Friday 26 January 2018

كيف تعمل خيارات الأسهم الخاصة بي


كيف تعمل خيارات الأسهم
وتتيح نهاية العام فرصا للتخطيط المالي والضريبي. توفر هذه المقالة مقدمة جذابة للمفاهيم الأساسية للتخطيط في نهاية السنة لخيارات الأسهم، مقيدة الأسهم / رسوس، وحيازات أسهم الشركة. ومن بين القضايا الأخرى، ينبغي أن يزن التخطيط في نهاية العام معدلات الضرائب لعام 2017 مقابل التغييرات الضريبية التي ستنشأ في عام 2018.
الوقت للتخطيط المالي والضريبي في نهاية العام ينفد!
استراتيجيات نهاية السنة للأسهم المقيدة، رسوس، وأسهم الأداء: سبعة أفكار للنظر فيها.
كجزء من التخطيط الضريبي الخاص بك في نهاية العام وبداية العام، لا ننسى لمراجعة المقتنيات الخاصة بك في الأسهم المقيدة، وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)، وأسهم الأداء. تقدم هذه المقالة استراتيجيات يقترحها العديد من الخبراء.
الجديد! 10 طرق تعويض الأسهم يمكن أن تجعلك أكثر سعادة.
تعويض الأسهم، إذا تقدر تماما وفهمها، ويمكن تحسين السعادة. بناء على ملاحظات المؤلف الخاصة، 10 نقاط في هذه المقالة تبين كيف.
وحدات الأسهم المقيدة المصنوعة بسيطة (الجزء 1): فهم المفاهيم الأساسية.
وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) هي البديل الأكثر شعبية لخيارات الأسهم، لكنها تعمل بشكل مختلف جدا. توضح هذه المقالة سلسلة الحقائق الأساسية من رسوس، بما في ذلك الاستحقاق والمعاملة الضريبية، التي يجب أن تعرف لتحقيق الاستفادة القصوى من منحة رسو.
خيارات الأسهم 101: الأساسيات.
لقد منحت شركتك خيارات الأسهم. ماذا الآن؟ توضح هذه المقالة الحقائق الأساسية التي يجب أن تعرفها لفهم خيارات الأسهم الخاصة بك والاستفادة القصوى منها.
فقدان الوظيفة ومنح الأسهم الخاصة بك (الجزء 1): خيارات، الأسهم المقيدة، و إسبس.
سواء كان متوقعا أم لا، فقدان الوظيفة هو الاضطراب الذي يتيح لك الكثير للتفكير. ومع ذلك، كما كنت واضحة من مكتبك، لا ننسى تعويض الأسهم الخاصة بك. تعرف على قواعد ما بعد إنهاء منح الأسهم الخاصة بك.
إسبس 101: التواريخ الرئيسية والشروط يجب أن تعرف.
قد تكون خطة شراء أسهم الموظف (إسب) واحدة من أفضل المزايا التي تقدمها شركتك. ومع ذلك، لتحقيق أقصى قدر من قيمتها، يجب أن تعرف التواريخ الرئيسية والمصطلحات. توضح هذه المقالة الأساسيات التي تحتاج إلى معرفتها لمشاركة إيسب.
سجل الآن للحصول على عضوية متميزة.
تصبح أكثر ذكاء حول خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، إسبس، وأكثر من ذلك.

خيارات أساسيات: كيفية عمل خيارات.
عقود الخيارات هي أساسا احتمالات الأسعار للأحداث المستقبلية. كلما زاد احتمال حدوث شيء ما، كلما كان الخيار الأكثر تكلفة هو أن الأرباح من هذا الحدث. هذا هو المفتاح لفهم القيمة النسبية للخيارات.
دعونا نأخذ كمثال عام خيار الاتصال على شركة الأعمال الدولية شركة (عب) مع سعر الإضراب من 200 $. تتداول شركة عب حاليا عند 175 دولارا وتنتهي في 3 أشهر. تذكر أن خيار المكالمة يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أسهم شركة عب بسعر 200 دولار في أي وقت خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. إذا كان سعر عب يرتفع فوق 200 $، ثم "الفوز". لا يهم أننا لا نعرف سعر هذا الخيار في الوقت الراهن - ما يمكننا أن نقول على وجه اليقين، على الرغم من ذلك، هو أن نفس الخيار الذي تنتهي في 3 أشهر ولكن في 1 شهر سوف تكلف أقل لأن فرص أي شيء يحدث في غضون فترة أقصر هو أصغر. وبالمثل، فإن نفس الخيار الذي ينتهي في السنة سوف يكلف أكثر من ذلك. هذا هو أيضا لماذا خيارات تجربة الوقت الاضمحلال: نفس الخيار سيكون يستحق أقل غدا من اليوم إذا كان سعر السهم لا يتحرك.
وعودة إلى انتهاء فترة 3 أشهر لدينا، عامل آخر من شأنه أن يزيد من احتمال أنك سوف "الفوز" هو إذا كان سعر سهم آي بي إم يرتفع أقرب إلى 200 $ - كلما كان سعر السهم أقرب إلى الإضراب، والأرجح الحدث سوف يحدث. وبالتالي، مع ارتفاع سعر الأصل الأساسي، فإن سعر علاوة خيار المكالمة سوف يرتفع أيضا. بدلا من ذلك، مع انخفاض السعر - والفجوة بين سعر الإضراب وأسعار الأصول الأساسية تتسع - الخيار سوف يكلف أقل. على خط مماثل، إذا كان سعر سهم آي بي إم يبقى عند 175 $، فإن المكالمة مع سعر الإضراب 190 $ سيكون يستحق أكثر من 200 $ دعوة استدعاء - منذ مرة أخرى، فإن فرص الحدث 190 $ يحدث أكبر من 200 $.
هناك عامل واحد آخر يمكن أن يزيد من احتمالات أن الحدث الذي نريد أن يحدث - إذا كان تقلب الأصول الأساسية يزيد. شيء يزيد من تقلبات الأسعار - صعودا وهبوطا - سيزيد من فرص حدوث حدث. لذلك، كلما زاد التقلب، كلما زاد سعر الخيار. تداول الخيارات والتقلبات ترتبط ارتباطا جوهريا ببعضها البعض بهذه الطريقة.
مع أخذ ذلك في الاعتبار، دعونا ننظر في مثال افتراضي. دعونا نقول أنه في 1 مايو، سعر سهم شركة كوري تيكيلا (كتك) هو 67 $ و قسط (التكلفة) هو 3.15 $ ل 70 يوليو دعوة، مما يدل على أن انتهاء الصلاحية هو ثالث الجمعة من يوليو و سعر الإضراب هو $ 70. ويبلغ السعر الإجمالي للعقد 3.15 × 100 = 315 دولار. في الواقع، عليك أيضا أن تأخذ اللجان في الاعتبار، ولكننا سوف تجاهلها لهذا المثال. وفي معظم البورصات الأمريكية، يكون عقد خيار الأسهم خيار شراء أو بيع 100 سهم؛ لهذا السبب يجب مضاعفة العقد بنسبة 100 للحصول على السعر الإجمالي. سعر الإضراب 70 $ يعني أن سعر السهم يجب أن يرتفع فوق 70 $ قبل خيار الاتصال يستحق أي شيء. وعلاوة على ذلك، لأن العقد هو 3.15 $ للسهم الواحد، فإن سعر التعادل سيكون 73.15 $.
بعد ثلاثة أسابيع سعر السهم هو 78 $. وقد زاد عقد الخيارات مع سعر السهم وهو الآن يستحق 8.25 × 100 = 825 دولار. طرح ما دفعته للعقد، وأرباحك ($ 8.25 - 3.15 دولار أمريكي) × 100 = 510 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). لقد تضاعفت تقريبا أموالنا في ثلاثة أسابيع فقط! يمكنك بيع الخيارات الخاصة بك، والتي تسمى "إغلاق موقفك"، واتخاذ الأرباح الخاصة بك - ما لم، بالطبع، كنت تعتقد أن سعر السهم سوف تستمر في الارتفاع. من أجل هذا المثال، دعنا نقول أننا تركه ركوب.
وبحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ينخفض ​​سعر كتك إلى 62 دولارا. لأن هذا هو أقل من لدينا $ 70 سعر الإضراب وليس هناك الوقت المتبقي، عقد الخيار لا قيمة لها. نحن الآن أسفل تكلفة قسط الأصلي من 315 $.
خلاصة، وهنا هو ما حدث لدينا خيار الاستثمار:
حتى الآن تحدثنا عن الخيارات كحق شراء أو بيع (ممارسة) الخير الأساسي. هذا صحيح، ولكن في الواقع، فإن غالبية الخيارات لا تمارس في الواقع. في مثالنا، يمكنك كسب المال عن طريق ممارسة في 70 $ ثم بيع الأسهم مرة أخرى في السوق في 78 $ لربح 8 $ للسهم الواحد. يمكنك أيضا الحفاظ على الأسهم، مع العلم كنت قادرا على شرائه بخصم إلى القيمة الحالية. ومع ذلك، فإن أغلبية أصحاب الوقت يختارون أخذ أرباحهم عن طريق التداول (إغلاق) موقفهم. وهذا يعني أن أصحاب بيع خياراتهم في السوق، والكتاب شراء مواقفهم مرة أخرى إلى الإغلاق. ووفقا ل كبوي، يتم فقط ممارسة حوالي 10٪ من الخيارات، يتم تداول 60٪ (مغلقة) خارج، و 30٪ تنتهي لا قيمة لها.
عند هذه النقطة يجدر شرح المزيد عن تسعير الخيارات. في مثالنا، ارتفع سعر (سعر) الخيار من 3.15 دولار إلى 8.25 دولار. ويمكن تفسير هذه التقلبات بالقيمة الجوهرية والقيمة الخارجية، والمعروفة أيضا بقيمة الوقت. علاوة الخيار هي مزيج من قيمته الجوهرية وقيمته الزمنية. القيمة الجوهرية هي المبلغ في المال، والذي، لخيار الاتصال، يعني أن سعر السهم يساوي سعر الإضراب. وتمثل القيمة الزمنية إمكانية زيادة الخيار في القيمة. الرجوع إلى بداية هذا القسم من توروريال: على الأرجح حدث هو أن يحدث، وأكثر تكلفة الخيار. هذه هي قيمة إكسترنينيك، أو الوقت. لذلك، يمكن اعتبار سعر الخيار في مثالنا على النحو التالي:
في خيارات الحياة الحقيقية تقريبا التجارة دائما في بعض المستويات فوق قيمتها الجوهرية، لأن احتمال وقوع حدث أبدا أبدا صفر، حتى لو كان من المستبعد للغاية. إذا كنت تتساءل، اخترنا فقط الأرقام لهذا المثال من الهواء لإظهار كيفية عمل الخيارات.
كلمة موجزة عن تسعير الخيارات. وكما رأينا، فإن السعر النسبي للخيار يرتبط بفرص حدوث حدث ما. ولكن من أجل وضع سعر مطلق على خيار، يجب استخدام نموذج التسعير. النموذج الأكثر شهرة هو نموذج بلاك سكولز ميرتون، الذي تم اشتقاقه في السبعينيات، والذي منحت جائزة نوبل في الاقتصاد. ومنذ ذلك الحين ظهرت نماذج أخرى مثل نماذج شجرة ذات الحدين و ترينوميال، والتي هي أيضا شائعة الاستخدام.

كيف تعمل خيارات الأسهم
بعض تجار التجزئة تزدهر في السوق اليوم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
ابدأ هنا.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

ماذا يجب أن أفعل مع خيارات الأسهم الخاصة بي؟
خيارات الأسهم هي بيرك كبيرة تقدمها العديد من الشركات. خيارات الأسهم تسمح لك لشراء الأسهم بسعر مخفض. يجب عليك التمسك بالسهم لفترة زمنية محددة قبل أن تتمكن من بيع السهم. وتسمح الشركة للموظف بالاستفادة من نمو الشركة عندما تقدم خيارات الأسهم. غالبا ما تقدم الشركات الناشئة هذا الخيار مع أجر بدء أقل، ولكن الشركات الكبرى يمكن أن تقدم خيارات الأسهم أيضا.
متى يجب شراء خيارات الأسهم؟
إذا كنت قد أعطيت الفرصة لشراء خيارات الأسهم، قد ترغب في الاستفادة منها إذا كنت تستطيع حاليا القيام بذلك. يجب عدم الدخول في الديون لشراء خيارات الأسهم. من المهم أن تزن خطر هذه المخزونات مقابل ما يمكن أن تخسره. يجب عليك أيضا شراء خيارات الأسهم إذا كنت واثقا من أن الشركة سوف تستمر في النمو والربح. يجب عليك أيضا النظر في الشروط المتعلقة خيارات الأسهم ومتى يستغرق منك أن تصبح مخولة في الأسهم. إذا كنت تخطط لمغادرة الشركة قريبا، قد لا ترغب في شراء الأسهم. عند شراء الأسهم يجب عليك أيضا التخطيط للآثار الضريبية، وتعطى بعض الخيارات الأسهم كما معفاة من الضرائب، وسوف تدفع فقط ضريبة أرباح رأس المال عند بيعها. وتفيد التقارير الأخرى بأنها إيرادات خاضعة للضريبة.
متى يجب ألا أستفيد من خيارات الأسهم؟
في بعض الأحيان قد لا يكون سعر مخفضة بشكل كبير بما يكفي لتكون مفيدة.
إذا كان الخصم ليست عميقة جدا أو إذا انخفض سعر السوق الحالي أقل من المبلغ الذي تقدم الخيارات الخاصة بك ل، ثم انها ليست صفقة جيدة. سوف تفقد المال عندما تقرر أن تجعل من بيع الأسهم. إذا كنت لا تستطيع تحمل خيارات الأسهم الخاصة بك، وكنت حقا لا ينبغي شرائها.
وهذا يعني أنك لا تذهب إلى الديون أو في نهاية المطاف شراء قيمة شهر من النفقات على بطاقة الائتمان من أجل تحمل الخيارات.
ماذا أفعل مع خيارات الأسهم بلدي مرة واحدة لدي لهم؟
إذا قمت بشراء خيارات الأسهم يجب عليك وضع توجيهات حول متى تريد بيع الأسهم. قد ترغب في التمسك بنسبة معينة من أسهمك، ولكن من المهم تنويع الاستثمارات والمدخرات الخاصة بك، لذلك سوف تحتاج إلى بيع بعض أسهمك. يمكنك تعيين رقم بالدولار للإشارة إلى الوقت المناسب لبيع أسهمك، ثم بيع النسبة المئوية التي حددتها. بالإضافة إلى ذلك، قد ترغب في تعيين مبلغ آخر بالدولار عند بيع نسبة مئوية أخرى. قد يكون لديك أوقات عندما تنخفض الأسهم في القيمة، لا داعي للذعر وبيعها. يجب عليك الخروج من أدنى مستوياته في الأسهم. الخطر الأكبر في الاستفادة من خيارات الأسهم هو أن يكون الكثير من أموالك مقيدة في سهم واحد. تأكد من تنويع بأسرع ما يمكن.
هل يمكنني استخدام خيارات الأسهم لادخار التقاعد؟
فمن الممكن استخدام خيارات الأسهم الخاصة بك لادخار التقاعد الخاص بك، لكنها لن تكون محمية من الضرائب الطريقة التي الاستثمارات الخاصة بك في 401 (ك) أو الجيش الجمهوري الايرلندي سيكون. أحد طرق ذلك هو استثمار الأموال التي تحصل عليها من بيعها أو من الأرباح في حساب حساب الاستجابة العاجلة.
عندما كنت تملك الأسهم سوف تتلقى أرباحا على الأسهم. يجب عليك تحديد ما تريد القيام به مع هذا المال الآن. يمكنك حقا تحسين مدخرات التقاعد عن طريق وضع أرباحك مباشرة في حساب الاستجابة العاجلة أو حساب ادخار آخر تم تخصيصه للتقاعد. قد يكون من المحبط أن ندرك أن الأسهم التي تمسك بها كضمان قد انخفضت في القيمة. إذا كنت جادا في دخول السوق يجب عليك التحدث إلى مخطط مالي، ومناقشة كيف ستتناسب خيارات الأسهم مع الخطة المالية الشاملة. إذا كنت ترغب في بناء الثروة حقا، تحتاج إلى متابعة بعناية الميزانية، وخطة للتقاعد والاستثمار بحكمة. وسوف يستغرق وقتا طويلا، ولكن من الممكن.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.

الأسئلة الحاسمة 14 حول خيارات الأسهم.
أنا نيسان / أبريل 2018 كتبت مدونة بلوق بعنوان 12 أسئلة حاسمة حول خيارات الأسهم. كان من المفترض أن تكون قائمة شاملة بالأسئلة المتعلقة بالخيارات التي تحتاج إلى طرحها عندما تتلقى عرضا للانضمام إلى شركة خاصة. استنادا إلى ردود الفعل المعلقة التي تلقيتها من القراء على هذا المنصب واللاحقة عن الخيارات، وأنا الآن توسيع آخر الأصلي قليلا. لقد فعلت مجرد تحديث قليلا وطرح سؤالين جديدين - وبالتالي تغيير عنوان طفيف: الأسئلة الحاسمة 14 حول خيارات الأسهم.
في المرة القادمة يقدم لك شخص ما 100،000 خيار للانضمام إلى شركتهم، لا تحصل على متحمس جدا.
على مدى 30 عاما من حياتي المهنية في وادي السيليكون، لقد شاهدت العديد من الموظفين الوقوع في فخ التركيز على عدد من الخيارات التي عرضت عليهم. (تعريف سريع: خيار الأسهم هو الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء حصة من أسهم الشركة في مرحلة ما في المستقبل بسعر ممارسة). في الحقيقة، فإن العدد الخام هو الطريقة التي تلعب الشركات على الموظفين 'نيفيت. ما يهم حقا هو النسبة المئوية للشركة تمثل الخيارات، وسرعة استحقاقها.
عندما تتلقى عرضا للانضمام إلى شركة، اسأل هذه الأسئلة 14 للتأكد من جاذبية عرض الخيار الخاص بك:
1. ما هي النسبة المئوية للشركة التي توفرها الخيارات المعروضة؟ هذا هو السؤال الوحيد الأكثر أهمية. من الواضح، عندما يتعلق الأمر خيارات عدد أكبر هو أفضل من عدد أصغر، ولكن نسبة ملكية هو ما يهم حقا. على سبيل المثال، إذا قدمت شركة واحدة 100.000 خيار من أصل 100 مليون سهم قائمة، وتقدم شركة أخرى 10،000 خيار من أصل مليون سهم قائم، ثم العرض الثاني هو 10 أضعاف جاذبية. صحيح. العرض الأصغر في هذه الحالة هو أكثر جاذبية لأنه إذا تم الحصول على الشركة أو يذهب الجمهور ثم سوف تكون قيمتها 10 أضعاف (لأي شخص يفتقر إلى النوم أو الكافيين، حصة 1٪ من الشركة في هذا الأخير تقدم ينسخ 0.1٪ من السابق).
2. هل تشمل جميع الأسهم في إجمالي الأسهم القائمة لغرض حساب النسبة المئوية أعلاه؟ تحاول بعض الشركات جعل عروضها تبدو أكثر جاذبية من خلال حساب نسبة الملكية التي يمثلها عرضك باستخدام عدد حصص أصغر مما يمكن. ولجعل النسبة المئوية تبدو أكبر، قد لا تتضمن الشركة كل ما يجب أن يكون في المقام. سوف تحتاج إلى التأكد من أن الشركة تستخدم الأسهم المخففة بالكامل القائمة لحساب النسبة المئوية، بما في ذلك جميع ما يلي:
الأسهم العادية / وحدات الأسهم المقيدة الأسهم المفضلة الخيارات المعلقة الأسهم غير المصدرة المتبقية في خيارات تجمع الأوامر.
انها العلم الأحمر الضخم إذا كان صاحب العمل المحتملين لن تكشف عن عدد من الأسهم القائمة مرة واحدة كنت قد وصلت إلى مرحلة العرض. انها عادة إشارة أن لديهم شيء انهم يحاولون إخفاء الذي أشك هو نوع من الشركة التي تريد العمل ل.
3. ما هو سعر السوق لموقفكم؟ كل وظيفة لديها معدل السوق للراتب وحقوق الملكية. يتم تحديد أسعار السوق عادة من قبل وظيفة وظيفتك والأقدمية وعدد صاحب العمل المحتملين من الموظفين والمكان. قمنا ببناء راتب بدء التشغيل & أمب؛ أداة تعويض حقوق الملكية لمساعدتك على تحديد ما يتضمن عرضا عادلة.
4. كيف تقارن منحة الخيار المقترح مع السوق؟ لدى الشركة عادة سياسة تضع منح خيارها بالنسبة لمتوسطات السوق. بعض الشركات تدفع رواتب أعلى من السوق حتى يمكن أن تقدم أقل حقوق الملكية. البعض يفعل العكس. بعض تعطيك خيار. كل شيء يجري على قدم المساواة، وأكثر نجاحا الشركة، وانخفاض عرض المئين هم عادة على استعداد لتقديم. على سبيل المثال، شركة مثل دروببوإكس أو اوبر من المرجح أن تقدم حقوق المساهمين أقل من المئة ال 50 لأن اليقين من المكافأة والحجم المرجح للنتيجة كبيرة جدا من حيث الدولارات المطلقة. فقط لأنك تعتقد أنك رائع لا يعني صاحب العمل المحتمل الخاص بك هو تقديم عرض في المئة ال 75. النسبة المئوية هي الأكثر تحديدا من خلال جاذبية صاحب العمل. سوف تحتاج إلى معرفة ما هي سياسة صاحب العمل المحتمل الخاص بك هو من أجل تقييم العرض الخاص بك في السياق السليم.
ما هي النسبة المئوية للشركة التي توفرها الخيارات المعروضة؟ هذا هو السؤال الوحيد الأكثر أهمية.
5. ما هو جدول الاستحقاق؟ جدول الاستحقاق النموذجي هو أكثر من أربع سنوات مع جرف لمدة سنة واحدة. إذا كنت لمغادرة قبل الهاوية، وتحصل على شيء. بعد المنحدر، ستحصل فورا على 25٪ من أسهمك، ثم تحصل على خياراتك الشهرية. أي شيء آخر غير هذا غريب وينبغي أن يسبب لك التشكيك في الشركة أكثر من ذلك. قد تطلب بعض الشركات الحصول على استحقاق لمدة خمس سنوات، ولكن هذا يجب أن يمنحك وقفة.
6. هل يحدث أي شيء لأسهم مكتسبة إذا تركت قبل اكتمال جدول الاستحقاق بأكمله؟ عادة ما تحصل على الحفاظ على أي شيء كنت سترة طالما كنت تمارس في غضون 90 يوما من مغادرة الشركة. في عدد قليل من الشركات، للشركة الحق في إعادة شراء أسهمك المكتسبة بسعر الممارسة إذا تركت الشركة قبل حدث سيولة. وهذا يعني، في جوهره، أنه إذا تركت شركة في غضون سنتين أو ثلاث سنوات، فإن خياراتك لا تستحق شيئا، حتى لو كان بعضها قد استحق. وقد تعرضت سكايب وداعموها لإطلاق النار في العام الماضي لمثل هذه السياسة.
7. هل تسمح الممارسة في وقت مبكر من خياراتي؟ إن السماح للموظفين بممارسة خياراتهم قبل أن يكونوا قد اكتسبوا قد يكون منفعة ضريبية للموظفين، لأن لديهم الفرصة للحصول على أرباحهم تفرض ضرائب على معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل. وعادة ما تقدم هذه الميزة فقط للموظفين في وقت مبكر لأنها هي الوحيدة التي يمكن أن تستفيد.
8. هل هناك أي تسارع من بلدي الاستحواذ إذا تم الحصول على الشركة؟ لنفترض أنك تعمل في شركة لمدة سنتين ثم تحصل عليها. قد تكون قد انضممت إلى الشركة الخاصة لأنك لم ترغب في العمل لصالح شركة كبيرة. إذا كان الأمر كذلك، ربما تريد بعض التسارع حتى تتمكن من ترك الشركة بعد الاستحواذ.
تقدم العديد من الشركات أيضا ستة أشهر إضافية من الاستحواذ عند الاستحواذ إذا كنت أطلقت. أنت لا تريد أن تخدم عقوبة السجن في شركة كنت غير مرتاح، وبطبيعة الحال، تسريح ليس من غير المألوف بعد الاستحواذ.
من وجهة نظر الشركة، الجانب السلبي من تقدم التسارع هو المستحوذ على الأرجح دفع سعر الشراء أقل لأنه قد يكون لإصدار المزيد من الخيارات لتحل محل الناس الذين يغادرون في وقت مبكر. ولكن التسارع هو الفائدة المحتملة، وانها شيء لطيف حقا أن يكون.
.9 ھل یتم تسعیر الخیارات بأسعار السوق العادلة من خلال تقییم مستقل؟ ما هو سعر التمرين بالنسبة لسعر الأسهم المفضلة الصادرة في الجولة الأخيرة؟ وتتيح الشركات الناشئة المدعومة من رأس المال خيارات للموظفين مقابل سعر ممارسة يمثل جزءا بسيطا مما يدفعه المستثمرون. إذا تم تسعير خياراتك بالقرب من قيمة المخزون المفضل، فإن الخيارات لها قيمة أقل.
عندما تسأل هذا السؤال، كنت تبحث عن خصم كبير. ولكن من المرجح أن يتم النظر في خصم أكثر من 67٪ على نحو غير مؤات من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية ويمكن أن يؤدي إلى التزام ضريبي غير متوقع لأنك ستدين ضريبة على أي ربح ينتج عن إصدار خيارات بسعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة. إذا تم إصدار الأسهم المفضلة، على سبيل المثال، بقيمة 5 $ للسهم، وخياراتك لديها سعر ممارسة 1 $ للسهم الواحد مقابل القيمة السوقية العادلة من 2 دولار للسهم الواحد، فإنك على الأرجح سوف تكون ضرائب على استحقاق غير عادل الخاص بك - وهو الفرق بين $ 2 و $ 1.
تأكد من أن الشركة تستخدم الأسهم المخففة بالكامل القائمة لحساب النسبة المئوية الخاصة بك.
10. متى كان آخر تقييم مشترك لأصحاب العمل المقترح؟ فقط مجالس الإدارة يمكن أن تصدر من الناحية الفنية الخيارات، لذلك لن تعرف عادة سعر ممارسة الخيارات في خطاب العرض الخاص بك حتى اجتماع مجلس الإدارة الخاص بك المقبل. إذا كان صاحب العمل المقترح الخاص بك ثم يجب على مجلس الإدارة الخاصة بك تحديد سعر ممارسة الخيارات الخاصة بك عن طريق ما يشار إليه بتقييم 409A (الاسم، 409A، ويأتي من القسم الحاكم من قانون الضرائب). إذا كان وقتا طويلا منذ التقييم الأخير، فإن الشركة لديها للقيام واحد آخر. على الأرجح أن هذا يعني أن سعر التمرين الخاص بك سوف ترتفع، و، في المقابل، ستكون خياراتك أقل قيمة. يتم إجراء تقييمات 409A عادة كل ستة أشهر.
11. ما قيمة الجولة الأخيرة للشركة؟ وتخبرك القيمة بالسياق الخاص بكيفية قيمة خياراتك. الأسهم العادية لا يستحق بقدر الأسهم المفضلة حتى يتم الحصول على شركتك أو يذهب الجمهور، لذلك لا تسقط لملعب المبيعات التي تعزز قيمة الخيارات المقترحة الخاصة بك على أحدث سعر المفضل. مرة أخرى انها العلم الأحمر الضخم إذا كان صاحب العمل المحتملين لن تكشف عن التقييم من تمويلها مرة واحدة كنت قد وصلت إلى مرحلة العرض. انها عادة إشارة أن لديهم شيء انهم يحاولون إخفاء الذي أشك هو نوع من الشركة التي تريد العمل ل.
12. ما المدة التي سيستغرقها تمويلك الحالي؟ التمويل الإضافي يعني التخفيف الإضافي. إذا كان التمويل وشيكا، فأنت بحاجة إلى النظر في ما ستكون ملكيتك له بعد التمويل (أي بما في ذلك التخفيف الجديد) لإجراء مقارنة عادلة مع السوق. ارجع إلى السؤال رقم 1 لمعرفة سبب أهمية ذلك.
13. كم من المال قد رفعت الشركة؟ قد يبدو هذا غير متوقع، ولكن هناك العديد من الحالات حيث كنت أسوأ حالا في الشركة التي أثارت الكثير من المال مقابل قليلا. المسألة هي واحدة من تفضيلات السيولة. ويحصل مستثمرو رؤوس الأموال الاستثمارية دائما على الحق في الحصول على أول دعوة من عائدات بيع الشركة في سيناريو هبوطي حتى المبلغ الذي استثمروه (أي بعبارة أخرى أولوية الحصول على أي عائدات تم جمعها). على سبيل المثال، إذا كانت الشركة قد رفعت 40 مليون دولار ثم جميع العائدات تذهب للمستثمرين في بيع 40 مليون $ أو أقل.
تأكد ومقارنة سعر السوق الحالي لموقفكم من العرض الخاص بك، وبالمثل، في محاولة لمقارنة أي منحة الخيار المقترح إلى السوق أيضا.
سوف يقوم المستثمرون بتحويل أسهمهم المفضلة فقط إلى أسهم عادية بمجرد أن يكون تقييم البيع مساويا للمبلغ الذي استثمره مقسوما على ملكيته. في هذا المثال إذا امتلك المستثمرون 50٪ من الشركة واستثمروا 40 مليون دولار ثم لن يتحولوا إلى أسهم عادية حتى تتلقى الشركة عرضا بقيمة 80 مليون دولار. إذا تم بيع الشركة ل 60 مليون $ أنها سوف لا تزال تحصل على 40 مليون $. ولكن إذا تم بيع الشركة بمبلغ 90 مليون دولار فإنها ستحصل على 45 مليون دولار (الباقي يذهب إلى المؤسسين والموظفين). أنت لا تريد أن تنضم إلى الشركة التي أثارت الكثير من المال ولها الجر القليل جدا بعد بضع سنوات لأنك من غير المحتمل أن تحصل على أي فائدة من الخيارات الخاصة بك.
14. هل لدى صاحب العمل المحتمل سياسة بشأن منح متابعة الأسهم؟ وكما أوضحنا في خطة ويالثفرونت إكيتي، فإن الشركات المستنيرة تدرك أنها بحاجة إلى إصدار مخزون إضافي للموظفين بعد تاريخ البدء لمعالجة الترقيات والأداء الرائع، كما أنها حافز على الاحتفاظ بك بمجرد الوصول إلى مكانك. من المهم أن تفهم تحت أي ظرف من الظروف قد تحصل على خيارات إضافية وكيف يمكن أن تقارن خياراتك الإجمالية بعد أربع سنوات في الشركات التي تقدم عروض تنافسية. لمزيد من المنظور حول هذه المسألة ونحن نشجعكم على قراءة منظور الموظف على الإنصاف.
تقريبا كل قضية تثار في هذا المنصب هي ذات الصلة على حد سواء وحدات الأسهم المقيدة أو رسوس. تختلف وحدات رسو عن خيارات الأسهم في ذلك مع حصولك على قيمة مستقلة عن ما إذا كانت قيمة الشركة صاحب العمل زيادة أم لا. ونتيجة لذلك، يميل الموظفون إلى إعطاء عدد أقل من أسهم رسو مما قد يحصلون عليه في شكل خيارات الأسهم لنفس الوظيفة. وكثيرا ما تصدر هذه الوحدات في الظروف التي يكون فيها صاحب العمل المرتقب قد جمع الأموال مؤخرا بتقييم ضخم (يزيد كثيرا عن بليون دولار)، وسيستغرق ذلك بعض الوقت لكي ينمو إلى هذا السعر. في هذه الحالة قد لا يكون خيار الأسهم قيمة كبيرة لأنها تقدر فقط متى وإذا كانت قيمة شركتك ترتفع.
نأمل أن تجد لدينا قائمة جديدة ومحسنة مفيدة. يرجى إبقاء ملاحظاتك والأسئلة القادمة وعلينا أن نعرف إذا كنت تعتقد أننا فاتنا أي شيء.
عن المؤلف.
أندي راشليف هو ويالثفرونت & # 8217؛ s المؤسس المشارك، الرئيس والرئيس التنفيذي. وهو عضو في مجلس الأمناء ونائب رئيس لجنة الاستثمار الوقف لجامعة بنسلفانيا وعضو هيئة التدريس في كلية الدراسات العليا في ستانفورد للأعمال، حيث يدرس دورات حول ريادة الأعمال التكنولوجيا. وقبل تأسيس شركة ويالث فرونت، شارك أندي في تأسيس شركة بينشمارك كابيتال، حيث كان مسؤولا عن الاستثمار في عدد من الشركات الناجحة بما في ذلك إكينيكس و جونيبر نيتوركس و أوبسوير. كما أمضى عشر سنوات كشريك عام مع ميريل، بيكارد، أندرسون & أمب؛ إير (مباي). حصل أندي على درجة البكالوريوس من جامعة بنسلفانيا ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية الدراسات العليا في ستانفورد.
تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،
401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.
على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟
قد يعجبك ايضا.
الوظائف ذات الصلة.
قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛
في المرة القادمة يقدم لك شخص ما 100،000 خيار للانضمام إلى شركتهم، لا تحصل على متحمس جدا. & هيليب؛
واحدة من أهم القرارات الصعبة التي ستجعلها بعد أن تتنقل شركتك و هيليب؛
العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛
المشاركات مميزة.
الطريق إلى الكلية.
اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟
مما يتيح لك الحافة.
ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.
المعيار الجديد.
ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.
احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.
انضم الى القائمة البريدية!
مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.
ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة خاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.
&نسخ؛ 2017 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.

No comments:

Post a Comment