Tuesday 23 January 2018

كيفية استخدام مؤشر الفوركس ماسد


كيفية استخدام استراتيجية مؤشر ماسد في الفوركس شرح.


المؤشرات حاسمة بالنسبة لتحليل الرسم البياني للعملات. واحدة من أكثر الأدوات شعبية للتحليل الفني في الفوركس هو مؤشر الماكد. ويرجع ذلك إلى النجاح. هذه المقالة سوف تعطيك مراجعة متعمقة لمؤشر الانحراف المتوسط ​​التقارب المتحرك. ثم سوف تكون قادرة على تطبيقه الخام على الرسوم البيانية الخاصة بك أو لمساعدة نظام التداول الفوركس الحالي الخاص بك. على أية حال، فإن استراتيجية مؤشر ماكد يمكن أن تحسن فقط نهج التداول الخاص بك.


ما هو مؤشر ماسد في الفوركس.


ويعد مؤشر الماكد من أكثر مؤشرات الفوركس استخداما للتحليل الفني. يتكون المؤشر من سطرين على منطقة ورسم بياني.


أعلاه ترى صورة التكبير لمؤشر الفوركس ماسد الذي يظهر الطريقة التي سوف تبدو في الجزء السفلي من المخطط الخاص بك.


تتضمن إستراتيجية تداول مؤشر ماسد اتخاذ قرارات التداول بناء على إشارات تأتي من المؤشر. ويساعد هذا المؤشر في التعرف على الزيادات والنقص المحتملة في الأسعار. يستخدم المتداولون مؤشر ماسد أداة الفوركس لدعم استراتيجية الفوركس وفتح الصفقات بناء على الإشارات.


ما هو تعريف ماسد.


ماسد هو اختصار للتحرك المتوسط ​​التقارب التقارب. وقد وضعت هذا المؤشر في عام 1970 من قبل جيرالد أبيل للإشارة إلى التغيرات في الاتجاه والزخم وقوة اتجاهات الفوركس. مؤشر ماسد هو مؤشر متخلف، مما يعني أن إشاراته تظهر بعد بدء الحدث على الرسم البياني. في هذه العلاقة، الأداة لديها الاتجاه المؤكد الاتجاه.


إعدادات مؤشر ماسد الافتراضي لتداول اليوم.


إعدادات ماكد الافتراضية تشير إلى استخدام سطرين ورسم بياني وضعت على منطقة. سوف نذهب من خلال كل من هذه العناصر شرح صيغة الانتقال المتوسط ​​التقارب التقارب. ولكن دعونا نلقي نظرة سريعة على المكونات الثلاثة للصك:


ويسمى الخط الأزرق خط ماسد. الخط الأحمر هو خط الإشارة. وتمثل الأعمدة في منتصف المؤشر مخططا بيانيا.


حساب خط الماكد.


وأهم عنصر في هذا المؤشر هو خط الماكد. هذا هو الخط الأسرع للمؤشر. حساب هذا الخط ينطوي على اثنين من المتوسطات المتحركة الأسية - إما 12 فترة و إيما 26 فترة. ويمثل خط الماكد الفرق بين المتوسطين إما:


خط ماسد = 12 إما - 26 إما.


ماسد حساب خط الإشارة.


ويطلق على الخط البطيء لحساب مؤشر ماكد خط إشارة. وهي تنطوي على استخدام متوسط ​​متحرك أسي آخر. والحقيقة هي أن خط إشارة ماسد هو إما لمدة 9 سنوات لخط الماكد.


خط إشارة = 9 فترة إما من خط ماسد.


وأوضح ماسد الرسم البياني.


ماسد حساب المدرج البياني هو الفرق تصور بين سطرين من المؤشر. وهذا يعني أنك تحتاج إلى طرح السطرين للحصول على قيمة الرسم البياني ماسد.


ماسد الرسم البياني = خط ماسد - خط الإشارة.


كيفية قراءة مؤشر ماسد.


الآن دعونا نناقش مؤشر ماسد العام دليل الاستخدام. تتضمن الأداة ثلاث مجموعات إشارة رئيسية، وسوف نذهب الآن من خلال كل واحد منهم.


ماسد كروس أوفر.


إن كروس الماكد هو الإشارة الأكثر شعبية المتعلقة بالمؤشر. وهو ينطوي على تقاطع الخطين. في هذه العلاقة، ونحن ندرك نوعين من كروس الماكد:


صعود ماسد كروس - يأتي عندما يعبر خط الماكد خط الإشارة في الاتجاه الصاعد. تنبه هذه الإشارة إلى أن سعر زوج الفوركس من المرجح أن يزداد.


هابط الماكد الهبوطي - يأتي عند خط الماكد يعبر خط الإشارة في اتجاه هبوطي. يشير مؤشر الماكد الهبوطي إلى أن سعر زوج الفوركس من المرجح أن ينخفض.


ماسد التباعد.


ویتضمن تحلیل الماكد الاعتراف بالاختلاف أیضا. في هذه العلاقة، هناك نوعان من الاختلاف في ماكد في الفوركس - الاختلاف الصعودي والهبوط.


اختراق الماكد الصاعد - عندما تتراجع قيعان حركة السعر، ولكن قيعان الماكد آخذة في التزايد، لدينا تباعد صعودي. وهو يشير إلى أن زوج الفوركس على وشك القيام بتشغيل صعودي.


هبوط الماكد الهبوطي - عندما تتزايد قمم حركة السعر، في حين أن قمم الماكد آخذة في التناقص، لدينا تباعد هبوطي. وهو يشير إلى أن السعر قد ينخفض ​​على الرسم البياني.


الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع ماسد.


على الرغم من أن العديد من التجار ليسوا على دراية بهذا، يجب أن نعرف أن مؤشر تداول ماسد يعطي إشارات أيضا بأن زوج الفوركس هو ذروة شراء أو ذروة البيع. على الرغم من أن المؤشر ليس لديه مناطق محددة تشير إلى القطاعين، يمكنك تحديد زوج فوركس في ذروة الشراء / ذروة البيع من خلال مقارنة قيمة ماكد الحالية بالقيم السابقة.


الإفراط في شراء الماكد - يعطي المؤشر إشارة ذروة شراء عند ملاحظة أن السطرين مرتفع نسبيا مقارنة بالارتفاع السابق. في نفس الوقت، تظهر إشارة البيع عندما يخلق خط الماكد تحركا هبوطيا حادا يعبر خط الإشارة.


الإفراط في البيع ماسد - يعطي المؤشر مصل اللبن إشارة ذروة البيع ترى خطين يجري في مستوى منخفض نسبيا بالمقارنة مع قيعان السابقة. تظهر إشارة الشراء إذا قام خط الماكد بإنشاء حركة صعودية حادة عبر خط الإشارة.


إذا واجهت صعوبات في التعرف على التحول الحاد من خط الماكد، هناك حل سريع لهذه المشكلة. ارجع إلى الرسم البياني ماسد لتحديد أشرطة كبيرة بشكل غير عادي. لا تنسى أن الرسم البياني يبين الفرق بين خط الماكد وخط الإشارة.


كيفية استخدام مؤشر ماسد في الفوركس.


الآن سوف تظهر لك طريقتين أساسيتين للاعتراف الإشارات مع مؤشر الماكد. سوف نبدأ مع الطريقة الكلاسيكية للتداول مع مؤشر المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب.


الكلاسيكية ماسد مؤشر البرنامج التعليمي.


الطريقة الكلاسيكية لتداول الماآد تتضمن استخدام الكروس أو الاختلاف أو مؤشرات ذروة الشراء / ذروة البيع. الصورة أدناه سوف تعطيك صورة أفضل عن هذا:


هذا هو الرسم البياني H4 لزوج يورو / دولار أمريكي لشهر أبريل - مايو 2018. يمكنك رؤية خمسة إشارات ماسد مختلفة على الصورة.


وتأتي الإشارة الأولى مع الدائرة الخضراء الأولى على المؤشر - كروس صعودي. سعر ور / أوسد يتزايد بعد ذلك. والإشارة الثانية هي كروس أوفر هابط يؤدي إلى انخفاض السعر.


الإشارة الثالثة هي أكثر قليلا خاصة. والسبب في ذلك هو أن الدائرة الخضراء الثالثة تشير إلى تأكيد اثنين من إشارات الماكد. إشارة الأولى هي كروس صعودي واضح. وتأتي الإشارة الثانية بتشكيل قاع الماكد الثاني الذي يتزايد. ولكن في الوقت نفسه، نرى أن قاع حركة السعر الثاني آخذ في التناقص. هذا يؤكد وجود تباين صعودي على الرسم البياني. سعر ور / أوسد يدخل اتجاها صعوديا قويا بعد ذلك.


وتأتي الإشارة الأخيرة في نهاية الزيادة السعرية. على الرغم من أنه يبدو مثل كروس الماكد الهابط القياسية، هناك شيء أكثر في هذه الإشارة. لاحظ أن خطي الماكد مرتفعان نسبيا في منطقة المؤشر. وفي الوقت نفسه، يخلق خط الماكد تغيرا حادا في اتجاهه، ويكتسب مسافة من خط الإشارة. في الدائرة الحمراء، سترى أن التغيير في اتجاه خط الماكد هو حاد جدا، أن هناك مثل منحنى الزاوية على الخط. ويمكن أن يؤخذ هذا على أنه إشارة إلى أن زوج اليورو / الدولار الأمريكي يشبع في الشراء.


ماسد الرسم البياني استراتيجية التداول.


وستتضمن استراتيجية التداول التالية التي سنناقشها استخدام الرسم البياني لماسد. ولا يتطلب نهج المؤشر هذا استخدام خطي المؤشرات.


يجب عليك اتباع الرسم البياني لزيادات / انخفاضات الأسعار الثابتة. تأتي إشارات إستراتيجية الرسم البياني ماسد عندما ترى شريطا عكس اتجاه الرسم البياني العام. لاحظ أن هذه الاستراتيجية أكثر نجاحا على الأطر الزمنية المخطط أصغر بسبب التحولات شمعة أكبر.


فوق سترى الرسم البياني لمدة 5 دقائق من ور / أوسد. لاحظ أن لقد زادت حجم مؤشر الماكد بحيث القضبان ستكون أكبر وأسهل للقراءة. تشير الخطوط الأرجوانية على الرسم البياني المتغير للتقارب المتوسط ​​المتحرك إلى التغيرات في اتجاه الرسم البياني. الدوائر الخضراء تظهر إشارات منها. كما ترون، سعر ور / أوسد يخلق التحركات منها بعد تلقي إشارة.


إستراتيجية التداول في مخطط الماكد هي طريقة لاستخدام ماسد كمؤشر رئيسي من خلال تلقي إشارات سابقة. انظر أن إشارات المدرج التكراري تظهر قبل كروس الماكد الفعلي. وهذا هو السبب في أن هذه الاستراتيجية جيدة لإجراء الإدخالات في وقت مبكر في السوق. ومع ذلك، فإن الإشارات الخاطئة لهذه الاستراتيجية التجارية من المرجح أن تكون أكثر. في هذه العلاقة، سيكون من الأفضل إذا كنت تستخدم مؤشرا إضافيا لتأكيد الإدخالات الخاصة بك على الرسم البياني. مذبذب آخر مثل مؤشر ستوكاستيك قد يكون أداة جيدة لنظام الرسم البياني ماسد الخاص بك.


أيضا، لاحظ أن استراتيجية الرسم البياني ماسد لا تنطوي على استخدام الخطوط. يمكنك إزالة سطرين تماما إذا كنت تعتمد فقط على الرسم البياني. ومع ذلك، فإنني سوف ننصح بعدم القيام بذلك. بعد كل شيء، فإنه ليس شيئا سيئا أن يكون مقدمي إشارة إضافية على المؤشر الخاص بك.


أمثلة على تحليل ماسد الفني.


الآن دعونا نقترح بعض الصفقات باستخدام مؤشر ماكد فوركس. سوف نناقش استراتيجيات التداول الثلاث لماسد كل تاجر الفوركس يجب أن يعرف بالتفصيل.


كروس ماكد التداول.


المثال التالي سوف تظهر لك الصفقات زوجين على أساس إشارات كروس ماكد. هذا هو نهج ماكد الأساسي أن كل تاجر يجب أن نعرف. يجب عليك ببساطة فتح التداول عندما يظهر الصليب الماكد مع الاستمرار في التداول حتى يحدث العكس.


الرسم البياني الذي تبحث عنه هو H1 من أوسد / جبي في 28 فبراير - 2 مارس 2017.


تظهر اإلشارة األوىل عندما يقوم خط املاكد بكسر خط اإلشارة إىل أسفل. يجب أن تبيع الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) في الوقت الحالي، مما يضع أمر وقف الخسارة أعلى قمة مرئية قبل نقطة الدخول. ثم يجب أن تعقد التداول حتى يحدث عكس الصليب على الرسم البياني.


نعم، ولكن هذا الصليب المعاكس يلعب دور نقطة دخول أخرى على الرسم البياني. الصعود صعودي، وتحتاج إلى إغلاق صفقة التداول الخاصة بك وفتح تجارة أخرى صعودية. يجب أن يكون أمر وقف الخسارة أسفل أسفل مرئي على الرسم البياني كما هو موضح في الصورة. يجب أن تعقد الصفقة حتى ترى عكس كروس ماكد.


المهم هنا هو أننا نستخدم ماسد الصليب للخروج من الصفقات لدينا. نعم، لكننا ما زلنا نستخدم أمر وقف الخسارة. لماذا هذا؟ الشيء هو أن وقف ليس المقصود أن يكون ضرب. فمن هناك لحمايتك من حادة ومتقلبة أسعار التحركات. سوف نادرا ما تغلق تجارة ماكد على ضرب ستوب لوس. ومع ذلك، ينبغي أن يكون هناك.


التباعد ماكد التداول.


يتضمن التحليل التالي للتحليل المتوسط ​​التقارب التقارب استخدام الاختلاف. وتكمن نقطة هذه الاستراتيجية في تحديد تباعد صعودي أو هبوطي وتداوله. يجب أن تؤخذ نقطة الدخول الخاصة بك على الرسم البياني على أساس التقاطع في أعلى / أسفل الثاني من الاختلاف ماسد. ثم يجب أن تعقد التداول حتى يخلق ماسد الصليب المتقاطع.


الآن لننتقل إلى المثال:


هذا هو الرسم البياني H1 لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في الفترة من 22 إلى 28 سبتمبر 2018. أدناه تشاهد مؤشر خط 2 ماسد مرة أخرى.


لاحظ أن اثنين من قمم كبيرة في المؤشر آخذة في الانخفاض، في حين أن اثنين من قمم على الرسم البياني في تزايد. هذا هو الاختلاف الهبوطي الواضح بين حركة السعر و ماسد. يجب عليك اختصار ور / أوسد عند التقاطع الهبوطي عند إنشاء قمة الماكد الثانية. ضع أمر وقف الخسارة فوق أعلى الرسم البياني الذي تم إنشاؤه. ثم يجب أن تعقد حتى كروس الماكد المعاكس.


الرسم البياني ماسد التداول.


الآن دعونا نناقش بالتفصيل كيفية فتح وإغلاق الصفقات القائمة على استراتيجية التداول مخطط الماكد. يجب عليك فتح التداول على الفور عندما تلاحظ شريط الرسم البياني إغلاق يتعارض مع الاتجاه الرسم البياني العام. ثم يجب أن تعقد تجارتك عندما تتلقى إشارة عكسية من الرسم البياني.


انظر المثال التالي:


هذه المرة نقترب من الرسم البياني لزوج اليورو / الدولار الأمريكي - M15. توضح الصورة ثلاث صفقات تم اتخاذها استنادا إلى الرسم البياني ماسد.


أول تجارة قصيرة، ويأتي عندما واحدة من أشرطة الرسم البياني يغلق أقل. يجب أن تبيع وضع وقف الخسارة فوق القمة التي تم إنشاؤها. ينخفض ​​السعر ويجب إغلاق الصفقة عندما يخلق الرسم البياني الشيء المعاكس تماما. يحدث هذا في مستطيل إغلاق / شراء الأول على المؤشر.


يجب عليك الخروج من التجارة قصيرة وفتح تجارة طويلة وضع وقف أسفل أسفل خلق. نفس يحدث 12 فترات في وقت لاحق. يبدأ الرسم البياني زيادة إنشاء أشرطة أعلى. ومع ذلك، 12 الحانات في وقت لاحق نرى شريط الذي يغلق أقل. يظهر هذا في مستطيل إغلاق / بيع.


يمكنك الخروج من التجارة طويلة وفتح قصيرة واحدة وضع وقف الخسارة فوق أعلى بالفعل إنشاء. ثم كنت عقد التجارة حتى الرسم البياني يغلق شريط أعلى.


استنتاج.


ماسد هو واحد من المؤشرات الفنية الأكثر استخداما في الفوركس. يبقى ماسد ل المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب. يتكون المؤشر من سطرين ورسم بياني. وهو يندرج ضمن فئة المؤشرات الرئيسية ولها اتجاه مؤكد. وتتعلق صيغة الانحراف المتوسط ​​التقارب المتحرك بثلاثة مكونات: خط ماسد = 12 إما - 26 خط إشارة إما = 9 إما لخط الماكد ماسد مخطط هيكلي = خط ماسد - خط الإشارة هناك ثلاثة أنواع إشارة أساسية تتعلق بمؤشر ماكد فوركس: ماسد كروسوفرز : اختراق الماكد الصاعد والهبل: اختراق الماكد الصاعد والهبوطي التشبع في الشراء والإفراط في البيع ماسد إشارات ماسد كروس أوفرولد: الصفقات المفتوحة على الصلبان من خطوط الماكد. أدخل في اتجاه كروس. البقاء حتى ترى عكس الصليب ماسد. ماسد ديفيرجانس ستراتيغي شراء على الصليب الثاني عندما تتزايد قيعان الماكد، وتتناقص قيعان الأسعار. الخروج عند رؤية عكس كروس ماكد. بيع على الصليب الثاني عندما قمم ماسد آخذة في الانخفاض، وقمم الأسعار آخذة في الازدياد. الخروج عند رؤية عكس كروس ماكد. ماسد استراتيجية الرسم البياني فتح عندما ترى شريط الرسم البياني الذي هو عكس الاتجاه الرسم البياني العام. البقاء في التجارة حتى ترى الحدث المعاكس تماما.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (8) فوريكس (33) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) مقابلات (1) MQL4 (1) أونكاتغوريزد (21)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


مؤشر ماسد.


ذروة الشراء أو البيع الزائد؟ اسأل ماك.


ماسد، (أنت تقول: & # 8220؛ ماك D & # 8221؛ كما هو الحال في ماكدونالدز، & # 8211؛ أو أن ميكي دس؟ بعض الناس يقولون فقط ماسد الأحرف)، هو مؤشر فوريكس مفيد جدا (أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية غالبا ما نرى على خيارات الرسم البياني الافتراضي). ماسد هو اختصار للتحرك المتوسط ​​التقارب / الاختلاف وقد تم تطويره من قبل رجل يسمى جيرالد أبيل. وهي واحدة من أسهل المؤشرات للاستخدام، ولكن في هذه الحالة بسيطة حقا جميلة. ويأتي مؤشر الماكد حقا في أسواقه التي تتأرجح بشكل كبير. هذا هو مذبذب، مثل مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية: منحنى ماسد يتجه شمال وجنوب من الصفر. لا توجد حدود أعلى أو أدنى.


يتكون الرسم البياني ماسد من سطرين ومجموعة من خطوط شريط. السطر الأول هو خط الماكد.


السطر الثاني هو خط الإشارة: المتوسط ​​الأسي لخط الماكد، (يمكنك ضبط حساسية الخط اعتمادا على تقلب الأسواق، وعادة ما يتم تعيينه في 9 أسواق عادية و 5 إذا كانت الأمور تسخين قليلا.


خط الإشارة هو نسخة ممهدة من الأولى. المساحة المظللة بين الخطوط مظللة أحيانا.


ثم هناك الرسم البياني ماسد، الذي يمثل الفرق بين 2 خطوط.


خط ماسد: (إما لمدة 12 يوما & # 8211؛ إما لمدة 26 يوما)


خط الإشارة: إما لمدة 9 أيام لخط ماسد.


ماسد الرسم البياني: خط ماسد & # 8211؛ خط الإشارة.


عادة ما تستخدم ماسد إلى إشارة ذروة شراء أو ذروة البيع.


إذا انخفض مؤشر الماكد ويتحرك بسرعة من متوسطه المتحرك، من المتوقع أن يزداد السعر من ناحية أخرى، إذا كان مؤشر الماكد في ارتفاع ويتحرك بسرعة من متوسطه المتحرك، فهذه إشارة هبوطية.


إذا كان الماكد يعبر والرؤوس فوق 0، هذه هي إشارة بوي. وإذا كان الماكد يعبر ورأس أدناه 0، وهذا هو إشارة بيع.


كما هو الحال مع العديد من مؤشرات العملات الأجنبية الأخرى، والصليب هو واحد لمشاهدة.


إذا كان مؤشر الماكد يعبر ويسقط أسفل متوسطه المتحرك، فهذه إشارة سيل، وإذا ما تجاوز مؤشر الماكد ويتحرك فوق المتوسط ​​المتحرك، فهذه إشارة بوي.


إذا كان ماسد يتجه ضد التيار في الاتجاه المعاكس للاتجاه، وهذا هو إشارة انعكاس. لذلك، على سبيل المثال، إذا انخفض مؤشر الماكد في حين أن سعر زوج العملات الخاص بك لا يزال في أعلى، ثم ننظر إلى بيع. وتتضح هذه الإشارة بشكل خاص إذا كان مؤشر الماكد يحقق مستويات منخفضة جديدة في حين أن السعر آخذ في الازدياد. من ناحية أخرى، إذا كان مؤشر الماكد يتحرك صعودا في حين أن زوج العملات & # 8217 الصورة في الطريق إلى أسفل، ثم هذه هي إشارة شراء، لا سيما عندما يسجل مؤشر الماكد مستويات قياسية جديدة في حين يستمر سعر زوج العملات في الانخفاض . فهمتك؟ الممارسة يجعل الكمال: الذهاب ولها اللعب.


جرب ماكد على الرسم البياني في وسطاء الفوركس التاليين.


كيفية استخدام مؤشر ماسد.


وتستخدم هذه الأداة لتحديد المتوسطات المتحركة التي تشير إلى اتجاه جديد، سواء كان ذلك صعوديا أو هبوطيا.


مع مخطط ماسد، سترى عادة ثلاثة أرقام تستخدم لإعداداته.


الأول هو عدد الفترات المستخدمة لحساب المتوسط ​​المتحرك بشكل أسرع. والثاني هو عدد الفترات المستخدمة في المتوسط ​​المتحرك البطيء. والثالث هو عدد الحانات التي تستخدم لحساب المتوسط ​​المتحرك للفرق بين المتوسطات المتحركة الأسرع والأبطأ.


يمثل ال 12 القضبان ال 12 السابقة للمتوسط ​​المتحرك الأسرع. يمثل ال 26 البارات ال 26 السابقة للمتوسط ​​المتحرك البطيء. 9 يمثل 9 أشرطة السابقة من الفرق بين اثنين من المتوسطات المتحركة. يتم رسم هذا بواسطة خطوط عمودية تسمى الرسم البياني (الخطوط الخضراء في المخطط أعلاه).


هناك سوء فهم شائع عندما يتعلق الأمر بخطوط الماكد.


السطرين التي يتم رسمها لا تتحرك المتوسطات للسعر. بدلا من ذلك، فهي المتوسطات المتحركة للفرق بين اثنين من المتوسطات المتحركة.


في المثال أعلاه، المتوسط ​​المتحرك الأسرع هو المتوسط ​​المتحرك للفرق بين المتوسطين المتحركين 12 و 26 فترة.


وهذا يعني أننا نأخذ متوسط ​​الفترات التسعة الأخيرة لخط الماكد الأسرع وتخطيطه كمتوسطنا المتحرك البطيء.


هذا يخفف من الخط الأصلي أكثر من ذلك، مما يعطينا خط أكثر دقة.


الرسم البياني ببساطة يرسم الفرق بين المتوسط ​​السريع وبطيء الحركة.


إذا نظرتم إلى الرسم البياني الأصلي لدينا، يمكنك أن ترى ذلك، مع اثنين من المتوسطات المتحركة منفصلة، ​​الرسم البياني يحصل على أكبر.


ويسمى هذا الاختلاف لأن المتوسط ​​المتحرك الأسرع هو "تباعد" أو الابتعاد عن المتوسط ​​المتحرك البطيء.


كما تقترب المتوسطات المتحركة من بعضها البعض، يصبح الرسم البياني أصغر. وهذا ما يسمى ب "التفاوت" لأن المتوسط ​​المتحرك الأسرع هو "التقارب" أو الاقتراب من المتوسط ​​المتحرك البطيء.


وهذا، يا صديقي، هو كيف يمكنك الحصول على اسم، M أوفينغ A جيف C انحراف D الاختلاف! حسنا، نحن بحاجة للقضاء على المفاصل لدينا بعد أن واحد!


حسنا، حتى الآن أنت تعرف ما يفعله ماكد. الآن سوف نعرض لكم ما يمكن ماسد القيام به بالنسبة لك.


كيفية التداول باستخدام ماسد.


لأن هناك اثنين من المتوسطات المتحركة مع "سرعات" مختلفة، وأسرع واحد من الواضح أن يكون أسرع للرد على حركة السعر من أبطأ واحد.


عندما يحدث اتجاه جديد، فإن خط سريع رد فعل أولا، وفي نهاية المطاف عبور خط أبطأ. عندما يحدث هذا "كروس"، والخط السريع يبدأ "تباعد" أو الابتعاد عن خط أبطأ، فإنه غالبا ما يشير إلى أن اتجاها جديدا قد شكلت.


من الرسم البياني أعلاه، يمكنك أن ترى أن الخط السريع عبرت تحت خط بطيء وحدد بشكل صحيح اتجاه هبوطي جديد.


وذلك لأن الفرق بين الخطوط في وقت الصليب هو 0.


كما يبدأ الاتجاه الهبوطي وخط سريع يختفي بعيدا عن خط بطيء، الرسم البياني يحصل على أكبر، وهو مؤشر جيد لاتجاه قوي.


دعونا نلقي نظرة على مثال.


في الرسم البياني لساعة اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) أعلاه، تجاوز الخط السريع فوق الخط البطيء بينما اختفى الرسم البياني. واقترح ذلك أن الاتجاه الهبوطي الموجز سوف ينعكس في نهاية المطاف.


هناك عيب واحد إلى ماسد. وبطبيعة الحال، فإن المتوسطات المتحركة تميل إلى التخلف عن السعر. بعد كل شيء، انها مجرد متوسط ​​الأسعار التاريخية.


وبما أن مؤشر الماكد يمثل متوسطات متحركة للمتوسطات المتحركة الأخرى ويتم تمهيده بمتوسط ​​متحرك آخر، يمكنك أن تتخيل أن هناك تأخرا قليلا. ومع ذلك، لا تزال ماسد واحدة من أكثر الأدوات المفضلة من قبل العديد من التجار.


التقدم المحرز الخاص بك.


لديك عقل في رأسك. قدميك في حذائك. يمكنك توجيه نفسك في أي اتجاه تختاره. الدكتور سيوس.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


تعلم الفوركس: التداول مع ماسد.


حركة السعر و ماكرو.


مؤشر التقارب المتوسط ​​/ التقارب المتحرك، الذي يطلق عليه غالبا & لوت؛ ماسد، & [رسقوو]؛ وعادة ما تكون واحدة من أول تعلمت من قبل التجار الجدد، وفي كثير من الحالات - وهذا هو واحد من مؤشرات التذبذب الأولى أن التجار سوف تنطبق على الرسم البياني.


لسوء الحظ، لا يعمل ماسد طوال الوقت (وهو أمر يمكن أن يقال عن كل مؤشر على أساس معلومات الأسعار السابقة). وعلى هذا النحو العديد من التجار الجدد غالبا ما تتجنب ماسد بعد أن لاحظت أن كل إشارة لا يمكن أن تعمل بشكل منتج.


في هذه السلسلة المكونة من جزأين، سنقوم بالنظر في كيفية إنشاء ماسد، فضلا عن إعداد المدخلات الإضافية التي قد تسمح للتجار للاستفادة بشكل أفضل من المؤشر؛ ونحن سوف ننقل بعد ذلك لننظر في 3 استراتيجيات محددة أن التجار يمكن أن ننظر إلى استخدام مع ماسد في مقالنا المقبل، ثلاث استراتيجيات بسيطة لماكد.


ما الذي يجعل ماكد؟


ماسد هو مؤشر منطقي جدا، وأنه يفعل فقط ما يصفه اسم: ويقيس العلاقة المكانية من 2 المتوسطات المتحركة الأسية.


تستخدم الإدخالات الافتراضية الأكثر شيوعا ل ماسد إيما من 12 و 26 فترة - إلى جانب & لوت؛ إشارة & رسكو؛ خط من 9 فترات. الآن - دعونا فقط التركيز على خط الماكد نفسه، وهو ببساطة الفرق بين 12 و 26 فترة إما (باستخدام المدخلات الافتراضية).


وفي الأسواق المتجهة إلى الأسفل، سيتحرك المتوسط ​​المتحرك بسرعة أسرع من المتوسط ​​البطيء المتحرك. كما المتوسط ​​المتحرك السريع & لسو؛ يتناقض و [رسقوو]؛ من المتوسط ​​البطيء المتحرك، فإن مؤشر الماكد سيوضح تلك العلاقة. وفي الأسواق المتطورة، يجب أن تتحرك المتوسط ​​المتحرك ل 12 فترة أسرع من المتوسط ​​المتحرك لفترة 26. على هذا النحو، سوف يتحرك ماسد أعلى للتعبير عن هذا الاختلاف المتنامي بين الفترات 12 و 26 & [رسقوو]؛ المتوسط ​​المتحرك. ويوضح الرسم أدناه هذه العلاقة، مع تطبيق المتوسطات الإقتصادية للمدىين 12 و 26 على الرسم البياني مع ماسد باستخدام 12 و 26 فترة (يتم إزالة خط الإشارة للحصول على أمثلة).


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


لاحظ أن ماسد ساعد التجار على ملاحظة تغير الاتجاه من مرحلة مبكرة جدا، حيث بدأت الصناديق الزرقاء أعلاه قبل الانتهاء من الاتجاه الهبوطي تماما.


هذا هو جزء أساسي من المؤشر، وشيء ونحن سوف خوض أعمق بكثير في مع مقالنا المقبل على 3 استراتيجيات ماسد: باستخدام ماسد كما & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ في الصفقات. ولكن قبل أن نصل إلى ذلك، ربما لاحظت & لسو؛ 0 & [رسقوو]؛ خط رسمها على مؤشر الماكد في الرسم البياني أعلاه. هذا هو جزء أساسي من المؤشر، كما يظهر لنا عندما لا يكون هناك فرق بين إما.


سوف يعبر مؤشر الماكد عن خط الصفر حيث يتقاطع المتوسط ​​المتحرك السريع مع المتوسط ​​المتحرك البطيء. وستوضح الصورة أدناه بمزيد من التفصيل:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


خط الإشارة.


كما رأينا أعلاه، يمكن أن تكون ماسد مفيدة لملاحظة التغيرات المحتملة في الاتجاه في المراحل المبكرة جدا من حركة زوج العملات.


ومع ذلك، إذا كنا ننتظر خط & كروس؛ 0 خط كروس (ماسد لعبور & لوت؛ 0 & [رسقوو]؛ الخط)، ونحن أساسا تداول المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر - الذي يتأخر بطبيعته في السوق، وربما لا تكون النقطة المثلى للدخول.


هذا هو المكان & لسو؛ خط الإشارة و [رسقوو]؛ يأتي دور. خط الإشارة هو ببساطة متوسط ​​متحرك مبني على قيمة خط الماكد. بشكل افتراضي، يتم تعيين هذه القيمة عادة في 9 فترات.


وبناء على علاقة خط الماكد نفسه، غالبا ما يبحث المتداولون عن فرص دخول عندما يعبر مؤشر الماكد خط الإشارة.


عندما يعبر خط الماكد فوق و فوق خط الإشارة، ينظر إليه كإشارة للشراء. عندما يعبر ماسد أسفل خط الإشارة، غالبا ما ينظر إليه كإشارة إلى بيع.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


كما ترون من الرسم أعلاه، فإن بعض هذه الإشارات ماسد قد عملت بشكل جميل، في حين أن البعض الآخر ترك شيئا إلى المطلوب.


هذا يسلط الضوء على السبب في أن التجار غالبا ما يريدون أن ننظر إلى مؤشرات أو آليات أخرى لتحديد أي إشارات لاتخاذ أو التي يجب تجاهلها. سنذهب على هذا العمق مع خارج المادة استراتيجيات بسيطة ثلاثة للتجارة مع ماسد.


ولكن، بديل للمتداولين هو ببساطة استخدام مدخلات مختلفة. هذا يمكن أن يحقق هدف إبطاء أو تسريع ماسد إلى التفضيلات الفردية التاجر.


في محاولة لمتابعة عن كثب العلاقة بين ماسد وخطوط الإشارات، يمكن للمتداولين متابعة & لسكو؛ الرسم البياني، & [رسقوو]؛ الذي هو ببساطة مخطط شريطي تآمر حول & لسو؛ 0 & [رسقوو]؛ خط للإشارة إلى العلاقة بين ماسد وخطوط الإشارة.


لاحظ في الرسم أدناه - عندما يعبر ماسد خط الإشارة، فإن الرسم البياني يعبر بشكل مناسب & لسو؛ 0 و [رسقوو]؛ خط. عندما يعبر ماسد أعلى وأكثر من إشارة، فإن الرسم البياني تسلق فوق & لسو؛ 0 و [رسقوو]؛ خط - وعندما يعبر ماسد أسفل وتحت إشارة، فإن الرسم البياني إسقاط أقل من & لسو؛ 0 & [رسقوو]؛ خط.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


مدخلات ماسد الافتراضية 12 و 26 و 9 هي الإعدادات الأكثر شيوعا للمؤشر. (يتم سرد ما سريع أولا، تليها ما بطيئة، تليها مدخلات من خط الإشارة).


ومع ذلك، قد لا يكون هذا قابلا للتداول أهداف هذه المدخلات قد تولد إشارات كثيرة جدا من نوعية مشكوك فيها.


وغالبا ما يكون التجار الذين يتطلعون إلى اتخاذ إشارات من ماسد فقط دون أي مؤشرات إضافية للمساعدة في تصنيف الاتجاهات أو الزخم أفضل من خلال إبطاء المؤشر باستخدام المتوسطات المتحركة لفترة أطول في المدخلات.


وهناك مجموعة مشتركة من المدخلات لتحقيق هذا الهدف هو المدخلات من 21، 55 فترات. يظهر الرسم البياني أدناه الفرق بين الافتراضي 12 و 26 و 9 (أعلاه) مع المدخلات من 21 و 55 و 9 (أدناه).


لاحظ أن مؤشر الماكد أدناه يعطي إشارات أقل، بحيث يكون الهدف من كل إشارة أكثر موثوقية.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تعلم الفوركس: ثلاث استراتيجيات بسيطة للتجارة ماسد.


حركة السعر و ماكرو.


في مقالنا السابق، تداول مع ماسد، رأينا أن هذا المؤشر النفعي يمكن أن يساعد المتداول على رؤية قدر كبير من المعلومات - بما في ذلك إمكانية ملاحظة تغيرات الاتجاه في مرحلة مبكرة جدا من حركة زوج العملات.


لسوء الحظ، واحدة من عيوب المؤشر باستخدام إعدادات الإدخال الافتراضية هي أن العديد من الإشارات التي يتم إنشاؤها قد لا تعمل بالطريقة التي يريد التاجر.


وفي حين أن هذا يمكن أن يكون مؤشرا قيما، فمن الضروري تعزيز الاستراتيجية أو النهج بوسائل إضافية لتحديد الإشارات التي يجب اتخاذها والتي يجب تجنبها.


في هذه المقالة، سننظر في 3 طرق مختلفة يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن استخدام مؤشر الماكد استنادا إلى حالة السوق التي يتطلعون إلى التداول بها.


التجار الذين يتطلعون إلى اتجاهات التجارة مع ماسد قد يشعر جدا & لسكو؛ في المنزل و [رسقوو]؛ مع المؤشر، حيث أن مؤشر الماكد يستخدم بصفة عامة كآلية للدخول في حالات تتجه.


يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تصفية التوجهات مع المتوسط ​​المتحرك ل 200 فترة، وأخذ الصفقات فقط في اتجاه الاتجاه.


لذلك - عندما يكون السعر فوق 200 فترة المتوسط ​​المتحرك - يتطلع المتداولون فقط للشراء على عمليات الانتقال ماسد الصاعدة من خط الإشارة. سيوضح الرسم البياني أدناه مزيد من التوضيح:


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


ويمكن استخدام هذه الاستراتيجية في أي إطار زمني أطول من الرسم البياني لكل ساعة. الرسوم البيانية لفترات زمنية أقصر قد تثبت أيضا & لسو؛ متخلفة و [رسقوو]؛ لكثير من التجار على المدى القصير و [رسقوو]؛ الأذواق. يتم بناء كل من المؤشرات وتداولها من نفس الإطار الزمني، لذلك لا حاجة إلى عمل إضافي خارج إضافة المؤشرات من التاجر.


أدوات الإستراتيجية: 200 يوم متحرك المتوسط، ماسد مع (12، 26، و 9 المدخلات)


معايير الدخول: اتخاذ إشارات ماسد فقط في اتجاه الاتجاه العام، كما متدرج من قبل 200 فترة المتوسط ​​المتحرك.


معايير الخروج: كونترا-كروس أوف ماسد أور برايس عبور المتوسط ​​المتحرك للفترة 200. (حتى إذا كان المتداول قد دخل دخولا طويلا بإشارة شراء ماسد - فسوف يخرج من المركز إما عند إشارة ماسد أو سعر البيع الذي يعبر دون المتوسط ​​المتحرك للفترة 200).


المتداول سوينغ المتداول.


الاستراتيجية التالية ليست مرنة كما الأولى في حقيقة أنها بنيت خصيصا لالرسم البياني 1 ساعة، مع بعض المساعدة من الرسم البياني 4 ساعات (على الرغم من أن الرسم البياني 4 ساعات على وجه التحديد لن يتم استخدامها.)


ولكن فقط لأن يتم استخدام إطارات زمنية متعددة من قبل التاجر، فإنه لا يعني أن كامل تحليل التاجر لا يمكن أن يتم على نفس الإطار الزمني المخطط. في هذه الاستراتيجية، التاجر يريد الصف الأول لظروف السوق تتراوح، وهذا يمكن أن يتم مع مؤشر أدكس.


يمكن للمتداولين استخدام الرسم البياني لكل ساعة، وبناء مؤشر أدكس بناء على الرسم البياني لكل 4 ساعات ببساطة عن طريق النقر على & لوت؛ مصدر البيانات & [رسقوو]؛ في مربعات خصائص المؤشر في محطة التداول إي (كما هو موضح أدناه).


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


بعد تطبيق أدكس المبني على قيم من الرسم البياني لكل 4 ساعات، يمكن للمتداولين إضافة خط إلى المؤشر باستخدام أداة الخط الأفقي بقيمة & أمب؛ رسكو؛ 30. & [رسقوو]؛


هذا هو مرشح للاستراتيجية. إذا كان سوق أبوظبي لألوراق المالية أكبر من 30 - فإن التجار ال يتطلعون إلى تداول هذه االستراتيجية القائمة على النطاق ألن االتجاهات السائدة قد تكون قوية جدا بالنسبة إلى اإلدخالات المقيدة. ومع ذلك، إذا كان أدكس أقل من 30 - ثم يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى اتخاذ كل إشارة ماسد التي تنتج من المؤشر.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


أدوات الاستراتيجية: الرسم البياني لكل ساعة مع تطبيق ماسد، أدكس بناء على الرسم البياني لكل 4 ساعات.


معايير الدخول: تأخذ إشارات ماسد فقط عندما يقرأ 4 ساعات أدكس أقل من 30.


معايير الخروج: توقف والحدود مع حدود يتم تعيينها في 2 أضعاف مبلغ التوقف. يمكن الحصول على نقاط التوقف والحدود باستخدام متوسط ​​متوسط ​​المدى الحقيقي لمدة 4 ساعات.


في حين أن كونها واحدة من أصعب ظروف السوق للتجارة (لأنه يكاد يكون من المستحيل التنبؤ عند حدوث انعكاس للسعر قد يحدث فعلا)، انعكاسات التداول هي أيضا واحدة من أكثر جاذبية للتجار التجزئة.


مع نظرة واحدة على سسي، وتلاحظ الميل أن العديد من تجار التجزئة لديها لمحاولة استدعاء قمم أو قيعان يساعد توضيح هذا.


عكس يمكن أن يجلب خطوات كبيرة للتاجر. ويمكن أيضا أن يجلب خسائر كبيرة. وهذا هو بالضبط السبب في أنه من المهم جدا لاستخدام إدارة المخاطر الصارمة عند التداول في هذه الظروف؛ وينبغي أن يكون التجار على استعداد لخفض خسائرهم بسرعة عكس يثبت غير مرجح.


في المقال، كيفية تداول التباعد ماسد، ووكر انجلترا يظهر بالضبط كيف يمكن القيام بذلك.


الصورة أدناه سوف توضح حالة كلاسيكية من الاختلاف الصاعد. في هذه الحالة، لاحظ أن السعر قد استمر لجعل & لوت؛ منخفضة-منخفضة، & [رسقوو]؛ في حين أن ماسد قد طبعت & لسو؛ أعلى مستوى منخفض. & [رسقوو]؛


لاحظ أنه في حين كانت الأسعار في عملية طباعة مستوى منخفض جديد، فإن الانخفاض العالي الذي وضعه مؤشر القوة النسبية يوضح & لوت؛ ديفرجانس. & [رسقوو]؛ وكثيرا ما يستخدم هذا التجار، في حد ذاته، من قبل التجار لإدخال القيود في أسواق انعكاس.


سوف ينتظر المتداولين التقاطع لخط الماكد وخط الإشارة، ونتطلع لدخول التجارة مع & لوت؛ أعلى-كروسوفر. & [رسقوو]؛ سيوضح الرسم التوضيحي أدناه النقطة الدقيقة التي سيبحث عنها المتداولون للدخول، وذلك باستخدام نفس الرسم البياني الذي قمنا بالتحقيق فيه سابقا.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


أدوات الاستراتيجية: أي مخطط إطار زمني مع ماسد تطبيق (المدخلات الافتراضية من 12،26، و 9)


معايير الدخول: خذ إشارات ماسد عند وجود اختلاف.


معايير الخروج: توقف والحدود مع حدود يتم تعيينها على الأقل 2 أضعاف كمية المحطة. وقف يجب تعيين إلى أدنى من هذه الخطوة (مع التباعد الصاعد) أو ارتفاع هذه الخطوة (مع التباعد الهبوطي). كما يمكن للمتداولين أن يدمجوا نقطة توقف، كما هو مبين في اتجاهات التداول من خلال الوقف المتذبذب مع تقلبات السعر، من خلال دمج حركة السعر في إدارة التجارة.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment