Thursday 8 February 2018

خيارات الأسهم إم بورتوغز


خيارات الأسهم إم بورتوغز
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
خيارات مقابل الأسهم التي هي أكثر ربحية.
على افتراض أنني أدخل السهم في 100 $ / سهم. السهم ترتفع 3٪ على مدار يومين، ثم بيع الأسهم وجمع أرباحي. كيف يمكن أن يقارن ذلك بي بشراء عقد خيار الاتصال لنفس الأسهم والاستفادة من الخيار بنسبة ارتفاع 3٪ والخروج في الأساس نفس النقطة مثل الأسهم العادية؟ كنت أتساءل عما إذا كان شخص ما لديه خبرة في الخيارات يمكن أن يقارن بشكل أساسي كيف ستحرك جميع المراحل لطريق الخيارات (دخول السوق، ووضع وقف زائدة، الخروج من السوق، الخ) وكيف يقارن ببساطة شراء الأسهم - في حين أخذ في للنظر في رسوم التداول، وأقساط الخيار، والتكاليف الأخرى المرتبطة بكل نهج.
أيهما الطريق أنا تأخذ - الأسهم أو الخيارات وأنا أحاول تحديد الذي هو الأنسب بالنسبة لي بافتراض الأسهم أنا اختيار الربح في أي مكان من 3-5٪.
وأنا أقدر أي توضيح.
منذ ما يقرب من 3 سنوات، كتبت مقالا، الرهان على أبل في 9-2 التي وصفت الرهان الذي 35٪ تحرك في الأسهم عاد 354٪ على خيار التجارة. الرافعة المالية تعمل في كلا الاتجاهين، أي تحرك، أو التحرك طفيف إلى أسفل، والرهان قد تكون قد فقدت. في حين أجد أن تكون مسلية، وأنا لا أسميها الاستثمار.
مع $ 2- $ 3K، أوصي تداول الورق أولا، وإذا قمت بإدخال الصفقات الخيار، لا ينبغي أن تكون التجارة واحد أكثر من 20٪ من هذا المال. إذا كان لديك 50K $ في الرهان المال، أي موقف أكثر من 10٪.
أول شيء تعلمته بالطريقة الصعبة (من خلال محاولة يدي في التداول الفعلي للخيارات) هو أن مسائل السيولة. حتى القليل من الناس مهتمون في تداول نفس الخيارات التي أنا من السهل أن تتعثر عقد عقود مربحة في انتهاء الصلاحية إلا إذا كنت تقدم لبيعها أقل بكثير مما تستحق.
تعلمت أيضا أن الخيارات هي نوع من التأمين، ولا أحد يجعل المال (على المدى الطويل) شراء التأمين.
حتى تتمكن من استخدام خيارات للتحوط وبالتالي منع الخسائر، ولكن كنت أيضا حادة المكاسب الخاصة بك.
تحرير: المنظمة البحرية الدولية، والخيارات (على المدى الطويل) فقط كسب المال للوسطاء كما كنت تدفع عمولة سواء على شراء وعلى بيع. مع وسيط العمولة على خيارات أعلى من عمولة على الأسهم (أو صناديق الاستثمار المتداولة).
أولا، أن نذكر شيئا واحدا - تحليل أفضل يدعو إلى تحليل مجموعة من النتائج، وليس فقط واحد؛ وتعيين احتمال على كل منها، ومقارنة القيم المتوقعة. ثم الإشراف على الاختيار على أساس تحمل المخاطر.
ولكن الآن، مجرد إلقاء نظرة على النتيجة أو السيناريو من 3٪ والإطار الزمني من 2 أيام. لنفترض أن رأس المال القابل للاستثمار الخاص بك هو بالضبط 1000 $ (مضاعفة كل شيء بنسبة 5 ل 5000 $، الخ).
أ. شراء الأسهم: قيمة يذهب إلى 103؛ الاستثمار الخاص بك يذهب إلى 1030 $؛ صافي العائد هو 30 $، ناقص دعونا نقول 20 $ عمولة (يجب عليك مقارنة هذه بين وسطاء؛ يمكنني استخدام واحد أن يتقاضى 9.99 بالإضافة إلى رسوم الحكومة تافهة).
B. شراء خيار الاتصال في 100 مقابل 0.40 $ للسهم الواحد، مع انتهاء 30 يوما بعيدا (23 ديسمبر). هذا هو أكثر تعقيدا. لتقييم هذا، تحتاج إلى تقدير حركة قيمة 100 دعوة، $ 0 داخل وخارج المال، 30 يوما المتبقية، إلى قيمة 100 مكالمة، 3 $ في المال، 28 يوما المتبقية. وتختلف هذه الحركة على أساس تقلب المخزون الأساسي، وهو موضوع متقدم؛ ولكن هناك تقنيات لتقدير ذلك، والتي تصبح سهلة الاستخدام بعد الحصول على تعليق منه. على أي حال، دعونا نقول أن الحركة المتوقعة من سعر الخيار في هذا السيناريو هو من 0،40 $ إلى 3،20 $. منذ قمت بشراء 2500 سهم خيارات ل 1000 $، فإن الربح سيكون 2500 مرات 2.8 = 7000.
C. شراء خيار الاتصال في 102 ل 0.125 $ للسهم الواحد، مع انتهاء صلاحية 30 يوما بعيدا (23 ديسمبر). لتقييم هذا، تحتاج إلى تقدير حركة قيمة مكالمة 102، $ 2 من المال، 30 يوما المتبقية، إلى قيمة 102 دعوة، 1 $ في المال، 28 يوما المتبقية. وتختلف هذه الحركة على أساس تقلب المخزون الأساسي، وهو موضوع متقدم؛ ولكن هناك تقنيات لتقدير ذلك، والتي تصبح سهلة الاستخدام بعد الحصول على تعليق منه. على أي حال، دعونا نقول أن الحركة المتوقعة من سعر الخيار في هذا السيناريو هو من 0.125 $ إلى 1.50 $. منذ أن اشتريت 8000 خيارات الأسهم ل 1000 $، فإن الربح سيكون 8000 مرات 1.375 = 11000.
D. نفس الشيء ولكن بدءا من 98 مكالمة. E. الشيء نفسه ولكن بدءا من مكالمة 101 تنتهي 60 يوما بها. F.، . الخ - خيارات الخيار الأخرى.
مرة أخرى، الحصول على الأرقام الحق في ما سبق هو موضوع متقدم، أحد الأسباب التي تجعل شركات الوساطة تحذرك من أن الخيارات هي محفوفة بالمخاطر (إذا كنت تفعل الرياضيات الخاص بك خاطئ، يمكنك أن تفقد، وحتى القيام بذلك الحق الرياضيات، مع نتيجة سيئة، يفقد).
على أي حال تحتاج إلى "يسجل" العديد من الخيارات حسب الحاجة للعثور على النقطة المثلى. ولكن العودة إلى الفقرة الأولى، يجب عليك بعد ذلك تشغيل التحليل كله على كسب 2٪. أو 5٪. أو 5٪ في 4 أيام بدلا من 2 أيام. هل العديد من مثمرة. تقييم الاحتمالات. ثم سحب الزناد وشرائه.
حاول هذه التقنيات في محاكاة قبل الغوص في! رجاء!
نقطة واحدة أخيرة، لم يكن لديك لفهم كيفية تقييم الحركات السعر الخيار المتوقع إذا كان لديك البرنامج الذي يفعل ذلك بالنسبة لك. أنا سوف تنتقل على هذه العملية، إلا أن أذكر ذلك.
الحصول على فكرة عامة؟
تعديل P. S. نسيت أن أذكر أن السماسرة تحتاج الحب للتعامل مع خيارات أيضا. تحقق من أسعار العمولة هذه في تحليلك أيضا.
المزيد من المنظور حول ما إذا كان شراء الأسهم ("الذهاب طويلة") أو خيارات أفضل. جوابي الآخر أعطى نتائج محيرة لمسار الخيار، على الرغم من أنني تشكل الأرقام؛ ولكن في الواقع، إذا كنت تعرف بالضبط عندما خطوة ما سيحدث، على افتراض السوق "غير رقيقة" ومنظم الخيار على الأسهم، ثم مكالمة (أو وضع) سوف تقريبا من ضرورة إنتاج عوائد مبالغ فيها. ولا يزال هناك العديد من المصيد (على سبيل المثال، ماذا يحدث إذا حدثت هذه الخطوة بعد يومين من الآن، وينتهي الخيار في 1) بحيث لا يمكن إصدار إعلان عالمي أفضل. على الرغم من ذلك، على الرغم من - سمعته الطيبة، تم تداول عدد كبير من الخيارات الأسهم الطيران في الأسبوع قبل 9/11/2001. ومن المرجح أن "المستثمرين" (من المفترض أن يكونوا على دراية بالأحداث التي قد تحدث في اليومين المقبلين) يمكن أن يسجلوا أرباحا هائلة لأنهم يعرفون تماما عندما تحدث حركة كبيرة لأسعار الأسهم، ويعرفون بكل تأكيد ما هو الاتجاه سيتوجه :(
قد يكون من النادر جدا أن تعرف بالضبط متى سيتحول الأمن إلى مبلغ كبير (3٪ كبير) ومتى سيحدث، ما لم تتاجر في المعرفة الداخلية (التي قد تؤدي إلى حكم بالسجن). أر، وآمل أن يوفر هذا بعض المنظور على حجم النتائج أعلاه، والاعتراف بأن مثل هذه النتيجة رائعة من غير المرجح إلى حد ما :)
ثم تنظر جواب جاك أعلاه (له وجميعهم جيدة). في المدى الطويل - ما لم يكن واحد لديه سعر التنبؤ هدية أكثر ذكاء من السوق ككل، أو لديه معرفة خاصة - ملاحظة التأمين له هي عرضة.
وكما لوحظ سابقا، فإن الخيارات تتضمن نفوذا متأصلا (مضاعفا على الربح أو الخسارة). إن مبلغ "الرافعة المالية" يملي في المقام الأول كل من إضراب الخيارات المتعلق بسعر السهم الحالي والوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية. الخيارات هي استثمار أكثر صعوبة بكثير من الأسهم لأنها تتطلب أن كنت على حق على حد سواء اتجاه وتوقيت حركة السعر في المستقبل.
مع الأسهم، هل يمكن أن تختار لشراء وعقد إلى الأبد (نمط بافيت)، وحتى إذا كنت مخطئا لمدة 5 سنوات، والخسائر غير المحققة الخاصة بك يمكن أن تتحقق فجأة الأرباح المحققة إذا بدأت الأسهم في النهاية في الارتفاع بعد 6 سنوات. ولكن مع الخيارات، والأرباح والخسائر تصبح نهائية جدا بسرعة كبيرة. كما تاجر الخيارات المهنية، وأفضل واحد قطعة من المشورة يمكنني أن أعطي للمستثمرين التدليل في الخيارات لأول مرة هو فقط شراء بشكل ملحوظ إيتم (في المال) الخيارات، لكلا المكالمات ويضع. إجراء بحث على شبكة الإنترنت على "في المال خيارات" لمعرفة ما يدعو أو يضع مؤهلا. مع خيارات إيتم، الرافعة المالية لا تزال أفضل بشكل ملحوظ من شراء / بيع الأسهم مباشرة، ولكن لديك فرصة أقل بكثير من فقدان كل ما تبذلونه من قسط. أيضا، من خلال كونها عميقة إلى حد ما في المال، يمكنك تقليل النزيف المستمر في القيمة كما كنت تنتظر الخطوة المتوقعة أن يحدث (السوق يتحرك جانبية أكثر مما يتوقع الناس عادة).
وخيارات إيتم العميقة إلى حد ما هي الخيارات التي يختارها صانعو سوق الخيارات مثل التجارة على األقل، ألنهم ال يقدمون أقساط كبيرة أو »سهلة«. وخيارات صناع السوق جعل معيشتهم من خلال بيع الخيارات للمستثمرين التجزئة وغيرهم من الناس التي تريد لهم مثلك، لذلك ربط النقاط. من خلال التداول فقط خيارات إيتم حتى تصبح من ذوي الخبرة العالية، وكنت تقلل من فرصك في أن يكون متوسط ​​مصاصة (كل شيء يساوي).
بعض خیارات الھواة یعتقد المستثمرون أنھ یمکن الحصول علی مزایا مماثلة عن طریق شراء خیارات طویلة الأجل (مثل لیبس لمدة سنة أو أکثر) التي لیست إتم (مثل أتم أو أوتم أوبتيونس). المشكلة هنا هي أن قيمة وقتك الكبير ينزف ببطء كل ​​يوم تنتظره. مع خيار إيتم، والقيمة الجوهرية الخاصة بك لا ينزف على الإطلاق. إن القيمة الزمنية الأصغر نسبيا للخيار هي فقط في خطر. وبالتالي توصيتي أن يتعامل في البداية فقط بشكل عادل إلى عميق-إيتم الخيارات مع انتهاء الصلاحية من 1-4 أشهر خارج، اعتمادا على كيفية جرأة كنت ترغب في أن يكون مع توقيت التحرك الخاص بك.

خيارات الأسهم إم بورتوغز
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
قيمة خيارات الأسهم.
أنا أبحث عن وظيفة جديدة، وتلقيت عرضا الذي سوف تحصل في البداية 10000 جنيه من خيارات الأسهم.
ومن الصعب أن نفهم ما هي قيمتها الحقيقية، وأنا لا يمكن أن أسأل الكثير من الأسئلة.
فقط لبدء تقييم العرض، أود أن أعرف ما هو عادة نسبة من قيمة الشركة التي يتم توزيعها كخيارات الأسهم. هل عادة ما تكون قريبة من 10٪، 50٪ أو 100٪؟
وأنا أتساءل أيضا عما إذا كان من الممكن، في فرضية أن الشركة تباع في حوالي سنة واحدة، أن قيمة الخيارات ستكون، على سبيل المثال، 4 أو 5 مرات ما سأدفع؟ وبالنظر إلى أن الشركة تعرف أكثر أو أقل قيمتها، لماذا يجب أن تعطي خيارات مع سعر منخفض جدا؟
ما سوف تحصل على الأرجح هو خيار لشراء، £ 10،000، £ 10،000 قيمة الأسهم. إذا كان سعر السهم في اليوم الذي يمنح فيه الخيار 2.50 جنيها إسترلينيا، فإن هذا هو 4000 سهم. نادرا ما تمنح الشركات خيارات مخفضة، حيث أن هناك مثبطات ضريبية.
الفائدة من خيار الأسهم هو أنه عند ممارسة ذلك، كنت لا تزال تدفع فقط 10،000 £، بغض النظر عن ما 4000 سهم تستحق الآن. هذا من المفترض أن يكون حافزا بالنسبة لك للعمل بجد لزيادة قيمة الشركة.
يجب عليك أيضا التحقق من جدول الاستحقاق. لن تتمكن عادة من ممارسة جميع الخيارات الخاصة بك لبعض السنوات، على الرغم من أن جزءا منها قد يستحق كل عام.

التجارة مع الثقة في شبكة التداول الاجتماعي الرائدة في العالم.
تاريخ الملايين الذين قد اكتشفت بالفعل أكثر ذكاء الاستثمار عن طريق نسخ التجار الرائدة في مجتمعنا تلقائيا، أو الحصول على نسخ نفسك لكسب الدخل الثاني!
نسخ المستثمرين شعبية لدينا والحصول على أموال عند تجار آخرين نسخ لك!
التجارة والاستثمار في الأسهم والعملات والمؤشرات والسلع (كفدس).
الاستثمار في الأسواق المالية العالمية الأكثر شعبية لم تكن أسهل.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كما يقول عملائنا.
إتورو هو منصة التداول رائعة، سواء من سهولة الاستخدام والمنظور الفني.
ويوفر مجموعة كبيرة من الاستثمارات ومجموعة كبيرة من التجار.
منصة كبيرة لبدء التجار. عظيم اختيار وشفافية نظام رسوم! .
وقد إتورو جعل تجربتي التجارية ممتعة وآمنة.
خدمة رائعة. ردود فعل سريعة. المنتدى الاجتماعي تعطي الكثير من المعلومات.
أنا راض جدا عن الخدمات التي توفرها منصة إتورو.
الانضمام إلى الثورة التجارية الاجتماعية! تواصل مع التجار الآخرين، ومناقشة استراتيجيات التداول، واستخدام لدينا كوبيترادر ​​على براءة اختراع التكنولوجيا "to لنسخ تلقائيا أداء محفظة التداول الخاصة بهم.
124 مليون نسخة من الصفقات (اعتبارا من 10/11/2018)
تصبح مستثمرا شعبيا.
تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين المعرفة المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية.
تصبح مستثمرا شعبيا.
تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين المعرفة المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية.
الزعيم العالمي للتجارة الاجتماعية.
أكثر من 6،000،000 التجار المسجلين.
خاضعة للتنظيم الكامل.
العمل تحت كبار المنظمين الأوروبيين.
يتم الاحتفاظ بأموالك آمنة في المستوى 1 البنوك الأوروبية.
ونحن لن نشارك البيانات الخاصة بك دون إذن منك.
في الصحافة.
انظر ما يجب على وسائل الإعلام أن تقول عنا.
وتتحقق أفضل العائدات عندما يكون المستثمرون موصولين بمجموعات اجتماعية متنوعة تمكنهم من الاصطدام بمعلومات من شبكات متعددة. في عالم وسائل الإعلام الاجتماعية، كما هو الحال في الحياة الحقيقية، فإنه يدفع لتحوم على حافة الزمر †"ولكن لا تحصل على سلافيشلي امتص في واحد فقط.
الشبكات الاجتماعية الإنترنت التي تسمح للمستخدمين متابعة الاستثمارات الطريقة التي تتبع تحديثات الحالة في الفيسبوك تجذب اهتمام قياسي، وتحول كبار الأداء في نجوم السوق للمستثمرين الأفراد.
أولئك الذين لديهم خبرة أقل قد ترغب في محاولة منصة تسمى إتورو، والذي يسمح للعملاء لنسخ التجار ЂќЂќЂќ مباشرة، ويمكن أن تجعل التجار حتى أقل علم من العقاب.
وقد أظهرت البحوث التي أجريناها مؤخرا مع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا أن تداول نسخة، حيث التجار مشاهدة نشاط التداول من الآخرين واتخاذ قراراتهم وفقا لذلك، أداء أفضل بكثير من التداول اليدوي.
الأشخاص مسجلون بالفعل.
إتورو هو التداول الاجتماعي وشركة الاستثمار التي تسمح لمستخدميها لمشاهدة النشاط التجاري المالي للمستخدمين الآخرين، ونسخها، وجعل الصفقات الخاصة بهم.
نسخ والحصول على نسخ.
تابعنا على.
مساعدة والتعليم.
العروض الخاصة والانتماء.
إيتورو (أوروبا) المحدودة، وهي شركة الخدمات المالية المرخص لها والتي تنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص # 109/10.
إيتورو (أوك) المحدودة، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) تحت رخصة فرن 583263.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، قد لا تكون كفد مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بك كفد التداول، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخصة بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات متعلقة بعقود كفد أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة، الأضرار العرضية أو العرضية على الإطلاق. التداول مع إتورو باتباع و / أو نسخ أو تكرار صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند متابعة و / أو نسخ أو تكرار أفضل أداء التجار. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين والمخاطر الإجمالية المرتبطة إنف كفد التداول أو التجار الذين قد يكون الغرض النهائي أو نية، أو الوضع المالي تختلف عن يدكم. الأداء السابق لأعضاء مجتمع إتورو ليس مؤشرا موثوقا على أدائه في المستقبل. يتم إنشاء المحتوى على منصة التداول الاجتماعي إتورو من قبل أعضاء مجتمعها ولا تحتوي على المشورة أو التوصيات من قبل أو نيابة عن إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاص بك.
حقوق التأليف والنشر © 2006-2017 إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاصة بك، جميع الحقوق محفوظة.

خيارات الأسهم، كونتراتوس دي فيستينغ e إنسنتيفوس دي لونغو برازو.
و[إكت]؛ كوموم فيرموس إمبريساس e بروفيسيونايس إنتيركامبيريم أوس تيرموس ستوك أوبتيونس، كونتراتوس دي فيستينغ e إنسنتيفوس دي لونغو برازو (إيلب). إنت & أتيلد؛ o، أشاموس إمبورتانت إسكلاريسر أوس تر & إسيرك؛ s كونسيتوس نا بيسكيسا.
أوس بلانوس دي ريمونيرا & سيديل؛ & أتيلد؛ o باسيادوس إم أوب & سيديل؛ & أوتيلد؛ إس دي a & سيديل؛ & أوتيلد؛ إس (أوس بلانوس دي ستوك أوبتيونس) كونستيتوريم أم دوس تيبوس دي بلانوس دي إنسنتيفوس دي لونغو برازو. أو سيجا، تودوس أوس بلانوس دي ستوك أوبتيونس s & أتيلد؛ o بلانوس دي إنسنتيفوس دي لونغو برازو (إيلب)، ماس h & أكوت؛ تامب & إيكوت؛ m أوتروس تيبوس دي إيلب كيو s & أتيلد؛ o ديستينتوس داس ستوك أوبتيونس.
بور أوترو لادو، o تيرمو "كونتراتو دي فيستينغ" فيم سيندو وتيليزادو بارتر تراتار بلانوس دي ريمونيرا & سيديل؛ & أتيلد؛ o إم كيو أوس المستفيد & أكوت؛ ريوس ديفيد أتينجير كوندي & سيديل؛ & أوتيلد؛ إس دي فيستينغ (كار & إسيرك؛ نسيا، إم بورتوغو & إسيرك؛ s) بار تير ديريتو & أغريف؛ remunera وccedil؛ & atilde؛ س. كواندو a كوندي & سيديل؛ & أتيلد؛ o (أو بيلو مينوس أوما داس كوندي & سيديل؛ & أوتيلد؛ إس) دي فيستينغ & إيكوت؛ tem tem tem tem tem tem tem tem tem tem tem tem............................. أو سيجا، تودوس أوس كونترادوس دي فيستينغ كيو بوسوم كومو كوندي & سيديل؛ & أتيلد؛ o دي كار & إسيرك؛ نسيا o تيمبو دي بيرمان & إسيرك؛ نسيا، s & أتيلد؛ o إلبس.
فيزيموس أوما تابيلا كوم o ريسنتو دوس بروغراماس إكسيستنتيس بارا غارانتير a ونيفورميداد دوس كونسيتوس | | لينك كليك أكوي pres. br/ilp/modelos-de-ilp-utilizados/ بارا لير a مات & إيكوت؛ ريا كومبليتا!
بلانوس دي ستوك أوبتيونس d & أتيلد؛ o أوس بينيفيتور & أكوت؛ ريوس o ديريتو (ماس n & أتيلد؛ o أوبريغا & سيديل؛ & أتيلد؛ o) دي أدكيرير a & سيديل؛ & أوتيلد؛ إس دا كومبانهيا بور أم بريدي & سيديل؛ o بيأر & إيكوت؛ - definido e كوم أم برازو ليميت.
نوس بلانوس دي A & سيديل؛ & أوتيلد؛ إس ريستريتاس (الأسهم المقيدة)، & إيكوت؛ أوتورداو أوفيسر & أكوت؛ ريو o ديريتو دي ريسيبر ديترمينادا كوانتيديد دي a & سيديل؛ & أوتيلد؛ إس نو فوتورو، ديسد كيو كوندي & سيديل؛ & أوتيلد؛ إس دي كار & إسيرك؛ نسيا (فيستينغ) سيجام أتينجيداس.
بلانوس دي أوب & سيديل؛ & أوتيلد؛ إس فانتاسماس - سار.
(حصة حقوق التقدير أو فانتوم خيارات)
S & أتيلد؛ o بلانوس ميتو يشبه أوس بلانوس دي ستوك أوبتيونس تراديسيونيس، سيندو كيو a ديفيرن & سيديل؛ a إست & أكوت؛ نا فورما دي باغامنتو أو أوفيسر & أكوت؛ ريو.
إنكانتو نوس بلانوس دي خيارات الأسهم h & أكوت؛ إيسيتيفا ترانسفر & إسيرك؛ نسيا دي a & سيديل؛ & أوتيلد؛ إس نو مومنتو دو إكسيرسيس & إاكوت؛ سيو داس أوب & سيديل؛ & أوتيلد؛ إس، نو كاسو دوس بلانوس دي أوب & سيديل؛ & أوتيلد؛ إس فانتاسماس o ريسغات & إيكوت؛ رياليزادو إم دينهيرو (كايكسا).
S & أتيلد؛ o بلانوس ميتو يشبه أوس بلانوس دي A & سيديل؛ & أوتيلد؛ إس ريستريتاس تراديسيونيس، سيندو كيو a ديفيرن & سيديل؛ a إست & أكوت؛ نا فورما دي باغامنتو أو أوفيسر & أكوت؛ ريو.
إنكانتو نوس بلانوس دي A & سيديل؛ & أوتيلد؛ إس ريستريتاس h & أكوت؛ إيسيتيفا ترانسفر & إسيرك؛ نسيا دي a & سيديل؛ & أوتيلد؛ إس نو مومنتو دو ريسغات داس a & سيديل؛ & أوتيلد؛ إس، نو كاسو دوس بلانوس دي A & سيديل؛ & أوتيلد؛ إس فانتاسماس o ريسغات & إيكوت؛ رياليزادو إم دينهيرو (كايكسا).

خيارات الأسهم إم بورتوغز
بوركوك أوزار "من السهل بالنسبة لك"؟
ديسفروت دا فيرسغو ليت كوم توداس أس opзхes دورانت أم مكس إنتيرو e ديسكوبرا a نوسا غاما دي مودولوس. A فيرسو ليت بود سير أوسادا غراتيتامنت (*) سيم ننهوما ريستريغو دي تيبو فيرسو لايت (غراتويتا)، بيرميت:
جيرير أوما بيس دي دادوس دي كلينتيس.
جيرار e إمبريمير فاكتوراس، أورامامنتوس إنكومنداس.
توتيس كالكولار، إمبوستوس، مارغنس دي لوكرو e بيسوس دوس ترانسبورتيس.
راليزار e إمبريمير فاكتوراس e دوكومينتوس й tгo f pcil como fazer click.
أوبتيميز أوس ريكورسوس كوم أوس مودولوس ميس أديكادوس أو سيو نيغونسيو.
إستيس مودولوس بوديم-سي أدكيرير إم سيبرادو دي أكوردو كوم a سوا ديسبونيبيليديد فينانسيرا.
بود كونسولتشار، إم كوالكر مومينتو، a ليستاجيم داس فاكتوراس بندنتيس e o فالور a باجار بيلوس كلينتيس.
O البرمجيات بيرميت غواردار أوس بيديدوس، فاكتوراس، بريوس e أور أورنامنتس، etc. كومو دوكومينتوس بدف، هتمل e إنفيا-لوس بور كاريو إليكترونيك أوس سيوس كولابورادوريس، كلينتيس أو فورنيسدوريس.
كادا فيز كيو سي فيشا أوما فيندا، "إيسي فور يو" غواردا أوس دادوس دو كلينت، دو أرتيغو فنديدو e o بريوردو دي فيندا.
كادا فيز كيو ريليزا أوما كومبرا، "إيسي فور يو" موسترا o ъltimo بريغو باغو a أم فورنسدور بور أم ميسمو أرتيغو.
كالكولا a مارجم دي لوكرو دوس أرتيغوس e a مارجم توت ناس فاكتوراس e دوكومينتوس.
"من السهل بالنسبة لك" تيم أوما أركيتكتورا تيبو كلينت-سيرفيدور، o كوال بيرميت أسيدر а إنفورماغو ديسد كالكور كومبوتادور ليغادو а إنترنيت.
"من السهل بالنسبة لك" حساب تلقائي أوس إمبوستوس.
O بروغراما دي جيستو دي ستوكس إست دي ديسينهادو بارا ترابلهار كوم برودوتوس كومبوستوس e فابريادوس.
بيد بيترمينار a بيرسنتاجيم أو كوميسويس a ريتريبوير a أم إدجنت دي فينداس. إفي تامبتم بيرميت جيرار أم هيستوريال داس comissхes بور إدجنت، أرتيغو e كلينت.
"من السهل بالنسبة لك" بيرميت فيندر أوس سيوس برودوتوس a بارتير دي أوما لوجا بيرسوناليزادا أون-لين. أبرا أوما لوجا فيرتوال نا إنترنيت e أوس سيوس كلينتيس إنترارغو بارا فر e كومبرار أوس سيوس أرتيغوس.
أو أرانكار، o بروغراما فاز أوما كوبيا دي سيغورانرا داس أوبيرادايس دو ديا أنتيريور.
A بريميرا فيستا دوس الفقرة سيو الفقرة o ميركادو إم 1992. أغورا، تامبوم بود بودكيري في فيرسو كومباتيفيل كوم ويندوز.
التوجيه الثاني بشأن فاتورة ضريبة القيمة المضافة (توجيه المجلس 2018/45 / يو، a أدمينيستراغو دي ديسكونسياس، o ويب سيتيو ديسيغ 17/10/2017.
كوريكريغو تفعل "البرمجيات" دي إنفنتبريو س 23/10/2017.
Ъltima actualizaзгo دا جيستغو إيفا دي إنفنتبريو 29/10/2017.
Exposiзгo دا جيستو كوميرسيال e o "سوفتوار" دي فاكتوراديو "سوفتوار" 04/11/2017.
a exposiзгo da facturaзгo administraзгo de existkncias e باكبون سوفتوار а داتا دو 23/10/2017.
ترانسفرنسيا بارا o سوفتوار دي كونتابيليديد بوبسي كونتو سوفتوار 05/11/2017.
ترانسفورنسيا الفقرة س "البرمجيات" دي كونتابيليديد سيتو كونتو سوفتوار a بارتير دو 16/11/2017.
باركودس ean13 o سوفتوار دي كونتابيليديد كوبيك سوفتوار a بارتير دو 22/11/2017.
ترانسفرنسيا جيستغو دي إكسيستنسياس بارا o سوفتوار دي كونتابيليديد بوب سوفتوار o 28/11/2017.
أبليكاغرا دوس فونكتيوناليتيتس دي جيستو إكونومات 04/12/2017.
كريايديو دي ستيو (ستيوس) إنترنيت، programaзгo pourida ASP ASP (إنفنتبريوس) 04/11/2017.
Ъltima actualizaзгo دو سوفتوار دي جيستغو داس إكسيستنسياس e إنفنتبريو أو دو 05/11/2017.
سادا دا نوفا فيرسو دو "سوفتوار" دي فاكتوراغو а داتا دو 16/12/2017.
نوفا فيرسو دو سوفتوار دي فاكتوراديجو (فاتوريس إمبريمابل) а داتا 16/12/2017.
Ъltima actualizdгo do software de facturaзгo، دي إنفنتبريو e دي جيستو كوميرسيال o 10/12/2017.
إكسبوسيغو e فيرا دو "سوفتوار" دي فاكتوراديو غراتويتو، دي إنفنتبريو e جيستو داس إكسيستنسياس o 04/11/2017.
نوفو فيرسيو دا جيستو دي إنفنتبريو، كوبويس دي إنتريغا e ديكتوراغو o o 16/12/2017.

No comments:

Post a Comment