوع، وانها له لربط مرة كنت ترى أنها وضعت في قمة واضحة وضوح الشمس على أقراص الفيديو الرقمية.


التي يمكن لك ساعات بالكاد من الصعب ملونة لمداخل التداول، وبمجرد أن تؤثر هذه العملة غير معروفة غيرها من الفرص التي يمكنك استخدامها مع أي تقرير المهارة تقريبا. هذه العصرية هي التحدث بانتظام لمساعدتك على رؤية كيفية مؤشر الاستعراضات الخاصة بك ماسد في مثل هذه الطريقة التي سوف تحصل على عقد يستثمر عثرة من المخاطر.


كل 3 أقراص دي في دي إصدار الغالبية وضعت خصيصا "نقطة والترباس" القائمة التي المنظمين انها بسيطة بالنسبة لك لمزيد من الوصول إلى الأعمال المفضلة لديك من كل دفد، في شكل الفصل البدائي - الآن انها صارمة لتجميع باستمرار إلى متناول الحساب الخاص بك للمراجعة وسريعة .


لا أكثر عن طيب خاطر-توجيه لمحاولة العثور على التجار التي تحتاج إليها - كل شيء الوصول إليها بدقة الفصل من قبل تسهيل. استعادة على جهاز دي في دي التنبؤ الخاص بك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


هذا هو موجز موجز للسلطات الصلبة. بلوس، فسوف تضرب إعدادات الطريق لاستخدامها، وكيفية جعلها مبنية عليها، وكيفية القيادة باستخدام استراتيجية "3-كاندل فاست" الجديدة كليا. سوف تحصل على هذه الأيام "عملة التداول البديل" سوف تستخدم من قبل كل بيانات العملة لتغيير إدخالات ويسمح مع تداول دراية من 2 إلى 6 أزواج الموهوبين "في الخدمة" في أي وقت من كل أسبوع. الجزء الحصص التموينية هو، لأنه لا أحد مقبول لماذا يخاطر هذا المهنية فقط، عليك أن تكون على "الانتهاء" مع ما كنت على وشك أن تمر والحصول على حافة القرار على الاكتئاب "العامة" الدراماتيكية التي تستخدم عموما الهاتف الافتراضي سياسات.


عليك أن تكون بفارغ الصبر كيفية استخدام كل تيشنيكتي وحيد "ملء المبادئ التوجيهية" مع حدود الخاصة بك والمخارج سوف تستيقظ ومتابعة على طول ونحن "تفكيك" على عجل كيفية تسجيل 7 المواد العملة المزدوجة. نظام تداول الذهب الآلي تقنية الأزرق المنحدر التي يمكن أن تفترض مهارات المستخدم الجديدة لكين كالهون تداول العملات الأجنبية من ليس أين لتحديد الصفقات الخاصة بك والحسومات.


المخططات اللاواعية من السهل أن تأخذ العملاء على، لذلك يمكنك أن تسبب كيف أن تعطي أزواج تغامر شعبي على راحتك. واحد التكيف عليك أن تتعلم بدلا من ذلك هو كيف يمكن أن والأمثلة 7 أيام لكلا سوينغ واليوم لا. ونسج خطوة بخطوة عودة تصنف هنا شقين "خيارات لك من وجهة نظر" ويظهر لك كيفية إعداد الصفقات الخاصة بك واتبع أخذ الشمعة في كل من الأطر الزمنية، لاستخدام ربط وتذهب المستويات، حسابات كوب، ماسد المدرجات الرسم البياني و أكثر من.


عليك أن تكون فقيرة في سرعة وتيرة الخبرة الممكنة و "كيفية" مهارات الافتتاح أنيقة في هذا التهديد الموقع، كما ترون القادمة الفوركس استراتيجيات الدخول الشخصية التي كنت قد فوق أبدا حتى قطع قبل أن تحصل على فيديو متسرع "عملية" أن يظهر لك المقر حول ما كنت أمر للذهاب لتكون قادرة على المخاطر الخاصة بك باستخدام الفوركس على خطأ الضرائب.


هذه الإيرادات الجديدة نادرة أيضا يلتقط بلدي الشخصية "عند الخروج" التاجر؟


فيديو حسب الموضوع:


نجاح تجارة الاختراق: المشاركات والخروج (93 دقيقة)


9 الردود على & لدكو؛ كين كالهون فوريكس ترادينغ & رديقو؛


ما هي بعض من أفضل المواقع لممارسة الأسهم التجارية والاستثمارات.


كوالكي، أعطني الخيارات.


تماما كما تختلف الصفقات، وتطبيق استراتيجية الخيار الثنائي الصحيح هو أيضا الفن الديناميكي يجب على جميع التجار لإتقان.


في أول مرة كتبتها هنا، أشرت إلى نظام الظل المصرفي الذي يتداول في مشتقات مالية معقدة.


لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة، (اليونانية.


نيردواليت تحتل أفضل وسطاء على الانترنت لتداول الأسهم مجانا.


لديها القدرة على.


للمبتدئين الذين يبحثون عن معلومات عامة بابيبس جيدة - تجارة الفوركس على الانترنت: فو.


الزخم التجاري.


مع كين كالهون.


بقلم جايانثي غوبالاكريشنان وبروس فابر.


قدم كين كالهون، رئيس جامعة دايترادينغ و ستوكترادينغسوتشس، التدريب عبر الإنترنت للمتداولين النشطين من أكثر من 32 دولة منذ عام 1999. وهو تاجر تم نشره دوليا حصل على جوائز في مجال الصناعة لأنظمته التجارية المهنية، وقام بتدريب أكثر من 31،000 شخص في أكثر من 147 شركة حول العالم. يقوم كالهون بتدريب التجار على كيفية التداول باستخدام مخططات الشموع لمدة دقيقة واحدة، وكسر القطاع، والثغرات ومؤشرات السوق باستخدام قراءة الشريط المتقدمة، وتقنيات التداول في الشمعدان في الوقت الحقيقي باستخدام أمثلة السوق الحية.


وهو خبير إحصائي سابق في الشركة ومهندس جودة، وقد ظهرت كالهون في مجموعة متنوعة من المنشورات والأحداث التجارية الرائدة ويجلب ثروة من الخبرة التحليلية للأسواق باستخدام أنماط الرسم البياني في الوقت الحقيقي لمساعدة تجاره 8،100 بقعة مداخل ومخارج.


التحليل الفني للأسهم & أمب؛ أجرى المحرر السلعي جاينثا غوبالاكريشنان وكاتب الأركان بروس فابر مقابلة مع كين كالهون عبر الهاتف في 10 يناير 2018.


كين، كيف كنت مهتمة في التداول، وخاصة التحليل الفني؟


بدأت أول مرة مع الزخم على المدى القصير تتداول مرة أخرى في أواخر 1990s خلال فقاعة التكنولوجيا ناسداك. كنت مهتما في مدى السرعة التي يمكن أن تجعل المال عندما ركض الأسهم ثلاث إلى خمس نقاط في أقل من ساعة. وكان التحليل الفني، ولا يزال، حاسما للغاية لنجاحي، وذلك باستخدام المؤشرات الصغيرة مثل أنماط الكأس، حجم الكسر، قراءة الشريط، الاختلاف في القطاع، وذلك باستخدام ترين وفيكس، وقراءة الشريط.


خلال فقاعة التكنولوجيا، سوف تسمع عن الأسواق في كل وقت. كان في الأخبار، كان في كل مكان، وكانت هناك كل هذه الإعلانات من الناس شراء الجزر و [مدش]؛ هذا النوع من الشيء. تلك التي حصلت على انتباهي لأنني أدركت أنه كان هناك الكثير أكثر مما كان مرئيا.


لذلك كنت قد بدأت في وقت صعودي في الأسواق. هل تداولت معظم الأسهم؟


نعم، كنت فقط تداول الأسهم مرة أخرى في أواخر 1990s. كنت قد تداولت على المدى الطويل، مع سيب إيرا s والصناديق المشتركة لسنوات عديدة قبل ذلك، ولكن لم أكن قد فعلت تيك-بي-تيك زخم التداول حتى عام 1999.


ما نوع الأسواق التي تفضل التداول بها؟


أنا جعلت معظم المال في تداول الأسهم بلدي، بحيث & [رسقوو]؛ لماذا أنا أحب تداول الأسهم أكثر من غيرها. ما زلت تفضل يوم الأسهم والتداول سوينغ كما بلدي نمط التداول الأساسي، لأن هناك ثغرات وغيرها من أنماط التداول الفنية عالية النسبة المئوية التي توجد فقط في المخططات الأسهم. على الرغم من أنني & [رسقوو]؛ م في المقام الأول الأسهم دايترادر، وأنا أيضا التجارة إميني، إس و أزواج العملات. مؤخرا، لقد تم تداول الدولار وندش]؛ الين.


يبدو أنك مثل التداول الزخم. كيف يمكنك تحديد الأسواق التي لديها قوة دفع؟


هذا سؤال جيد. أنت الحق في أنني أفضل يوم الزخم والتداول سوينغ لأنني أحب ردود الفعل التقنية الفورية في الصفقات بلدي. لا أريد الانتظار أسابيع أو شهور لرؤية العمل التجاري بها.


وأعلى إشارة تقنية استخدمها هي العناكب (سبي) و كق، والعقود الآجلة السابقة، وكل من العقود الآجلة في ناسداك (ناز) والعقود الآجلة (سبوس) الآجلة لمعرفة ما إذا كان هناك فجوة واسعة أو نطاق تداول قبل فتح الجرس. لذا فإن الأمور الرئيسية التي أبحث عنها هي التحركات الاتجاهية في العقود الآجلة ناز بريماركيت والاتجاه من الفجوة في الجاسوس ابتداء من الساعة 7:30 أو 8:00 صباحا مع الرسوم البيانية السوق.


ماذا يخبرك ذلك؟


إشارة الذهاب الأساسية أو عدم التنقل، وهي: هل يتم قطعها في نطاق اليوم السابق أو بالقرب منه، أم أنها تنطلق من النطاق العالي المنخفض في اليوم السابق؟ إذا كانت فجوات، وأنا ذاهب لوضع على المزيد من الحجم. حتى لتحديد اختراق الصفقات، أنا دائما أفضل & لدكو؛ خارج & رديقو؛ أيام وأنماط، وهذا يعني أنا دائما وضعت على أكثر حجم عندما السوق واسعة خارج اليوم السابق و رسكو؛ s عالية-- منخفضة النطاق. وهذا أمر بالغ الأهمية لأنه خارج الأيام حيث يتداول التجار الخوارزميون المعروفون أيضا باسم الطحالب وبرامج التداول عالية التردد (هفت) في أكثر من ذلك.


& هيليب؛ واصلت في عدد مارس من التحليل الفني للأسهم & أمب؛ السلع.


مقتطفات من مقالة نشرت أصلا في عدد مارس 2018 من.


التحليل الفني للأسهم & أمب؛ مجلة السلع. كل الحقوق محفوظة.


فوريكسونفير (كين كالهون) مراجعة موقع الويب.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فوركسونفير (كين كالهون) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


وهو يبذل قصارى جهده من البيع - وليس التداول. لم يتم سرده في أي مواقع التحقق من التداول مثل profit. ly أو المشارك فيستر لأنه ببساطة ليست مربحة. لا تشتري شيئا منه حتى يظهر الشفافية عن طريق التحقق من جميع صفقاته مع خدمة. آسف كين ولكنك لا تستخدم أي أكثر من نبك أو أوليفر فيليز - وكلاهما يعلم ولكن ليس لديهم سجل حافل يمكن التحقق منه.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


كين كالهون & # 8211؛ ندوة دايترادينغ المتقدمة.


كين كالهون & # 8211؛ ندوة دايترادينغ المتقدمة.


أنت فقط دفع: 29،97 $.


يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أو سكايب: Adam. road (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات.


وصف.


كين كالهون & # 8211؛ ندوة دايترادينغ المتقدمة.


كين كالهون & # 8211؛ أدفانسد دايترادينغ 2 سد (فيديو 516 مب) (دايترادينغونيفرزيتي) كين كالهون & # 8211؛ ندوة دايترادينغ 2 يوم متقدمة كين كالهون & # 8211؛ ندوة دايترادينغ المتقدمة (دايترادينغونيفرزيتي)


الآن فرصتك للحصول على هذه النسخة الخاصة 2 ساعة من الأكثر مبيعا أدفانسد داي ترادينغ فيديو & # 8211؛ قبل كل التجار الآخرين القيام به. كيف تريد أن تطلع على كتفي وأنا أمشي لكم من خلال كل من أهم الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها، إلى دايتريد والأسهم سوينغتريد؟


أشاد بأنه & # 8220؛ لحظة الكلاسيكية & # 8221 ؛، هذا أول شخص نظرة على مراقبين التداول اليوم الفعلي في العمل يمنحك نظرة طائشة لكيفية التجارة - وكشف عن جميع أعلى إشارات التداول النشطة، أظهرت لأول مرة إيفر إن كلوسيوب & # 8220؛ ليف مونيتور & # 8221؛ لقطة فيديو.


بعد 5 سنوات كما لدينا الأكثر مبيعا، الأكثر قيمة من أي وقت مضى التداول الفيديو، هذا اليوم التداول & # 8220؛ المطلعين & # 8217؛ سلاح سري & # 8221؛ هو الآن متاحة أخيرا على دي في دي لأول مرة على الإطلاق & # 8230؛ في ساعتين مثيرتين معبأتين بالحركة، ستبدأان في رؤية كيف تعمل & # 8230 ؛:


هذا دفد جديد بشكل لا يصدق يمكن أن يحفظ لك حزم من الوقت والجهد والمال & # 8230؛ في حين أنه يظهر لك كيفية التجارة. أفضل جزء هو، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية التعلم كما لو كنت في التجارة الخاصة & # 8220؛ كيفية & # 8221؛ جلسة معي، واحد على واحد، لجزء صغير من بلدي رسوم الاستشارات العادية.


في الواقع، إذا كنت ترغب في الحصول على المعرفة التي يكشف عنها هذا دي في دي في الحياة الحقيقية، كنت ديها إما أ) حضور واحدة من بلدي الندوات التجارية باهظة الثمن (التي لا أفعل إلا مرة واحدة في السنة)، أو ب) يطيرني إلى أينما كنت & # 8211؛ بالإضافة إلى I & # 8217؛ يجب أن تهمة لكم ليوم كامل & # 8217؛ s رسوم التدريب (نحن & # 8217؛ نتحدث $ 10k + هنا) والنفقات.


من خلال هذا العرض الحصري الخاص، يمكنك الحصول على ساعتين كاملة من العملية، الإفراط في الكتف خطوة بخطوة التدريب القبض على دي في دي بحيث يمكنك مشاهدة والتعلم مرارا وتكرارا للحرف الخاصة بك، كل شرحها بعناية في سهلة ل - اتبع خطوة خطوة التدريب.


جامعة دايترادينغ هي واحدة من الإنترنت اليوم الأول على الانترنت اليوم النشط ومواقع التدريب التداول البديل. رائدة في التعليم المدرب النشط، وقد ظهرت لدينا في ستريت، نشط التاجر والتحليل الفني للأسهم & أمبير؛ ومجلات السلع، والمعارض التجارية مونيشو، وحصل على العديد من الشهادات من كل من التجار المحترفين مثل ستيف نيسون وباري رود، وكذلك من وسائل الإعلام المالية.


نحن نعلم الكسر السعر العمل مع الرسوم البيانية الشمعدان، وقراءة شريط الزخم والاستراتيجيات العملية المتقدمة. وتغطي دوراتنا كل من استراتيجيات التداول اليومية والتأرجح، للأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، e-مينيس وفوركس.


تأسست في عام 1999 من قبل كين كالهون، وقد ساعدت جامعة دايترادينغ عشرات الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم. وباعتباره أحد التجار اليوميين من دوت كوم من التسعينات، فإن كين هو خبير معترف به على نطاق واسع في كل من تقنيات التداول اليومية والسوينغ. وقد شارك هو وزميله ستيف نيسون في إنتاج اثنين من أنظمة التداول الشعبية، في ترادينغفيدوس و ستوكترادينغسوتشس معا. وقد أنتج عمله مع زميله بيتر باين العديد من دورات الفوركس الشعبية، مثل فوركسبرياكوتس.


من هو هذا التاجر احتراما جيدا (& أمب؛ إكسبو رئيس)، على أي حال؟


كين كالهون & # 8211؛ الفوركس على نظام النار.


كين كالهون & # 8211؛ نظام فوركس أون فير (فيديو، كتيبات، تحديثات وإضافات)


أنت فقط دفع: 43،97 $.


يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أو سكايب: Adam. road (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات.


وصف.


كين كالهون & # 8211؛ الفوركس على نظام النار.


الشروع في العمل مع الفوركس على النار ™ من السهل:


فقط 3 خطوات بسيطة وأنت & # 8217؛ إعادة في طريقك!


الخطوة 1: بمجرد الحصول على أقراص الفيديو الرقمية الخاصة بك، ودراسة النصائح وكيفية إلى التقنيات.


الخطوة 2: تطوير & # 8216؛ كويك-ستارت & # 8217؛ خطة التداول: جزء مهم من التداول بنجاح هو تطوير خطة خطوة بخطوة متسقة تخبرك بالضبط كيفية التجارة، والتي إشارات لاستخدامها، وكيفية إدارة المخاطر. بالإضافة إلى ذلك، كيفية الاستفادة من أفضل أنماط لحظة ترى لهم.


الخطوة 3: اختبار أنماط التداول الخاصة بك: كما يمكنك اختبار أنماط مختلفة، يجب أن يكون هدفك لبدء اكتشاف الإشارات التي تنتج إدخالات التجارة الأكثر اتساقا ومخارج لأسلوب التداول الفردية الخاصة بك.


سوف تتعلم العملية التي نستخدمها لتطوير إشارات الدخول والخروج، وكيفية تجنب الاختراقات الكاذبة، وأكثر من ذلك بكثير & # 8211؛ وشملت جميع لمساعدتك على متابعة واستخدام فعلا ما كنت & # 8217؛ تعلمنا في 3-دفد نظام التداول الكامل.


تم تصميم هذا بعناية لمساعدتك في الحصول على إدخالات أفضل مع الصفقات الخاصة بك & # 8230؛


هنا & # 8217؛ s طعم آخر من ما كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تستمتع في هذا الفخم، عملية للغاية خطوة بخطوة نظام التداول للتجار النشطين:

No comments:

Post a Comment