Tuesday 16 January 2018

سكوت أندروز استراتيجيات التداول الفجوة


سكوت أندروز استراتيجيات تجارة الفجوة
التقيت الكثير من الناس العظيم في معرض تجار لوس انجليس & # 8211؛ كان أحد المتكلمين الآخرين الذين قابلتهم هو سكوت أندروز، الذي يدير & # 8220؛ سيد ذي غاب & # 8221؛ الموقع، الذي يوفر خدمات المعلومات والاكتتاب المتعلقة الثغرات واستراتيجيات التداول على أساس الاحتمالات التاريخية من الثغرات. والهدف من ذلك هو مساعدة التجار على تجنب الثغرات الخطرة والتركيز على الفجوات مع أعلى احتمال تاريخي لملء.
الثغرات هي ذات أهمية خاصة بالنسبة لي، لأن مثل معظم التجار الآخرين، وسوف تلعب الصفقات ملء الفجوة المقدمة الفجوة يناسب معيار بلدي من & # 8220؛ الفجوة الصغيرة & # 8221؛ مع احتمالات ملء.
لقد أجريت اختبارا تاريخيا باستخدام كل من إكسيل و ترادستاتيون بشكل رئيسي على مطار الدوحة الدولي، ولكن بعد التحدث مع سكوت وحضور عرضه في المعرض، علمت أن هناك عدد لا يحصى من الطرق للنظر في الثغرات وكيفية قياس ثم التجارة لهم & # 8211 . وغني عن القول، لقد دهشت!
عرضه & # 8220؛ عشرة أنماط كل التاجر الفجوة يجب أن تعرف & # 8221؛ (الذي هو متاح الآن لمشاهدة مجانا في مونيشو) فتح عيني على العالم وراء & # 8220؛ كبير & # 8221؛ و & # 8220؛ صغير & # 8221؛ ثغرات. لقد عرفت فجوات كبيرة مثل & # 8220؛ فجوات أكبر من 1٪ والتي غالبا ما تكون سلائف ل تريند دايس & # 8221؛ والثغرات الصغيرة كما & # 8220؛ حوالي 0.50٪ التغيير التي لديها احتمالات أكبر من ملء حتى بدء التجارة تتلاشى الفجوة. & # 8221؛
ومن بين الأنماط الأخرى، حدد سكوت الاحتمالات التاريخية لما يحدث (من حيث الملء) عند حدوث فجوة أدنى من مستوى أمس، أدنى نقطة اليوم S1 أو S2 المحورية، بعد يوم & # 8216؛ دوجي يوم & # 8216؛ 8217؛ أمس، بعد ثلاثة أيام متتالية على التوالي، والعديد من تركيبة أخرى & # 8211؛ أكثر مما كنت أعتقد أنها ممكنة!
في حين أن ماجستير الفجوة هو أساسا موقع الاشتراك، سكوت هو الآن كتابة بلوق البحوث الحرة في غاب غي، والذي هو المكان الذي أردت أن نلفت انتباهكم. وقد بدأ في إطلاق أشرطة الفيديو التي تبين فجوة اليوم والاستراتيجية المستخدمة على أساس الاحتمالات التاريخية لملء وشروط هيكل الأسعار المحيطة الفجوة.
على سبيل المثال، يشارك & # 8220؛ غاب زون ماب & # 8221؛ الذي يسلط الضوء على الاحتمالات من حيث أمس & # 8217؛ s مفتوحة، منخفضة، عالية، وإغلاق.
أيضا، وقال انه يشارك & # 8220؛ الفجوة يتلاشى حسب يوم من أيام الأسبوع & # 8221؛ في إحدى وظائفه. هل تعلم أن الأربعاء والخميس لديهم أفضل احتمالات تاريخية من سد الفجوة بنجاح؟
خذ لحظة لدراسة له & # 8220؛ توقف أوفيراتد & # 8221؛ حيث يوضح أن حجم التوقف فيما يتعلق بالفجوة يعطي بعض الأبحاث المثيرة للاهتمام حتى الآن وبديهية & # 8211؛ وكلما زاد وقفك، وارتفاع معدل الفوز الخاص بك (من حيث الفجوة الناجحة يملأ) مما يجعل من المنطقي، ولكن رفع توقف الخاص بك لا يترجم تلقائيا إلى الأرباح & # 8211؛ هذا لأنه عندما يتم ضرب توقف أكبر، فإنه يضرب بعيدا عن الأرباح من العديد من الصفقات الفوز الصغيرة.
سكوت هو خريج ويست بوينت وطيار هليكوبتر / ضابط الجيش. له الخلفية الكمي والرغبة في هيكل / قواعد قادته بشكل طبيعي إلى الإحصاءات التي تتألف من تجارة الفجوة ووضع استراتيجية تجارية بأكملها حوله والتي كانت ناجحة.
تحقق من سكوت في غاب غي لمزيد من المعلومات، والبحوث المجانية، وأشرطة الفيديو المصممة لتثقيف لكم على العالم البرية من الثغرات!
كوري روزنبلوم، مت.
رد واحد على & # 8220؛ تقديم سكوت أندروز & # 8211؛ ذي غاب غاي & # 8221؛
[& # 8230؛] تعرفت على سكوت أندروز (ويعرف أيضا باسم ذي غاب غاي) من مدونة كوري & # 8217؛ s. [& # 8230؛]

لماذا يتلاشى فجوة الافتتاح هو الإعداد المثالي بالنسبة لي.
لقد أتيحت لي مؤخرا فرصة الجلوس لتناول العشاء مع سكوت أندروز من ماسترثيغاب، وفي نهاية العشاء قال بصراحة لنفسي، هذا الرجل قد حصلت على شيء هنا. الآن هناك الكثير من "الفجوة" البحوث والبصيرة هناك، ولكن سكوت يأخذ إلى مستوى مختلف. حتى إذا كان لديك بعض الوقت، يرجى قراءة مقالته، النار بعيدا مع التعليقات، وزيارة موقعه ماسترثيغاب.
إذا كنت تبحث لتصبح تاجر خطيرة، وهناك نوعان من الأسئلة الحاسمة التي يجب الإجابة. "ما هو الإعداد التجاري الأساسي؟" و "ما هو بلدي حافة؟"
عندما بدأت، بدا وكأن كل كتاب، كل موقع، وكل تاجر توصف الإعداد مختلفة - ولكل منها مزاياها الخاصة. لكنني كنت أعرف أنني بحاجة إلى تجارة تناسب "لي" وشخصي التجاري. بعد الكثير من البحث و التأمل استقرت على الخبو (أي التداول في الاتجاه المعاكس) فجوة الافتتاح في المؤشرات (مثل S & أمب؛ P 500، داو 30، ناسداك 100، راسل 2000). ليس فقط فتح الفجوات تحدث يوميا وتوفر فرصة ربح كبيرة، ولكن لديهم تحيز الاتجاه الكامنة. في الواقع، فإن أكثر من 70٪ من الثغرات سوف تعيد من سعر الافتتاح مرة أخرى إلى سعر إغلاق الدورة السابقة في نفس اليوم، وغالبا في الساعة الأولى من التداول.
عندما كنت محظوظا بما فيه الكفاية للقبض على تجارة الفوز، والعقبة القادمة غالبا ما تحصل لي: متى للخروج؟ كونه الشخص التنافسي أنا أفضل الاجهزة التجارية التي لديها نسبة الفوز العالية. لذلك، كنت الذعر بشكل روتيني في أول علامة على انعكاس محتمل وأخذ الأرباح قبل الموعد المحدد لبلدي الهدف المخطط أصلا. للأغراض البصرية، كان أقرب إلى تناول مثل الماوس (الامم المتحدة الوفاء) والتبرز مثل فيل (مؤلمة!). والخبر السار بالنسبة لي هو أنه من خلال التركيز على الفجوة الافتتاحية، يمكنني تقليل مخاطر التنفيذ عن طريق الدخول في العراء وببساطة استهداف منطقة ملء الفجوة أي سعر إغلاق اليوم السابق.
ولكن إذا كان لي لاختيار واحد سبب واحد الفجوة افتتاح تتلاشى الإعداد هو المثالي بالنسبة لي، وهذا هو: أنا يمكن أن التجارة مع نفس الميزة من عداد بطاقة المهنية في لاس فيغاس: حافة رياضية. مرارا وتكرارا في بلدي في وقت مبكر من التداول، وجدت نفسي الكرز قطف الاجهزة واختيار دائما معظم الخاسرين وفقدان العديد من الفائزين سهلة. كانت تجربة محبطة لا نهاية لها لوضعها بشكل معتدل، وكنت أعرف أن المشكلة هي أنني لم يكن لديك أي بيانات أنني موثوق بها دعم بلدي الإجهزة. ومع ذلك، من خلال التركيز على تلاشي الفجوة، وكنت قادرا على اختبار الظهر وحساب الاحتمالات التاريخية للتداولات بلدي، بالنسبة لي أسلوب التداول، وتطوير حافة رياضية كان حاسما لنجاحي في الالتصاق مع الإعداد.
وكان أول بحثي في ​​الاعتراف بأن اختيار الفجوة هو "الباب" لتحقيق الأرباح و "المفتاح" لهذا الباب كان التركيز على موقع سعر الافتتاح. باستخدام اتجاه اليوم السابق (صعودا أو هبوطا) والأسعار المفتوحة، وارتفاع، وانخفاض، وإغلاق، أنا خلقت عشرة "مناطق" وكل يوفر نظرة هائلة على احتمال وجود فجوة ملء أم لا. عرض بلدي الفجوة خريطة المنطقة. وقد تطورت استراتيجية الاختيار على مر السنين لتشمل ظروف السوق والأنماط والموسمية، ولكن لا تزال المناطق أساس فجوة تتلاشى معايير الاختيار.
فلماذا تعمل المناطق؟ إذا كنت تفكر في ذلك، فإنها تتضمن بطبيعتها:
• مستويات الدعم والمقاومة المؤكدة.
• الاتجاه قصير الأجل.
وتجمع هذه العناصر الأربعة معا لخلق مجموعة واسعة من سيناريوهات الخبو الناجم عن الفجوة التي تختلف من احتمال كبير إلى ارتفاع المخاطر. منذ فتح الثغرات بشكل عام لديها ميل قوي للتداول إلى سعر إغلاق اليوم السابق، واسم اللعبة لا تحاول التقاط جميع الفائزين ولكن بدلا لتجنب معظم الخاسرين، وهذا هو ما المناطق بشكل جيد للغاية .
عرض الاحتمالات التاريخية لتلاشي فجوة الحياكة (أي ملء الفجوة أو الانتهاء من اليوم مربحة) لكل منطقة في S & P 500 منذ عام 1998. ملاحظة: هذه الاحتمالات هي ل S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة الإلكترونية الصغيرة، ولكن سبي صندوق التبادل المتداول يظهر نتائج مماثلة، في الواقع جميع المؤشرات الأمريكية تظهر الاحتمالات التاريخية للمقارنة.
فلماذا تعتقد أن الفجوات في منطقة U-L (أسفل يمين خريطة منطقة الفجوة) تظهر معدل ربح تاريخي منخفض (54٪)؟ وأعتقد أن ذلك لأن الفجوات فتح في هذه المنطقة هي اصطياد التجار وضعه إلى الجانب الطويل قبالة الحرس، مما اثار العديد من توقف بيع في هذه العملية. بالإضافة إلى ذلك، مثل هذا الانعكاس واضح من اليوم السابق يجذب بالتأكيد الباعة قصيرة جديدة الذين يريدون القفز على متن بداية اتجاه محتمل جديد. لقد لقبت هذه المنطقة منطقة "بلود" لأسباب واضحة، بالإضافة إلى أنه من السهل أن نتذكر: "تحت أدنى من يوم حتى". إذا كنت تفعل أي شيء آخر ولكن تجنب تلاشي هذه الثغرات، عليك أن تكون تاجر الفجوة أفضل على المدى البعيد.
سواء كنت تتداول فجوة الافتتاح كإعداد أو تريد فقط لتحسين توقيت إدخالات التجارة الخاصة بك سوينغ ومخارج، وسوف تفعل وظيفة أفضل، إذا كنت تولي اهتماما للمنطقة في المرة القادمة. فكرة: حاول تتبع موقع افتتاح أداة التداول المفضلة لديك وتكرار ملء الفجوة. النتائج قد مفاجأة لك ويمكن أن تساعدك على تصفية الصفقات الأخرى الخاصة بك أيضا. وإذا كنت تبحث عن الإعداد الجديد مع حافة محددة جيدا، تحقق من الفجوات افتتاح في المؤشرات.
تجارة جيدة وفجوات جيدة!
ملاحظة أنا نشر الحرة اليومية "الفجوة التفاف" أشرطة الفيديو في قسم معلومات مجانية من الصفحة الرئيسية لدينا في ماسترثيغاب. إذا كنت مهتما في بعض أشرطة الفيديو التعليمية على الفجوة الافتتاحية على الموقع INO. TV، واسمحوا لي أن أعرف عن طريق التعليق أدناه. شكر!
آخر الملاحة.
32 أفكار حول & لدكو؛ لماذا يتلاشى فجوة الافتتاح هو الإعداد المثالي بالنسبة لي & رديقو؛
سكوت، كيف يتم حساب عامل الربح؟
أيضا هو السبب في أن معدل الربح / الخسارة هو 0.91 لا 1.00 في 100٪ من الفجوة وقف حجم حقيقة أنه في نهاية اليوم قمت بإغلاق موقفكم (إن لم يكن شغل سابقا) في بعض القيمة الأخرى من في الفجوة أو التوقف؟
عامل الربح (يف) هو الأرباح الإجمالية (من الفائزين) / الخسائر الإجمالية (من الخاسر). يعني يف من 1.0 أنه كان تاريخيا استراتيجية التعادل و مضيعة للوقت للتجارة.
انت على حق. عامل الربح هو أقل قليلا من 1.0 عند استخدام توقف مساو لحجم الفجوة منذ نسبة صغيرة من الخبو الفجوة سوف لا تصل إلى محطة ولا مساحة ملء الفجوة (سعر الإغلاق في اليوم السابق) وسيتم إغلاق في نهاية يوم للحصول على ربح أصغر من حجم الفجوة، مما يقلل من متوسط ​​حجم الفائز قليلا.
مراقبة جيدة والسؤال!
على تعليق آخر: البصيرة الرئيسية هنا هو أن معدل الفوز هو القليل من القيمة وأنا أوافق. انها كل شيء عن الربح المتوقع وأنا أشارك هذه البيانات أيضا في موقعي في شكل "عوامل الربح" التاريخية (نسبة الأرباح الإجمالية من انتصارات / الخسائر الإجمالية من الخاسرين) للمساعدة في صنع القرار.
فرانك - أنت صحيح تماما. لقد فعلت الكثير من البحوث في هذا المجال.
باستخدام نهاية يوم وقف، والخسائر من.
30٪ من الفجوة يتلاشى الفجوة يساوي تقريبا تقريبا الأرباح من.
70٪ التي هي الفائزين. والأسواق فعالة بالفعل.
وفي كل تعليقي والرابط أعلاه ردا على رون D آخر تعليق، وذلك باستخدام وقف لا يحسن الربحية، فإنه مجرد تغيير معدل الفوز. عفو المكونات، ولكن في كتابي، "فهم الفجوات" (متوفر في ترادرسبريس) أنا مناقشة معضلة حجم التوقف وشرح أن الحل (في رأيي) هو التركيز على اختيار الفجوة.
المناطق هي الأساس لعملية فجوة التجارة بلدي. كما أنني أعتبر ظروف السوق والموسمية والأنماط. أنا نشر الاحتمالات اليومية لكل منطقة استنادا إلى هذه العوامل للمؤشرات الأمريكية في موقع الويب الخاص بي. أو يمكنك أزمة الأرقام بنفسك والكشف سوف تصبح أكثر وضوحا.
شكرا، كنت جعل لي مؤمنا. سؤال آخر، هل هناك أي تباين بين المؤشرات المالية؟
فرانك، S & أمب؛ P 500 و داو 30 ترتبط ارتباطا وثيقا. ناسداك 100 وراسل 2000 هي أيضا، ولكن أقل من ذلك. في معظم الوقت، فإن الثغرات في هذه المؤشرات الأمريكية 4 إما إما ملء أو لا شيء سوف تملأ في يوم معين.
وهي عموما أسواق جيدة تتلاشى الفجوة حيث أنها مؤشرات متنوعة. وروسيل يتحرك أكثر وتوفير أكبر فرصة للربح هذه الأيام، لكنه يتطلب وقف أكبر أيضا.
أنا أغلب في معظمها مؤشر ستاندرد آند بورز 500، ولكن سيشوش في المؤشرات الأخرى في بعض الأحيان. بشكل عام، أنا أفضل أن التركيز على السوق، ولكن في الحقيقة شيء شخصي وجميع هي المركبات التجارية الجيدة.
يتم نشر "ملء الفجوة" إحصاءات للغاية ولكن لم أر قط الجانب الآخر من العملة وهو: عندما كنت لا ملء الفجوة كم كنت تفقد ؟. من الواضح، أن نبالغ، حتى لو كنت ملء الفجوة 70٪ من الوقت، إذا كنت تفقد 5X يفوز في كل مرة كنت تفقد هذا هو اقتراح سيئة.
وضع توقف يمكن أن تقلل من متوسط ​​كمية الخسارة ولكن سوف يقلل أيضا من نسبة انتصارات كما سيتم إيقاف لكم من بعض الصفقات يحتمل الفوز.
هل لديك أي إحصاءات سكوت (أو أي شخص) على أي متوسط ​​مبلغ الخسارة على افتراض عدم توقف مع التجارة أغلق عند ملء الفجوة أو في نهاية اليوم إذا لم يتم ملء الفجوة، أو مع توقف محددة (جنبا إلى جنب مع نسبة الفوز المنقحة)؟ شكر،
تخطي، سوف أشرطة اليومية تظهر الثغرات اعتمادا على كيفية لديك الرسوم البيانية إعداد و / أو وسيط الخاص بك.
على سبيل المثال، مع ترادستاتيون الرسوم البيانية اليومية سبي تظهر الفجوات بين عشية وضحاها لأنها تخلف عن ساعات الدورة النقدية من 8:30 صباحا - 15:00 بيإم. (ملاحظة: سبي في الواقع يتداول حتى 15:15 كت، لكنه يستند سعر إغلاق التسوية اليومية على 15:00 كت سعر الإغلاق النقدي.)
أيضا، للعقود الآجلة مع تراديستاتيون، ببساطة إلحاق "د" إلى نهاية رمز لتمكين الرسوم البيانية الخاصة بك لإظهار الثغرات بين عشية وضحاها.
وفيما يتعلق بالثغرات الانفصالية / الهاربة، فإن المتوسط ​​التاريخي لسد الثغرات يتراوح بين 70-75٪. لذلك، وهذا يعني أن حوالي 1 فجوة في الأسبوع، وأحيانا 2، لن تملأ وكان هذا الأسبوع الماضي نموذجية إلى حد ما في الواقع.
لي مرة أخرى سكوت. أفترض أن "خريطة المنطقة الفجوة" الخاصة بك على الموقع الخاص بك هو إشارة إلى حيث تفتح الفجوة فيما يتعلق مناطق الخريطة، وهذا هو الصحيح. أيضا، أي استراتيجية الخروج تريد، أو هل مجرد استخدام الفجوة تتلاشى تتلاشى كما تستهدف. ري: الخاص بك 30٪ من أتر 5 أيام لوقف، ويبدو أن تنتج العديد من التصاميم في باكتستينغ بلدي. يمكن 30٪ تكون ضيقة قليلا. شكرًا لك مرة أخرى. رون د.
خريطة المنطقة الفجوة تظهر ببساطة الاحتمالات التاريخية استنادا إلى حيث تفتح الفجوة فيما يتعلق اليوم السابق المفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق.
أنا نادرا ما تمدد قبل ملء الفجوة (على سبيل المثال 1/2 ملء الفجوة) لأن هذا عموما فقط يقلل من الأرباح في حين لا زيادة معدل الفوز كثيرا. كحد أدنى، أستهدف منطقة ملء الفراغ وكثيرا ما سوف تعقد بعض الموقف لهدف موسع (أي خارج منطقة ملء الفجوة). القيام بذلك يزيد بشكل كبير من متوسط ​​حجم الفوز في حين خفض فقط معدل الفوز قليلا. والمفتاح بالطبع هو فهم عندما يكون الإعداد يفضل هدف موسع أم لا، وأنا أنفق الكثير من الوقت والجهد دراسة هذا.
لقد وجدت أنه لا يوجد واحد "السحر" عدد لوقف التحجيم. اعتمادا على السوق والظروف الحالية ثم، 30٪ قد تكون ضيقة جدا أو كبيرة جدا. والخير (والسيئ) الأخبار هو أن حجم وقفة الخاص بك لن يحدث فرقا كبيرا على الربحية الشاملة الخاصة بك - يؤثر في المقام الأول على معدل الفوز.
في ما يلي مشاركة مدونة تعرض بحثي حول هذا الموضوع:
هذا الأسبوع، تم ملء ثلاث ثغرات، واحدة جزئية حوالي 75٪، وفجوة واحدة هارب. كان يوم الجمعة فجوة صغيرة تم شغلها في غضون 3 دقائق.
كما لاحظت أن الحانات اليومية لا تظهر إذا تم ملء فجوة بشكل صحيح لأنه يحتوي على بيانات التسعير من ساعات التداول العادية بالإضافة إلى تمديد ذلك اليوم ساعات التداول التسعير. واظهر شريط اليوم الاربعاء ان الفجوة الافتتاحية تم ملؤها ولم تكن خلال ساعات التداول العادية. تم ملء الفجوة بعد ساعات التداول. لذلك يمكنني استخدام البارات داخل اليوم في المخططات بلدي للتحقق من الفجوة يملأ أم لا.
يبدو أن هناك فجوة هاربة مرة واحدة على الأقل في الأسبوع. هل هذه هي القاعدة؟
أنا التجارة الثغرات مع الجبهة الشهر ديتم سبي خيارات، وعادة ما يكون 5 في المئة انتشار ولكن في بعض الأحيان 10 سنتا. فإنه يتحرك تقريبا الدايم عن الدايم من سبي مع النفقات الرأسمالية أقل.
مرحبا باري - شكرا جزيلا على الكلمات لطيفة.
وأنا أعلم أن العديد من الناس يتداولون احتمالاتنا اليومية لصناديق الاستثمار المتداولة باستخدام الأموال المودعة كما تذكرون. ليس لدي أي خبرة مباشرة، ولكني لا أعرف أي سبب أنه لا ينبغي أن ترتبط ارتباطا وثيقا بما فيه الكفاية للعمل.
أحد الأفكار الأخرى: يمكنك تداول العقود الآجلة مع إيرا الخاص بك إذا قمت بإعداد علاقة مع شركة ميلنيوم تروست في متروستكومباني /. هذا ما توصي به تراديستاتيون.
الذهاب إلى موقعنا على الانترنت والاتصال بي وسأطلب من الأعضاء في منتدى المناقشة لدينا لبعض ردود الفعل المباشرة حول هذا الموضوع. لدينا مجتمع مفيد جدا من غابرس.
وظيفة جيدة. أحصل على شيء جديد في كل مرة كنت "الكلام" (حية أو افتراضية)، على ما يبدو. كنت واحدا من اثنين من مقدمي العروض في معرض نيويورك للتجار (09 فبراير) الذي تعلمت الكثير. كنت تاجر جديد، ومفهوم الثغرات التداول، مع احصائيات، فتنت لي على الفور إلى حد كبير.
مشكلتي الوحيدة هي أنني أتعامل داخل حساب الاستجابة العاجلة، لذا فإن عدم الوصول إلى الهامش يعني أنني أتعرض لقواعد التسوية عندما أحاول أن تتلاشى الثغرات في صناديق الاستثمار المتداولة. أنا لا تتبع جميع المعلومات التي تقدمها مجانا، ولكن تتردد في إنفاق للبرنامج الشهري لأن لدي مثل هذه القيود على الصفقات التمويل. لقد وجدت أنني يجب أن تأخذ على حجم في إتف للحصول على أي نوع من الربح المعقول، والتي أعرف ما لا يقل عن 100 $ في التجارة بعد التكاليف. وإذا أخذت على حجم، انها ثلاثة أيام قبل أن أستطيع استخدام تلك الأموال مرة أخرى. Arrggh.
سؤالي: هل يمكنني استخدام صناديق الاستثمار المتداولة (إيتس) لتتلاشى، مثل سدز، (المزيد من فرقعة لباك)، أم أن عامل النفوذ غير الدقيق تماما يرمي المخلوق إلى الإحصائيات؟
شكرا جزيلا لك، سكوت! تجارة جيدة لك.
باريابالارد على تويتر.
مرحبا باري. أنا أيضا فجوات التجارة في بلدي الجيش الجمهوري الايرلندي، والتخفيف من قاعدة 3 أيام أنا مجرد تقسيم إيرا بلدي إلى ثلاثة بر مختلفة، وبهذه الطريقة عادة سوف تكون التجارة واحدة تطهير بينما أنا تنفيذ آخر. وأنا لا تستخدم ش و دوغ بدلا من الحصول قصيرة في الجيش الجمهوري الايرلندي. وعادة ما تستمر التجارة في الفجوة أكثر من 2-4 أيام على الأكثر، وبالتالي فإن عامل النفوذ عادة لا يتسبب في الكثير من الخسائر في ذلك الإطار الزمني، أو ما يبدو. أنا لا تفضل ش إلى سدز كما أنها ليست كما الاستدانة. غل لك في التداول الخاص بك. رون D هنا في مدينة بولهيد أز.
أود كثيرا أن أعطي المزيد من التبصر في تداول الثغرات واستخدامها لدخول / ترك التجارة.
عندما الفجوة الفجوة تصل مثل أن يصبح الخيار مكلفة للغاية. هل هناك ما يكفي من الحركة لتحقيق ربح لائق؟ على الرغم من أن معظم الخيارات الرئيسية مؤشر التجارة في 1 $ الضربات وينتشر ينتشر.
جو، أنت صحيح. ومن الصعب جدا تداول معظم الثغرات بخيارات. الكثير من قسط، وانتشار وتأخر للتعامل مع للجميع ولكن الثغرات الكبيرة وتلك عموما لديها احتمال أقل لملء. أنا التجارة الثغرات باستخدام العقود الآجلة الإلكترونية البسيطة التي هي عالية السيولة، والانزلاق قليلا جدا والتجارة نظيفة جدا. إتفس مثل سبي، كق، إوم الخ تعمل بشكل جيد جدا.
هل هذه المقالة لتداول اليوم؟
لم يكن هناك أي محتوى في النصف الأول من المقال.
لم يكن حتى المؤلف مجاملة لتحديد ما هي الفجوة في المقام الأول.
شكرا لردود الفعل جو - آسف كان النصف الأول من قيمة تذكر بالنسبة لك. ونعم، أنا التجارة الفجوة الافتتاح باعتباره التجارة اليوم. أنا أبدا عقد تجارة الفجوة التي لم تحقق انها الهدف خلال الليل. السبب: لن يتم ملء حوالي 75٪ من الثغرات التي لم يتم ملءها في المؤشرات في اليوم التالي.
بالنسبة لأولئك الذين بدأوا للتو في رحلة التداول هناك "الذهب" في الجزء الأول. المعنى: ما لم تكن تتداول في السوق والإعداد الذي يناسب شخصيتك، ومعتقداتك، وأهدافك، لديك فرصة ضئيلة لتحقيق النجاح على المدى الطويل في رأيي المتواضع.
وجو كنت على حق، فعلت وظيفة سيئة في تحديد الفجوة. التعريف الأكثر شيوعا ل "الفجوة" هو الفرق بين سعر الافتتاح للأداة وسعر إغلاقها في اليوم السابق (أو الجلسة). هذا الاختلاف يظهر بصريا على الرسم البياني للسعر الفني كمساحة مفتوحة أو "فجوة" (ملاحظة: بعض التجار يعرفون فجوة كالفرق بين ارتفاع اليوم السابق أو المنخفض وسعر الافتتاح في اليوم التالي). بالنسبة لي، أستخدم فتح و إغلاق ساعات التداول العادية (أي جلسة حفرة عندما يتم التعامل مع معظم حجم) ل S & أمبير؛ P 500 الآجلة: 8:30 حتي 16:15 مساء كت.
لدي المزيد من التعاريف التي قد تساعدك في "غابرس مسرد" الذي هو على شريط التنقل الأيسر من موقع ماسترثغاب.
تصحيح: يمكنني استخدام 8:30 صباحا - 15:15 بعد الظهر كت جلسة ل S & أمبير؛ العقود الآجلة P (لا 16:15 كما نشرت أعلاه - آسف للخطأ المطبعي)
نظرية مثيرة للاهتمام! وأود أن حول أشرطة الفيديو التعليمية حول هذا الموضوع.
مادة كبيرة سكوت. لقد تم تداول الفجوات لفترة ما الآن. جعلت العديد من الأخطاء في البداية ولكن أنا الكي بها اعتبارا من وقت متأخر. أود أن ربط بلدي (طويلة) دخول فجوة أسفل إلى انخفاض الأمس. فإنه يخلق قليلا أكثر انزلاق ولكن أيضا يعطي أعلى بكثير احتمال تجارة عالية، والاحتمال الكبير هو ما يطفو قاربي. ونعم، أود أن أرى المزيد من الفجوة الخاصة بك المواد التعليمية / أشرطة الفيديو المنشورة على إينو. شكرًا لك مرة أخرى. رون د.
شكرا رون - أنا أيضا مثل الاجهزة احتمال أعلى - غالبا ما يتطلب توقف أكبر و / أو الحد من التداول الخاص بك إلى تلك الثغرات التي تحدث ضمن نصائح من مجموعة اليوم السابق (أي بين عالية ومنخفضة).
لقد حصلت على بعض البحوث الحرة التي قد تجد من الفائدة على توقف والأهداف ومجموعة متنوعة من المواضيع الأخرى في بلدي بلوق مجانا الموقع أيضا: ثيغابوي.
لقد شاهدت بعض فتحات الفجوة في العديد من الأسواق، وقد وجدت أن هذا هو نسبة عالية الفوز التجارة لذلك حافظت على القيام بذلك. دراسة ذلك، وسوف تعرف أيضا بالضبط أين لوضع توقف.
لما يستحق بلدي حجم قياسي وقف هو 30٪ من أتر 5 أيام (متوسط ​​المدى الحقيقي). ويبدو أن هذا العمل جيد بالنسبة لمعظم الأسواق - وخاصة عندما لا يكون هناك مكان واضح للوقف.
قد تحتاج الأسواق الأكثر تقلبا إلى وقف أكبر قليلا 35-40٪ من أتر 5 أيام، في حين أن الأسواق أقل تقلبا قد تحتاج فقط 25٪.
هذه النظرية مثيرة للاهتمام للغاية. أحب أن أرى بعض أشرطة الفيديو التعليمية على موقع إينو.
اشكرك على المعلومات.
شكرا ميتش - سأعمل على بعض الحصول على بعض أشرطة الفيديو الانتهاء إلى INO. TV.
وأود أن أرحب بالتعليم. على INO. TV. شكرا لكم.
مثل أي شخص آخر أرى فجوات يوميا، ومثل كثير، وأنا أعلم أنهم يميلون إلى تعقب 50٪ أو نحو ذلك لملء، قبل مواصلة اتجاههم.
ولكن، لاحظت! وهذا هو السبب في أنني أعرف أساسا أن كنت على الطريق الصحيح. سوف يكون فقط لمعرفة "كيف" للاستفادة من نمط.
أنا التجارة فكس والسلع فقط.
هل يمكن تطبيق هذا المفهوم في هذه الأسواق؟
شكرا باتريك - سعيد كنت استمتع بها.
أنا لم يختبر فكس، ولكن قد اختبرت مجموعة متنوعة من السلع. كثير منهم يميلون إلى الاتجاه أكثر من مؤشرات الأسهم، ولكن هناك بالتأكيد بعض الاجهزة الجيدة التي يمكن أن تلاشى بينهم أيضا.
مفهوم "المناطق" على أساس أوهلك واتجاه اليوم السابق هو بنية مفيدة لتجزئة التداولات من جميع الأنواع وأعتقد (وليس فقط فجوة الافتتاح) وبالنسبة لمعظم الأسواق أيضا.
فكس هو سوق 24 ساعة، لذلك ليس هناك حقا "مفتوحة" بالنسبة لك لتتلاشى الفجوة على.
صحيح وأنا لا تداول الفوركس. على الرغم من ذلك، قد ترغب في النظر في هذا: سوق العقود الآجلة مؤشر التجارة 23:45 ساعة في اليوم الواحد. لذلك ما أقوم به هو ببساطة إنشاء جلسات مخصصة حول الفترة من اليوم مع معظم حجم السوق. بالنسبة للمؤشر الآجلة هذا هو من 8:30 - 3:15 بعد الظهر كت (تمشيا مع جلسات حفرة في شيكاغو والدورات النقدية في نيويورك).
المفهوم هو أن انخفاض حجم العمل السعر في كثير من الأحيان فشل في عقد وسيتم اختبارها في كثير من الأحيان مع حجم.
مرة أخرى، لست متأكدا من أن هذه الفكرة تستحق الجدارة مع فكس، ولكن بالتأكيد مع نظرة.

الربح من فجوة الافتتاح.
يمكن القول إن الحدث الوحيد الأكثر إجهادا للمستثمرين والتجار على حد سواء هو كبير، وفتح الفجوة. أنها تميل إلى أن يحدث عندما كنت تتوقع أقل منها وغالبا ما يؤدي إلى "الغزلان في المصابيح الأمامية" تأثير كما يحاول التاجر لتحديد ما إذا كان سوف تتلاشى (التجارة في الاتجاه المعاكس) أو متابعة (التجارة في نفس الاتجاه) الفجوة.
دعونا ندرس تقنية مربحة تاريخيا لتداول الفجوات الكبيرة في مؤشرات الأسهم مثل S & أمب؛ P 500 (سبي أو إس) مع مجموعة بسيطة من القواعد التي يمكن تذكرها بسهولة وتنفيذها.
هناك سيناريوهين محتملين:
يغلق مؤشر S & أمب؛ P 500 دون المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام (ما) ثم يفتح عند الساعة 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة مع وجود فجوة كبيرة فوق إغلاق الجلسة السابقة، أو يغلق مؤشر S & أمب؛ P 500 فوق المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام و يفتح في اليوم التالي مع فجوة كبيرة إلى أسفل.
تعريف المصطلحات.
ولأغراض المناقشة هنا، فإن الفجوة "الكبيرة" هي ما لا يقل عن 40 في المائة من الخمسة أيام). أتر هو الفرق بين ارتفاع وانخفاض نطاق التداول جلسة، بما في ذلك أي فجوة الافتتاح.
جيتينغ إن.
ببساطة "اتبع" الفجوة الكبيرة عن طريق الدخول في اتجاه الفجوة الافتتاح في فتح (9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة) أو بعد ذلك بوقت قصير. على سبيل المثال، إذا كانت الفجوة تفتح "أسفل" (أي أقل من سعر إغلاق اليوم السابق)، فابدأ بالبيع.
أو إذا فتحت الفجوة "فوق" (أي فوق سعر إقفال اليوم السابق)، فانتقل إلى الشراء (انظر المثال في الشكل 1 أدناه). أغلق التداول في نهاية جلسة التداول العادية (4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة أو 4:15 مساء بتوقيت شرق أوروبا). كرر كل مرة يحدث هذا الحدث خلال العام.
أرقام التشذيب.
ويظهر اختبار هذه الاستراتيجية على مدى السنوات العشر الماضية نتائج تاريخية جذابة. كانت هناك 141 "طويلة" إشارات، مع 89 (63٪) مما أدى إلى الصفقات الفوز. تجاوز إجمالي الأرباح الخسائر الإجمالية بنحو 2: 1 (عامل الربح = 1.98).
ولم تكن هناك إشارات قصيرة أيضا، ولكنها تستحق النظر مع 96 فائزا من أصل 190 تداولات (51٪) وأرباح إجمالية تتجاوز الخسائر بنحو 40٪ (عامل الربح = 1.39).
ذي تاكيواي.
هذا بسيط "اتبع الفجوة" استراتيجية يعمل لسببين. ولا يؤدي ذلك إلا عندما يكون حجم الفجوة كبيرا، مما يعني أن ميزان ضغوط البيع والبيع هو منحرف وأن الأسواق قد تكون على استعداد للاتجاه.
وأخيرا، فإنه يستفيد من "انعكاس" إلى "المتوسط" التاريخي لأسواق الأسهم. المؤشرات بطبيعة الحال انحسار وتدفق، لذلك ببساطة التداول في الاتجاه المعاكس للاتجاه السائد الأخير يمكن أن تكون مربحة إذا كان ينتظر محفز، مثل فجوة كبيرة فتح. إذا كانت الأسعار لا تملأ الفجوة عن طريق الارتداد إلى اليوم السابق في موعد قريب من نهاية الدورة، فإن الأرباح الإضافية يمكن أن يتم التقاطها من خلال الاحتفاظ بالمركز حتى اليوم التالي أو بعده.

أفضل نظام التاجر.
أفضل نظام التاجر هو بودكاست وبلوق مخصصة للتجار النظامية، وتوفير نصائح عملية من خبراء التداول في جميع أنحاء العالم.
018 & # 8211؛ سكوت أندروز & # 8216؛ ذي غاب غاي & # 8217؛
سكوت أندروز هو الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة إنفستكوانت، وهي شركة خدمات مالية مبتكرة تقدم البحوث الكمية والأدوات والخدمات للمستثمرين والتجار النشطين في جميع أنحاء العالم.
وقد تم تداول سكوت بدوام كامل منذ عام 2004، وإيجاد نجاح كبير تداول الفجوة الافتتاح وإطلاق ماسترثغاب في عام 2008. ونشر سكوت أكثر من 1500 يوميا أشرطة الفيديو تحليل الفجوة وخطته التجارية الفجوة بالضبط قبل فتح السوق كل صباح لمشتركيه. سكوت يحظى باحترام كبير لتحليله الشامل ويعرف بمودة من قبل التجار المهنية والتجزئة في جميع أنحاء العالم باسم "الثغرة غي".
وقد نشرت البحوث والتحليل الكمي سكوت في معظم المجلات الرائدة في صناعة والمواقع بما في ذلك مجلة الآجلة، النشط التاجر، سفو، مجلة التاجر، كوكب التاجر، مكتبة التجار، إينو، وغيرها الكثير. وكان سكوت أيضا متحدثا شعبيا في العديد من العروض المالية العالمية وتجار المعرض والعديد من لقاءات التجار والمجموعات الاستثمارية.
في هذه الأسابيع حلقة سكوت سهم خبرته في الثغرات، وشرح العوامل التي تأخذ في الاعتبار عند تداول الثغرات وما لتجنب. نناقش أيضا مناطق الفجوة، عندما تتلاشى ومتى لمتابعة وحساب توقف والأهداف.
بلوس، بالنسبة لأولئك الذين يتداولون في الفجوة، ونحن نغطي بعض المفاهيم الهامة التي يمكن أن تؤثر على جميع أنماط التداول، وتشمل مفهوم واحد يسمى & # 8216؛ نظم فرقة & # 8217؛ والتي قد مجرد تغيير الطريقة التي تنظر في استراتيجيات التداول.
تمت مناقشة الموضوعات.
لماذا من المهم أن تتداول نمطا يتناسب مع نقاط القوة الخاصة بك بدلا من اتباع شخص آخر لماذا يعمل تداول الفجوة الأسواق حيث الثغرات تعمل بشكل أفضل وتلك التي لا أفضل نوع من الأسهم لتداول الثغرات والأسهم لتجنب فوائد ثغرات التداول في المؤشرات مقابل الأسهم 3 ظروف السوق للنظر عند تحليل فجوة كيف تؤثر الموسمية على تجارة الثغرات علامات الفجوات لتجنب استخدام أتر لتحديد احتمال وجود فجوة حجم إغلاق الفجوة المناطق وكيف يمكن لموقع الفجوة تقديم معلومات مفيدة أسوأ منطقة فجوة أداء علم النفس في بعض المناطق الفجوة ولماذا بعض العمل أفضل من غيرها متى تتلاشى الفجوة ومتى لمتابعة ذلك حساب مستويات وقف الربح والربح على أساس خصائص الفجوة وظروف السوق كيفية تحديد ما إذا كان الهدف يجب أن يكون كامل فجوة قريبة أو فجوة جزئية قريبة أو هدف موسع الماضي غلق كلوز تأثير ك على الفجوات كيفية الجمع بين النظم في أنظمة مجموعة لعرض مثيرة للاهتمام على استراتيجيات التداول.
الموارد & أمب؛ الروابط المذكورة في هذه الحلقة.
سكوت يمكن الاتصال من خلال موقعه إنفستيقوانت، عن طريق البريد الإلكتروني أو متابعةinvestiquant على تويتر كتب:
فيديو: سكوت اندروز من سيد الفجوة.
أهم النصائح من هذه الحلقة.
في ما يلي بعض النصائح المفضلة لدي من سكوت هذه الحلقة:
هناك العديد من الطرق المختلفة لتداول الفجوات بنجاح - من حجم الفجوة إلى موقع الفجوة، التي سكوت يدعو & # 8216؛ مناطق الفجوة & # 8217؛. تحتاج أيضا إلى أن تأخذ في الاعتبار ظروف السوق، والعمل في الآونة الأخيرة السعر والموسمية، توقف والأهداف وعوامل أخرى. هناك حقا الكثير لذلك، حتى إذا كنت تريد الذهاب إلى التجارة الثغرات كنت أفضل دراسة على لهم أو متابعة شخص لديه بالفعل. أيضا، إذا كنت التجارة نظام الذي يدخل على فتح قد ترغب في النظر في تأثير فتح الثغرات على الإدخالات الخاصة بك. أنظمة الفرق - فكرة أنظمة المجموعات مثيرة للاهتمام حقا. انها ليست فكرة جديدة، انها تستخدم في التنبؤ بالطقس ولكن تطبيقات التداول يمكن أن تكون مثيرة جدا للاهتمام. أعتقد أننا قد تحتاج إلى سماع المزيد عن ذلك في المستقبل!
نسخة طبق الأصل.
حصلت على سؤال، موضوع أو ضيف كنت تريد أن ترى على بودكاست؟
هل لديك سؤال أو موضوع أو ضيف معين تريد مشاهدته في حلقة بودكاست في المستقبل؟
انقر هنا وقدم اقتراحك للحصول على فرصة أن يكون واردة على حلقة بودكاست القادمة.
الاشتراك في نظام أفضل التاجر وتفوت أبدا حلقة أخرى!
يرجى دعم بودكاست من خلال إعطاء صادق تقييم / استعراض للعرض على اي تيونز!
الحلقة المفرج عنها:
الوظائف ذات الصلة.
تركبكس.
[& # 8230؛] مقابلة مع سكوت أندروز [نظام أفضل للتاجر] سكوت أندروز هو الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة إنفستيكانت. وقد تم تداول سكوت بدوام كامل منذ عام 2004، وإيجاد نجاح كبير تداول الفجوة الافتتاح وإطلاق ماسترثغاب في عام 2008. ونشر سكوت أكثر من 1500 يوميا أشرطة الفيديو تحليل الفجوة وخطته التجارية الفجوة بالضبط قبل فتح السوق كل صباح لمشتركيه. سكوت يحظى باحترام كبير لفهمه [& # 8230؛]
[& # 8230؛] مقابلة مع سكوت أندروز [نظام أفضل للتاجر] [& # 8230؛]
[& # 8230؛] كالا: مقابلة مع سكوت أندروز & # 8211؛ بيتر سيستيم ترادر ​​[& # 8230؛]
الأسهم التجارية والخيارات والعقود الآجلة والفوركس تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة للجميع. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

أفضل (والأسوأ) غاب تجارة انشاءات.
11/01/2018 3:00 بيإم إست.
الأسهم أو العقود الآجلة التي فجوة صعودا أو هبوطا يمكن أن تقدم صفقات عالية الاحتمال، ولكن سكوت اندروز يظهر الثغرات صباح اليوم المثالي، فضلا عن غيرها من التي ينبغي تجنبها في جميع التكاليف.
يتحدث مع سكوت أندروز حول تجارة الفجوة، وسكوت، وأنا أعلم أنك تتداول الفجوات، ولكن هل لديك أي حافة في تداول هذه الثغرات؟
أنا افعل؛ التي عملت بشكل جيد بالنسبة لي، وأنا & [رسقوو]؛ م سعيد لتقاسمها مع الناس أن ترغب في التجارة الثغرات أو التي هي مهتمة. بلدي حافة يبدأ مع حيث يفتح. على وجه التحديد، حيث تفتح فجوة بالنسبة إلى إجراء السعر بالأمس.
لقد حصلت على إجراء السعر اليومي؛ وارتفاع، وإغلاق، وفتح، وانخفاض. هذه المستويات الأربعة تخلق خمس مناطق مختلفة. لذلك أنا أدفع الكثير من الاهتمام لذلك، وما بلدي خريطة المنطقة الفجوة يظهر هنا أنت & هيليب؛ وهذا هو 12 عاما من البيانات، لذلك فإنه ما يقرب من 3000 ثغرات في S & أمبير؛ P 500 الآجلة.
اضغط للتكبير.
إذا نظرتم، يمثل الجانب الأيسر الثغرات التي تحدث بعد يوم لأسفل. أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، الأحمر، الشمعدان. يمثل الجانب الأيمن الثغرات التي تحدث بعد يوم أعلى حيث أغلقت أعلى مما قمت بفتحه. التي تشكل شمعة خضراء.
النقطة الرئيسية هنا هي أنني أنتبه إلى الثغرات التجارية التي تفتح في المناطق الأكثر احتمالا، ولكن الأهم من ذلك، أنا تجنب الثغرات التي تفتح في المناطق الأقل احتمالا، وهذا هو الوجبات الجاهزة سهلة.
هذه الخريطة سوف تبقى الكثير من الناس من المتاعب إذا كنت مجرد الالتفات إلى، على سبيل المثال، منطقة أول. يظهر في الركن السفلي الأيسر أن 50٪ فقط من جميع الثغرات التي تم فتحها أسفل أدنى يوم صعودي قد ملأت، وهذا الرقم الفظيع إذا كنت تروي تراكب مثلي، حيث أنت لاستهداف إغلاق اليوم السابق.
هناك أي حافة هناك. يجب أن تتركها بمفردها، وربما ترغب في التفكير في البحث عن فرص للتجارة إلى الجانب الجنوبي، أو الذهاب قصيرة.
لذلك بالتأكيد تجنب تلك المنطقة.
نعم، مختصري لهذا واحد هو أنه لا توجد فجوة بلود. أقل من أدنى يوم صعودا. إذا حاولت تداول ذلك، قد تحصل على دموي قليلا.
التالي: عروض البيانات السابقة أفضل (والأسوأ) فجوة انشاءات.
ماذا عن التداعيات التاريخية منه. كيف فعلت العام الماضي؟
حسنا، هذا سؤال جيد، لأن الاحتمالات لا تتغير كل عام.
أنا لا تميل إلى التركيز على ما حدث في السنوات السبع إلى العشر الماضية في كل من تحليلي، ولكن الاحتمالات لا تتغير سنة إلى أخرى، وإذا كنت تريد أن ننظر إلى هذه الشريحة التالية هنا، وهذا هو ملخص يتلاشى ال E-ميني S & أمبير؛ P 500 فتحة الفجوة. يتلاشى على وجه التحديد.
وهذا يعني تقصير الفجوة، وشراء فجوة أسفل. ويمكنك أن ترى في العام الماضي كان على حق في خط مع المعايير التاريخية.
اضغط للتكبير.
سبعين في المئة من جميع الفجوات الافتتاحية في العام الماضي مليئة بنهاية ذلك اليوم نفسه، حتى ترويسة الفجوة، وهذا هو الحافة. لقد حصلت على فرصة 70٪ من السوق تتحرك في اتجاهي في مرحلة ما خلال النهار.
إذا نظرت إلى أبعد قليلا، فإن أفضل وأسوأ المناطق، ومن المفارقات، هي ما أسميه المناطق الشقيقة. منطقة دل & مداش؛ تنخفض إلى أسفل أسفل يوم سابق سابق & مداش؛ وكانت المنطقة الأكثر ربحية للجميع.
وكان عام 2018 صعودي إلى حد ما، وبالتالي فإن المال الكبير كان يشتري تلك كبيرة، مخيف فجوات أسفل وركوبته مرة أخرى إلى اليوم السابق & [رسقوو]؛ ق قريبة وفي مكان ما بعد.
ولكن إذا نظرتم إلى الرصاصة القادمة و [مدش]؛ أسفل جدا هناك و [مدش]؛ وكانت منطقة الفجوة الأقل ربحية المنطقة أول (منطقة الفجوة بلود)، وكان هناك فقط تسعة من تلك السنة الماضية.
وهذا يمثل فجوة أقل من أدنى يوم أعلى. واحد منهم فقط شغل، لذلك ببساطة اتجاه هذا الشمعدان جعلت كل الفرق.
يجب أن أحصل عليه مؤطرة. انها ليست مؤطرة من قبل مكتبي حتى الآن، لكنه جعل تأثير كبير في بلدي التداول على مدى ما يقرب من عشر سنوات.
مقالات ذات صلة بشأن الاستراتيجيات.
ماثيو كيرخوف، خبير الخيارات ومحرر داو ثوري ليترز، يختتم تعليمه المكون من 14 جزءا.
يناير لديها سمعة أسطورية تماما على وول ستريت كتدفق من النقد من المكافآت نهاية العام أ.
و S & أمب؛ P500 إيميني العقود الآجلة الرسم البياني الشمعدان هو الأكثر تشبع الشراء من أي وقت مضى. مؤشر النقد لديه.
بعد بداية ضعيفة في نوفمبر، سانتا كلوز هو العودة على مسار لتقديم جرعة جيدة من عطلة تشي.
الأحداث القادمة.
التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.
FOCUS: Futures, Options, & Crytocurrencies.
روابط إعلانية.
Commodity Futures Trading Commission.
Three Lafayette Centre, 1155 21st Street NW, Washington, DC 20581.
Advice Trade, Inc.
AdviceTrade provides online communities for stock market traders to learn and interact. AdviceTrade'.

No comments:

Post a Comment