Monday 29 January 2018

كيف يعمل عمل الفوركس


كيف يعمل تداول العملات الأجنبية؟


كان تداول العملات الأجنبية مرة واحدة مجرد شيء أن الناس كان عليه أن يفعل عند السفر إلى بلدان أخرى. وسوف يتبادلون بعض عملات بلادهم إلى عملة أخرى ويحملون سعر صرف العملة الحالي.


في هذه الأيام، عندما تسمع شخص يشير إلى تداول العملات الأجنبية، فإنها عادة ما تشير إلى نوع من التداول الاستثماري الذي أصبح الآن شائعا. ويمكن للمتداولين الآن التكهن بقيم العملات المتقلبة بين بلدين.


لقد تم ذلك للرياضة والربح.


مبتدئ ترادينغ.


يبدو وكأنه شيء أن معظم الناس سوف تجد سهلة، إلا في هذه الصناعة بالذات، هناك نسبة عالية من الفشل بين التجار الجدد. حتى التجار الذين يدركون أن تميل إلى البدء مع موقف & # 34؛ حدث لهم، لكنه لم يحدث لي. & # 34؛ في النهاية، 96 في المئة من هؤلاء التجار يسيرون فارغة الوفاض، وليس متأكدا تماما ما حدث لهم، أو ربما حتى الشعور بالخدع قليلا.


تداول العملات الأجنبية ليس عملية احتيال؛ إنها مجرد صناعة يتم إعدادها في المقام الأول للمطلعين على فهمها. يجب أن يكون الهدف من التجار الجدد البقاء على قيد الحياة لفترة كافية لفهم العمل الداخلي لتداول العملات الأجنبية وتصبح واحدة من هؤلاء المطلعين.


الشيء الأول الذي يعلق معظم التجار خارج لتجف هو القدرة على استخدام الرافعة المالية تداول العملات الأجنبية. استخدام الرافعة المالية يسمح للمتداولين بالتداول في السوق بأموال أكثر مما لديهم في حسابهم.


على سبيل المثال، إذا كنت تتداول 2: 1، يمكنك استخدام إيداع 1000 $، للسيطرة على 2000 $ من العملة في السوق. يقدم العديد من وسطاء الفوركس ما يصل إلى 50: 1 الرافعة المالية. يميل المتداولون الجدد إلى القفز والبدء في التداول مع الرافعة المالية 50: 1 على الفور دون الاستعداد للعواقب.


التداول مع الرافعة المالية يبدو وكأنه وقت جيد حقا، وأنه صحيح أنه يمكن أن تزيد من مدى سهولة كسب المال، ولكن الشيء الذي هو أقل تحدث عنه هو أنه يزيد أيضا من خطر الخسارة.


إذا كان المتداول مع 1،000 $ في حساباتهم يتداول مع 50: 1 وتداول 50،000 $ في السوق، كل نقطة تبلغ حوالي 5 $. إذا كان متوسط ​​التحرك اليومي يتراوح بين 70 و 100 نقطة، في اليوم الواحد قد يكون متوسط ​​الخسارة حوالي 350 دولارا. إذا قمت بتجارة سيئة حقا، يمكن أن تفقد حسابك بالكامل في 3 أيام، وبطبيعة الحال، وهذا هو الافتراض أن الظروف طبيعية.


معظم التجار الجدد متفائلون قد يقولون & # 34؛ ولكن يمكنني أيضا مضاعفة حسابي في غضون أيام. & # 34؛ في حين أن هذا صحيح حقا، ومشاهدة حسابك يتقلب هذا بجدية من الصعب جدا القيام به. كثير من الناس تبدأ على افتراض أنها يمكن التعامل معها، ولكن عندما يتعلق الأمر إلى ذلك، فإنها لا، وأخطاء تداول العملات الأجنبية.


تجنب الأخطاء.


على افتراض أنه يمكنك إدارة عدم الوقوع في فخ النفوذ، سوف تحتاج إلى التعامل مع المشاعر الخاصة بك. أكبر شيء ستعالجه هو مشاعرك عند تداول العملات الأجنبية. إن توافر الرافعة المالية سوف يغريك لاستخدامه، وإذا كان يعمل ضدك، فإن مشاعرك سوف يكون رؤيتك رأسا على عقب، وربما سوف تفقد المال. أفضل طريقة لتجنب كل هذا هو أن يكون لديك خطة التداول التي يمكنك التمسك بها. ليس فقط يجب أن يكون لديك خطة التداول، ولكن يجب أن تبقي مجلة تداول العملات الأجنبية لتتبع التقدم المحرز الخاص بك.


قد تشعر عندما تبحث حول الإنترنت، أن الآخرين يمكن أن تجارة الفوركس، وأنت 't. هذا ليس صحيحا؛ انها مجرد تصور الذات التي تجعلها تبدو بهذه الطريقة. وهناك الكثير من الناس الذين يتداولون النقد الأجنبي يكافحون، ولكن فخرهم يمنعهم من الاعتراف بمشاكلهم، وسوف تجد لهم نشر في المنتديات على الانترنت أو في الفيسبوك عن مدى رائع يفعلونه عندما يكافحون مثلك تماما .


الفوز في تداول الفوركس على الانترنت هو هدف يمكن تحقيقه إذا كنت تحصل على تعليم والحفاظ على رأسك معا أثناء التعلم. ممارسة على تجريبي تداول العملات الأجنبية أولا، وتبدأ صغيرة عند بدء استخدام المال الحقيقي. دائما تسمح لنفسك أن تكون خاطئة وتعلم كيفية الانتقال من ذلك عندما يحدث ذلك. الناس يفشلون في تداول العملات الأجنبية كل يوم لعدم وجود القدرة، أن نكون صادقين مع أنفسهم.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


إذا كنت تعلم أن تفعل ذلك، كنت قد حلت نصف المعادلة للنجاح في تداول العملات الأجنبية.


كيفية بدء التداول: التداول كعمل تجاري.


فكرة التداول لقمة العيش - أو وجود الأعمال التجارية الخاصة بك - جذابة لكثير من الناس: تحصل على أن يكون مدرب الخاصة بك، ووضع الجدول الزمني الخاص بك والعمل من المنزل في حين تتمتع إمكانات الدخل غير محدود تقريبا. بالإضافة إلى هذه العوامل، يمكن لأي شخص لديه جهاز كمبيوتر، والاتصال بالإنترنت وحساب تجاري صغير محاولة إعطائها. وخلافا للعديد من الوظائف الأخرى، لا توجد درجات، مطلوب التدريب أو الخبرة الخاصة.


منحنى التعلم حاد.


لأن التداول من السهل جدا للوصول الى، التجار الجدد قد لا يدركون هناك منحنى التعلم حاد جدا تشارك: يجري ناجحا صعبا ويستغرق الكثير من الوقت والجهد. إليك بعض الحقائق السريعة حول التداول:


حوالي 90٪ من التجار اليوم تفشل في السنة الأولى. لا توجد وسيلة للقضاء تماما على المخاطر في التداول. لا يوجد نظام التداول الذي يفوز 100٪ من الوقت. سيكون لديك دائما الصفقات خاسرة، حتى لو كنت تاجر الصخرة نجوم. تحتاج المال لكسب المال - وسوف يستغرق وقتا طويلا للحصول على الأغنياء مع حساب التداول الصغيرة. يمكن للتجار المستقلين الناجحين كسب دخل مريح، ولكن معظم لا تصبح مليونيرا.


السهولة التي يمكنك البدء في التداول (مجرد فتح حساب التداول وضرب زر "شراء") بأي حال من الأحوال يعني أن تصبح تاجر ناجحة ومربحة من السهل. وكثير من 90٪ من التجار الذين يفشلون في السنة الأولى يفعلون ذلك لأنهم يبدأون التداول دون تطوير أي نوع من الأعمال التجارية أو خطة التداول المنطقي. ومن المرجح أن تفشل أي أعمال يتم الدخول فيها مع مثل هذا النقص في التخطيط. سبب شائع آخر للفشل هو أن التاجر هو نقص في رأس المال؛ وهذا يعني أنه ليس لديها ما يكفي من المال لمواجهة المخاطر واستيعاب الخسائر التي لا مفر منها.


لا زر سهلة.


وهناك أيضا الكثير من الخداع المرتبطة تعلم الأعمال التجارية. في وقت متأخر من الليل إنفوميرسيالز ومئات من المواقع كنت قد تعتقد أن التداول هو سهل وأن أي شخص يمكن أن تولد دخل ضخمة ومتسقة من الأسواق المالية، مع القليل أو أي جهد. في حين قد يكون هناك حالة نادرة حيث يقوم المتداول بإدارة مبلغ ضخم من المال في وقت قصير، وهذا ليس هو القاعدة. بالنسبة لمعظم الناس، ينطوي التداول على الكثير من العمل الشاق قبل أن تصبح ناجحة.


قد تسأل نفسك:


هل أنا مدفوعة لتحقيق النجاح؟ كيف يمكنني التعامل مع فقدان؟ هل لدي الوقت الكافي لتعلم أعمال التداول؟ هل يمكنني التمسك بالخطة؟ هل لدي دعم عائلتي؟ هل لدي المال الذي أستطيع تحمله؟ كيف يمكنني التعامل مع الإجهاد؟ هل لدي توقعات واقعية؟


إذا كنت تريد أن تصبح متفرغا أو متفرغا التاجر، فمن المهم أن تأخذ من الوقت للبحث والتخطيط الأعمال التجارية الخاصة بك. فهذه خطوات أساسية في نجاحك بشكل عام كمتداول. هذه ليست مهنة التي سوف تصبح المهرة بين عشية وضحاها. التجار الذين يبدأون في وضع أموالهم في السوق في وقت قريب جدا أو بدون خطة تداول مدروسة جيدا غالبا ما تجد نفسها مرة أخرى في البداية، ولكن مع رأس المال أقل بكثير التداول. فالتجار الذين لديهم توقعات واقعية والذين يتعاملون مع التجارة كعمل تجاري - وليس كهواية أو مخطط سريع الغني - هم أكثر عرضة للتغلب على الصعاب ويصبحون جزءا من مجموعة التجار الذين ينجحون.


ما هي تجارة الفوركس؟ كيف يحدد قيمة الدولار.


ما هي الصفقات السوقية 5.3 تريليون دولار في اليوم الواحد؟


تعريف: الفوركس، أو النقد الأجنبي، التداول هو سوق دولي لشراء وبيع العملات. وهو مشابه لبورصة الأوراق المالية، حيث تقوم بتداول أسهم الشركة. مثل سوق الأوراق المالية، لا تملك المال. وهي وسيلة للاستفادة من القيم المتغيرة لهذه العملات على أساس أسعار الصرف. والواقع أن سوق الصرف الأجنبي هو الذي يحدد قيمة أسعار الصرف العائمة.


كيف الكثير من المال كل يوم؟


وفقا لبنك التسويات الدولية، كان متوسط ​​تداول العملات الأجنبية يوميا في أبريل 2018 (أحدث البيانات المتاحة) 5.1 تريليون دولار. من هذا، بلغت قيمة التداول الفوري 2.6 تريليون دولار. أما الباقي فكان يتداول في مشتقات النقد الأجنبي.


وتراجع التداول في أبريل قليلا عن الرقم القياسي الذي سجله في أبريل / نيسان 2018 والذي بلغ 5.4 تريليون دولار. وهذا نتيجة للتباطؤ في سوق التداول الفوري.


في عام 2018، كان تداول العملات الأجنبية 4.4 تريليون $ المتداولة في اليوم الواحد. في عام 2007، بلغ ما قبل الركود ارتفاع 3.2 تريليون $ المتداولة في اليوم الواحد. لكن تداول العملات الأجنبية ظل يتزايد خلال الأزمة المالية لعام 2008. وارتفعت هذه النسبة بنسبة 30 في المائة في عام 20014، لم يتم تداول سوى 2 تريليون دولار يوميا.


كيف يعمل تداول الفوركس؟


يتم تداول جميع العملات في أزواج. كل المسافر الذي حصل على العملات الأجنبية قام بتداول العملات الأجنبية. على سبيل المثال، عندما تذهب في عطلة إلى أوروبا، يمكنك تبادل دولار لليورو في معدل الذهاب.


عند العودة، يمكنك تبادل اليورو الخاص بك مرة أخرى إلى دولار.


حوالي ثلث جميع التبادلات هي الصفقات الفورية. وهو يشبه تبادل العملة لرحلة. إنه عقد بين المتداول وصانع السوق، أو تاجر. يقوم المتداول بشراء عملة معينة بسعر الشراء من صانع السوق ويبيع عملة مختلفة بسعر البيع.


سعر الشراء أعلى إلى حد ما من سعر البيع. الفرق هو انتشار. انها تكلفة الصفقة للتاجر، وهذا بدوره، هو الربح الذي حققه صانع السوق.


دفعت هذا الانتشار دون أن يدرك ذلك عند تبادل الدولار الخاص بك لليورو. سوف تلاحظ أنه إذا قمت بإجراء الصفقة، إلغاء رحلتك ومن ثم حاولت تبادل اليورو مرة أخرى إلى الدولارات على الفور. لن تحصل على نفس المبلغ من الدولار.


أما الثلثان المتبقيان من البورصات فيتمثلان في الصفقات الآجلة أو الصفقات القصيرة أو الصفقات المعقدة الأخرى. التجارة الآجلة هي مثل التجارة الفورية، باستثناء التبادل يحدث في المستقبل. يدفع التاجر رسوما بسيطة لضمان حصوله على سعر متفق عليه في مرحلة ما في المستقبل. وهذا يحميه من مخاطر ارتفاع قيمة العملة المفضلة لديه في الوقت الذي يريد فيه المطالبة به. (المصدر: & # 34؛ العقود الآجلة، & # 34؛ الولايات المتحدة الفوركس)


البيع القصير يشبه التجارة الآجلة، ما عدا التاجر يبيع العملة الأجنبية أولا. وقال انه سوف شرائها في وقت لاحق. ويأمل أن تكون قيمة العملة في المستقبل. (المصدر: مقدمة لتداول العملات، أواندا. & # 34؛ الربح في الأسواق المتدهورة (أساسيات البيع قصيرة البيع)، & # 34؛ دايليفكس، 8 فبراير 2018)


ما هي العملات الأكثر تداولا؟


اعتبارا من أبريل 2018، معظم التداول (88 في المئة) حدث بين الدولار الأمريكي وبعض العملات الأخرى.


ويصل اليورو إلى 31٪. وهذا ينخفض ​​من 39 في المئة في أبريل 2018. الين التجارة عاد مع القوة. وارتفعت تعاملاته من 17 في المائة في عام 2007 إلى 22 في المائة في عام 2018. وتضاعف حجم تجارة اليوان الصيني من 2 في المائة في عام 2018 إلى 4 في المائة في عام 2018. تعرف على قيمة الدولار في خمس عملات أخرى.


ويظهر الرسم البياني أدناه أكبر 10 عملات ونسبة التداولات بالعملة العالمية في عام 2018. كما يظهر أيضا وتداوله بين أزواج العملات الرئيسية، حيثما كان ذلك متاحا.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


من هم أكبر التجار؟


البنوك هي أكبر المتداولين، وهو ما يمثل 24 في المئة من قيمة التداول اليومية. وهي مصدر دخل لهذه البنوك التي شهدت انخفاض أرباحها بعد أزمة الرهون العقارية. شركات الاستثمار تبحث دائما عن طرق جديدة ومربحة للاستثمار. تداول العملات هو منفذ مثالي للخبراء الماليين الذين لديهم المهارات الكمية للاستثمار في المناطق المعقدة.


وتأتي أموال التحوط وشركات التجارة الخاصة في المرتبة الثانية وتساهم بنسبة 11 في المائة. على الرغم من أنها تمثل نسبة أصغر، وتداولهم في تزايد لنفس السبب كما البنوك.


وتعتبر صناديق التقاعد وشركات التأمين مسؤولة عن 11٪ أخرى من إجمالي قيمة التداول.


وتساهم الشركات بنسبة 9 في المائة فقط. ويتعين على الشركات المتعددة الجنسيات أن تتاجر بالعملات الأجنبية لحماية قيمة مبيعاتها إلى بلدان أخرى. وإلا، إذا انخفضت قيمة عملة بلد معين، فستكون المبيعات متعددة الجنسيات أيضا. ويمكن أن يحدث هذا حتى إذا كان حجم المنتجات المباعة ينمو.


لماذا تجارة الفوركس هائلة جدا؟


تقلب العملات الأجنبية آخذ في الانخفاض، مما يقلل من المخاطر بالنسبة للمستثمرين. في أواخر التسعينات، كان التقلب في كثير من الأحيان في سن المراهقة. وارتفعت في بعض الأحيان إلى ما يصل إلى 20 في المئة مع الدولار الأمريكي مقابل الصفقات الين. واليوم، تقل التقلبات عن 10 في المائة. وهو يشمل التقلب التاريخي، أو كم ارتفعت الأسعار في الماضي. ويشمل أيضا التقلبات الضمنية. هذا هو السعر المتوقع أن تتغير أسعاره المستقبلية، كما تقاس بخيارات العقود الآجلة.


لماذا يقل التقلب؟ واحد، التضخم كان منخفضا ومستقرا في معظم الاقتصادات.


وقد تعلمت المصارف المركزية كيفية قياس وتوقع وتعديل التضخم. اثنان، سياسات البنك المركزي أكثر شفافية. وهي تشير بوضوح إلى ما تعتزم القيام به. ونتيجة لذلك، تتاح للأسواق فرصة أقل للإفراط في التصرف. وثالثا، قامت بلدان كثيرة ببناء احتياطيات كبيرة من النقد الأجنبي. وهم يحملونها إما في مصارفهم المركزية أو صناديق الثروة السيادية. وهذه الأموال لا تشجع المضاربة على العملات التي تخلق تقلبا.


أربعة، أفضل التكنولوجيا تسمح استجابة أسرع من جانب تجار الفوركس. فإنه يؤدي إلى تعديلات العملة أكثر سلاسة. كلما زاد عدد المتداولين هناك، تحدث المزيد من الصفقات. هذا يساهم في تمهيد إضافية في السوق.


وهناك خمسة بلدان تعتمد أسعار صرف مرنة تسمح بالحركات الطبيعية والتدريجية. أسعار الصرف الثابتة هي أكثر عرضة للسماح للضغط تتراكم. وعندما تطغى عليها قوى السوق في النهاية، فإنها تتسبب في تقلبات ضخمة في أسعار الصرف. وينطبق هذا على وجه الخصوص على عملات الأسواق الناشئة، مما يجعلها أكثر فاعلية في الاقتصاد العالمي. و & # 34؛ بريك & # 34؛ والبلدان، والبرازيل، وروسيا، والهند، والصين، بدا منيعا للركود حتى الآونة الأخيرة. أصبح تجار الفوركس أكثر انخراطا في عملاتهم. وفي عام 2018، بدأت هذه البلدان تتعثر، مما أدى إلى هجرة وعملاتها بسرعة.


لماذا لم يقلل الركود من تداول الفوركس؟


وقد فوجئ بنك التسويات الدولية بأن الركود لم يؤثر على نمو تداول الفوركس كما فعل في العديد من أشكال الاستثمارات المالية الأخرى.


ووجدت دراسة استقصائية أجرتها مؤسسة التسويات الدولية أن 85 في المائة من الزيادة كانت نتيجة لزيادة نشاط التداول من المؤسسات المالية الأخرى.


فقط عدد قليل من التجار عالية التردد تفعل معظم الصفقات. العديد منهم يعملون للبنوك، الذين يقومون الآن بزيادة هذه المنطقة من أعمالهم نيابة عن أكبر المتعاملين. وأخيرا وليس آخرا، هو زيادة في التداول عبر الإنترنت من قبل المستثمرين التجزئة (أو العاديين). وقد أصبح من الأسهل بكثير على جميع هذه الجماعات أن تتاجر إلكترونيا.


ويتفاقم هذا التحول من خلال التداول الخوارزمي (وتسمى أيضا تداول البرنامج). وهذا يعني خبراء الكمبيوتر، أو & # 34؛ لاعبو الاسهم الكمية، & # 34؛ إعداد البرامج التي تجري تلقائيا الصفقات عندما يتم استيفاء معايير معينة. ويمكن أن تكون هذه البارامترات تغيرات في أسعار الفائدة على المصارف المركزية، أو زيادة أو نقصان في الناتج المحلي الإجمالي للبلد أو تغيير في قيمة الدولار نفسه. مرة واحدة يتم استيفاء أحد هذه المعلمات، يتم تنفيذ التجارة تلقائيا.


كيف يؤثر على الاقتصاد الأمريكي.


وعموما، فإن التقلبات الأقل في تداول العملات الأجنبية تعني مخاطر أقل في الاقتصاد العالمي مما كانت عليه في العقود الماضية. لماذا ا؟ وأصبحت البنوك المركزية أكثر ذكاء. كما أن أسواق الفوركس أصبحت الآن أكثر تطورا. وهذا يعني أنها أقل عرضة للتلاعب. ونتيجة لذلك، فإن الخسائر الفادحة القائمة على تقلبات أسعار العملات وحدها (كما رأينا في آسيا في عام 1998) أقل احتمالا أن تحدث.


لا يزال التجار المضاربة في سوق الفوركس على الرغم من. في مايو 2018، اعترفت أربعة بنوك (سيتي جروب، جي بي مورغان تشيس، باركليز وبنك اسكتلندا الملكي) بتزوير أسعار صرف العملات الأجنبية. وهم ينضمون إلى يو بي إس وبنك أوف أمريكا وهسك، الذين اعترفوا بالفعل لتحديد الأسعار والتواطؤ مع بعضها البعض للتلاعب في أسعار صرف العملات الأجنبية. ويرتبط التحقيق بتحقيق ليبور. (المصدر: & # 34؛ البنوك القريبة من التسوية في فكس التحقيق، & # 34؛ وول ستريت جورنال، 7 مايو 2018)


تجارة الفوركس هو عمل.


واحدة من أكبر الأخطاء التي يقوم بها العديد من المتداولين في الفوركس هو أنهم لا يتعاملون مع تداول الفوركس مثل هذا العمل. بدلا من ذلك، فإنها تعامل معها مثل رحلة إلى الكازينو، وكثير منهم في نهاية المطاف يتصرف مثل مدمني القمار في حالة سكر بدلا من الهدوء وحساب التجار. إذا كنت تريد أن تنجح كالتداول الفوركس، عليك أن تفكر في ذلك باعتباره عمل جاد، لأنه هو.


هناك تكاليف لكونه متداول الفوركس، تماما مثل أي عمل آخر. هدفك كتاجر هو محاولة جلب المزيد من المال من خلال الإيرادات (الصفقات الفوز) مما كنت قد الخروج من خلال التكاليف الخاصة بك. إذا كنت تستطيع القيام بذلك، سوف تحقق ربحا. ومع ذلك، إذا تركت التكاليف الخاصة بك (أساسا فقدان الصفقات) الخروج من السيطرة، وسوف تفقد المال وسوف عملك في الفوركس تحت (أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تفجير حساب التداول الخاص بك)


تكلفة ممارسة الأعمال التجارية في سوق الفوركس.


كما أن لديك تكاليف في أي عمل آخر، لديك تكاليف كمتداول الفوركس. التكاليف الخاصة بك كتاجر هي الصفقات الخاسرة لديك، والعمولات وينتشر تدفعه، وأجهزة الكمبيوتر وغيرها من المعدات المكتبية، وما إلى ذلك بغض النظر عن مدى صعوبة حاولت تجنب فقدان الصفقات، وكنت دائما الذهاب لهم، وأنها هي أكبر تكلفة لديك كمتداول الفوركس. للأسف، العديد من التجار لا يفكرون في التداول مثل هذا، بدلا من ذلك يعتقدون أن التداول إما رحلة إلى الكازينو أو أنهم ينظرون إليها على أنها شيء يمكن أن تصبح & # 8220؛ الكمال & # 8221؛ في وأبدا أي الصفقات الخاسرة.


واقع كونه التاجر هو أنك سوف يكون دائما الصفقات الخاسرة، مهما كانت صعوبة في محاولة لتجنب لهم، سيكون لديك لهم. لذلك، أن & # 8217؛ ق رقم 1 تكلفة ممارسة الأعمال التجارية في سوق الفوركس. ما عليك فعله هو ما تفعله كل شركة أخرى؛ فتأكد من أن أرباحك تخفض تكاليفك بما يكفي لتحقيق أرباح.


لذلك، لتوضيح هذا الوضع، اسمحوا & # 8217؛ ق قائمة بعض التكاليف الرئيسية لوجود تجارة الفوركس:


* ينتشر وسيط أو عمولات.


* معدات مكتبية أخرى.


وستكون هذه التكاليف الأولية لتشغيل نشاطك التجاري في الفوركس، والآن قد يكون هناك آخرون، ولكن هذه هي الأكبر بالنسبة لمعظم التجار. هدفك هو التأكد من أن كنت جعل ما يكفي من المال من الصفقات الفائزة (الإيرادات) لتغطية جميع التكاليف الخاصة بك ومن ثم بعض، بحيث يمكنك تحقيق الربح.


كيفية جعل عملك تداول الفوركس مربحة.


الآن، هناك قليلا جدا أن يذهب إلى تصبح تاجر الفوركس مربحة باستمرار. لذلك، نحن أرين & # 8217؛ ذ الذهاب إلى كل التفاصيل في هذا الدرس القصير. ولكن، سوف أعطيك مخططا عاما لما أشعر هو أهم قطعة من اللغز لجعل عملك تداول الفوركس مربحة.


كما ذكرت أعلاه، يجب عليك التأكد من أن الصفقات الفائزة أكثر من تعويض جميع تكاليف التداول الخاصة بك إذا كنت تريد أن تكون تاجر مربح. لذلك، هناك أساسا طريقتان لتحقيق ذلك:


1) لديها نسبة عالية جدا من الصفقات الفائزة بالمقارنة مع الصفقات الخاسرة.


2) تهدف إلى الحصول على الصفقات الفائزة التي هي أكبر بكثير من الصفقات خسارتك.


معظم التجار مع القليل من تجربة التداول حساب الحية توافق على أنه من السهل استخدام الخيار رقم 2. ما نحن أساسا نتحدث عن هنا هو مكافأة المخاطر. إذا كنا نهدف إلى نسبة مكافأة المخاطر من 1: 2 على كل التجارة التي نأخذها، ونحن بحاجة فقط إلى أن يكون الحق في حوالي 35 إلى 40٪ من الوقت لتحقيق ربح لائق. معظم التجار المحترفين لا يفوزون بنسبة عالية من صفقاتهم مثل 70 أو 80٪، بدلا من ذلك عادة ما يفوزون في مكان ما حوالي 40 إلى 60٪ من صفقاتهم. لكنهم يدركون أنه من خلال التأكد من أن الفائزين يتفوقون على خاسرهم بفارق كبير، فإنهم يستطيعون تقليل عبء الاضطرار إلى الفوز بنسبة عالية من الوقت.


شيء واحد من المهم أن نتذكره هو أنه لا يجب أن تكون على حق في كسب المال. ما يعنيه ذلك هو أنك يمكن أن تكون خاطئة أكثر مما كنت على حق، ولا يزال كسب المال في الأسواق. وبالنظر إلى أنه من الصعب كسب نسبة عالية من الوقت في الأسواق، فإنه من الأفضل بكثير فقط استخدام قوة مكافأة المخاطر والتأكد من الصفقات الفائزة الخاصة بك بعيدا عن وتيرة الصفقات خسارتك.


كيف يختلف التداول عن الشركات الأخرى.


في الشركات الأخرى تجد سوقا، تتعلم مهارة أو تطوير منتج، ومن ثم تطوير تلك المهارة أو المنتج حتى يكون أفضل من الآخرين في نفس الأعمال أو المتخصصة. التداول هو نفسه & # 8211؛ هو عمل & # 8211؛ وإذا كنت تريد أن تكون واحدة من آمنة ماليا سيكون لديك للعمل في ذلك، في نفس الطريقة بالضبط كما شخص أعمال ذكي. في الأعمال التجارية التقليدية عليك أن تكون المريض، وتركز، منضبطة، ملتزمة جدا، والعمل الجاد، وقوية، وفي السيطرة الكاملة على نفسك والسيطرة على الخطط الخاصة بك.


ولكي تكون ناجحا في نشاطك التجاري في الفوركس، يمكنك أن تكون قوية أو تتحكم في السوق، كل ما يمكنك فعله هو تحديد ما يحدث وتحديد ما إذا كانت حافة التداول موجودة أم لا. هذا لا يعني أنه لا يمكنك أن تكون واثقا من التداول الخاص بك، ولكن عليك أن تدرك في حياتك المهنية في وقت مبكر أنك لست أكبر من السوق، وعلى الرغم من أنك تدير أعمال تجارية داخل هذه السوق الكبيرة ، أنت أبدا حقا في السيطرة على ما يحدث في يوم إلى يوم الحركات سوق الفوركس والأحداث.


لا يمكنك أبدا أن تعتمد على نصائح أو تجارة محظوظ واحد لتأمين مستقبلك، ولا يمكنك بناء الأعمال التجارية التجارية باستخدام نوع الميكانيكية الطيار الآلي من النظام. عليك أن تعمل باستمرار في ذلك حتى كنت قد وضعت استراتيجية التداول، وحتى عندما كنت قد وضعت هذه الاستراتيجية، وسوف تتطلب جهودا مستمرة والرصد.


كيفية بناء عملك تداول العملات الأجنبية.


تجار الفوركس الناجحة يعرفون أن الجزء الرئيسي من نشاطهم التجاري هو تطوير مهاراتهم التجارية، وليس البحث باستمرار عن & # 8216؛ الكأس المقدسة & # 8217؛. عندما يكون لديك مجموعة من قواعد التداول التي تناسبك وكنت سعيدا مع ما لديك، تحتاج فقط تحسين المهارات الخاصة بك لتنفيذها، وهذا سوف يستغرق الكثير من التوتر والقلق من التداول، وسوف تصبح ممتعة. هذا الحق، والتجارة يمكن أن تصبح ممتعة مرة واحدة لديك الإيمان في القواعد الخاصة بك والطريقة الخاصة بك.


بمجرد أن يكون لديك استراتيجية الفوركس التي تعمل من أجلك لا تبقي تعبث معها، في محاولة لتبقى متسقة للغاية وتخضع نفسك لفرص التداول التي يحددها. لقد قرأت في العديد من المقالات هناك على شبكة الإنترنت التي يجب أن تبقي البحث عن طريقة أو نظام مختلف لتحسين التداول الخاص بك، وأنا أجيب على ذلك بالقول، & # 8216؛ هذا هو القمامة كاملة & # 8217؛ & # 8230؛ بدلا من ذلك، أقترح بشدة محاولة التمسك بما لديك ورؤيته من خلال، تحتاج إلى إعطاء الأشياء فرصة للعمل وإثبات أنفسهم.


عندما تبدأ في البقاء متسقة ومنضبطة مع تفكيرك، وبالطبع خطة التداول الخاص بك / القواعد، ثم يمكنك إنشاء دينامية تجارة الفوركس التجارية التي من شأنها أن تساعد على تأمين المستقبل المالي الخاص بك أو ببساطة جعل التداول الخاص بك أكثر متعة والاسترخاء. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن استراتيجية التداول الفعالة التي يمكنك بناء خطة تداول حول لعملتك تداول العملات الأجنبية، الخروج بلدي سعر العمل تداول الفوركس بالطبع.


حول نيال فولر.


فوركس ترادينغ إس a بوسينيس & # 8211؛ لا لعبة.


واحد فاكت حول التداول عليك أن تعرف.


كيفية التداول بنجاح مع يوم وظيفة.


تطوير روتين يومي لتحليل الرسوم البيانية & # 038؛ إعدادات التجارة.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


9 تعليقات اترك التعليق.


شكرا على المعلومات، هو إنستيرستينغ جدا.


شكرا لهذا أبورت، كنت جدا ريغث!


جيد واحد، شكرا، وأنا أيضا متفرغ الوقت الكامل تريد أن تكون رجل أعمال جيد في مجال الفوركس، أنت مؤثرة لكثير بالنسبة لنا أن نكون تاجر ناجح جيد،


كيف يمكنني معرفة تجارة الفوركس الأعمال.


القاعدة رقم 2 هي القاعدة الذهبية للنجاح وتعلمت من نيال. وأنا أعلم أن العديد من التجار الجيدين يقتلون صفقاتهم قبل تحقيق 2R وتخريب الأرباح. أنها تهدف إلى أكثر من 80٪ معدل الفوز الذي من الصعب جدا تحقيقه. في الوقت الحاضر، وأنا أهدف ل 3 R في جميع الصفقات.


شكرا لك المعلم لتعليم الأسرار الهامة بالنسبة لنا.


كنت على حق جدا أنه بمجرد العثور على شيء يبدو أن تعمل يجب عليك التمسك به. أبدا أن تكون راضيا، ولكن لا & # 8217؛ الاستمرار في محاولة أساليب جديدة عندما كنت قد وجدت بالفعل النجاح. شكر!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


تحذير: mysqli_num_fields () يتوقع أن تكون المعلمة 1 mysqli_result، بولان المعطاة في /home/nialfuller/public_html/wp-includes/wp-db. php على السطر 3189.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


هل أنت مهتم لمعرفة ما هو الفوركس وكيف يمكنك كسب المال مع ذلك؟ ثم قراءة المادة أدناه بعناية جدا إذا كنت دون & # 8217؛ ر الحصول على خداع أو النفايات الكثير من الوقت والمال.


وقد تلقت العملات أو تداول العملات الأجنبية الكثير من الانتباه في السنوات القليلة الماضية.


ومع ذلك، دعونا نرى ما إذا كان الناس يعتقدون حقا، أو أنه شيء مختلف تماما.


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:


ما هو الفوركس؟


الفوركس هو معرفة وفن تداول العملات المختلفة ضد بعضها البعض وتحقيق الربح من خلال ذلك.


ولكل بلد عملته الخاصة، ويمكن شراء عملة بلدان مختلفة وبيعها مقابل بعضها البعض.


تجار الفوركس هم أولئك الذين كسب المال من خلال شراء وبيع العملات المختلفة ضد بعضها البعض.


الفوركس ليس عملا جديدا، وتاريخها قديمة مثل تاريخ المال.


غير أن الحاسوب والإنترنت مكنا الناس من تداول الفوركس من المنزل ومن خلال الحواسيب الشخصية.


هناك نوعان من تجار الفوركس.


تداول العملات الأجنبية يختلف عن عمل الصرافة.


كما تتعامل أعمال صرف العملات مع العملات.


لكنه يختلف عن تداول العملات الأجنبية، وتجار الفوركس ليسوا مبادلات نقدية.


تجار الفوركس هم أولئك الذين يشترون ويبيعون العملات مقابل بعضها البعض لتحقيق الربح.


هم لا يقدمون خدمة صرف الأموال للناس.


1) تجار الفوركس بالتجزئة:


تجار الفوركس بالتجزئة هم الذين يتداولون الفوركس من الداخل ومن خلال وسطاء التجزئة.


هم أولئك الذين يفقدون الكثير من المال والتخلي عن تداول العملات الأجنبية في وقت لاحق.


معظم الناس يعتقدون أنه من الممكن الحصول على دخل شهري ثابت من خلال تداول العملات الأجنبية، وهكذا تبدأ في القيام به من المنزل.


ومع ذلك، يبدو تداول الفوركس سهلا في البداية وعند النظر إلى الرسوم البيانية للسعر.


في الواقع، لا يوجد تاجر التجزئة الفوركس الذي يمكن كسب المال باستمرار من تداول العملات من الداخل ومن خلال وسطاء التجزئة.


أصبح من الصعب والأصعب لكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية وتاجر الفوركس بالتجزئة.


وسطاء الحصول على أكثر رشاقة في كل وقت ومحاولة خداع عملائها أكثر.


في الواقع، أنا لم أر أبدا تجار التجزئة الفوركس مربحة باستمرار الذين يتداولون العملات من خلال وسطاء التجزئة.


بالمناسبة، لقد نسيت أن أقول لكم من وسطاء الفوركس.


وهي الشركات التي توصلك إلى سوق العملات لتمكينك من شراء وبيع العملات من خلال الكمبيوتر الشخصي والإنترنت.


2) تجار الفوركس المهنية.


تجار الفوركس المحترفين هم الذين يتاجرون للبنوك أو صناديق التحوط والشركات المالية، أو إذا كانوا يتاجرون بأنفسهم، يفعلون ذلك من خلال الحسابات المصرفية وعاصمة كبيرة بشكل معقول، وليس من خلال وسطاء الفوركس بالتجزئة ومع حساب تداول صغير.


انهم لا يتاجرون كل يوم، لأنهم يأخذون فقط فرصا تجارية كبيرة لزيادة ثروتهم ورأس المال.


والواقع أن تداول العملات ليس مصدرا للدخل بالنسبة لهم.


إنها فرصة استثمارية لزيادة ثروتهم.


تعرف على المزيد حول تجار الفوركس:


لذلك، أول شيء عليك أن نأخذ في الاعتبار هو أن الفوركس ليس ما الوسطاء ومواقع إشارة الفوركس الإعلان عبر الإنترنت.


لذلك، تأكد من عدم إضاعة الوقت والمال على ذلك، على أمل خلق مصدر للدخل الذي يجعل المال بالنسبة لك كل شهر، باستمرار.


وهو لا يعمل مثل هذا على الإطلاق.


يمكن تداول الفوركس كمصدر رئيسي للدخل والعمل بدوام كامل. فترة.


إذا كنت لا تعتقد ذلك، سوف تعود إلى هذه المقالة وهذا الموقع بعد فترة من إضاعة الوقت والمال.


لذا تأكد من وضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة للعودة إلى هنا عندما تتذكرني وهذه المقالة بعد أن فقدت بعض المال وأضيع الكثير من الوقت.


آمل أن لا تكتب كثيرا.


كيف يمكنك كسب المال مع الفوركس؟


هل يعني ما شرحته أعلاه أنه لا يمكنك أبدا أن تجني أي أموال من خلال تداول العملات الأجنبية والعملات الأجنبية؟


لا، لم أفعل ذلك.


والواقع أن أسواق العملات والأوراق المالية هي فرص استثمارية كبيرة.


ولكن يرجى ملاحظة أنها فرص الاستثمار، وليس مصادر الدخل.


وهذا يعني، يمكنك استثمار جزء من رأس المال الخاص بك في سوق العملات لزيادة رأس المال الخاص بك، كما تفعل الشيء نفسه مع العقارات والأسواق المالية.


للقيام بذلك، أولا يجب أن يكون لديك مبلغ معقول من رأس المال الذي يمكنك استثمار جزء منه في سوق العملات لزيادة الثروة ورأس المال الخاص بك.


هذه هي الطريقة التي يمكن أن تستفيد منها تجارة الفوركس وسوق العملات.


يوم التداول مع إطارات زمنية أقصر.


إذا أخبرك شخص ما أنه يكسب المال كل يوم أثناء الجلوس على الكمبيوتر وتداول العملات مقابل بعضها البعض من خلال الأطر الزمنية الأقصر، يجب عليك التأكد من تجاهله لأنه يكذب.


الآن، كما ذكرت أعلاه، الفوركس هو فرصة استثمارية جيدة التي تمكنك من استثمار بعض المال وزيادة الثروة ورأس المال الخاص بك.


ماذا لو لم يكن لديك أي أموال للقيام بذلك الآن؟


إذا لم يكن لديك أي أموال ورأس مال للاستثمار في سوق الفوركس، ثم لديك لخلق مصدر موثوق بها وقوية للدخل لكسب المال باستمرار.


الفوركس لا يمكن أن يكون هذا المصدر للدخل على الإطلاق.


شرحت السبب.


لذلك، إذا كنت عاطلا عن العمل وليس لديك وظيفة والدخل، أو لديك وظيفة، ولكن دخلك ليس كافيا وتريد كسب المزيد من المال، وكنت تعتقد أن تداول العملات الأجنبية هو الحل، كنت على خطأ.


شرحت الأسباب أعلاه.


الخطوة الأولى.


ما عليك القيام به أولا، هو خلق مصدر موثوق بها وقوية للدخل.


عندما قمت بعمل ما يكفي من المال، يمكنك استثمار جزء منه في أسواق العملات والأسهم والعقارات لكسب المزيد من المال وزيادة رأس المال الخاص بك.


إذا كنت تريد أن تفعل ذلك الآن، ثم البقاء بعيدا عن سوق الفوركس، لأنه لا يمكنك أن تجعل أي أموال من خلال ذلك مع $ 500، $ 1000 أو حتى $ 10،000 حساب صغير مع وسيط الفوركس التجزئة.


هذا هو أهم قطعة من النصائح التي نقدمها دائما على موقعنا على الانترنت & # 8217؛ s أتباع.


الآن، إذا كنت على استعداد للبدء من البداية وإنشاء مصدر موثوق بها وقوية للدخل، أقترح عليك أن تقرأ المواد أدناه لفهم ما أعنيه مصدر موثوق بها وقوية للدخل:


توضح المقالة أدناه كيفية عمل إستراتيجية إستثماراتنا.


إذا اتبعت بشكل صحيح، فإنه يمكن أن يحقق الكثير من الأرباح في المدى الطويل في سوق الفوركس.


هذه هي الاستراتيجية التي يجب اتباعها عندما كنت قد كسبت بالفعل ما يكفي من المال من خلال مصدر موثوق بها وقوية للدخل تحدثت عنه أعلاه: استراتيجية الاستثمار على المدى القصير التي تجعلك مليونيرا.


دون & # 8217؛ ر الثقة الصندوق ومديري الحسابات.


هناك بعض الناس الذين يدعون أنهم ماهرا ومربحة تجار الفوركس.


أنها توفر لك لمنحهم بعض المال للتداول في سوق العملات وعودة بعض الأرباح أو الفائدة لك كل شهر.


هذه هي تلك التي يجب تجنبها كذلك.


العديد منهم الحيل.


أولئك الذين لا الحيل، لا يعرفون ما هو تداول الفوركس على المدى الطويل.


لقد كانوا محظوظين لتحقيق بعض الربح لفترة قصيرة.


ولذلك، الآن يعتقدون أنهم تجار الفوركس المهنية الذين يمكن مضاعفة وثلاثة أضعاف الحسابات كل شهر.


ما سيحدث هو أنها سوف تمحو الحساب كله وسيتم تفجير كل الأموال.


لذلك، إذا كنت تبحث عن كسب المال من خلال الفوركس، تأكد من عدم إعطاء المال الخاص بك بشق الأنفس إلى أي شخص.


كما أنك لا تهدد أموالك للتجارة الفوركس من تلقاء نفسها.


فور نيوبي فوريكس ترادرس.


بالنسبة للمبتدئ، الفوركس وسوق العملات ليست سوى مصاصة المال.


فإنه يضيع وقتك والمال فقط. هذا هو.


الآن، إذا كنت حقا بعد كسب المال والثراء، يمكنك اتباع استراتيجية بناء الثروة واضحة ومباشرة إلى الأمام: استراتيجية بناء الثروة لخلق الثروة من لا شيء.


سوق الفوركس يمكن أن تجعلك أكثر ثراء فقط عندما كنت غنيا بالفعل.


الآن أنت تعرف ما هو الفوركس وكيف تجار الفوركس المهنية كسب المال.


لذلك، لن تفوز بأي أخطاء ولن تفوز بأي أموال في هذا السوق.


كنت محظوظا إذا كنت قد وجدت هذه المقالة قبل المخاطرة بأي أموال في تداول العملات الأجنبية.


أعرف بعض الناس الذين ملاذ & # 8217؛ كنت محظوظا كما كنت.


فقدوا قمصانهم قبل أن يتعلموا أن تداول الفوركس ليس ما كانوا يعتقدون.


تأكد من متابعتنا على هذا الموقع، إذا كنت جادا في الحصول على الأغنياء دون أن تفقد أي أموال وإضاعة أي وقت.


في هذا الفيديو أقل من 23 دقيقة، تحدثنا عن تاريخ التداول في البداية. ثم شرحنا أساسيات تداول العملات. يغطي هذا الفيديو المواضيع التالية:


سوق العملات وعالم الصرف التبادل الحديث البورصة الحديثة تاريخ البورصات المالية ما هي السيولة؟ تقييم الجودة الكمية الدنيا المتفق عليها والتي يمكن تداولها والتي هي "لوت" في تداول العملات. أنواع مختلفة من الصرف: السلع، الأسهم، العملات المعاملات الدولية: الدولار الأمريكي واليورو والجنيه البريطاني والين الياباني والفرنك السويسري ما هو "صرف العملات الأجنبية"؟ من يعمل على أسواق العملات؟ البنوك المركزية في البلدان والشركات المالية ودور الوساطة، الأفراد مثل تجار الفوركس أيام عمل الأسواق وأوقاتها أزواج العملات نقطة أو هامش الهامش والرافعة المالية منصات التداول أسعار البيع والطلب انتشار المراكز الطويلة والقصيرة إيقاف الخسارة والهدف (الربح) الطلبات .


في ما يلي مقطع الفيديو:


كيف يمكنك كسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية؟


يمكنك شراء أو بيع عملة مقابل أخرى عندما تأتي إلى هذا الاستنتاج أن قيمتها سوف تتغير ضد بعضها البعض، وبالتالي سوف التجارة الخاصة بك تحقيق الربح بالنسبة لك.


على سبيل المثال عند شراء ور مقابل الدولار الأمريكي، فذلك لأنك تعتقد أن قيمة اليورو سترتفع مقابل الدولار الأمريكي بعد فترة من الوقت.


لذلك، (1) تدفع الدولار لشراء اليورو ثم (2) كنت تحمل اليورو كنت قد اشتريت لفترة من الوقت (3) إلى الانتظار لقيمة اليورو ور / ق مقابل الارتفاع مقابل الدولار. ثم (4) كنت تبيع اليورو كنت قد اشتريت لجمع الأرباح التي قمت بها.


على سبيل المثال، يمكنك شراء 100،000 يورو مقابل الدولار الأمريكي عندما يكون سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي 1.0590. لذلك، عليك أن تدفع 105900 $ لشراء € 100،000:


100،000 x 1.0590 = 105،900.


تتوقع أن ترتفع قيمة اليورو مقابل الدولار الأمريكي وأنك محظوظ بما فيه الكفاية لترى أنه يرتفع حقا بعد فترة من الوقت، واسمحوا & # 8217؛ ق يقول أنه يصل إلى 1.0690. لذلك، عليك أن تقرر لبيع اليورو كنت قد اشتريت لجمع الربح الخاص بك. وبما أن المعدل الآن 1.0690، سوف تتلقى 106،900 $ عند بيع 100،000 € كنت قد اشترى:


100،000 x 1.0690 = 106،900.


ولذلك، حققت ربحا قدره 1000 دولار أمريكي:


106،900 & # 8211؛ 105،900 = 1000.


يمكن أن يكون العكس من ذلك إذا كانت قيمة اليورو تنخفض بدلا من الصعود. على سبيل المثال، إذا انخفض السعر ووصل إلى 1.0490، وبعد ذلك قمت ببيع اليورو الذي اشتريته، فسوف تخسر 1000 دولار لأنك دفعت 105،900 دولار لشراء 100،000 يورو بينما كان سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي 1.0590. الآن يتم استهلاكه إلى 1.0490، وهكذا، سوف تتلقى 104،900 $ إذا كنت تبيع 100،000 € الخاص بك:


100،000 x 1.0490 = 104،900.


لذلك، تخسر 1000 دولار:


105،900 & # 8211؛ 104،900 = 1000.


هذه هي الطريقة التي يمكنك جعل أو فقدان المال من خلال تداول العملات الأجنبية.


كيف يمكنك شراء وبيع العملات مقابل بعضها البعض؟


1) هناك بعض السماسرة الذين يسهلون الصفقات بالنسبة لك من خلال توفير برنامج منصة التداول التي يمكن تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وربط البرنامج لسوق العملات. أنها تهمة لكم بعض الرسوم لكل من الصفقات التي تقوم بها.


ولجعل العمل أسهل، يقوم الوسطاء بربط العملات مقابل بعضهم البعض وإنشاء أزواج العملات.


هناك الكثير من الأشياء لديك لمعرفة المزيد عن السماسرة قبل فتح حساب معهم. العديد منهم لا يمكن الاعتماد عليها ويمكن أن تجعلك تخسر المال. لذا كن حذرا.


2) يمكنك تداول العملات مقابل بعضها البعض من خلال حساب مصرفي كذلك.


الآن بعد أن أوضحت تقريبا ما هو الفوركس، أنا & # 8217؛ د أحب أن أشرح ما هو الفوركس.


ما هو الفوركس؟


بعض الناس لديهم بعض الانطباعات الخاطئة عن تداول العملات الأجنبية.


الفوركس ليس خطة الغنية الغنية.


إذا أصبحت متعاملا تجاريا في الفوركس يمكنه تحقيق الربح بشكل مستمر، فيمكنك كسب الكثير من المال من تداول الفوركس. ولكن يمكنك أن تفعل ذلك فقط عندما تصبح تاجر مربحة باستمرار الذي يعرف الكثير من الأشياء عن التداول ويعرف كيفية إدارة والحد من المخاطر.


ويستغرق الأمر وقتا وجهدا للوصول إلى هذا المستوى. لا يمكنك البدء في كسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية بين عشية وضحاها وفقط من خلال اتباع صديق الذي هو أيضا مبتدئ وربما كان قادرا على جعل بعض الصفقات الناجحة على تجريبي أو حساب حي صغير.


ويسمى تاجر الفوركس متداول الفوركس مربحة باستمرار إذا كان يمكن كسب المال باستمرار لعدة أشهر متتالية وسنوات. وينبغي أن يكون قادرا على تكرار نجاحه، وليس أنه يضاعف حسابه من خلال تجارة ناجحة واحدة ثم إبقاء فقدان المال.


مما لا شك فيه أن حتى تاجر المهنية يفقد المال في بعض الأحيان، ولكن الفرق هو (1) خسائره هي أصغر بكثير من مكاسبه، و (2) انه يمكن بسهولة استعادة خسائره. بالإضافة إلى ذلك، (3) عدد تجارته الناجحة أعلى من الصفقات الخاسرة، وانه يمكن تكرار هذا النمط مرارا وتكرارا لعدة أشهر وسنوات.


نضع في اعتبارنا أن التداول يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر وهناك بعض الناس الذين فقدوا قميصهم في التداول. معظم أو كل من الفوركس المهنية وتجار الأسهم، لديها على الأقل مصدر واحد جيد للدخل واستخدام التداول لزيادة ثرواتهم، وليس كمصدر رئيسي للدخل. في الواقع، يجبرون أموالهم على كسب المزيد من المال لهم من خلال طرق مثل الأسهم أو تداول العملات أو غيرها من أنواع الاستثمارات. لذلك، لا ننظر إلى تداول الفوركس كمصدر رئيسي للدخل. يجب أن يكون لديك نسخة احتياطية جيدة.


نأمل كنت قادرا على شرح باختصار ما هو الفوركس. الحفاظ على متابعتنا على هذا الموقع إذا كنت ترغب في أن تصبح تاجر المهنية التي لديها أيضا بعض مصادر جيدة ومستقرة للدخل ويستخدم التداول كوسيلة لزيادة ثروته.


كيف يعمل الفوركس؟


معظم الذين يسألون & # 8220؛ كيف عمل الفوركس؟ & # 8221 ؛، دون & # 8217؛ ر الاهتمام بالجانب الفني لتداول العملات الأجنبية. انهم يريدون أن يعرفوا ما إذا كان حقا يجعل المال أم لا.


يبدأ الناس في تعلم كيفية تداول الفوركس، لأنهم يريدون كسب المال. العديد منهم يريدون كسب العيش من خلال تداول العملات الأجنبية والبحث عن وجود مصدر للدخل من خلال تداول العملات الأجنبية. انهم يريدون أن يصبحوا متفرغين من الفوركس الذين يتداولون الفوركس لكسب لقمة العيش.


البعض الآخر ينظر إلى تداول الفوركس كفرصة استثمارية لزيادة ثروتهم.


الآن السؤال هو ما إذا كان الفوركس يعمل حقا لهؤلاء الناس أم لا.


قبل الإجابة على هذا السؤال، أود أن أشرح قليلا عن الجانب الفني أو تداول الفوركس وكيف يعمل فوركس خلف المشهد.


كيف يعمل الفوركس من الناحية الفنية؟


تداول العملات الأجنبية أو العملات الأجنبية هو عمل تبادل العملات مقابل بعضها البعض لغرض تحقيق الربح. هذا ما يفعله تجار الفوركس. ويقومون بشراء وبيع العملات مقابل بعضهم البعض لتحقيق الربح عندما ترتفع قيمة العملة أو ترتفع مقابل القيمة الأخرى.


البعض الآخر، تقدم خدمة تبادل العملات لأولئك الذين يحتاجون إلى تحويل عملة إلى أخرى. على سبيل المثال، يجب على السياح شراء عملة بلد المقصد. وتتقاضى وكالة الصرافة بعض الرسوم مقابل تبادل العملات لبعضها البعض. يمكنك أن تفعل ذلك من خلال البنوك أيضا، ولكن يتم استخدام وكالات الصرافة الخاصة لتقديم أسعار أفضل: كيفية تشغيل وإدارة الصرافة الأعمال التي تجعل المال.


تداول الفوركس ليس شيئا جديدا. تاريخها قديم مثل تاريخ المال. لكن الطريقة التي يتداول بها تجار الفوركس بالتجزئة العملات الآن، هي طريقة جديدة. ويتم ذلك إلكترونيا ومن خلال شبكة الإنترنت. فمن تقريبا 100٪ التلقائي وأنه لا يحتاج لمسة الإنسان لاستكمال عملية تبادل.


لتداول العملات مقابل بعضها البعض كمتداول الفوركس بالتجزئة، لديك لفتح حساب مع وسيط الفوركس. المزيد من التجار المحترفين، والتجارة من خلال الحسابات المصرفية التي تحتاج إلى مزيد من رأس المال. وهم يشترون ويبيعون العملات مقابل بعضهم البعض من خلال برنامج منصة التداول، أو من خلال حسابهم المصرفي عبر الإنترنت.


هنا، أود أن أركز على هذا السؤال كيف يعمل الفوركس لكسب المال للمتداولين الفوركس. وكيف يمكن للتجار الفوركس كسب المال معها، وما إذا كان من الممكن حقا لكسب المال مع الفوركس أم لا.


كيف يعمل الفوركس لكسب المال لتجار التجزئة؟


من الناحية النظرية، يحاول تجار الفوركس للتجزئة التنبؤ بما إذا كانت قيمة العملة سترتفع أو تنخفض مقابل العملات الأخرى. إذا استنتجوا أن قيمة العملة أ سوف ترتفع مقابل العملة ب، فإنها سوف تشتري العملة أ مقابل العملة ب. وهذا يعني أنها تدفع العملة ب لتلقي العملة أ.


في حال كانت صحيحة وقيمة العملة A حقا و معقول ترتفع مقابل العملة B بعد فترة من الوقت، فإنها تحويل العملة A إلى العملة B. فرق السعر يجعل بعض الأرباح بالنسبة لهم. هذه هي الطريقة التي يجعل تداول الفوركس المال لتجار الفوركس نظريا.


الآن السؤال هو ما إذا كانت هذه العملية تؤدي إلى الربح في الواقع، في الواقع أم لا. هل يمكن للمتداولين في الفوركس كسب المال باستمرار؟ هل تداول العملات الأجنبية مصدر جيد ومستقر للدخل؟ هل حقا كسب المال وظيفة بدوام كامل؟


ليس هناك شك في أن سوق العملات فرصة كبيرة لكسب المال. هناك الكثير من الذين جعل الكثير من المال من خلال هذا السوق.


ومع ذلك، لكسب المال من خلال تداول العملات، تاجر التجزئة يجب أن يكون شيئين:


لديه لإتقان استراتيجية التداول. يجب أن يكون المال للتجارة مع وكسب المزيد من المال (الربح).


إتقان استراتيجية التداول.


ليس هناك طريقة خاصة وواضحة لإتقان استراتيجية التداول. في حين أنه من الصعب والتعقيد بالنسبة لمعظم الناس، والبعض الآخر يمكن أن تفعل ذلك بعد فترة من التعلم والممارسة. أنا شخصيا أعتقد أن اتقان استراتيجية التداول ومن ثم كسب المال كالتاجر المهنية أربع مراحل:


عليك أن تختار استراتيجية التداول وتعلم أساسيات ذات الصلة والأجزاء التقنية. لديك لتجربة التجارة استراتيجية التداول حتى تصبح تاجر تجريبي مربحة باستمرار الذي يجعل الربح على حساب تجريبي باستمرار وعلى التوالي. للتأكد من أنك قد وصلت إلى هذا المستوى، عليك أن تكرر نجاحك لمدة 6 أشهر متتالية على الأقل. بعد أن تصبح تاجر تجريبي مربحة باستمرار، لديك لمحاولة استراتيجية التداول نفسها على حساب مباشر صغير للتأكد من أنه يمكنك تكرار نجاحك مع المال الحقيقي أيضا. للتأكد من أنك قد اكتسبت مثل هذه القدرة، لديك لتكرار نجاحك على الأقل لمدة 6 أشهر متتالية هنا أيضا. يمكنك التداول مع حساب أكبر لجعل مبلغ معقول من الربح. إذا كنت تستطيع أن تحمل، يمكنك حتى التجارة من خلال حساب مصرفي يحتاج المزيد من رأس المال، لأن البنوك عادة لا تقدم أي نفوذ.


لا أحد يعرف كم من الوقت يستغرق لتمرير المراحل 3 الأولى والوصول إلى المرحلة 4. وهو يختلف من شخص لآخر. ومع ذلك، هناك شيء واضح هو أنه لا يمكن لأحد أن يمر هذه المراحل دون إنفاق ما يكفي من الوقت والطاقة. لديك لقضاء بعض الوقت لتصبح تجريبي مربحة باستمرار وثم تاجر الحية. لديك لممارسة مع راحة البال.


الحرية المالية.


الآن، حان الوقت للإشارة إلى بداية هذه المقالة التي تقول & # 8220؛ الناس تبدأ تعلم كيفية تداول الفوركس، لأنهم يريدون كسب المال & # 8230؛ & # 8221؛


إذا كنت ترغب في كسب لقمة العيش من خلال تداول العملات الأجنبية أو كنت تريد أن ننظر إليها على أنها فرصة استثمارية لزيادة الثروة الخاصة بك، عليك أن تكون خالية من الناحية المالية بينما كنت تحاول سيد استراتيجية التداول الخاص بك وتمرير 4 مراحل أوضح أعلاه.


الحرية المالية يخلق راحة البال تحتاج لقضاء ما يكفي من الوقت على التعلم والممارسة. عندما لا تكون ماليا مجانا وعليك أن تكسب المال في أقرب وقت ممكن، لن يكون لديك راحة البال تحتاج إلى التركيز على التعلم والممارسة، وتدفع نفسك لبدء كسب المال في أقرب وقت ممكن.


لذلك، سوف تفتح حسابا حيا حتى قبل أن تصبح تاجر تجريبي مربحة باستمرار. ثم سوف تدفع نفسك لكسب المال مع حسابك المباشر. ولكن، كما كنت ملاذ & # 8217؛ ر الانتهاء من مراحل التعلم حتى الآن، وسوف تجعل الكثير من الأخطاء، وهكذا، سوف تفقد المال.


معظم التجار يمحو حساباتهم الحية على الأقل عدة مرات. لسوء الحظ، فإن العديد منهم يبدأ التداول بالأموال التي لا يستطيعون تحملها. وأخيرا، فإنها تتخلى بعد إضاعة الكثير من الوقت والمال.


يمكنك & # 8217؛ كسب المال من خلال التداول، عندما يكون لديك لكسب المال. هذا هو واحد من الاختلافات الكبيرة التي التداول مع غيرها من فرص صنع المال: استراتيجيات التداول لا تعمل إذا كنت لا تختار استراتيجية المعيشة الحق.


كيف يعمل الفوركس عمليا؟


لذلك، يمكننا القول أن كسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية له مرحلتين رئيسيتين:


إتقان استراتيجية التداول وجود ما يكفي من المال للتجارة والاستثمار.


وفقا لما شرحته أعلاه، فإن كلا من هذه المراحل تعتمد على & # 8220؛ المال & # 8221 ؛. يجب أن يكون لديك المال لإتقان استراتيجية التداول الخاصة بك. ثم، لديك لديك ما يكفي من المال لفتح حساب حقيقي معقول. يمكنك أن تبدأ مع حساب صغير، لكنه يأخذ لك الكثير من الوقت لتحويله إلى حساب كبير والمهنية معقول.


ولذلك، فإن وجود مصدر جيد وقوي للدخل أمر لا بد منه. هذه هي الطريقة التي يعمل الفوركس. ليس فقط مع الفوركس. هو نفسه مع أي فرصة التداول والاستثمار، سواء كان ذلك العملات والأسهم والعقارات و & # 8230؛


تجارة الفوركس باعتبارها وظيفة بدوام كامل لجعل العيش مع.


تداول الفوركس أو الأسهم يمكن أن يعرف باسم الوظائف بدوام كامل التي يمكنك كسب العيش مع. فهي جيدة وقوية الاستثمار وفرص صنع المال، ولكن لا ينبغي أن ننظر إليها على أنها وظائف بدوام كامل. السبب الأول والأهم هو أن كسب المال من خلال التداول لا يعتمد فقط عليك، قدراتك وأنشطتك كالتاجر. ذلك يعتمد على الأسواق أيضا.


في بعض الأحيان تصبح الأسواق بطيئة جدا لعدة أشهر، وهكذا، يمكنك & # 8217؛ ر تحديد موقع التجارة لكسب المال. في بعض الأحيان تصبح الأسواق متقلبة جدا وتسبب بعض الخسائر الكبيرة. تحتاج إلى أن يكون مصدر جيد وقوي للدخل ونسخة احتياطية موثوقة لدعم مشروع التداول الخاص بك، وإلا سوف تكون في ورطة.


في حين أن تداول العملات الأجنبية فرصة عظيمة لتحقيق ثروة، فإنه ليس من الأعمال التي يمكنك كسب العيش مع على المدى الطويل. هو نفسه مع تداول الأسهم والاستثمار العقاري. يمكن أن تساعدك على زيادة الثروة الخاصة بك وتنمو رأس المال الخاص بك بشكل كبير. ولكن من الصعب جدا الاعتماد عليها كمصادر رئيسية للدخل في ظل الظروف العادية.


الختامية.


انه لشيء رائع ان كنت بعد كسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية. ولكن عليك أن تنظر في الحقائق التي شرحتها أعلاه لتجنب إضاعة أي وقت والمال. كما أوضحت أعلاه، وجود مصدر جيد وقوي للدخل أمر لا بد منه لأولئك الذين يرغبون في تعلم لكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية، وأيضا لأولئك الذين لديهم بالفعل إتقان استراتيجيات التداول الخاصة بهم.


هذا هو السبب في أننا لا نعلم فقط أتباعنا تقنيات التداول، ولكن أيضا مساعدتهم على إنشاء مصدر جيد وقوي للدخل. هذه هي الطريقة التي يعمل الفوركس.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


مرحبا كريس بوتورف.


إيف فقط قرأتك & # 8217؛ المادة المثيرة للاهتمام ديسمبر 26th 2018 جرا. أنا جديد تماما لهذا & أمب؛ تريد أن تعرف كيف يمكنني تعلم هذا. يمكنك تقديم المشورة لي من فضلك. سأكون ممتنا للغاية لأي نصيحة يمكنك تقديمها. شكرا لكم.


مايكل كافاناه (أستراليا)


مرحبا هذا هو فيما يتعلق وظيفة حول السوق، وأود أن أعرف كيف أنها عملت بها؟


هل سبق لك أن حققت أي ربح باستخدام أنظمة كريس؟


شكرا على هذه المقالة. أنا & # 8217؛ م مبتدئ مبتدئ.


أدرك أن لديك معرفة عملية بالتحليل الفني. هل هناك أي كتب قد توحي بأنني أنظر إليها؟


شكرا عزيزي لها هو مفيد ومعرفة جيدة جدا. أحب الطريقة.


كنت تفسر. شكرا لك بارك الله فيكم.


شكرا على هذه المقالة. أنا، م جديدة في و أريد أن أعرف عن التداول كيفية التجارة في السوق وكيفية كسب المال لديك أي كتاب نصي عن؟


مرحبا أنا مهتم جدا للتجارة. لقد تعلمت أشياء كثيرة من مقالك. ثانكس لذلك ..


مرحبا! شكرا لمساهمتكم & # 8230؛ & # 8230؛ .. أنا حقا بحاجة لبدء هذا العمل وأنا مقيم في تنزانيا & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ يمكنك تقديم المشورة لي أكثر ما يجب القيام به.


شكرا على مشاركاتك & # 8230؛ على الرغم من أن لا أحد ترغب في تبادل معارفهم، أشعر أنت & # 8217؛ إعادة الشخص الأكثر خاصة بينهم & # 8230 ؛. I & # 8217؛ م أيضا تعلم عن ولكن قبل التداول مع حساب حقيقي أريد أن أعرف المزيد عن نظرية & # 8230؛ لذا أعتقد أن مشاركاتك ستساعدني في ذلك. أود أن أقول لكم شكرا لكم مرة أخرى & # 8230؛


شكرا جزيلا. مشاركتك تساعدني حقا. من فضلك يمكن أن تعطيني بعض الشركات الوساطة جيدة وموثوق بها التي يمكنني فتح حساب مع؟


مرحبا بك.


يؤسفني أن أقول إننا لا نوصي بأي وسيط من خلال هذا الموقع. اسف بشأن ذلك.


مرحبا & # 8230؛ أنا مسرور جدا حول هذا. يجري في سن المراهقة، بدأت اكتساب المعرفة حول أنا حقا نقدر هذا. من فضلك، هل هناك على أي حال معرفتي يمكن أن يكون أكثر اتساعا حول هذا الموضوع.


h r u؟ أنا جديد في التداول أنا خاسر في التداول. في بلدنا يتم حظر يوتيوب لا أستطيع & # 8217؛ ر انظر أشرطة الفيديو مفيدة. يمكن أن أراهم على ديلي موشن؟


ثم لدينا لنشر أشرطة الفيديو على دايليموتيون جدا. سأطلب من صديقي القيام بذلك ونشر الروابط في كل صفحة فيديو على هذا الموقع.


وأعتقد أن هذا هو بداية بلدي الفوركس تجارة رحلة.


I & # 8217؛ لقد تم متابعة بوست لعدة أيام أو ربما أسبوعا الآن. إنه & # 8217؛ s مفيدة جدا، وأنا أتعلم الكثير من ذلك. موقع الويب الخاص بك هو حقا غراي مقدس & # 8230؛ شكرا جزيلا لكريس.


وأنا أقدر عاليا مساعدتكم لإنشاء هذا الموقع. وسوف تبدأ التعلم خطوة بخطوة من مقالاتك ونأمل في تحسين مهاراتي.

No comments:

Post a Comment