Sunday 25 February 2018

نظام التداول سوبرترند الأمثل


الفوركس أوبيني زاروبكي.


شيدا وسيط أوفيوني بيناري.


نظام التداول سوبرترند الأمثل.


واحد هو إضافة قاعدة تصفية إما النظام لشراء وشروط قصيرة والتغيرات في التداول. شراء - إذا سوبترند يظهر الأمثل إشارة شراء وشمعة فوق إما السهم الأخضر نظام الخروج - إذا سوبرترند يظهر إشارة خروج نجمة صفراء. قصيرة - إذا سوبترند يظهر إشارة بيع وشمعة أدناه إما السهم الأحمر خروج قصيرة - إذا سوبرترند يظهر سوبترند إشارة الخروج نجمة صفراء.


يتم تنفيذ النظام في نهاية الشمعة. وهكذا يتم ذكر سيتراديدلايس 1،1،1،1 وظائف في رمز أفل لإدخال تأخير التجارة في شريط المقبل مفتوحة. خطوات التثبيت في أميبروكر 1 تحميل التداول v4.


إذا كنت غير مرتاح في تشغيل باكتستينغ والتحسين حاول مع التعليمات البرمجية التالية سوبرترند V4. الآن سوف تكون قادرا على رؤية V4 سوبرترند. ابلغني بالتعليقات المتوالية عن طريق البريد الالكتروني. أبلغ عن تحسين المشاركات الجديدة عن طريق البريد الإلكتروني. أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك للاشتراك في هذه بلوق وتلقي الإخطارات وظائف جديدة من قبل سوبرترند.


إخلاء المسؤولية سياسة الخصوصية خريطة الموقع التداول تعلم البرامج تحميل. مزدوج تسي و رسيوما نظام تداول العملات الأجنبية. استراتيجيات تداول العملات الأجنبية: لماذا نريد نظام بيلا للتجارة نحن ....


أكين شمعة مؤشر تحميل مجاني لتداول العملات الأجنبية. سوبيرترند نظام تداول الفوركس للتداول الفوركس. تحولت دوبيرمان عاجزة ضد لعبة محشوة التي تبدو وكأنها .... لا يصدق 8 معظم صور الزفاف المتطرفة. وقالت إنها سمعت شيئا في المسافة والتداول تصوير - هذا .... صراع العشائر ل بيسي العمل مباشرة. الاعتداء الجوي 2 ألعاب الكمبيوتر. اللغز الماس حزمة ألعاب الكمبيوتر.


أعلى 10 الاستثمار هيب الأمثل ل أبروتموست قراءة قبل .... صندوق مجمع شرعي وجدير بالثقة؟ الصفحة الرئيسية أميبروكر سوبرترند محسن سوبرترند V4.


أميبروكر أميبروكر أفل سوبرترند محسن سوبرترند V4. SetBarsRequired0. سيشارتوبتيونس 0chartShowArrows تشارتشوديتس. سيتشارتبكولور محسن "بكولور" كولورغب 000. سيتراديلايس 1111. سيتبوسيتيونززيسبزشاريس. مؤامرة تريندوب "الاتجاه" اللون الأخضر. مؤامرة الاتجاه "أسفل" كولوريد. خط مؤامرة أراي أشرطة - إزاحة الأمثل، tar1BarCounttar1optimized "" كلرستيلين ستايلدوتسنولنولوفسيت الأمثل.


خط مؤامرة أشرطة أراي - Offsettar2BarCounttar21 "" كلرستيلين ستايلدوتسن سوبر سبريند، نولوفسيت. خط مؤامرة نظام أراي - Offsettar3BarCounttar3trading "" كلرستيلين ستايلدوتسنولنولسيستم.


غفكسلكتفونت "تاهوما" 13. غفستكستوت "ماركيتكالز - سوبرترند V4 أكشيفد" "" 13y - 65. أكيفيد "" "13y - 45. أكيفيد" "" 13y - 25. سيستيم إيف Buy6683 "سيغنال" فورماتشاركولوردفولتيف بيكولور غرينكولورريد. إغلاق أدكولومن "سعر الإدخال" 1. أدمكولمن ترادينغ تريندل-1 "ستوب لوس" سوبرترند، 1.


أدكولومن tar1 "تارجيت 1" 1. العمود 2 من عمود أدكولومن "الهدف 2" 1. أدكولومن tar3 "تارجيت 3" سيستيم، 1. أدكولومن فولوم "فولوم" 1. غفكسلكتفونت "تيمس نيو رومان" فس، ترو. غفستكستكولور بارامكولور "اللون" اللون الأخضر.


غفكسلكتفونت "تيمس نيو رومان" النظام، صحيح. غفكسيتكستكولور بارامكولور اللون "اللون" أصفر.


غفكسليكتسوليدبروش كولورغب. غفكسلكتبن كولورغب، 2. لون التداول يلو 2. قل "فترة جديدة". غفكسلكتفونت تداول "أريال"، تداول 14، خطأ. منتصف اليوم اندلاع أميبروكر أفل. كوادرا نظام التداول - أميبروكر أفل. تشايكين شراء بيع لأميبروكر أفل. فيشر، بسبب، ستوشاستيك، ب، أميبروكر، أفل.


تجارة التوافقيات أفل يعرض أنماط أميبروكر. ناكشاترا نظام التداول رمز أفل للإطار الزمني أقصر التجار. اترك ردا إلغاء الرد. الرجاء إدخال تعليقك! يرجى إدخال سوبرترند هنا. لقد أدخلت عنوان بريد إلكتروني غير صحيح! مجانا نظام Nest2Ami تغذية البيانات في الوقت الحقيقي من عش الأمثل ل ميزار نظام التداول أدكس لأميبروكر أفل 23 مارس، شعبية الأمثل نظام تجارة الفوركس أميبروكر 47 سوبيرترند أفل 38 المقالات 36 البرمجيات 33 المؤشرات 22 بلوجر تحرير مع لايف كس.


5 الأفكار على & لدكو؛ سوبرترند نظام التداول الأمثل و رديقو؛


في الواقع، يبدو أن هذا قريب جدا مما يقترحه السعر.


علاج) ويلي جو - الطازجة إلى الموت مقابلة على كسجس (فيديو) دريد تا الرئيس فت.


ككاتب ومحرر، أنا تزدهر تحت مواعيد نهائية سريعة ومشاريع متعددة.


وكان ينظر إلى الأيرلنديين على أنهم طبقة تحتية دائمة شديدة الفقر.


في عام 1995، انهار في طريقه لتعليم الطبقة، وبعد أربعة أيام توفي من فشل في الجهاز التنفسي.


أفضل الأمثل سوبرترند V4.0 - رمز أيمبروكر أفل.


سوبرترند v4.0 مع الإصدار الجديد تم إضافة اثنين من الميزات المثيرة للاهتمام. واحد هو إضافة 200 مرشح إما بسيطة لشراء وشروط قصيرة والتغييرات في لوحة القيادة.


شراء - إذا سوبترند يظهر إشارة شراء وشمعة فوق 200 إما (السهم الأخضر)


خروج شراء - إذا سوبرترند يظهر إشارة خروج (نجمة صفراء)


قصير - إذا أظهر سوبترند إشارة بيع وشمعة أقل من 200 إما (السهم الأحمر)


خروج قصيرة - إذا سوبرترند يظهر إشارة خروج (نجمة صفراء)


يتم تنفيذ الصفقات على نهاية الشمعة. وهكذا يتم ذكر سيتراديدلايس (1،1،1،1) وظائف في قانون أفل لإدخال تأخير التجارة في شريط المقبل مفتوحة.


خطوات لتثبيت في أميبروكر الخاص بك.


1) تحميل سوبيرترند v4.0 - رمز أيمبروكر أفل. إذا كنت غير راض في تشغيل باكتستينغ والتحسين حاول مع التعليمات البرمجية التالية سوبيرترند V4.0 باكتست وتحسين.


2) بفك سوبرترند V4.0 أفل إلى المجلد المحلي.


3) نسخ ملف سوبرترند V4.0.afl إلى \\ بروغرام فيليز \\ أميبروكر \\ فورمولا \\ باسيك فولدر \\


5) فتح أميبروكر وفتح مخطط فارغ جديد.


6) غوتو Charts - & غ؛ الرسوم البيانية الأساسية وتطبيق / السحب والإفلات رمز سوبرترند v4.0 في المخطط فارغ.


7) البنغو كنت فعلت. الآن سوف تكون قادرا على رؤية مؤشر نظام التداول سوبرترند v4.0 مع إشارات البيع والشراء.


إستراتيجية تداول الفوركس.


في هذه المقالة أوضح إستراتيجية تداول تستخدم مؤشر سوبيرترند لتداول زوج العملات ور / أوسد فوركس.


أنا أيضا تظهر لك كيف يمكنك أن تأخذ هذه الاستراتيجية الأساسية وصقلها لجعلها الخاصة بك. انظر أدناه للحصول على معلومات حول كيفية اختبار الاستراتيجيات الخاصة بك وشراء جدول البيانات الموضحة في هذه المقالة.


مؤشر سوبيرترند.


لقد كتبت عدة مرات حول مؤشر سوبيرترند الفني. إذا كنت ترغب في قراءة المزيد راجع روابط المقالة في أسفل الصفحة.


سوبيرترند هو مؤشر مثير للاهتمام لأنه يجمع بين حركة السعر مع التقلبات الأخيرة لضبط مستويات المؤشر. كما أنها تبدو كبيرة على الرسم البياني و هو حقا سهلة الاستخدام.


استراتيجية التداول سوبيرترند.


في هذه الاستراتيجية استخدمت اليورو / الدولار الأمريكي على الإطار الزمني اليومي من عام 2002 إلى عام 2018.


مرشح دخول: خط الانحدار الخطي.


في هذه الاستراتيجية أنا باستخدام الانحدار الخطي كمرشح لتحديد اتجاه السوق. خط الانحدار الخطي هو أداة إحصائية تحدد أفضل خط مستقيم يصلح من خلال السعر. أجد أنه أداة مفيدة جدا في التداول بلدي. في الاستراتيجية الأساسية يمكنني استخدام 50 خط خط الانحدار الخطي.


عندما يشير خط الانحدار الخطي صعودا فقط أدخل الصفقات الطويلة عندما يشير خط الانحدار الخطي لأسفل فقط أدخل الصفقات القصيرة.


دخول الزناد: سوبيرترند.


تم تصميم سوبيرترند لمتابعة هذا الاتجاه. ومع ذلك، في هذه الاستراتيجية التداول أنا باستخدام الانحدار الخطي لتحديد الاتجاه. لذلك سوف أعكس سوبيرترند وأدخل لونغ عندما يتحول المؤشر سلبيا. منطق هذا هو الدخول على ضعف مؤقت في توقع أن السوق سوف تستمر في اتجاه هذا الاتجاه. في هذه الاستراتيجية يمكنني استخدام الإعدادات القياسية من 20 فترة الرجعية وإزاحة 2.


عندما يتحول سوبيرترند سلبي إنتر لونغ تريد عندما يتحول مؤشر سوبيرترند إيجابيا أدخل تداول قصير.


خروج: بولينجر باندز.


البولنجر باندز هي مؤشر آخر أن أستخدم بانتظام. وهي طريقة جيدة لتعيين مستويات الخروج التي تتكيف مع ظروف السوق. في هذه الاستراتيجية أريد الخروج من الصفقات الطويلة على الإغلاق فوق بولينجر باند والحرف قصيرة على إغلاق أدناه.


عند الإغلاق فوق أعلى بولينجر باند إكسيت لونغ تريد عند الإغلاق بالقرب من بولينجر باند السفلي قم بإنهاء التجارة القصيرة.


النسخة الأساسية من هذه الاستراتيجية لديها هدف الربح ووقف الخسارة من 10 أضعاف أتر.


نتائج الاستراتيجية الأساسية.


جعل الاستراتيجية الخاصة بك.


واحدة من الخطوات الرئيسية لتصبح تاجر ناجح هو التجارة استراتيجية التي تناسب شخصيتك. كل شخص له أسلوبه الطبيعي الخاص من التداول. قد يكون هذا ما إذا كنت ترغب في الاتجاهات التجارية أو الانتكاسات. إذا كنت ترغب في أخذ الأرباح بسرعة أو تركها لتشغيل قدر الإمكان. ما نوع المؤشر الذي تريده والإطار الزمني الذي تستخدمه.


إن أفضل طريقة لاكتشاف وصقل استراتيجياتك هي اختبارها باستخدام البيانات التاريخية. واحدة من أسهل الطرق للقيام بذلك هو استخدام نموذج باكتست ترادينفورمد. هذه نماذج تستند إلى جداول البيانات ويمكن استخدامها من قبل أي شخص لديه بعض مهارات إكسيل الأساسية. يمكنك الآن شراء النموذج الذي يظهر في هذا الفيديو. انظر النموذج في متجر ترادينفورمد: جعل الأرباح في الأسواق صاخبة.


في الفيديو أدناه أشرح مدى سهولة تغيير الاستراتيجية. أغير النموذج من استخدام عامل تصفية الانحدار الخطي لاستخدام فلتر إما.


نتائج استراتيجية محسنة.


استنتاج.


وأظهر تغيير المرشح من الانحدار الخطي إلى إما تحسنا واضحا في هذه الاستراتيجية خلال فترة التقييم. وتتمتع الاستراتيجية المحسنة بربح إجمالي أعلى وعامل ربح محسن. كما أن لديها عدد أكبر من الصفقات الفائزة.


ويظهر هذا الاختبار أن التعديلات الصغيرة على استراتيجية يمكن أن تؤدي في بعض الأحيان إلى تحسينات كبيرة. وسيكون من الأسهل مواصلة تحسين هذه الاستراتيجية عن طريق اختبار عوامل مختلفة.


تحقق من الفيديو لمشاهدة الاستراتيجية وجدول البيانات.


مزيد من الموارد.


في هذه المقالة أوضح كيف يمكنك حساب سوبيرترند باستخدام إكسيل. إذا كنت ترغب في استخدام سوبيرترند في MT4 تحقق من هذه المقالة: إنشاء إي مخصص باستخدام سوبيرترند.


مقالات أخرى قد يعجبك.


// في هذه المقالة سوف تظهر كيف يمكن برمجتها استراتيجية التداول سوبيرترند و هيليب؛


// تتناول هذه المقالة كيفية تحسين مستشار الخبراء (إي). المقالة & هيليب؛


وكما يوحي الاسم، فإن مؤشر سوبيرترند الفني يساعد على تحديد اتجاهات السوق. هذه المقالة & هيليب؛


Tradinformed.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


كيفية حساب مؤشر سوبيرترند باستخدام إكسيل 3 مربحة إيشيموكو استراتيجيات التداول بسيطة ومربحة هيكين العشي نظام التداول كيفية التداول 3 كسر خط الرسوم البيانية الربحية الرئيسية كيفية حساب وقف الخسارة زائدة باستخدام إكسيل كيفية حساب مؤشر ستوكاستيك باستخدام إكسيل أحدث المشاركات.


(1) إيبوك (2) إكونوميك داتا (1) إكونوميك غراوث (2) إكونوميك تريدرس المكتبة (4) إكسيل ترادينغ (6) جداول بيانات غوغل (1) كيفية باكتست (2) (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) (24) غير مصنف (2)


سانتا كلوز رالي باكتست نموذج واليورو؛ 16.39 10 في 1 حزمة واليورو؛ 93.04 واليورو؛ 59.91 4 في 1 حزمة واليورو؛ 35.67 & ورو؛ 27.82 نموذج اندلاع واليورو؛ 16.39.


21 المؤشرات الفنية واليورو؛ 4.97 باختصار قصيرة باكيست نموذج باستخدام إكسيل و اليورو. 9.34 متقدم باكتست نموذج واليورو؛ 16.39 21 المزيد من المؤشرات الفنية واليورو؛ 4.97.


فيكس التقلب S & P 500 الدخول واليورو؛ 16.39 4 في 1 حزمة و اليورو؛ 35.67 & ورو؛ 27.82 طويلة باختصار باكتست نموذج باستخدام إكسيل و اليورو. 9.34.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


تحسين مستشار تجارة استراتيجية فائقة.


تبحث هذه المقالة كيف يمكن تحسين مستشار الخبراء (إي). يتبع المقال مباشرة من كيفية إنشاء مستشار خبير لاستراتيجية التداول عظمى. في المقالة السابقة وأظهرت كيفية بناء إي باستخدام لغة البرمجة MQL4. يمكنك تحميل نسخة من إي عن طريق الاشتراك في قائمتي البريدية عبر صفحة الاشتراك.


استراتيجية التداول.


إستراتيجية التداول التي أستخدمها في هذه المقالة مبنية على مؤشر سوبيرترند الفني. وترد قواعد استراتيجية التداول في المقالة السابقة حول كيفية إنشاء مستشار الخبراء.


النتائج الأولية.


لقد قمت أولا باستعراض استراتيجية التداول هذه في مقالتي باكتستينغ ترادينغ إستراتيجية التداول باستخدام إكسيل. في هذا القسم سوف أقارن نتائجي السابقة مع نتائج الاختبار الخلفي MT4.


بعد على من المادة السابقة لدينا الآن إي كاملة. قبل أن نتمكن من القيام بأي شيء آخر نحتاج للتأكد من حفظ الملف في الدليل الصحيح (بروغرامز \ ميتاترادر ​​\ إكسيرتس) ثم انقر فوق ترجمة في ميتايديتور. إذا كان قد تم كتابة الملف بشكل صحيح يجب أن يكون هناك أي رسائل خطأ.


يمكننا الآن التحول إلى محطة MT4 وفتح اختبار الاستراتيجية. حدد إي لدينا من القائمة المنسدلة. حدد زوج ور / أوسد والإطار الزمني لمدة ساعة واحدة. ثم سنقوم بتحديد الأسعار المفتوحة فقط وانقر على ابدأ. أستخدم النطاق الزمني 2004.03.15 & # 8211؛ 2018.11.29 بحيث يمكنني مقارنة النتائج إلى باكتيست السابق باستخدام إكسيل. المدخلات الأولية هي:


تحسين مستشار الخبراء.


بمقارنة نتائج اثنين باكتيستس يمكننا أن نرى أن MT4 أظهرت نتائج أسوأ من إكسيل. على الرغم من أنهم كانوا على حد سواء اختبار نفس الاستراتيجية وهذا ليس من المستغرب. ويأخذ تحليل MT4 في الاعتبار تكلفة الفارق وهذا سوف يقلل من ربحية أي استراتيجية قصيرة الأجل. أنا الآن أريد أن ننظر إلى ما إذا كنا نستطيع تحسين ربحية الاستراتيجية.


عندما قمنا ببناء إي أدرجنا عددا من المتغيرات التي يمكن تغييرها لتغيير نتائج استراتيجية التداول. يتم إدخال المتغيرات التي يمكننا باكتست باستخدام MT4 في منطقتنا إي والمدخلات الخارجية. المتغيرات التي سأختبرها في هذه المقالة هي المحطة الخلفية، مضاعف سوبيرترند ووقت البدء والانتهاء.


بدء وإنهاء الوقت.


الفوركس هو سوق عالمي والوقت من اليوم يجعل فرقا كبيرا للتجار بين اليوم. سوف استراتيجيات التداول المختلفة تعمل بشكل أفضل في أوقات مختلفة من اليوم، وأنه من الجيد أن اختبار إدخالات التجارة في أوقات مختلفة من اليوم. إن الإستراتيجية التي نختبرها هي الاتجاه التالي للنوع ولن تكون مربحة عندما يكون السوق متقلبا ويفتقر إلى الاتجاه. لذلك نحن نريد استخدام نماذج باكتست لمعرفة ما إذا كانت أوقات معينة من اليوم أفضل من غيرها لتداول هذا النظام. أنا اختبار هذه الاستراتيجية باستخدام البيانات على أساس الوقت الأوروبي.


سوف اضغط على خصائص الخبراء ثم حدد محسن المعلمة كما الرصيد. ثم تحت المدخلات سأترك جميع المعلمات نفسها باستثناء ستارتيمي و فينيشتيمي. وسوف وضع علامة في المربع بجانب هذه إلى تشغيل ستارتيمي من 0-11 و فينيشتيمي من 13-23. ثم سأخرج من هذه النافذة، ضع علامة في مربع التحسين ثم ابدأ. يظهر الرسم البياني أدناه ستارتيمي على طول المحور س و فينيشتيمي على طول المحور Y.


النتائج المبينة في الرسم البياني أعلاه مشجعة جدا. أريد دائما أن أرى مخططا يحتوي على مناطق مظلمة قوية، وليس فقط صناديق مظلمة متناثرة لأنه يشير إلى أن عددا من المعلمات المختلفة سيكون لها مستوى مماثل من الربحية.


تشغيل باكتست مرة أخرى، وهذه المرة باستخدام عامل الربح معامل الأمثل يعطي الرسم البياني التالي:


الرسم البياني أعلاه له تباين أقل من السابق ولكن من الممكن أن نرى أن الاستراتيجيات مع وقت البدء في وقت لاحق (الجانب الأيمن من الرسم البياني) لديها عامل ربح أعلى.


وتظهر النتائج أن ربحية استراتيجية التداول لدينا يمكن تحسينها عن طريق الحد من الوقت الذي تعمل فيه.


لأغراض هذا باكتست أنا ذاهب إلى استخدام مرات 10-21 الذي هو أكثر من الدورات الأوروبية وأمريكا الشمالية.


عامل سوبيرترند.


عامل سوبيرترند يتحكم في مدى خط سوبيرترند هو من منتصف الشمعة. ويعني عامل أصغر أن المؤشر أكثر حساسية للتغيرات في الاتجاه وعامل كبير يعني أن المؤشر سيكون أفضل في الاتجاهات التالية لفترة أطول.


يمكن أن تكون الاختبارات المسبقة لمعلمات المؤشرات الفنية مفيدة ولكن من المهم الحذر من تركيب المنحنى. في هذه الحالة، سأختبر متغيرا واحدا فقط لمعرفة ما إذا كانت النتائج متسقة وتمكيننا من تقرير ما إذا كان لديك عامل سوبيرترند أقصر أو أطول.


تشغيل التحسين ل ستفاكتور من 1 & # 8211؛ 5 واختيار التوازن يعطينا الرسم البياني التالي:


تشغيل التحسين مرة أخرى وتحديد عامل الربح يعطينا الرسم البياني التالي:


كل من الرسوم البيانية أعلاه تشير إلى أن هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أفضل مع عامل أعلى سوبيرترند. في هذا باكتست أنا ذاهب إلى استخدام عامل سوبيرترند من 2.5.


أخذ طول الربح.


المتغير النهائي الذي أريد أن ألقي نظرة عليه هو طول الربح أخذنا. استراتيجية التداول لدينا هو نظام الاتجاه التالي ونريد أن تأخذ أكبر قدر ممكن من الربح من مراكز الفوز لدينا. إن الربح الطويل سوف يسمح لاستراتيجية التداول بإغلاق معظم الصفقات على أساس إما وقف الخسارة أو قواعد الإغلاق العادية.


تشغيل التحسين لجني الأرباح من 2-25 مع خطوة من 1 يعطي النتائج التالية:


يظهر الرسم البياني أعلاه أن هذه الاستراتيجية أكثر ربحية مع ربح طويل. لذلك أنا ذاهب لضبط طول ربح الربح من 20.


النتائج النهائية.


بعد الاختبار الخلفي المدخلات النهائية هي:


النتائج المذكورة أعلاه تبين كيف أن بعض التعديلات الصغيرة لاستراتيجية التداول الأصلي لدينا يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في الربحية. وكانت جميع التغييرات في الاستراتيجية لأسباب منطقية، وينبغي أن تساعد على جعلها أكثر ربحية على المدى الطويل.


إذا كنت ترغب في تحسين التداول الخاص بك وترغب في استخدام ميكروسوفت إكسيل لاستراتيجيات التداول باكتست، لدي بالطبع الكتاب الاليكتروني المتاحة. لمزيد من المعلومات انظر مقالتي، كيف تصبح أفضل تاجر - باكتست أنظمة التداول الخاصة بك.


مقالات أخرى قد يعجبك.


وكما يوحي الاسم، فإن مؤشر سوبيرترند الفني يساعد على تحديد اتجاهات السوق. هذه المقالة & هيليب؛


// في هذه المقالة سوف تظهر كيف يمكن برمجتها استراتيجية التداول سوبيرترند و هيليب؛


في هذه المقالة تظهر استراتيجية التداول التي تستخدم مؤشر سوبيرترند للتجارة & هيليب؛


Tradinformed.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


كيفية حساب مؤشر سوبيرترند باستخدام إكسيل 3 مربحة إيشيموكو استراتيجيات التداول بسيطة ومربحة هيكين العشي نظام التداول كيفية التداول 3 كسر خط الرسوم البيانية الربحية الرئيسية كيفية حساب وقف الخسارة زائدة باستخدام إكسيل كيفية حساب مؤشر ستوكاستيك باستخدام إكسيل أحدث المشاركات.


(1) إيبوك (2) إكونوميك داتا (1) إكونوميك غراوث (2) إكونوميك تريدرس المكتبة (4) إكسيل ترادينغ (6) جداول بيانات غوغل (1) كيفية باكتست (2) (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) (24) غير مصنف (2)


سانتا كلوز رالي باكتست نموذج واليورو؛ 16.39 10 في 1 حزمة واليورو؛ 93.04 واليورو؛ 59.91 4 في 1 حزمة واليورو؛ 35.67 & ورو؛ 27.82 نموذج اندلاع واليورو؛ 16.39.


21 المؤشرات الفنية واليورو؛ 4.97 باختصار قصيرة باكيست نموذج باستخدام إكسيل و اليورو. 9.34 متقدم باكتست نموذج واليورو؛ 16.39 21 المزيد من المؤشرات الفنية واليورو؛ 4.97.


فيكس التقلب S & P 500 الدخول واليورو؛ 16.39 4 في 1 حزمة و اليورو؛ 35.67 & ورو؛ 27.82 طويلة باختصار باكتست نموذج باستخدام إكسيل و اليورو. 9.34.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


نظام التداول سوبر تريند الأمثل.


نظام التداول سوبر تريند الأمثل.


نظام التداول سوبر تريند الأمثل & # 8211؛ مرحبا صديق التجار، في هذه المناسبة فوركسترادينغوين سوف تعطي البرنامج التعليمي على محسن سوبر الاتجاه نظام التداول.


وتستند استراتيجية تداول العملات الأجنبية سوبرترند على مؤشرين:


مؤشر سوبرترند (الإعدادات: 8، 1.5). ومؤشر سار (الإعدادات: 0.2، 0.2).


هنا & # 8217؛ s رابط التحميل لمؤشر سوبرترند المذكورة أعلاه: SuperTrend_v1.2.


عند الدخول إلى تجارة البيع.


سوبيرترند يجب أن يكون صعوديا (الخط الأزرق). ويجب أن يعطي سار إشارة شراء (يجب أن تكون النقطة الخضراء تحت شمعدان). يمكن وضع نوعين من الأوامر، أمر السوق أو شراء أمر وقف 1-2 نقطة فوق قمة الشمعدان حيث نقطة سار يعطي إشارة شراء. لوقف الخسارة، ضعه على الأقل 5 نقاط تحت مستوى الشمعة المذكورة في الخطوة 3. قم بإنهاء التداول عندما يعطي مؤشر سار إشارة بيع.


نظام التداول سوبر تريند الأمثل.


عند دخول بيع التجارة.


يمكنك ببساطة تفعل بالضبط عكس ما فعلته في إعداد شراء:.


يجب أن يكون مؤشر سوبرترند أحمر. يجب أن يعطي مؤشر سار إشارة بيع (يجب أن تكون النقطة الخضراء فوق شمعدان). يمكنك وضع أمر سوق بيع أو أمر وقف بيع 1-2 نقطة أسفل انخفاض الشمعدان حيث تعطي نقطة سار إشارة بيع. ضع وقف الخسارة بمقدار 5 نقاط على األعلى فوق قمة الشمعدان المذكورة في الخطوة 3. اخرج من الصفقة عندما يعطي مؤشر سار إشارة شراء.


نظام التداول سوبر تريند الأمثل.


ديسبادانتاجيس أوف ذي سوبرترند فوركس ترادينغ ستراتيغي.


وقف الخسارة المسافات يمكن أن تكون كبيرة جدا. مؤشر سار هو مؤشر متخلف مما يعني أن السعر يسافر في وقت لاحق ومؤشر سار يستجيب في وقت متأخر. في سوق لا تتجه، وهذه الاستراتيجية أداء سيئة للغاية.


مزايا استراتيجية التداول الفوركس سوبرترند.


في سوق تتجه لطيفة، وهذه الاستراتيجية الفوركس لديه القدرة على جعل الكثير من النقاط بسهولة تامة.


قد يكون ذلك مفيدا حول نظام التداول سوبر تريند المحسن.

No comments:

Post a Comment