Sunday 28 January 2018

سان فرانسيسكو خيارات التداول


من خلال استخدام التكنولوجيا المتقدمة، والخوارزميات، ونماذج، ونحن إضافة السيولة إلى الأسواق من خلال توفير عروض على التبادلات المالية.


خبرتنا.


اندماج التكنولوجيا المتطورة والنهج العلمي والمنضبط للتداول يعطي ويلدوود حافة في السوق.


ما هو صنع السوق؟


من خلال تقديم العطاء والعرض في العقود نحن التجارة، ونحن نقدم خدمة قيمة إلى السوق: إضافة السيولة وخفض تكاليف المعاملات للمستثمرين.


قيمنا.


نحن نتمتع يجري الطعن، حل المشاكل الصعبة ومثيرة للاهتمام، والتعاون مع الناس نحن معجب والاحترام.


نحن نبحث عن الأفراد الموهوبين تسعى إلى جعل مهنة في الأسواق المالية.


ورحب علماء الكمبيوتر والمهندسين الماليين والتجار المشاركين في المجالات التقنية والرياضية المنحى.


سان فرانسيسكو خيارات التجار.


Местоположение:


عضو منذ:


25 ديسمبر 2017 г.


ما الذي تأمل في الحصول عليه من هذا الاجتماع؟


يجتمع التجار الآخرين لتبادل الصفقات والآراء، ودائما أكثر متعة للتجارة مع الآخرين. لا تتردد في رسالة لي. وآمل أن تتحسن في إدارة الإغريق بلدي.


يرجى وصف مستواك في تجربة تداول الخيارات.


تم التداول لسنوات زوجين، أدلى حوالي 1500 الصفقات في العام الماضي حتى أفترض أنني فوق مستوى المبتدئين.


المقدمة.


تم الاستثمار لمدة 6 سنوات والتداول بنشاط لمدة 3 سنوات. أساسا تاجر الخيارات القصيرة لأنه من المنطقي، يمكن أن الأسهم تصل أو أسفل أو جانبية ولا تزال كسب المال. تبحث لمعرفة المزيد من الطرق لتعزيز عوائدي.


عضو في 19 لقاءات أخرى.


سان فرانسيسكو، كاليفورنيا.


المنظمون:


هذه المجموعة هي لجميع التجار خيار منطقة خليج والمستثمرين باستخدام خيارات في محافظهم. دعونا نجتمع وتعزيز معرفتنا للمفاهيم الخيار والأدوات والاستراتيجيات والتقنيات مما يجعلنا في عملية أكثر نجاحا التجار والمستثمرين. وسوف نستفيد من تقاسم نهج الاستثمار خيار متنوعة من أعضائنا، وتقديم الضيوف الذين يمكن أن تساعدنا على الحصول على مزيد من المعلومات. جميع مستويات الخبرة هي موضع ترحيب.


Наши спонсоры.


نيس خيارات أركا.


ليفيفول، Inc.


سوف ليفيفول توفير الغداء لبعض من الأحداث لدينا.


Люди в этом.


ميتوب также находятся в:


جامعة سان فرانسيسكو حلقة دراسية في علوم البيانات.


6 584 علماء البيانات.


سف بيتكوين ديفس.


1 815 المطورين.


العالمية المتقدمة سبارك و تنسورفلو لقاء.


9 156 سبارك و تنسورفلو الخبراء.


T. O.J. - حكايات من جافا سكريبت.


سان فرانسيسكو البيانات الكبيرة العلوم.


سان فرانسيسكو فينانس & أمب؛ تجارة.


&نسخ؛ 2017 ميتوب Конфиденциальность Условия.


Зарегистрироваться.


Зарегистрироваться.


بالنقر على "الاشتراك" أو "الاشتراك باستخدام فاسيبوك"، فإنك تؤكد أنك تقبل بنود الخدمة & أمب؛ سياسة الخصوصية.


سان فرانسيسكو العمالقة مركز خيارات التجارة خيارات: جاكي برادلي، الابن.


بدأت مطحنة الشائعات لتسخين، ومن المفترض أن عمالقة سان فرانسيسكو في بوسطن ريد سوكس مركز فيلدر جاكي برادلي، الابن.


بعض الشائعات أوفسيسون هي أكثر استساغة من غيرها. في الأسبوع الماضي، كان من المفترض أن عمالقة سان فرانسيسكو يبحثون عن التداول في شيكاغو كوبس & # 8217؛ لاعب جيسون هيوارد، مع السعر يجري جيف ساماردزيجا و / أو مارك ميلانكون. لم يكن هذا جميلا للقراءة، ولكن يوم الأحد، خرجت شائعة أخرى. وفقا للعمالقة مهتمة في بوسطن ريد سوكس لاعب جاكى برادلي الابن، بين & # 8220؛ العديد & # 8221؛ إمكانيات أخرى خارج الميدان.


أول شيء تشريح هو حقيقة أن العمالقة تفكر في عدد لا يحصى من الخيارات في الميدان، والتي ينبغي أن تكون مريحة إلى حد ما. وهم يعرفون أن لديهم عمل يجب القيام به لإصلاح هذه المشكلة، وأنها أرين & # 8217؛ ر فقط في انتظار حول شيء أن يأتي. هذا & # 8217؛ s بداية جيدة جدا.


الآن، كما لهذه الشائعات معينة، والتداول لبرادلي جعل الفور الدفاع الميداني مركز غير قضية وجعل الفريق الأصغر سنا وأكثر رياضية في نفس الوقت. وهو يحول 28 يوما بعد يوم الافتتاح في عام 2018، وانتهى لتوه من الموسم الخامس لكرة القدم الكبرى.


وكان الدفاع برادلي & # 8217؛ ق بطاقة الدعوة طوال حياته المهنية بأكملها الدوري. على مدى المواسم الأربعة الماضية، انه حفظ 38 يدير دفاعية كحقل مركز، بما في ذلك تسعة في عام 2017. له أوزر / 150 في عام 2017 كان 4.9، الحق في تمشيا مع المجموع من الموسمين الماضيين. كما أن لديه ذراع قوية، ورفوف تصل 36 ممرات المطار منذ عام 2017 بدأت وستة في عام 2017.


المزيد من غولدن غيت سبورتس.


سان فرانسيسكو 49ers: الدرجات للفوز ضد جاكسونفيل منذ 5 ساعات جاريد جوف، رامز كلينش فيرست ديفيسيون العنوان منذ عام 16 منذ 16 ساعة سان خوسيه أسماك القرش تحتاج إلى إبزيم أسفل دفاعي 1 منذ أيام سكرامنتو كينغز فس سان أنطونيو سبيرز بريفيو ويث إير ألامو منذ 3 أيام سان فرانسيسكو جيانتس تسجيل اثنين من دوري الدرجة الأولى الأطباء البيطريين إلى مينور ليغو ديلز قبل 3 أيام.


على نحو مكثف، وضع برادلي سنوات قوية في 2018 و 2018. في عام 2018، بلغ 249 / 0.335 / .498 مع 17 دوبل، وأربعة أضعاف، و 10 تديرات منزلية، و 123 ورك + في 74 مباراة بعد بدء العام في الثلاثي - ا. في العام التالي، بلغ .267 / .349 / 486 مع 30 الزوجي، سبعة أضعاف، 26 تدير المنزل، و 119 ورك +، كسب أول مهنة اختيار كل النجوم.


لم يكن عام 2017 ناجحا جدا. انخفض عدده إلى 0.245 / .323 / .402 مع 90 ورك +، ولكن لا يزال ضرب 17 تدير المنزل. وسجل 8.9 فى المائة من الوقت، وهو ادنى عدد له فى اربع سنوات، وانه حقق اتصالا سلسا بنسبة 17.5 فى المائة من الوقت، وهو اعلي معدل له فى حياته المهنية، بينما انخفض معدل الاتصال الثابت بنسبة 33.3 فى المائة عن العام السابق بنسبة 3 فى المائة. كما طرد الملاعب خارج منطقة الاضراب 30 في المئة من الوقت، وهو أسوأ مهنة.


حتى مع تراجع أعداده الهجومية في عام 2017، كانت مناطق أخرى من لعبته أكثر من صلابة. بقي دفاعه على قدم المساواة، وكان براسيرينغ له المعلقة. انه لم يسرق الكثير من القواعد، ثمانية فقط، ولكن كان كبيرا على باسيباثس. وفقا لإحصاءات فانغراف & # 8217؛ s باسرنينغ (الذي يقيس يسرق ناجحة وفاشلة، فضلا عن اتخاذ قواعد إضافية أو الحصول على القذف على باسيباثس)، برادلي كان 11th من حيث باسيرونينغ مع النتيجة 5.1.


الحصول على فانسيديد التطبيق.


عقد العقد، فاز برادلي & # 8217؛ ر البنك من أجل العمالقة لأنه لا يزال لديه ثلاث سنوات من أهلية التحكيم قبل أن يضرب السوق. ملب التجارة الشائعات، الذين عادة ما تكون دقيقة جدا في توقعات التحكيم، وقد برادلي كسب 5.9 مليون $ من خلال عملية هذا أوفسيسون.


وبطبيعة الحال، فإن هذا السعر والسيطرة خارج هذا الموسم القادم يجعل منه قليلا في سوق التجارة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه ليس من المؤكد حتى أن سوكس الأحمر على استعداد لنقله في هذه المرحلة. وأضاف موروسي في وقت لاحق أن & # 8220؛ كامل مدى توافره فاز & # 8217؛ ر يتم تحديد حتى [سوكس الأحمر] معرفة ما إذا كانوا & # 8217؛ إضافة لاعب ضرب السلطة & # 8221 ؛.


هذا يفتح الباب أمام تجارة ثلاثة فرق إذا كان العمالقة يريدون الحصول على برادلي في أضعاف. ومن المعروف أن سوكس الأحمر مهتمة في ميامي مارلينز & # 8217؛ سوجر جيانكارلو ستانتون، والمحادثات التجارية بين الفريقين يقال أن & # 8220؛ تسخين & # 8220؛. ربما يمكن للعمالقة القفز في هناك وجعل الأمور أسهل قليلا بالنسبة لهم. ويقال أيضا أن سوكس الأحمر تتطلع وكيل مجانا J. D. مارتينيز، وفقا لجون هيمان، وقال انه بالتأكيد تناسب مشروع القانون & # 8220؛ قوة ضرب لاعب & # 8221؛.


هذه كلها أشياء من العمالقة & # 8217؛ السيطرة الآن، لكنها تعمل. الحصول على برادلي سيكون خطوة أولى كبيرة هذا أوفسيسون.


سان فرانسيسكو خيارات التجار.


سان فرانسيسكو، كاليفورنيا.


Поделиться на الفيسبوك.


Наша группа ميتوب Участники Фотографии Обсуждияия Ещё.


Предыдущие ميتوب.


مساء مع ث / مايرون سكولز.


كيفين لين N. كلفن بو D. مات C. فيجاي 12 посетили.


استراتيجيات الخيارات.


كيفن لين N. مايكل أميت معلومات ديفيد b. 29 посетили.


خيارات لتاجر الأسهم.


كيفن لين N. كلفن ديف M. سوبود S. معلومات 25 посетили.


Что мы из себя представляем.


هذه المجموعة هي لجميع التجار خيار منطقة خليج والمستثمرين باستخدام خيارات في محافظهم. دعونا نجتمع وتعزيز معرفتنا للمفاهيم الخيار والأدوات والاستراتيجيات والتقنيات مما يجعلنا في عملية أكثر نجاحا التجار والمستثمرين. وسوف نستفيد من تقاسم نهج الاستثمار خيار متنوعة من أعضائنا، وتقديم الضيوف الذين يمكن أن تساعدنا على الحصول على مزيد من المعلومات. جميع مستويات الخبرة هي موضع ترحيب.


تجارة. تقنية. العمل بروح الفريق الواحد.


غروب وان ترادينغ.


من نحن.


نحن صانع سوق الخيارات و / أو متخصص مع كل مجموعة التبادل الرئيسية.


الذي نفعله.


نحن جعل الأسواق والتجارة إلكترونيا.


كيف نفعلها.


نحن لا مجرد استئجار لك، ونحن تدريب لك.


هل أنت مستعد للانضمام إلينا؟ نحن نبحث دائما عن ذكاء، الحيلة الناس للانضمام لدينا فريق ديناميكي.


نيو يورك، ني 10004.


440 جنوب لاسال.


شيكاغو، إيل 60605.


1818 شارع السوق.


فيلادلفيا، با 19103.


كوبيرايت © 2017 غروب وان ترادينغ لب. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment